Wednesday 17 January 2018

تشكل خيارات أسهم الحوافز 3921


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.


تاريخ البيع: تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبين في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول دال والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


حول النموذج 3921، ممارسة خيار الأسهم الحافزة بموجب القسم 422 (ب)


المزيد في النماذج والتعليمات.


تقدم الشركات هذا النموذج لكل تحويل من الأسهم إلى أي شخص وفقا لممارسة هذا الشخص لخيار أسهم الحوافز الموصوفة في المادة 422 (ب).


المنتجات الحالية.


التطورات الأخيرة.


عناصر أخرى قد تجد مفيدة.


منشور 1141، القواعد العامة والمواصفات لأشكال بديلة W-2 و W-3.


المنشور 1167، القواعد العامة والمواصفات الخاصة بأشكال بديلة والجداول.


منشور 1179، القواعد العامة والمواصفات لأشكال بديلة 1096، 1098، 1099، 5498، وبعض المعلومات الأخرى الإرجاع.


التعليق على النموذج 3921.


استخدم نموذج التعليق على نماذج الضرائب والنشر على الويب لتقديم تعليقات حول محتوى هذا المنتج. على الرغم من أننا لا نستطيع الرد بشكل فردي على كل تعليق، ونحن نقدر ملاحظاتك وسوف تنظر في جميع التعليقات المقدمة.


تنبيه: لا يمكننا الرد على الأسئلة المتعلقة بالضرائب المقدمة باستخدام هذه الصفحة. بدلا من ذلك، يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة المتعلقة بقانون الضرائب.


الممارسة الاتحادية لخيار الأسهم الحافزة بموجب المادة 422 (ب)


المزيد عن النموذج الاتحادي 3921 ضريبة دخل الشركات تي 2016.


لقد قمنا مؤخرا بتحديث ممارسة خيار شراء الحوافز بموجب القسم 422 (b) في مايو 2017، لذلك هذا هو أحدث إصدار من النموذج 3921، تم تحديثه بالكامل للسنة الضريبية 2016. يمكنك تنزيل أو طباعة ملفات بدف الحالية أو السابقة من النموذج 3921 مباشرة من تاكسفورميندر. يمكنك طباعة نماذج الضرائب الاتحادية الأخرى هنا.


إفيل الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك الآن.


إفيلينغ هو أسهل وأسرع وأكثر أمانا من ملء استمارات الضرائب الورقية. ملف الإقرارات الضريبية الاتحادية الاتحادية الخاصة بك على الانترنت مع توربوتاكس في غضون دقائق. مجانا لإرجاع بسيطة، مع خصومات المتاحة للمستخدمين تاكسفورميندر!


نماذج ضرائب الدخل الفدرالية األخرى:


مصادر النموذج:


وعادة ما تصدر دائرة الإيرادات الداخلية نماذج ضريبة الدخل للسنة الضريبية الحالية بين أكتوبر / تشرين الأول ويناير / كانون الثاني، على الرغم من إمكانية إجراء تغييرات على بعض الأشكال حتى في وقت لاحق. قمنا مؤخرا بتحديث النموذج الاتحادي 3921 من دائرة الإيرادات الداخلية في مايو 2017.


حول ضريبة الدخل للشركات.


تطلب مصلحة الضرائب ومعظم الدول من الشركات تقديم عائد ضريبة الدخل، مع متطلبات الإيداع الدقيق اعتمادا على نوع الشركة.


الإصدارات السابقة السابقة من النموذج الاتحادي 3921.


لدينا ما مجموعه خمسة إصدارات العام الماضي من نموذج 3921 في أرشيف تاكسفورميندر، بما في ذلك للسنة الضريبية السابقة. تنزيل إصدارات العام الماضي من هذا النموذج الضريبي كملفات بدف هنا:


النموذج 3921 (المراجع في أغسطس 2013)


النموذج 3921 (المراجع في أغسطس 2013)


النموذج 3921 (المراجع في أغسطس 2013)


النموذج 3921 (المراجع في أكتوبر 2010)


النموذج 3921 (المراجع في أكتوبر 2010)


تاكسفورميندر تنويه:


على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لإبقاء قائمة نماذج ضريبة الدخل الفيدرالية محدثة وكاملة، فإننا لا نتحمل المسؤولية عن الأخطاء أو السهو. هل النموذج في هذه الصفحة قديم أو لا يعمل؟ واسمحوا لنا أن نعرف ونحن سوف إصلاحه في اسرع وقت ممكن.


إرس تاكس تراتمنت أوف إنسنتيف ستوك أوبتيونس فورمز 3921، 6251، 8949.


إن خيارات أسهم الحوافز (إسو) هي تعويض للموظفين في شكل أسهم بدلا من نقد. ومع منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب.


يمكن أن تحدث هذه الصفقة حالما يصبح الخيار متاحا ليتم ممارسته أو منحه. يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار.


يتم فرض الضرائب على إسو بطريقتين:


1. على الانتشار.


2. عن أي زيادة أو نقصان في قيمة السهم عند التخلص منها.


يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية من إسو، سوف تحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم بيع المخزون أو التخلص منه. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين). وهناك معايير مؤهلة إضافية هي أنه يجب أن يكون قد تم توظيفك بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم إدراج الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت.


وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين:


1 - دخل التعويض الخاضع لمعدل ضريبة الدخل العادي المحدد على النحو التالي:


إذا كنت تبيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بالكامل هو خسارة رأسمالية وليس هناك أي دخل للتعويض للإبلاغ عنه.


2 - أرباح أو خسائر رأس المال الخاضعة لمعدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة قد لا يتم دفعها بالضرورة عن طريق استقطاع الرواتب.


يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 في ثلاث طرق ممكنة:


1. زيادة دخل أمت الخاص بك عن طريق الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر الممارسة.


ويمكن حساب ذلك باستخدام البيانات الموجودة في النموذج 3921 التي يقدمها صاحب العمل. يتم الإبلاغ عن الانتشار المحسوب على النموذج 6251.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل.


لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


قم بالإبلاغ عن المكاسب الواردة في الجدول D الخاص بك والنموذج 8949. عليك الإبلاغ عن إجمالي العائدات من البيع، والتي سيتم الإبلاغ عنها من قبل الوسيط الخاص بك في النموذج 1099-B. كما ستبلغ أيضا عن أساس التكلفة العادية (سعر التمرين أو سعر الإضراب، الموجود في النموذج 3921).


ستملأ أيضا جدولا د منفصلا ونموذج 8949 لحساب أرباحك أو خسائرك الرأسمالية لأغراض أمت. في هذا الجدول الزمني المنفصل، ستبلغ عن إجمالي العائدات من البيع وأسعار تكلفة أمت (سعر التمرين بالإضافة إلى أي تعديل سابق في أمت).


في النموذج 6251، سوف تبلغ عن تعديل سلبي على السطر 17 لتعكس الفرق في الربح أو الخسارة بين حسابات المكاسب العادية و أمت.


2 - وتقيد إيرادات التعويض بوصفها أجورا على السطر 1040 من النموذج 10، كما ترد أية أرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


قد يتم تضمين دخل التعويض بالفعل في نموذج W-2 الخاص بك وبيان الضريبة من صاحب العمل بالمبلغ المبين في المربع 1.


وسيقدم بعض أصحاب العمل تحليلا مفصلا لمبالغ المربع 1 في الجزء العلوي من W-2. إذا كان دخل التعويض قد تم إدراجه بالفعل في جهاز W-2، فببساطة يمكنك الإبلاغ عن أجورك من مربع النموذج W-2 1 في سطر النموذج 1040 7.


إذا لم يكن دخل التعويض قد أدرج بالفعل في حساب W-2، فاحسب دخل التعويضات الخاص بك، وأدرج هذا المبلغ كأجور في السطر 7، بالإضافة إلى المبالغ الواردة في النموذج W-2 الخاص بك،


في الجدول D والنموذج 8949، سوف تبلغ إجمالي العائدات من البيع (كما هو موضح في النموذج 1099-B من الوسيط الخاص بك) وأساس التكلفة الخاصة بك في الأسهم.


3. بالنسبة للتنازل عن تصرفات أسهم إسو، سيكون أساس التكلفة الخاص بك هو سعر الإضراب (الموجود في النموذج 3921) بالإضافة إلى أي دخل تعويضي يتم الإبلاغ عنه كأجور.


إذا قمت ببيع أسهم إسو في سنة أخرى غير السنة التي مارست فيها إسو، سيكون لديك أساس تكلفة منفصل على أساس أمت، لذا ستستخدم جدولا د منفصلا ونموذج 8949 للإبلاغ عن مكاسب أمت المختلفة استخدام النموذج 6251 للإبلاغ عن تعديل سلبي للفرق بين مكاسب أمت وكسب رأس المال العادي.


إن نموذج إرس 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات الأسهم الحافزة التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية.


الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين. قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن ضريبة الحد الأدنى البديلة، لحساب مقدار دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية والنهاية من فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية. فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف.


يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل. إذا قمت ببيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك تصرف غير مؤهل، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن دخل إضافي ل (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم حيازتها من خالل خيار محفظة الحوافز هو سعر الممارسة. وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5.


وسيستخدم هذا الرقم في الجدول دال والنموذج 8949. والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكاليف: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت.


وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيرادات التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


شارك هذا:


جون R. دوندون، إي [720-234-1177، جونجوهنردوندون]


مسجل مع وزارة الخزانة في الولايات المتحدة لممارسة قبل إرس (إنرولد إدجنت # 85353). بموجب عقد مع مصلحة الضرائب كدولة معترف بها من قبل دافع الضرائب (إيتين) وكيل القبول. يتم تنظيم ممارس ضرائب مصرح به فيدراليا (أوسك 31 سيكتيون 330 + إيرك 7525a.3.A) تحت إدارة الخزينة الأمريكية. 230.

No comments:

Post a Comment