Wednesday 24 January 2018

لاغوير تصفية الفوركس


لاغوير فوركس فوريكس
تفسير الإشارات وقواعد التجارة.
. السعر فوق المتوسط ​​المتحرك أدابتيف لاغير تصفية ألف - الاتجاه الصاعد.
. المتوسط ​​المتحرك السريع يعبر المتوسط ​​المتحرك التصاعدي بطيء أدابتيف لاغوير فيلتر ألف - الاتجاه الصاعد.
. منحنى المتوسطات المتحركة أدجكتيف لاغير تصفية ألف نحو أعلى (زاوية إيجابية) - الاتجاه الصاعد.
. السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك أدابتيف لاغوير فيلتر ألف - الاتجاه الهبوطي.
. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسفل المتوسط ​​المتحرك البطيء أدابتيف لاغوير فيلتر ألف - الاتجاه الهبوطي.
. منحنى المتوسط ​​المتحرك أدابتيف لاغير تصفية في اتجاه هبوطي (زاوية سلبية) - الاتجاه الهبوطي.

التجارة مع ألف & # 8211؛ أدابتيف لاغوير تصفية مؤشر الفوركس.
أدابتيف لاغوير فيلتر (ألف) & # 8211؛ المبدع للتكيف مرشح لاغوير (ألف) هو جون إهلرز الشهير. ويستند ألف على مرشح لاغوير. الشيء المختلف بين الاثنين هو أن ألف يستخدم عامل غاما متغير. وبعبارة أخرى فإن المرشح المستخدم لتعقب القضبان السابقة يختلف عن بعضها البعض. وبالمثل، فإن مسارات ألف التي تتجه بشكل أوثق ولكن عندما يتعلق الأمر بتغير السوق سوف يكون أقل.
قدرة التكيف السريع يجعل هذا المؤشر خطوة واحدة إلى الأمام من الآخرين لأن مرشحات ألف يتناقص.
المعلمات الأكثر شيوعا هي:
كيفية التجارة مع التكيف لاغوير تصفية:
شراء عندما يذهب السعر فوق خط ألف.
بيع عندما يذهب السعر تحت خط ألف.
ملاحظة هامة: لا تتاجر عندما ألف خط أفقي.
يقول كارلوس دوارتي.
يمكنك إصلاح رابط التحميل ؟. شكرًا لك مرة أخرى.
نعم، يمكنك تعيينه مع ما، لذلك سوف يعبر.
تم، حاول تحميل ألف الآن.
يقول كارلوس دوارتي.
طيب، شكرا جزيلا لك، بالفعل أنا يمكن أن أسفل ذلك.
يقول كارلوس دوارتي.
طيب، شكرا جزيلا لك، بالفعل يمكن تحميل البرنامج.

لاغوير المؤشر - أفضل من مؤشرات التذبذب.
واحدة من أكثر لحظات غير سارة في التداول في تطبيق التحليل الفني هو التوازن بين تمهيد وتأخير في شهادة المؤشرات. من أجل تصفية الضوضاء حادة اللازمة لزيادة فترة التمهيد، ولكن بعد ذلك عند تغيير الاتجاه سيتم تأجيل إشارة. أصغر تجانس، والمزيد من الإشارات الكاذبة سوف تحدث. كيفية تقليل تأثير الضوضاء ولا تفوت بداية اتجاها جديدا؟ وهذا سوف يساعدنا على مؤشر لاغوير، والتي سيتم مناقشتها في هذه المقالة.
خصائص مؤشر لاغوير.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات وقت التداول: يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك الإطار الزمني: أي (موصى به H4 وأعلى) وسيط الموصى بها: ألباري.
أصبح مؤشر لاغوير معروفا على نطاق واسع في بداية 2000s، عندما قال جون إهلرز خوارزمية مثيرة للاهتمام من تمهيد الأسعار في كتابه "التحليل السيبراني للأسهم الأسهم والعقود الآجلة". إهلرز مهندس في 70s من القرن الماضي، وقال انه يعمل على إنشاء معدات لمعالجة إشارات الطيران. ومن هذه الإنجازات كانت الأساس لإنشاء مؤشر لاغوير.
جون إهلرز هو مؤيد لنظرية الدورات ولتطوير مؤشر لاغوير يستخدم التحليل الطيفي لأقصى قدر من الإنتروبيا، التي وضعتها الجيوفيزياء. وباختصار، يتم تقليل الصيغة المستخدمة لحساب مؤشر إهلرز إلى تقدير الأطياف المستقبلية على أساس مجموعة دنيا من البيانات. وفقا لنظرية أخرى، وظهور مؤشر المرتبطة معادلة من عالم الرياضيات الفرنسي الشهير لاغوير. على أي حال، دعونا التحقق من ذلك في العمل.
مؤشر لاغوير مؤشر ممتاز للاستخدام في التجارة مع هذا الاتجاه. التجار مثل ذلك لأنه يظهر دورات السوق في الفترة المختارة من الرسم البياني أفضل من معظم المؤشرات القياسية لمجموعة من منصة MT4. هذا المؤشر يظهر بداية كبيرة ونهاية الاتجاهات الصغيرة، وهو ما يعني أن المؤشر سيكون في المقام الأول مثيرة للاهتمام للمتسلقين. وبطبيعة الحال، فإن المؤشر في حد ذاته ليس على نيلي الخاص بك لا يمكن أن يكون نظام تجاري مستقل! ولكن في تركيبة مع غيرها من المؤشرات وأساليب التحليل الفني لاغوير مؤشر قادرة على إعطاء نتيجة جيدة.
إعدادات مؤشر لاغوير.
غاما (افتراضي = 0.7) - معامل حساب مستوى المؤشر. وكلما ارتفعت درجة "غاما"، سيكون الخط الأكثر سلاسة عند الإخراج.
كونتبارس (افتراضي = 950) - الحد الأقصى لعدد شريط الرسم البياني الذي سيتم احتساب المؤشر.
باستخدام مؤشر لاغوير في التجارة.
وعلى الرغم من أن مؤشر لاغوير يعتبر مؤشرا للاتجاه، فقد تم بناءه على مبدأ المذبذب، حيث تكون القيم الإجمالية ضمن حدود معينة. في حالتنا هو الفاصل الزمني من 0 إلى 1.
أبسط خيار لاستخدام:
التجارة طويلة عند عبور خط 0.2 من أسفل إلى أعلى.
شوت التجارة عند عبور خط 0.8 من أعلى إلى أسفل.
يمكنك أيضا استخدام خط المؤشر ممسحة 0.5 لتصفية المعاملات في النظام: إذا كان لاغوير أقل من 0.5، والنظر فقط دخول طويل. إذا أعلاه - فقط دخول قصيرة.
الخروج من موقف طويل إذا تجاوز مؤشر لاغوير خط 0.5 أو 0.8 من أعلى إلى أسفل.
الخروج من موقف قصير عند عبور خط 0.2 أو 0.5 من أسفل إلى أعلى.
دعونا نعتبر مثالا بسيطا للاستخدام العملي لمؤشر لاغوير في استراتيجيات التداول في سوق الفوركس. وأشار جون إهلرز إلى أن دورات الأسواق المالية يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع منهجيات الاتجاه، لذلك على سبيل المثال، سوف تأخذ متوسطين متحركين. يمكنك تجربة مع خطوط الاتجاه والقنوات ومؤشرات الاتجاه الأخرى.
نحن نستخدم متوسطين متحركين، وسوف نفتح موقفا عند تقاطعهما. المرشحات لفتح المراكز سوف تخدم اثنين من المؤشرات لاغوير: واحد مع غاما = 0.5 (الأزرق)، والثاني 0.9 (الأوركيد). إذا كان أسرع ما (الأزرق) يعبر ما بطيئة (الأوركيد) من أسفل إلى أعلى، سريع لاغوير (الأزرق) هو أعلى من 0.9، وبطيئة (الأوركيد) بدأت تنمو وتجاوزت تحت مستوى 0.1، لفتح طويل موضع. يمكن أن يتم الخروج من مراكز طويلة عند عبور مؤشر لاغوير بطيئة من مستوى 0.9 من أعلى إلى أسفل:
للمراكز القصيرة المقابلة:
هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع وقف زائدة يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا على فترة H4.
مؤشر لاغوير هو مؤشر الاتجاه، الذي يعرض خط الاتجاه في نافذة منفصلة. ويمكن استخدامه كإشارة تأكيد لدخول السوق، فضلا عن نظام تجاري منفصل. هذا المؤشر هو بسيط جدا للاستخدام. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل جيد للخروج من السوق، وكإشارة للدخول.
لم يكن المؤلف قادرا على القضاء تماما على أكبر مشكلة من جميع المؤشرات - مشكلة التأخير. ومع ذلك، مؤشر لاغوير تنتج إشارات أكثر ودقة من معظم مؤشرات التذبذب القياسية، وعدد الإنذارات الكاذبة أقل بكثير من نفس مؤشر ستوكاستيك.
في الأرشيف Laguerre_Indicator. rar:
تحميل مجانا لاغوير المؤشر.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
8 الردود.
هل تستخدم لاغوريما لهذا المثال أو تلك البسيطة وما هي الفترة (أو إعداد غاما)؟
الإعدادات هي نفسها كما في القالب.
تيمبلاغير + cci34filter34 + EMA50 هو جيد جدا.
تونكيو للقالب.
مرحبا، تكتب أن الإعداد من غاما سيكون .7 الافتراضي حتى واحد الذي يجب أن تغير بعد مؤشر التحميل في MT4.
أنا & # 8217؛ كان دائما نجاحا كبيرا مع هذه المؤشرات الاتجاه. تداول سوينغ هو أبطأ ولكن دائما يسحب معظم الأرباح وأنه و رسكو؛ s 80٪ أكثر دقة إذا لم يكن أكثر!
يبدو سوبر نظام مربحة، يجب أن تحاول it..thanks للسهم دانيال & # 8230؛ بارك الله صلى الله عليه وسلم ..
كم هو الإعداد للخط الأزرق لاغوير ما؟ لأنني أرى فقط الخط الأحمر عند فتح القالب.

اجير-RSI مع تصفية.
آخر الملاحة.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment