Tuesday 9 January 2018

استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل


أه أوه! 404 خطأ.
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ساعات الهاتف والدردشة الحية: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى 7 مساء. ET.
© 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.
ولا تقوم شركة إنفستولز إنك ولا أي من موظفيها أو موظفيها أو ممثليها أو وكلائها أو متعاقديها المستقلين، بصفتهم هذه، بترخيص المستشارين الماليين أو مستشاري الاستثمار المسجلين أو تجار الوساطة المسجلين. لا تقدم شركة إنفستولز إنفستولز إنك استشارات استثمارية أو مالية أو تقدم توصيات استثمارية، كما أنها لا تعمل في مجال التعامل مع الصفقات، كما أنها لا توجه حسابات عملاء السلع أو تعطي نصيحة تداول السلع بما يتلاءم مع وضع العميل بعينه. لا شيء وارد في هذه الرسالة يشكل التماس أو توصية أو ترقية أو تأييد أو عرض من قبل إنفستولز إنك لأي أمن أو معاملة أو استثمار معين.
يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر.
إن الإصدار التجريبي المجاني من إنفولتس صالح لعملاء إنفستولز الجدد فقط. عملاء استثمارية جديدة قادرون على اختيار إنفستولز تجريبية مجانية إما دورة الاستثمار في الأسهم أو دورة استثمار الدخل. تحتفظ إنفولتس بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث إنفستولز غير مخول للقيام بأعمال تجارية. مطلوب عنوان صالح للمشاركة.
أرجو أن تسمحوا 1 أسبوع من طلب نسخة تجريبية مجانية لتلقي من إنفستولز مع معلومات عن كيفية الوصول إلى إنفستولز النسخة التجريبية المجانية. وتشمل التجربة المجانية إنفولز الوصول إلى دورة الاستثمار في الأوراق المالية أو الاستثمار في الاستثمار عبر الإنترنت، وورش العمل على الانترنت وشخصية، والتدريب على رأس واحد، والتدريب عبر الإنترنت، إنفستور تولبوكس، و ترادينغ Rooms®. بعد انتهاء فترة التجربة المجانية، يجب عليك الاشتراك في الحفاظ على إمكانية الوصول. تكلفة دورة الاستثمار في الأسهم للعملاء غير تد أميريتريد سيكون 699 $. تكلفة دورة الاستثمار في الأسهم للعملاء تد أميريتريد سيكون 499 $. تكلفة الدخل إن دورة الاستثمار لعملاء أميريتراد غير المدربين ستكون 199 2 دولارا. تكلفة للدخل الاستثمار دورة للعملاء تد أميريتريد سيكون 1،549 $.
* العرض ساري لأي من الوديعة المؤهلة أو التحويل الخارجي إلى حساب تد أميريتريد الحالي أو حساب مؤهل قائم باستخدام خدمة أميريفيست مع حد أدنى قدره 10،000 دولار خلال 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليم المستثمر أو 2) تد جديد فتح حساب أميريتريد وتمويله بحد أدنى 10،000 دولار أو حساب مؤهل باستخدام خدمة أميريفيست بتمويل بحد أدنى 25،000 دولار في غضون 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليم المستثمر. إذا لم تكن قد سجلت بعد في برنامج التعليم، يرجى الاتصال مستشار التعليم إنفستولز على 1-800-958-5950، والانخراط في 9/30/2017 وتمويل في غضون 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليمي إنفستولز. لتسجيل حساب تد أميريتريد الحالي أو الحساب المؤهل باستخدام خدمة أميريفيست لهذا العرض، يرجى الاتصال بمستشار الاستثمار. لفتح حساب تد جديد أميتريد، يرجى الذهاب إلى تدامريتراد / إنفستولسوفر. لفتح حساب باستخدام خدمة أميريفيست، يرجى زيارة تدامريتراد / بلانينغتريمنت /portfolioguidance/overview. html. لكل 10،000 $ المتفق عليها بين العميل و إنفستولز ليتم إيداعها أو تحويلها إلى حساب تد أميريتريد الجديد أو الحالي أو حساب مؤهل باستخدام خدمة أميريفيست، إنفستولز يوافق على خفض تكلفة التعليم من برنامج التعليم المحدد بمقدار 50 $. سوف تد أميريتريد التواصل لشركة إنفستولز، وشركة تاريخ وكمية التمويل الواردة. إذا لم يتم تمويل حساب تد أميريتريد في غضون 45 يوما من تاريخ التسجيل، أو إذا كان الحساب لا يحافظ على الحد الأدنى من متطلبات التمويل المتفق عليها لمدة 12 شهرا، يجوز للمستثمرين وفقا لتقديرهم، تحمل كامل مبلغ البرنامج التعليمي المحدد. إذا كان المبلغ الفعلي الممول أقل من المبلغ المتفق عليه، يجوز للمستثمرين، وفقا لتقديرهم، تعديل الرسم ليعكس خصما مناسبا لمبلغ التمويل الفعلي. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، أو مع عروض أخرى.
أميريفيست هي خدمة استشارية استثمارية من أميريفيست لإدارة الاستثمارات، ليك، مستشار الاستثمار المسجل التابعة لها.
بعد الوصول التجريبي المجاني إلى الدورات عبر الإنترنت، واحد الى واحد التدريب، التدريب عبر الإنترنت، وغرف التداول & ريج. قد انتهت، يجب عليك الاشتراك في الحفاظ على الوصول. اشتراك نشط في أدوات المستثمر & ريج؛ مطلوب للوصول إلى البرامج التي تم شراؤها.
† إنفستولز شركة معترف بها كمقدم معتمد من قبل الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب (إاسيت). كما يتم تسجيل قروض الاستثمار التعليم المستمر (سيوس) أيضا مع مخطط المالية المعتمدة (CFP®) مجلس المعايير، وشركة، فضلا عن الرابطة الوطنية للمجالس الدولة للمحاسبة (ناسبا) ل كباس كراع التعليم المهني المستمر على السجل الوطني للرعاة كب. الاستثمار ليس مؤسسة تعليمية معتمدة ولا يقدم برامج درجة. يتم تحديد أهلية استخدام سيوس من قبل المنظمة المقبولة وليس من قبل إنفستولز.
إنفستولز Inc. و تد أميريتراد، Inc. (عضو فينرا | سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض.

واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.
وبدأت تحديا لإيجاد نظام التداول الفائز. اتضح أن تكون واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.
من يوليو 2012 إلى يناير 2013، وضعت بلدي "الدخل الفوري" استراتيجية من خلال اختبار بيتا كما الناس في أكثر بروفيتيفترادينغ بدا على كتفي. وكانت النتائج أفضل مما كنت أتوقع. ساعدت القراء على توليد آلاف الدولارات من الدخل في طريقي إلى معدل ربح بنسبة 84٪.
وإليك كيف فعلت ذلك.
تسمح استراتيجيتي "للدخل الفوري" للمستثمرين بأن يقوموا بأحد أمرين: إما كسب مبالغ كبيرة من الدخل. أو شراء أسهم عالية الجودة في خصم عميق. وفي كلتا الحالتين، انها عادة الفوز.
انها ليست للجميع، ولكن أعتقد أنها واحدة من أذكى، أعلى نسبة مئوية، والفوز الاستراتيجيات في العالم المالي. وهو ينطوي على بيع يضع على الأسهم بأقل من قيمتها، وذات جودة عالية.
وخلاصة القول، فإن خيارات "وضع" تعطي المستثمرين الحق - ولكن ليس الالتزام - لبيع الأسهم بسعر محدد قبل تاريخ محدد. بيع وضع يجبرنا على شراء هذا المخزون من المشتري وضع إذا كان يسقط أقل من سعر محدد (الخيار 'ق' سعر الإضراب "). عندما نقبل هذا الالتزام، نتلقى نقدا أو "دخل فوري" مقدما (يعرف باسم "قسط").
لم يتم اختبار استراتيجية "الدخل الفوري" الخاصة بي. قبل ستة أسابيع، بدأت بإرسال صفقة "دخل فوري" كل يوم أربعاء إلى مجموعة من المستثمرين. لقد أغلقنا بالفعل اثنين من الصفقات، وفي كلتا الحالتين، ولدت الدخل دون شراء حصة واحدة من الأسهم.
حتى أفضل، كل تجارة واحدة أوصي يتداول حاليا فوق سعر الإضراب. أتوقع معظم، إن لم يكن كل، من الخيارات التي أوصي بإنهاء لا قيمة له، مما يعني أننا الحفاظ على قسط كما الربح النقي. أسوأ حالة، وأنا قد تكون هناك حاجة لشراء أسهم سهم أريد أن امتلاك على أي حال. وبخصم عميق. تذكر، في كل عقد عقد تبيع، قد تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.
لتبين لكم كيف يستفيد المستثمرون من استراتيجيتي "الدخل الفوري"، وهنا مثال على التجارة المفتوحة في محفظتي.
في 6 مارس، أوصيت القراء بيع 26 أبريل يضع على كيستكور الصيدلة (نداك: قور) للحصول على قسط من 1.30 $. هذا هو الذي ينتهي في 20 أبريل ويدفع للبائعين 1.30 $ قسط للسهم الواحد، أو 130 $ لكل عقد (عقد لمدة 100 سهم). إذا كانت أسهم شركة قور التجارية أقل من 26 $ في 20 أبريل، سنكون المساهمين على أساس التكلفة من 24.70 $ للسهم (26 $ - 1.30 $).
لبدء هذه التجارة، معظم السماسرة تتطلب إيداع صغير في حسابك، مثل الكثير من دفعة أولى على منزل. وعادة ما تدير حوالي 20٪ من المبلغ الذي يكلفك لشراء 100 سهم بسعر الإضراب، والتي في هذه الحالة سيكون 26 $. وستتطلب تجارة هذه الشركة إيداع هامشي يبلغ حوالي 520 دولارا للعقد المباع (26 * 100 * 20٪). سيتم إرجاع هذه الأموال إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، أو سوف تذهب نحو شراء الأسهم.
عندما باعت الصفقة، كانت الأسهم تتداول في حوالي 30 $، لذلك لدينا أساس تكلفة 24.70 $ يمثل خصم 17.7٪. كما أن معدل العائد إلى الأرباح كان أقل من 6. أنا أكثر من مريحة في امتلاك الأسهم، ولكن عن طريق بيع يضع، وأنا جمع "الدخل الفوري" دون الحاجة إلى شراء أسهم مباشرة.
الإجراء المطلوب اتخاذه - & غ؛ لقد مضت ثلاثة أسابيع منذ أن أوصيت بالتجارة، وهي تعمل بشكل جيد. سوف تحتاج شركة قطر للتأمين إلى الانخفاض بنسبة 18.6٪ خلال الأيام ال 17 المقبلة للتداول قبل أن نكون قد اشترينا أو "نضع" الأسهم.
إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وكنا جمع 130 $ في "الدخل الفوري" لكل 520 $ جانبا. هذا هو عائد 25٪ على التجارة التي استمرت 44 يوما. إذا كنا نستطيع تكرار تجارة مماثلة كل 44 يوما، كنا كسب 207٪ العائد على رأسمالنا في 12 أشهر.
© كوبيرايت 2001-2016 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

استخدام خيارات لتوليد الدخل.
بيع خيارات الإيرادات وقفل في سعر سهم تريد.
بواسطة الفجر بينينجتون.
دعنا نقول أنك أحد مدراء المال الحذر الذين يقطعون النفقات ويستثمرون في بعض الأسهم الجيدة ويخططون بعناية للتقاعد. ولكن هل قمت بحفظ ما يكفي؟
إذا كنت واحدا من 47٪ من الرواد قلقين بشأن وجود أموال كافية والحصول على الرعاية الصحية بعد التقاعد و [مدش]؛ أو واحدة من 42 مليون و لدكو؛ الرواد صغار & رديقو؛ الذين لا يزال لديهم جيدة 20 عاما غادر لبناء الثروة وندش]؛ هناك أخبار جيدة. هناك طريقة أسهل وأبسط لتعزيز دخلك الآن حتى لا تكون واحدة من & لدكو؛ العمل المتقاعد & رديقو؛ الذين يؤجلون أهدافهم لسنوات قليلة أخرى.
يعرف المستثمرون في خيارات الخيارات أن شراء المكالمة ووضع الخيارات هي طريقة رائعة لاستخدام تقلبات السوق بكفاءة عالية لتوليد عوائد كبيرة. ولكن شراء الخيار ليس فقط & مداش؛ أو حتى أفضل & مداش؛ الطريق إلى وسادة محفظتك.
ما يقرب من 80٪ من الأسهم تتداول في نطاق ضيق معظم الوقت، وتآكل قسط الخيار الخاص بك حتى تنتهي صلاحيتها دون أي قيمة. في الواقع، حوالي 80٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة أو أونكسرسيسد كل عام.
ولكن يمكن للمشترين شراء خيار بدون بائع. لذا إذا كنت مشتركا طويلا لم يستفد منه، فيجب أن يكون هناك بائعون يستفيدون من صفقاتك الخاسرة. هذا الوقت لعكس ثروتك & هيليب؛ حرفيا. عند الانتقال إلى الجانب الآخر من التجارة، يمكنك وضع تلك الصعاب مرة أخرى في صالحك. ويمكنك إجراء هذه الصفقات كل شهر.
جمع قسط ثابت مع المكالمات المغطاة.
لا تحتاج إلى مزيد من البحث عن فرص الدخل من محفظتك الحالية. بيع المكالمات ضد الأسهم الطويلة هي استراتيجية الخيار الأكثر استخداما على نطاق واسع، من قبل التجار المحترفين والمستثمرين المبتدئين على حد سواء.
إذا كان لديك مخزون ضعيف الأداء ولكنك لا تستطيع التخلي عن ذلك، فإن بيع المكالمات ضده كل شهر إلى أن يتم تشغيله مرة أخرى في العتاد هو وسيلة ممتازة للحصول على أموال مقابل صبرك. العديد من البائعين تغطية مغطاة في نهاية المطاف امتلاك أسهمهم لخصم عميق لأنها تجمع قسط لأشهر أو حتى سنوات في وقت واحد.
تعمل الاستراتيجية بشكل أفضل مع خيارات الشهر الماضي، في المال. إذا كان المخزون الخاص بك هو حاليا في $ 40، ثم بيع مكالمة 40 $ مع أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان انتهاء الصلاحية قاب قوسين أو أدنى، يمكنك اختيار الشهر المقبل (أو الأسبوع، إذا كنت تتداول الخيارات الأسبوعية). إذا انخفض السهم، يتم تعويض الخسائر الخاصة بك عن طريق قسط المكالمة. انها ليست التحوط الكامل، لكنه يدق أخذ خسارة أكبر من دون أي تعويض عن عناء الخاص بك.
ولكن إذا تحرك السهم بأكثر من القسط الذي جمعته، قد ترغب في شراء المكالمات وبيع المكالمات بسعر الإضراب التالي أعلى. أو، يمكنك أن تدع الأسهم تشغيل والتمتع زيادة رأس المال دون الخيار السد رأسا على عقب. هذا ما أردت طوال الوقت، للسهم لترتفع. هذه إستراتيجية خيار قد تكون سعيدا بها & لدكو؛ تفقد & رديقو؛!
باد محفظة الخاص بك مع وضع يكتب.
وضع يضع يحقق هدف مماثل مثل الدعوة المشمولة، ولكن يلغي الحاجة إلى امتلاك الأسهم الأساسية.
الدافع هو نفسه و [مدش]؛ اختيار الأسهم التي تعتقد أنها سوف تذهب في نهاية المطاف. وضع قصير يعمل على كل من الأسهم ستويك وكذلك تلك التي هي أكثر تقلبا قليلا، ولكن لا تزال تتداول في نطاق محدد. اسأل الوسيط إذا كان حسابك يسمح ببيع & لدكو؛ عاريا & رديقو؛ يضع. ويقيد بعض الوسطاء هذه الاستراتيجية بسبب المخاطر التي ينطوي عليها ذلك.
مثل المكالمة المغطاة، كنت ترغب في بيع خيارات في المال مع أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكنك القيام بذلك بحيث يمكنك الاستفادة مرارا وتكرارا على جمع قسط. بالتأكيد، يمكنك اختصار خيار مع تاريخ انتهاء الصلاحية (لجمع مبلغ أعلى من قسط)، ولكن نضع في اعتبارنا أن الكثير يمكن أن يحدث من الآن وحتى ذلك التاريخ.
انها أفضل لاختيار أقرب تاريخ انتهاء ممكن ودخل البنك بشكل أكثر انتظاما. هل أنت بدلا من جيب 60 سنتا عشرة مرات على مدار السنة من جمع $ 5 الآن لخيار تنتهي في 12 شهرا؟
إذا كان السهم ترتفع بشكل كبير، وضع المشتري ودكو؛ وضع و رديقو؛ حصصهم لك بسعر الإضراب، والتي ستكون أقل من سعر السوق. ولكن ما هو رسكو؛ ق الخطأ مع امتلاك الأسهم بسعر مخفض و هيليب؛ الأسهم التي ترتفع؟
ما هي الاستراتيجية المناسبة لك؟
نلقي نظرة على الأسهم في محفظتك، فضلا عن الأسماء التي لن و رسكو؛ ر العقل امتلاك، وتقييم أدائها. إذا كنت تملك الأسهم وأنه قد تم عالقة في نطاق التداول لفترة من الوقت، المكالمة المغطاة هو أفضل الرهان. إذا لم تكن تملك الأسهم، فإن بيعها هو الإستراتيجية الأكثر منطقية (والأقل كثافة لرأس المال).
كلا المنصبين لهما نفس الربح والخسارة المحتملة. عند بيع الخيارات، فإن معظم ما يمكنك جمع هو مبلغ قسط تتلقى في بداية التجارة.
خلال فترة التجارة، كنت تبحث عن الأسهم الأساسية للبقاء في نطاق ضيق. الأسهم يمكن أن تكون مستوية، أو حتى تتحرك صعودا أو هبوطا قليلا، ويمكنك أن تكون لا تزال الفائز في يوم انتهاء الصلاحية. ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه هي الاستراتيجيات الصاعدة. إذا انخفضت أسهم بشكل ملحوظ، فهي أفضل مجهزة لتزويدك بالدخل.
ضبط المواقف الخاصة بك منتصف التجارة.
في استراتيجية الدعوة المغطاة، إذا ارتفعت الأسهم وراء سعر الإضراب، فإن المشتري من دعوة طويلة و لدكو؛ دعوة & رديقو؛ الأسهم الخاصة بك بعيدا عنك في مخالفة الخيار (الذي سيكون أعلى من سعر السوق، في حالة الاحالة).
إذا كنت قد بيعت وضع، ووضع المشتري لدكو؛ وضع و رديقو؛ سهم لك في الإضراب. وخسارتك في التجارة ستكون الفرق بين أسعار السوق والإضراب، والتي قد لا يتم تعويضها تماما عن القيمة التي جمعتها.
تذكر، على الرغم من أن هذه هي الأسهم التي تريد ولن & توقعت مصادر مصرفية العقل & هيليب؛ أو شراء مرة أخرى.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2011/05 / وس-أوبتيونس-تو-جينيرات-إنكوم /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
خيارات استراتيجيات الدخل قد تكون خطرة على صحتك.
21 ديسمبر 2010 3:19 م.
هذه المشاركة المدونة هي مقتطف من الدروس الأساسية من سلسلة الاستثمار.
الدرس 15 لماذا خيارات استراتيجيات الدخل هي خطرة على الصحة المالية الخاصة بك.
كل من يدعى هذه الصكوك المشتقة "خيارات" كان روح قاسية من الفكاهة. انهم يشعرون كثيرا مثل أغلال ... - أي خيارات تاجر.
ما يسمى خيار المعلمون جعله يبدو وكأنه لا التفكير. "8-10٪ شهريا متسقة الدخل وقت البيع"، "اضحك على طول الطريق إلى البنك مع الأريكة البطاطس خيار بيع الاستراتيجيات، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك ومع ذلك العديد من التجار من ذوي الخبرة أن يجادل بأن خيار بيع استراتيجيات خطرة على صحتك المالية . بالنسبة للتجار والتأرجح لمطوري نظام التداول المتوسط ​​الأجل مع نموذج تنافسي، فإنه من الأفضل في الواقع أن يكون المشتري خيارا من بائع الخيار. ستحاول مشاركة المدونة هذه شرح السبب.
عندما كنت أصغر سنا، عدت من باريس للمشاركة في إدارة محفظة السندات الأسواق الناشئة مع صندوق التحوط في نيويورك وتعلمت العديد من الدروس ببساطة عن طريق إبقاء عيني وآذان مفتوحة. وقد تم إدارة صندوق التحوط من قبل مدراء سالومون براذرز السابقين وتجار الأسهم. كانت جيدة حقا في إدارة المحافظ الأوراق المالية - توليد ما يزيد على 30٪ متوسط ​​العائدات السنوية. واحدة من الأشياء التي ضربتني أكثر من أن صندوق التحوط تجنب تماما خيارات التداول تماما تقريبا - لا اتجاهي أو "دلتا" يلعب، لا تسوس الوقت أو مسرحيات "ثيتا" - لا حتى خيار استراتيجيات التحوط مثل يضع واقية أو الياقات.
في البداية، اعتقدت أن هذا كان لأنهم كانوا نوع من المدرسة القديمة، وهناك حاجة لتوظيف بعض الدماء الطازجة من أجل الحصول على ما يصل الى سرعة على الاغريق. ولكن على مر السنين، بدأت أدرك لماذا صندوق التحوط نيويورك التي عملت لكثير من الأقمار قبل قررت بحزم لتجنب استراتيجيات الخيارات المعقدة. صندوق التحوط الذي مقره باريس الذي عملت عليه لخفض أيضا تداول الخيارات الخيارات لأن هذه الحسابات تسير في أي مكان. وكان رئيس الخيارات المتداول في صندوق التحوط في باريس يجلس مباشرة مني - كان متعلما جيدا وكان مهارات التحليل الكمي متفوقة. كان يحب أن يضع على الجدول الزمني ينتشر - حيث حاول أساسا لشراء التقلبات الضمنية (إيف) عندما كانت رخيصة وبيعها عندما الرابع كان غنيا. وبما أن الحسابات التي يديرها كانت أساسا لا مكان، وطلب منه التوقف. في كل ما عندي من سنوات في هذه الصناعة، لم أكن حتى الآن لتلبية شخص الذي جعل باستمرار المال مع استراتيجيات الدخل الخيار على مدى فترة طويلة من الزمن (ويقول أكثر من فترة 7-10 سنة).
بدأت أفكر في نفسي، "هيك، أنا تاجر من ذوي الخبرة جدا ونموذج المطور الرجل. تخيلوا ما يجب أن يمر به كل هؤلاء النوبيين من الخيارات عندما يشرعون في الطريق الغادر لتداول الخيارات في الخيارات! "أدركت أنه كان علي ببساطة أن أتحدث عن مدى خطورة تداول الدخل بالخيارات.
ما هو بالضبط خيار الدخل أو خيار بيع استراتيجيات؟ وباختصار، فإن استراتيجيات الدخل من الخيارات مصممة للاستفادة من الاضمحلال الزمني للخيارات من خلال تحصيل (وباعتزام الاحتفاظ) الأقساط المباعة. ثيتا هي الخيارات اليونانية التي لها علاقة مع الاضمحلال من قيمة الوقت كما كنت نهج انتهاء الصلاحية. انحلال الوقت من الخيارات هو اليقين الرياضي، ومعدل الاضمحلال يزيد أضعافا مضاعفة كما كنت تقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. ويقال أن 70٪ من جميع عقود الخيارات تنتهي بلا قيمة. لذلك يجب أن يكون الجميع بائع الخيارات (أو الكاتب)، أليس كذلك؟
كنا جميعا نتن جدا غنية إذا كان هذا هو الحال. في الممارسة العملية، هناك مهارة هائلة، والخبرة، ورأس المال والنفسية الثبات اللازمة لإدارة مخاطر خيارات بيع استراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، ما العديد من تلك الخيارات أنيق دورات التوجيه لا اقول لكم هو أن هناك فرقا كبيرا بين احتمال الحفاظ على قسط عند انتهاء الصلاحية، مقابل ربما لمس مستوى التوقف خلال حياة الخيار.
دخل الائتمان ينتشر: الثور يضع، والدعوات المكالمات، الحديد كوندورس والفراشات والمكالمات المغطاة (أو كتابات مغطاة)، والمكالمة عارية / بيع بيع. وينطوي انتشار الائتمان على شراء مكالمة (وضع) وبيع مكالمة أخرى (وضع) في وقت واحد للحصول على صافي الائتمان (أخذ أكثر من قسط من دفع).
فروق دخل الخصم: التقاويم والأقطار والقطرات المزدوجة. وينتشر فروق الخصم على شراء المكالمة وبيع مكالمة أخرى (في وقت واحد) للحصول على خصم صاف (يأخذ أقل قسط من الدفع).
ما هي جميع استراتيجيات خيارات الدخل هذه مشتركة (ربما أفضل صورة بيانية)، هي أنها جميعا تحاول بناء نوع من سقف أعلى حركة السعر الأساسية في محاولة لاحتواء حركة السعر. في مقابل وجود نطاق احتمال مرتفع من الدخل المحدود (حوالي 6.7٪ من متطلبات الهامش)، فإنك تخضع لإمكانية حدوث بعض الخسائر السريعة جدا في الأجنحة (في أي مكان من -12٪ إلى -100٪ من متطلبات الهامش) . هذه الإمكانية الفائقة الجانب للخسائر في الأجنحة هي نموذجية لاستراتيجيات الدخل الخيار وهو ما يجعلها خطيرة جدا. على سبيل المثال، تم تصميم كوندور الحديد (كما هو مبين أدناه) للاستفادة من الأسعار التي تبقى ضمن النطاق السعري للإضرابين القصيرين (وضع 118 القصير والمكالمة القصيرة 130). في هذا المثال، نطاق 118-130 هو سطح السقف الذي هو نموذجي لاستراتيجيات الدخل الخيارات.
تم اختيار هذه الضربات على أساس نطاق الاحتمال 68٪ عند انتهاء الصلاحية. أليس استراتيجية الحديد كوندور أذكركم غامضة من منحنى جرس التوزيع العادي؟ أنه ينبغي. ومن المفترض أن تكون صفقات الاحتمالات المرتفعة هي التي تجذب تجار الدخل الخيار، لأن التوقعات هي أن الأسعار ستبقى داخل نطاق الانحراف المعياري +/- 1 مع احتمال 68٪. العديد من الخيارات التجار يتجاهل هذا يعني أن هناك احتمال 68٪ أن حركة السعر لن تخترق نطاق 118-130 (الضربات القصيرة) خلال حياة هذه الخيارات 1 الشهر. ومع ذلك، فإن احتمال أن الأسعار لن تخترق سقف أعلى مدى حياة الخيارات هو في الواقع 31٪، وليس 68٪! هناك فرق كبير بين الأسعار التي ستكون عند انتهاء الصلاحية مقابل خلال فترة الخيار. إذا كنت عاملا في احتمال اختراق الضربات الداخلية خلال حياة الخيارات، جنبا إلى جنب مع الانزلاق والعمولات، في نهاية المطاف مع عائد متوقع سلبي! إستخدام صيغة العائد المتوقع:٪ الصفقات الرابحة x متوسط ​​الربح +٪ خسارة الصفقات x خسارة متوسط، بالنسبة لكوندور الحديد النموذجي لدينا 31٪ x 6.7٪ + 69٪ x (-13٪) = -6.89٪، وهذا قبل الانزلاق وتكلفة التعديلات! العديد من الخيارات عديمة الخبرة تأتي لاستراتيجية الدخل الخيار المياه لأنهم يتوقعون احتمال كبير (الربحية محدودة) التجارة - ثابت، والأريكة والبطاطا الدخل، تذكر؟ - ولكن في الواقع أنها تحصل على احتمال محدود الدخل المحدود بالإضافة إلى احتمال وقوع خسائر كارثية في الأجنحة.
لن أذهب إلى مخططات الدفع لجميع استراتيجيات الدخل البديلة الأخرى، ولكن الرسالة هي في الأساس نفسها: مع استراتيجيات الدخل الخيار هناك وهم من احتمال ارتفاع الدفع مقابل تدفق الدخل المحدود والكبيرة في الوقت الذي تخترق فيه الأسعار الأجنحة (أي عندما ترتفع الأسعار إما +/- 1 الانحراف المعياري). ولكن ماذا عن اليقين الرياضي من تسوس الوقت - لا تنتهي معظم الخيارات لا قيمة لها؟ نعم، ولكن تقريبا كل الخيارات تاجر يعرف هذا. وبخلاف عمليات البيع الضخمة في السوق (عندما يتم ضخ التقلبات الضمنية)، فإن قيمة البيع أقل مما تعتقد. على نحو مماثل، مع العديد من شركات التأمين على المدى الطويل هناك تنافس على السياسات، مصطلح التأمين على الحياة شركات التأمين على الأرجح على افتراض مخاطر أكبر مما ينبغي - لأن أقساط منخفضة للغاية يبعث على السخرية. وينطبق الشيء نفسه على كتاب الخيارات بشأن العقود المالية.
أود أن أقول أنه إذا كنت تعتقد أن لديك نموذج اتجاهي تنافسي من نوع ما، ويمكن إجراء المزيد من المال عن طريق القيام العكس - عن طريق شراء خيارات (وخاصة عميق في المال و / أو أطول يؤرخ المكالمات / يضع). إذا كان البائعين الخيار لا يحصلون على أموال كافية للمخاطر التي يفترضون، ثم المشترين الخيار يحصلون على صفقة أكثر من ذلك في كثير من الأحيان. سبب آخر هو أن أبعد في الوقت الذي تذهب (3، 6 خيارات الشهر، حتى ليبس)، والمزيد من عدم اليقين هناك. لا أحد على هذا الكوكب يعرف عن المستقبل وحيث الأسعار سوف ينتهي - وهذا هو أكثر من ذلك حالة أبعد في الوقت المناسب تذهب. هذه هي الطريقة التي أتباع الاتجاه رافع توليد الأرباح. بدلا من وضع حد لك الأرباح مع نوع من التجارة انتشار الدخل - النظر في حفظ الأمور بسيطة: اتبع هذا الاتجاه والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل باستخدام طويلة الأجل في المال المكالمات طويلة أو يضع طويلة.
هناك بعض التجار ذوي الدخل العالي من ذوي الخبرة العالية الذين هم بارعون في تعديل الحديد الخاصة بهم كوندورس، الفراشات، والتقويمات، وما إلى ذلك قبل وعندما تسقط الأسعار من نهاية عميقة. ولكن هؤلاء الناس نادرة للغاية. وهناك احتمالات، هؤلاء هم صانعي السوق من ذوي الخبرة السابقين مع فهم دقيق للالغرانيون - وخاصة من تحوط دلتا وغاما. ومع ذلك، فإن جميع مهارات تعديل الخيارات في العالم لا يمكن أن تعالج مسألة الفجوات العنيفة بين عشية وضحاها، على سبيل المثال. الثغرات تجعل احتواء العمل السعر (كما تحاول جميع استراتيجيات الدخل الخيار القيام به) عمليا غير مجدية. بالنسبة لمعظمنا اتجاه الناس التداول من خلال وسيط، فمن الأفضل أن تعمل على شحذ إدارة المخاطر الخاصة بك والنمذجة الاتجاه و / أو الاتجاه الاتجاه قدرات بدلا من ذلك.
وخلاصة القول، فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تدعو إلى تجنب الخيارات المعقدة لاستراتيجيات الدخل (لا سيما تلك التي لها أذرع متعددة):
1 - الخيارات هي أدوات غير سائلة. وباعتبارها أدوات مشتقة، يمثل إجمالي سوق خيارات األسهم من حيث حجم التداول في الواليات المتحدة) المقاسة بمجلس خيارات الصناعات (أقل من نصف٪ 1 من إجمالي حجم رسل 3000) يمثل R3K 98٪ الكون قادرة من الأسهم). (هذا الرقم يجعلك ضحكه عند سماع المحللين معنويات السوق مملة على وضع / دعوة نسب عند النظر فقط كيف صغيرة سوق الخيارات كنسبة مئوية من سوق الأسهم بأكمله). السيولة تشير أساسا إلى مدى سهولة الدخول أو الخروج من الوظائف - من حيث عدم الاضطرار إلى دفع ثمن.
(أ) ينتشر نطاق الطلب على نطاق واسع باهظ (كلما اتسعت نسبة الانتشار في النسبة المئوية لنقطة العطاء والمطلوب، كلما زادت تكلفة معاقبة تكلفة الانزلاق من حيث تنفيذ التجارة)
ب) نقل الأسواق / الانزلاق - يمكن أن يكون هذا مشكلة كبيرة مع الأوراق المالية غير السائلة مثل الخيارات لأن أوامر كبيرة سوف تدفع حرفيا الأسعار في اتجاه النظام - مما أدى إلى أسعار التعبئة الرهيبة.
ج) متطلبات هامش تبادل الخيارات - أي مقدار النقد الذي يتعين عليك الاحتفاظ به في الحساب لتغطية مواقف الخيارات التي كتبتها (أو بيعتها). هذه يمكن أن تجمد لك في عقد المراكز حتى تقوم بجمع ما يكفي من النقد بحيث يمكنك الاسترخاء في أرجل انتشار، على سبيل المثال. تخيل أن تكون في هذه الحالة عندما يتحرك السوق بشراسة ضدك - كنت ترغب في الخروج من خلال بيع الساق "المؤلمة" من الخيارات انتشار التجارة - ولكن لا يمكنك! لديك للخروج من قفازات الجراحية وقطعة قطعة الاسترخاء ساقيه الموقف. هذا يمكن أن يكون كابوس القول أقل ما لا يقل عن نوبي الدخل الدخل.
2. العمولات على الخيارات الصفقات حوالي 5 $ / العقد. إذا كنت وضعت على 10 × 10 انتشار الرأسي (مثل وضع الثور أو دعوة الدب)، وهذا سوف يكلفك 100 $. إذا كان السوق يذهب ضدك توجيهيا، سيكون لديك لدفع 100 دولار آخر للاسترخاء الموقف. هذا هو 2٪ من 10،000 $ خيارات حساب فقط لتكاليف الدخول والخروج.
أوه، ودعونا لا ننسى الانزلاق لنقاط عدم السيولة المذكورة أعلاه. وهذا سوف يكلفك رحلة أخرى بنسبة 2.5٪ ذهابا وإيابا. إضافة هذا كل شيء وكنت أسفل 5٪ الحق من الحصول على الذهاب.
3. الخيارات هي أدوات تسوس بسرعة. وكما قلنا سابقا، فإن القيمة الزمنية لجميع الخيارات تتضاءل أضعافا مضاعفة كلما اقتربت من انتهاء صلاحيتها - ما لم يتغير التقلب الضمني (خطر المخزونات أو المؤشر الأساسي). لأن انحلال الوقت أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للمشترين من يضع ويدعو، فقط التجار مع استثنائية مهارات توقيت السوق الاتجاه (أكبر من 55٪ دقة) ينبغي النظر في شراء خيارات للعب الصاعد أو الهبوطي. وللحد من تأثير انحلال الوقت، يجب على اللاعبين الاتجاهي أن يأخذوا بعين الإعتبار المكالمات والمكالمات العميقة. مفهوم بسيط جدا في الواقع.
استراتيجيات خيار طويل لديهم شيء واحد مهم بالنسبة لهم: أنها تهبط خطر الهبوط. ولكن هذا الشعور بالأمن هو قصير الأجل عند النظر في المبلغ الذي تدفعه (شكل من أشكال التأمين، حقا) للحد من مخاطر الهبوط. تذكر أن التكلفة الإجمالية لشراء الحماية تشمل ليس فقط قسط ولكن أيضا الانزلاق والعمولة. حتى إذا كانت مهارات الاتجاه الخاص بك ليست استثنائية (أكبر من 55٪)، يمكن أن استراتيجيات الخيار الطويل تتحول أيضا إلى اقتراح خاسر.
4 - والخيارات هي أدوات مدعومة بالرافعة المالية وعامل الرفع غير ثابت. وهذا يعني أنه ما لم تكن فائقة الحذر، وإذ تضع في اعتبارها الإغريق (وخاصة غاما ودلتا)، موقفكم يمكن أن تنفجر في وجهك. وينطبق هذا بشكل خاص على خيارات بيع الاستراتيجيات عندما يتحرك السوق الأساسي قدرا كبيرا.
كما ذكر سابقا، فإن مسألة احتمال لمس مقابل احتمال عند انتهاء الصلاحية هو السائد مع جميع استراتيجيات بيع الخيار. كلما قمت بإنشاء سقف فوق حركة السعر (كما يمكن أن يرى بوضوح في حالة كوندور الحديد التي نوقشت في وقت سابق)، كنت تحاول أساسا لاحتواء حركة السعر في بعض الطريق من أجل الحفاظ على صافي قسط بيعها. المكالمات المغطاة هي أيضا استراتيجيات بيع الخيار (الأسهم الطويلة بالإضافة إلى المكالمة القصيرة = وضع قصير)، التي تحاول احتواء حركة السعر فوق عتبة الألم معينة. المكالمات المشمولة هي طريقة شائعة لتوليد الدخل ولكنها تمثل مخاطر سلبية غير محدودة في الأسواق الدببة. وغني عن القول، خيار بيع الاستراتيجيات التي تحاول احتواء اتجاه السوق في بعض الطريق خطير للغاية في ضوء تقلبات السوق غير متوقعة حقا مثل كان لدينا خلال تحطم فلاش من 6 مايو 2010 عندما داو جونز الصناعي متوسط ​​جيرت بنسبة أكثر من وهو 1000 نقطة تأرجح على أساس يومي. أو ماذا عن عندما فجوات السوق صعودا أو هبوطا بطريقة كبيرة؟ حظا سعيدا في محاولة ل "تحتوي على" العمل السعر تحت هذه المواد!
لا معنى لي لوضع استراتيجيات معقدة ومرهقة ومكلفة التي تولد محدودة العائد (أو الدخل) وإما لا تعمل معظم الوقت أو ترك لك تتعرض لمخاطر سلبية كبيرة!
على الرغم من كل الضجيج حوالي 70٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة عند انتهاء الصلاحية، كما رأينا، ما يهم حقا هو الخطر الذي تفترضه خلال حياة استراتيجية الخيارات. يجب على شركات الوساطة الخيارات أن تعلن حقا أن لديك أقل من 50٪ فرصة للحفاظ على قسط كلما كنت تبيع الخيارات - وهذا هو قبل العوملة في الانكماش الباهظ وتكاليف العمولة. العوامة في الكازينوهات تقدم احتمالات أفضل.
استراتيجيات الدخل خيارات متطورة ومثيرة للغاية. لمن هو الكمي، يحب الرسوم البيانية والإحصاءات والاحتمالات - خيارات تقدم عالم لا نهاية لها من التكهنات. شركات الوساطة الخيارات إغراء لكم في دولة من الفن تنفيذ التداول والمنصات التحليلية - مع جميع الإغريق (دلتا، غاما، ثيتا، فيغا)، المحاكاة دفع، وتحليل الاحتمالات، والتقلب الضمني - كل في الوقت الحقيقي مع تقسيم الثانية تنفيذ.
هناك حرفيا الآلاف من الاختلافات أو وجهات النظر التي يمكن أن يكون من خلال الجمع بين أرجل متعددة مع أو حتى الأوزان غير متساوية، عبر مجموعة واسعة من الضربات وانتهاء أشهر. التجار الخيارات ليست ثنائية الأبعاد - سماء سمح، وهذا هو لبروتس - عادة ما تكون ثلاثية الأبعاد - دمج ليس فقط السعر والوقت ولكن أيضا التقلب في وجهات نظرهم. في هذا المعنى، يجذب تداول الخيارات بعض من العقول الأكثر بروعة. ولكن في عالم المضاربة، يمكن أن يكون التألق في حالة حرب مع إدارة المخاطر - الغطرسة الفكرية خاصة مع أدوات المشتقات المالية يمكن أن تصبح بسهولة قبلة الموت.
العديد من الخيارات التجار لن تقبل بهذا، ولكني أشعر أن واحدا من الأسباب الرئيسية الناس التجارة الخيارات (بدلا من التقليدية، ثنائي الأبعاد الأسهم مملة و إتفس، أو إيتم يدعو / يضع على سبيل المثال)، هو أنها ببساطة يمكن " ر تأخذ الصفقات الخاسرة. هناك العديد من الخيارات مواقع التوجيه هناك نقطة بيع رئيسية هي "أبدا الحاجة إلى اتخاذ تجارة خاسرة" أو "كيفية تحويل التجارة الخاسرة إلى تجارة الفوز". الكلمة السحرية هنا هو التعديل. "سوف نعرض لك كيفية ضبط مواقف الخيارات الخاصة بك حتى لا تضطر أبدا إلى أن تأخذ خسارة". ما ينسون أن أقول لكم هو أن هناك فرصة الفرصة لمحاولة لإنقاذ الصفقات الخاسرة. بالتأكيد، يمكنك إعادة هيكلة كوندور الحديد الخسارة أو التجارة التقويم في محاولة للعودة إلى التعادل - ولكن القيام بذلك سوف يستغرق ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع أخرى. لقد ربطت ببساطة رأس المال الخاص بك الذي كان يمكن أن تستخدم بشكل أكثر إنتاجية على فكرة تجارية أخرى مربحة. و مرة أخرى، بعد أن تؤثر في تكلفة الانزلاق واللجان لإزالة و إضافة الساقين ("المتداول و الخروج" أو "القيام جوجيتسو" - لاستخدام العبارات الشعبية بين الضباط)، كنت محظوظا للعودة إلى التعادل في أفضل الأحوال.
يفتح تداول الخيارات مربع باندورا من الإغراءات. من خلال تقديم الآلاف من الاختلافات والاستراتيجيات في الآلاف من الأسواق، فإنه من المغري أن ترغب في تجربة في منطقة مجهولة (من وجهة نظر تاجر الخيارات، وهذا هو). وغالبا ما يؤدي ذلك إلى الإفراط في التداول، مما يؤدي إلى مزيد من الانزلاق واللجان.
وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر بتداول الدخل الخيارات، يتم تكديس الاحتمالات ضدك. فعندما تتعامل مع نقص السيولة، فإن احتمال تجميدها في مواقع خاسرة بسبب متطلبات الهامش، والتكلفة الباهظة للانزلاق والعمولات، وتكلفة الفرصة البديلة لتعديل الصفقات الخاسرة، ناهيك عن الإغراء الهائل المتمثل في تجربة أفكار جديدة وعدوانية - یتعین علی معظم التجار والمستثمرین أن یبقوا بعیدا عن ھذه الاستراتیجیات المعقدة. . يمكنك حفظ حرفيا الآلاف من الدولارات في الدروس والخسائر التجارية من خلال تجنب استراتيجيات الدخل خيارات معقدة. إذا كنت حقا يجب أن تحاول الخروج من هذه الاستراتيجيات، أوصي بأن تتداول المال الحقيقي (تداول الورق عديمة الفائدة لأنه لا عامل في جميع التحديات في العالم الحقيقي والمتغيرات والاعتبارات العاطفية)، ولكن كنت تتاجر حجم صغير للغاية. تثبت أنه يمكنك تحويل حساب 5000 $ إلى ضعف على الأقل في 3 سنوات باستخدام الخيارات. إذا كنت لا تستطيع، ثم يجب أن لا يكون تداول الخيارات للدخل على الإطلاق. سيكون من الأفضل لك التركيز على شحذ نمذجة الاتجاه الخاص بك أو الاشتراك في منهجية توقيت السوق الصلبة جنبا إلى جنب مع إدارة المخاطر المعقولة لمحفظة صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم أو في خيار خيارات طويلة في المال. هذه يجب أن تفعل بشكل جيد بدلا من ذلك، وسيكون لديك أقل بكثير الصداع.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment