Friday 5 January 2018

تصفية خيارات الأسهم


تصفية.


ما هو "التصفية"


في المالية والاقتصاد، والتصفية هو الحدث الذي يحدث عادة عندما تكون الشركة معسرة، وهذا يعني أنه لا يمكن أن تدفع التزاماتها عند ومتى استحقاقها. يتم إنهاء عمليات الشركة، ويتم توزيع أصولها بين الدائنين والمساهمين وفقا ألولوية مطالباتهم. ويحكم الفصل 7 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة إجراءات التصفية؛ يمكن للشركات المذيبات أيضا ملف للفصل 7، ولكن هذا أمر غير شائع. ولا تشمل جميع حالات الإفلاس تصفية؛ ويتضمن الفصل 11، على سبيل المثال، إعادة تأهيل الكيان المفلس وإعادة هيكلة ديونه.


التراجع "التصفية"


والتصفية هي عملية إنهاء الأعمال التجارية وتوزيع أصولها على أصحاب المطالبات. بمجرد اكتمال العملية، يتم حل العمل. وهذا ليس هو نفس ديونه التي يجري تصريفها، كما يحدث عندما الملفات الفردية للفصل 7. والديون لا تزال موجودة من الناحية النظرية، على الأقل حتى انتهاء مدة التقادم، ولكن ليس هناك مدين لدفع لهم، لذلك يجب يتم شطبها عمليا.


يتم توزيع األصول على أساس األولوية في مطالبات األطراف المختلفة، مع تعيين وصي من قبل وزارة العدل التي تشرف على العملية. وتنتمي معظم المطالبات العليا إلى الدائنين المكفولين بضمان، الذين لديهم ضمانات على القروض المقدمة إلى المنشأة التجارية. سيحتفظ هؤلاء المقرضون بالضمانات ويبيعونها - غالبا بخصم كبير، وذلك بسبب الأطر الزمنية القصيرة المعنية. وإذا لم يشمل ذلك الدين، فسوف يسترد الرصيد المتبقي من أصول الشركة السائلة المتبقية، إن وجدت.


أما فيما يلي فيتمثل في الدائنين غير المضمونين. ويشمل ذلك حملة السندات والحكومة (إذا كانت ضرائب مستحقة) والموظفين (إذا كانت مستحقة لأجور غير مدفوعة أو التزامات أخرى). وأخيرا، فإن المساهمين يحصلون على أي أصول متبقية، في حالة غير محتملة وجود أي. وفي مثل هذه الحالات، يكون للمستثمرين في الأسهم المفضلة الأولوية على حاملي الأسهم العادية.


التصفية يمكن أن تشير أيضا إلى عملية بيع المخزون، وعادة في تخفيضات حادة. ليس من الضروري تقديم ملف للإفلاس لتصفية المخزون.


التداول: تصفية الموضع.


ويمكن أن يشير التصفية أيضا إلى فعل الخروج من وضع الأوراق المالية. في أبسط العبارات، وهذا يعني بيع موقف للنقدية. هناك نهج آخر يتمثل في اتخاذ موقف متساو ولكن العكس في نفس الأمن، على سبيل المثال، عن طريق تقليص نفس عدد الأسهم التي تشكل وضعا طويلا في الأسهم. قد يقوم الوسيط بالتصفية القسرية لمراكز المتداول إذا كانت محفظة المتداول قد هبطت دون متطلبات الهامش أو أنها أظهرت نهجا متهورا تجاه المخاطرة.


تصفية.


ماذا يعني "التصفية".


التصفية تعني تحويل الموجودات إلى نقد أو ما يعادله عن طريق بيعها في السوق المفتوحة. التصفية هي أيضا مصطلح يستخدم في إجراءات الإفلاس التي تختارها المؤسسة أو تضطر بموجب حكم قانوني أو عقد لتحويل الأصول إلى شكل "سائل" (نقدا). أما في التمويل، فإن الأصل هو بند له قيمة.


تراجع "تصفية"


في مجال الاستثمارات، يحدث التصفية عندما يقرر المستثمر إغلاق منصبه على أصول أو أمن معين. ويجوز للمستثمر الذي يمر طويلا أن يقرر بيع بعض أو جميع الأسهم التي يحتفظ بها في محفظته نقدا. یتم تسویة الأصل عندما یحتاج المستثمر أو مدیر المحفظة إلی النقد لإعادة تخصیص الأموال أو إعادة موازنة المحفظة. ويمكن أيضا تصفية الأصول التي لا تؤدي أداء جيدا في الأسواق جزئيا أو كليا لتقليل الخسائر أو تجنبها. ويجوز للمستثمر الذي يحتاج إلى نقد للوفاء بالتزامات غير استثمارية أخرى، مثل دفع الفواتير، ومصاريف الإجازات، وشراء السيارات، والرسوم الدراسية، وما إلى ذلك أن يختار تصفية أصوله.


والمستشارون الماليون المكلفون بتخصيص الأصول إلى المحفظة ينظرون عادة، من بين عوامل أخرى، في سبب رغبة المستثمر في استثمار مبلغ معين من المال ومدة رغبته في الاستثمار. إن محفظة تتألف من أسهم وسندات للمستثمر الذي يهدف إلى شراء منزل خمس سنوات من الآن، قد يكون هذه الأوراق المالية تصفيتها في خمس سنوات. وعندئذ ستستخدم العائدات النقدية لتسديد دفعة عن المنزل.


ويجوز للفرد أيضا أن يقرر تصفية الأصول، مثل البيت والأرض نقدا. ويمكن بعد ذلك أن تستخدم النقدية لتعزيز البيض أو تقاعد البيض أو تسديد الدائنين.


في حين يمكن للشركات تصفية الأصول لتحرير النقد حتى في حالة عدم وجود صعوبات مالية، ويتم تصفية الأصول في عالم الأعمال في الغالب كجزء من إجراء الإفلاس. وفي حالة عدم قيام الشركة بسداد دائنيها بسبب الصعوبات المالية والخسائر الطويلة في عملياتها، يجوز لمحكمة الإفلاس أن تأمر بتصفية إلزامية للموجودات التجارية إذا تبين أن الشركة معسرة. وسيتولى الدائنون المضمونون الأصول التي تم التعهد بها كضمان قبل الموافقة على القرض. ويتم سداد الدائنين غير المكفولين بضمان نقدا من التصفية، وإذا تركت أي أموال بعد تسوية جميع الدائنين، فإن المساهمين يدفعون وفقا لنسبة الأسهم التي يحتفظ بها كل منهم مع الشركة المعسرة.


وكما ذكر آنفا، ليس كل التصفية نتيجة للإعسار. كما يجوز أن تخضع الشركة للتصفية الطوعية، وهو ما يحدث عندما ينتخب مساهمو الشركة في الشركة. يتم تقديم التماس للتصفية الطوعية من قبل المساهمين عندما يعتقد أن الشركة قد حققت أهدافها وغرضها. ويقوم المساهمون بتعيين مصف يذوب الشركة عن طريق تحصيل أصول الشركة المذيبة وتصفية الأصول وتوزيع العائدات على الموظفين المستحقين للأجور والدائنين حسب الأولوية. يتم توزيع أي مبالغ نقدية متبقية على المساهمين المفضلين، إن وجد، قبل أن يحصل المساهمين العاديين على تخفيض.


تصفية المخزون مع أي تكاليف الجبهة!


نحن متخصصون في تصفية الزائد & أمب؛ المخزون غير المرغوب فيه من خلال حلول مخصصة التي تعمل على المنتج الخاص بك والوضع.


نقل المخزون من خلال شبكة واسعة من قنوات البيع الاستفادة من الرائدة عالميا المصفى وقوة المبيعات المتخصصة تتبع المبيعات الخاصة بك على الانترنت في الوقت الحقيقي تلقي المدفوعات في الوقت المناسب لجهودكم برنامجنا هو خالية من المخاطر مع أي تكاليف مقدما!


الذين يمكن استخدام ليكاتينو؟


الباعة / الشركات المصنعة / المتاجر التي تولد كميات كبيرة من الزائدة، المتعثرة أو العملاء عودة البضائع وتحتاج إلى حل دائم التصفية المستمر. الباعة الخروج من العمل أو إغلاق مخازنهم. البائعين الذين يجلسون على كمية كبيرة من البضائع التي لم يتمكنوا من بيعها باستخدام قنوات البيع العادية أو البديلة، والذين هم على استعداد لخفض كبير في سعر الطلب من أجل تصفية البضائع.


الموردين الذين يتكبدون تكاليف مستودع تخزين البضائع الزائدة كما خدمتنا يشمل أيضا مستودع البضائع عند الاقتضاء. المؤسسات المالية أو القانونية التي تحتاج إلى تصفية أي أصول للمستهلك أو التجزئة أو المستودع في الحيازة. شركات النقل والإمداد مع الشحن المهجورة أو المستعادة. المنظمات غير الربحية والجمعيات الخيرية التي لا تستخدم للأغراض المتبرع بها وترغب في بيعها لتحويلها إلى نقد.


كيف تعمل.


الخطوة 1: تقديم السلع الخاصة بك.


الخطوة 2: نحن السوق & أمب؛ يبيع.


الخطوة 3: تلقي الدفع.


4 طرق لتصفية المخزون الخاص بك.


إلى واحد المشتري.


إلى عدد من المشترين.


إلى مئات من المشترين.


في مزاد.


قنوات التصفية & أمب؛ تسويق.


معرض ولك-إن وارهوس.


عبر تجارة تعمل من مستودع 240،000 قدم مربع تصفية في لوس انجليس، كاليفورنيا.


قوائم الموقع.


ويتلقى الموقع الرئيسي لبرنامج ليكيداتينو، فياترادينغ أكثر من 100،000 زيارة شهرية من مشترين بالجملة في جميع أنحاء العالم.


مزادات لايف.


تقوم شركة فيا ترادينغ بمزادات شهرية للتصفية الحية في مستودعها في لوس أنجلوس، بحضور حوالي 200 من المشترين بالجملة.


المعارض التجارية.


عبر التداول يحضر العديد من المعارض التجارية صناعة إغلاق سنويا. حسب الاقتضاء، يتم عرض منتجات ليكيداتينو في جناحنا.


تسويق.


لدينا قائمة حاليا في 135،000 المشترين بالجملة في جميع أنحاء العالم وينمو من قبل أكثر من 1،000 مستخدمين كل أسبوع، وإعطاء منتجاتك التعرض في جميع أنحاء العالم!


3RD بارتي وولزال سيتس.


يتم زيارة هذه المواقع من قبل مئات الآلاف من الزوار العالميين كل شهر، ويضمن منتجاتك أن ينظر إليها من قبل المشترين المؤهلين في كل مكان.


قوة المبيعات المتخصصة.


لدينا فريق المبيعات التصفية المتخصصة سيدفع المنتجات لعملائك عبر كل قناة المبيعات التي نستخدمها: في شخص، عبر الهاتف، من خلال الانترنت.


لماذا ليكيداتينو؟


ليكيداتينو هو برنامج تم تطويره من قبل فيا للتجارة لمساعدة المصنعين والموزعين وتجار التجزئة & أمب؛ التجار لتصفية المخزون الزائد. مع أكثر من 12 عاما من التخصص في صناعة التصفية، فياترادينغ و ليكيداتينو تعرض تعرض لا مثيل لها لبضائعك على الصعيدين المحلي والدولي إلى قاعدة بيانات لأكثر من 130،000 المشترين التصفية بالجملة وقائمة بريدية من 200،000 المشتركين في الاشتراك. ليكيداتينو يقدم لك قناة حاولت وموثوق بها من خلالها لبيع السلع المتقادمة أو غير المرغوب فيها دون التدخل في قناة المبيعات الخاصة بك (ق).


مع أكثر من عقد من التخصص في صناعة التصفية، عن طريق التداول لديها واسعة النطاق العالمي، شبكة قناة إعادة البيع وسمعة رائدة في هذه الصناعة. نحن إنشاء حل مخصص لتصفية المخزون الخاص بك الذي تم تصميمه تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


حل 360 درجة لتصفية المخزون الزائد الخاص بك لا توجد مخاطر، أي من خارج الجيب التكاليف، أي نجاح أي رسوم، سريعة & أمبير؛ عملية بسيطة خبراء في تصفية المنتجات في مئات الفئات التعرض العالمي السريع لمنتجاتك من شريك التصفية جديرة بالثقة وجديرة بالثقة حماية العلامة التجارية & أمبير؛ إدارة الصراع قناة الوصول العالمي مع الصادرات في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 80 بلدا خدمة العملاء الشخصية يمكننا تصفية المنتجات في أي حالة تقريبا يمكننا تصفية متنوعة & أمب؛ مختلطة الكثير.


خدمة العملاء ممتازة وذات طابع شخصي الخدمات اللوجستية والتسهيلات التخزين المجاني متاح عند الاقتضاء الخدمات اللوجستية وتسهيل الشفافية الكاملة لتتبع المبيعات الخاصة بك 24/7 في الوقت الحقيقي التقارير & أمبير؛ تتبع المبيعات الإخطارات التلقائية مرنة & أمب؛ خيارات دفع سريع تحرير مساحة & أمب؛ الموارد وإنشاء قناة تصفية مستمرة لمخزونك الزائد خيارات التصفية المتعددة المتاحة لتلبية الاحتياجات المحددة.


المخزون المصفى سابقا.


زيبيرز إيرفونيس & # 038؛ ملحقات الموسيقى.


ريكوفيري٪ 16.58٪ كانتيتي 2،511 السعر $ 3.94 فوب لوس أنجلوس، كاليفورنيا مدة 104 يوما.


الاعتدال T4205 بطاقة الائتمان الطرفية.


كانتيتي 4،500 السعر $ 8.06 فوب بورتلاند، أو مدة 72 يوما.


روس بيري أفخم لعب.


كانتيتي 16،370 السعر $ 1،45 فوب لوس أنجلوس، كاليفورنيا مدة 177 يوما.


سبيك فون كيسس & # 038؛ مستلزمات.


ريكوفيري٪ 3.58٪ كانتيتي 83،441 السعر $ 1.01 فوب ونيون سيتي، كا مدة 90 يوما.


جرد تصفية قصص النجاح.


& # 8220؛ عن طريق التداول & # 8217؛ s برنامج التصفية هو مورد قيمة للغاية لعملنا. لقد حاولت العديد من بيوت المزاد في الماضي لتصفية المخزون الزائد لدينا والعودة نحصل عليها من فيا لا مثيل لها. عملية سهلة، والعودة عادلة والأهم من ذلك أنه يساعد على الحفاظ على مستودع لدينا نظيفة وفعالة. & # 8221؛


& # 8220؛ على مر السنين تعاملت مع العديد من الشركات على تصفية المخزون الزائد. هناك جيدة منها سيئة ولكن يمكنني أن أقول بصراحة أنه لم يكن هناك أي التي عملت مهنيا وشاملا عن طريق التداول. كل ما قالوا أنهم سوف يفعلونه لنقل عمليات إغلاقنا بسعر عادل تم القيام به والانتهاء في الوقت المناسب. أوصي بشدة عن طريق التداول إلى أي بائع يحاول نقل المخزون فائض المخزون بطريقة فعالة وعادلة. & # 8221؛


& # 8220؛ شكرا مرة أخرى للتعامل مع ذلك بسرعة وسلاسة بيع كوفينغتونس لدينا فوق. لقد أشرت إلى العلاقة الناجحة التي أجريناها مع شركة فيا ترادينغ لبعض الزملاء في صناعتنا، وقد أكون على اتصال بك لمساعدتهم في عمليات التصفية. يرجى أيضا لا تتردد في استخدام كوفينغتونس باعتبارها واحدة أخرى من الزبائن بالارتياح الخاص بك! & # 8221؛


ما هو تفضيل التصفية؟


وربما يكون أهم مخصص اقتصادي في تمويل المشاريع بخلاف التقييم هو تفضيل التصفية. واحدة من السمات الأساسية من الأسهم المفضل هو توفير ترتيب للعودة إلى فئات مختلفة وسلسلة من المساهمين على أحداث الشركة الهامة. ويمثل حكم تفضيل التصفية الآلية الرئيسية التي تتيح للمخزون المفضل الحصول على عائد ذي أولوية على هذه الأحداث.


وعادة ما تشمل الأحداث المحفزة لتسديد دفعة التصفية كلا من تصفية الشركة (مثل التصفية الحقيقية) وبيع الشركة من خلال عملية الدمج أو بيع الأسهم أو بيع الأصول أو الاستحواذ على الشركة الأخرى (المعروف أيضا باسم & # 8220؛ يعتبر التصفية & # 8221؛). تفضيل التصفية لا معنى له إذا كانت الشركة العامة، كما الأسهم المفضلة الصادرة للمستثمرين تحويل إلى الأسهم العادية وتفضيل التصفية يذهب بعيدا.


إن هيكلة تفضيلات التصفية أمر بالغ الأهمية ولا تحظى بتقدير كامل من قبل الشركات والمؤسسين لأنها تشكل سابقة لجولات التمويل في المستقبل، والتي لها آثار اقتصادية كبيرة. ويمكن تغيير عناصر التفضيلات لخلق حوافز وعوائد مختلفة. والمتغيرات الرئيسية هي: (1) مقدار التفضيل الأولي الذي يتعين دفعه إلى المساهمين المفضلين، (2) أولوية المدفوعات بين الفئات المختلفة (المفضلة مقابل المشتركة) والمسلسلات (السلسلة ألف مقابل السلسلة باء) من المخزون و (3) ) مدى المشاركة، إن وجدت، في الأسهم المفضلة مع المساهمين العاديين في توزيع الأصول المتبقية.


تفضيل التصفية هو واحد من ملامح الأسهم المفضلة التي يمكن للشركات الإشارة إلى كوسيلة لتبرير منح خيارات الأسهم مع & # 8220؛ القيمة السوقية العادلة & # 8221؛ وممارسة السعر الذي هو أقل من سعر الشراء للأسهم المفضلة في أحدث جولة من التمويل. تفضيل التصفية يبرر ثمنا باهظا للأسهم المفضلة، مثل 1.00 $ / سهم، مع الحفاظ على انخفاض قيمة الأسهم العادية في السوق العادية، مثل 0.10 $ / سهم. هذا جيد للشركة كما الموظفين عرض الخصم على الفور & # 8220؛ ورقة & # 8221؛ الربح.

No comments:

Post a Comment