Friday 19 January 2018

إنفوغرافيك فوركس


إنفوغرافيك فوريكس
تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن!
الحدث القادم.
آخر.
الرسوم البيانية وسيط الفوركس.
كيفية إنشاء استراتيجية ناجحة الفوركس.
هل لديك استراتيجية فوركس ناجحة؟ إن إستراتيجية الفوركس الناجحة أمر حاسم من أجل النجاح كتجارة فوركس على المدى الطويل. إنشاء واحد يمكن أن يستغرق سنوات ويتطلب الكثير من العمل الشاق وبمجرد خلق فوائد ليست فقط يستحق هذا الجهد، ولكن أيضا المطلوبة تعلم كيفية إنشاء استراتيجية الفوركس التي سوف تساعدك على تحقيق أرباح متسقة. ويركز العديد من التجار فقط على الأرباح وننسى المسار الذي سيقودهم هناك. شارك هذا الرسم البياني على موقعك! من: باكسفوريكس.
أنواع أوامر الفوركس.
أنواع أوامر الفوركس تبدو أحيانا مربكة للمبتدئين الفوركس. لتخفيف حياة نوبيز قمنا بتصميم الرسوم البيانية سهلة الفهم تساعد على فرز هيكل وميزات أنواع النظام في ميتا التاجر 4. شارك هذا إنفوغرافيك على الموقع الخاص بك! من: باكسفوريكس.
حساب تجريبي فوركس: الخرافات والحقائق.
هناك آراء متعارضة على الحسابات التجريبي فوركس وإذا كانت مفيدة فعلا للتجار الجدد أم لا. هناك الكثير من الأساطير حولهم هناك، وقد قررنا التمثال لأكبر خمس أسطورة حول حسابات الفوركس التجريبي. شارك هذا الرسم البياني على موقعك! من: باكسفوريكس.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

الفوركس ثنائي خيارات إنفوغرافيك.
تقديم طريقة مبتكرة لتداول أزواج الفوركس الأكثر شعبية مع ضمانات منخفضة ومحدودية المخاطر.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

إنفوغرافيك: شرح الفوركس.
سوق الفوركس هو شبكة من المشترين والبائعين الذين يعملون بدون تبادل مركزي حيث يتم تحويل عملة واحدة لعملة أخرى بين المشاركين بأسعار متفق عليها.
وتصف كلمة "الفوركس" العملة الأجنبية للعملات. تجار الفوركس هم عادة البنوك والمستثمرين المؤسسيين ومضاربي العملات والشركات والحكومات والوسطاء والأفراد ومستثمري التجزئة.
الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. يتداول سوق الفوركس في يوم واحد ما تتداوله وول ستريت في شهر واحد. واعتبارا من نيسان / أبريل 2010، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق الصرف الأجنبي العالمية 3.98 تريليون دولار. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم، يليه اليورو ثم الين الياباني. وتشمل مراكز تداول العملات الرئيسية في العالم لندن ونيويورك وهونغ كونغ وطوكيو وسنغافورة. أسواق الأسهم تعمل خلال ساعات العمل العادية، في حين يعمل سوق العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع. ويبدأ يوم الأحد في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع افتتاح السوق في سيدني وسنغافورة تستمر مباشرة من خلال إغلاق نيويورك يوم الجمعة في 05:00 إست.
يتم شراء وبيع العملات في وحدات تسمى الكثير. 1 وحدة = 100،000 وحدة من العملة الأساسية. تماما مثل أي استثمار آخر، مع الفوركس، كنت ترغب في شراء الأسهم منخفضة وبيع عالية، أو بيع عالية أو شراء منخفضة. عندما يزيد الطلب، الزيادات في الأسعار. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن يزيد الطلب على عملة واحدة منها: ارتفاع أسعار الفائدة؛ وتحسين العائد على المدخرات؛ المزيد من الاستقرار الوطني؛ أكثر أمانا وأكثر جاذبية البيئة المصرفية السياحة الناس يحتاجون إلى العملة أثناء السفر.
في ما يلي رسم توضيحي يوضح أساسيات تداول الفوركس:
المزيد من هاك كوليج:
قراءة المقال الأصلي على هاك كلية. حقوق الطبع والنشر 2012.

استراتيجيات الفوركس.
محاولة تداول الفوركس دون استراتيجية مثل القيادة في جميع أنحاء البلاد دون خريطة. يمكنك التنقل في طريقك من خلال ما يرام بما فيه الكفاية، ولكن تكون على استعداد لركوب وعرة.
لجميع النوايا والمقاصد، استراتيجية الفوركس هي مثل خطة عمل. عندما يستخدم التجار استراتيجيات، يبحثون أساسا عن الاتساق والمرونة.
من بين العديد من استراتيجيات التداول، سلخ فروة الرأس تبرز باعتبارها واحدة من الأكثر شعبية. وغالبا ما تعتبر استراتيجية صديقة للمبتدئين والتي لا تتطلب سنوات من الخبرة في السوق.
المبدأ وراء سلخ فروة الرأس هو جعل الكثير من الصفقات الصغيرة. بشكل فردي، أنها تعطي أرباحا ضئيلة. ولكن كلما زاد عددهم، كلما كانت النتيجة الإجمالية أكبر.
لديه سلخ فروة الرأس أيضا أنواع فرعية مختلفة، ولكل منها مزاياها الخاصة. أحد هذه الأنواع الفرعية التي سنناقشها هنا يسمى كورونا.
تحقق من الرسم البياني الكامل لمعرفة المزيد عن استراتيجيات الفوركس، سلخ فروة الرأس، كورونا وكيفية تطبيق كل شيء على التداول اليومي الخاص بك.

No comments:

Post a Comment