Thursday 25 January 2018

خیارات أسعار الفائدة بدون مخاطر


خيارات الأسهم بأسعار الفائدة الخالية من المخاطر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو السعر الخالي من المخاطر الذي يفترضه السوق عند تسعير الخيارات الأمريكية؟
أنا بدأت للتو مع التمويل، لذلك ربما سؤالي هو البكم أو أجاب في أي مكان آخر. يرجى توجيه لي إلى المواد ذات الصلة.
وفقا للتكافؤ وضع المكالمة المزيد من الوقت لانتهاء الصلاحية يعني المزيد من الفرق بين وضع وأسعار المكالمات دعوة - ​​وضع = بقعة - سترايك * ه ^ (- ص * T) فهمي هذا هو تجنب المراجحة بين الأسهم بالإضافة إلى وضع مقابل دعوة بالإضافة إلى الإيداع. يتم تجنب المراجحة عن طريق تضمين عوائد الودائع في سعر المكالمة.
الآن أبحث في الأسعار الحقيقية لا أرى فرقا كبيرا بين أسعار خيارات الشراء والمكالمات حتى بالنسبة للخيارات التي لديها حوالي سنة حتى انتهاء الصلاحية والتي تشير إلى قرب معدل الصفر الخالي من المخاطر. على سبيل المثال، اليوم البيانات من جوجل:
أنا حساب معدل خالية من المخاطر، على افتراض T.
1، كما r = - ln ((بوت + سبوت - كال) / سترايك)
في كلتا الحالتين (آبل، سبوكس) معدل خطر خالية هو أقل قليلا من 0. من خلال النظر في هذه الأسئلة اثنين تنشأ:
هل الحسابات صحيحة؟ إذا كان السوق يفترض معدل خالية من المخاطر صفر يعني هذا يعني أن يتم تخفيض الدعوة؟ ولا يزال بإمكان المرء الحصول على معدل خال من المخاطر عن طريق الاستثمار في السندات أو في حساب التوفير. في هذه الحالة دعوة بالإضافة إلى إيداع سوف تكسب أكثر من الأسهم بالإضافة إلى وضع منذ سعر المكالمة ليس لديها معدل خالية من المخاطر جزءا لا يتجزأ من ذلك.
أولا وقبل كل شيء، إذا كنت جديدا في التمويل الكمي، أقترح أن تقرأ هالبوك، وهذا هو الأساس لمن يريد الحصول على أساسيات الموضوع.
التقييم الخاص بك هو الصحيح إذا كنت تفترض أن العلاقة الخطية، ولكن على أي شيء حقيقي الأسعار الخطية؛ لذلك، فإنه يعتمد على الحث كنت تبحث عن: إذا كان لديك لإتمام عمل مشروع في جامعتك، فإنه على ما يرام، وإلا فإنه ليس كذلك.
فيما يتعلق بما تحتاجه لتقدير معدل خالية من المخاطر، كل تاجر الخيار لديه آراء مختلفة حول السؤال الذي أثارته. على سبيل المثال، يقترح هال نفسه استخدام معدل ثابت بدون مخاطر يساوي 3٪ في الأمثلة التي ستقرأها على ملف بدف.
في رأيي المتواضع، يجب أن تستخدم عودة السندات الحكومية الأقل خطورة في المنطقة التي تدرسها، حيث أن سوق الولايات المتحدة T-بيل لأمريكا الشمالية أو السوق الألماني يعود إلى سوق الخيارات اليورو.
وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من النموذج الذي يتعامل مع هذا الموضوع مع وتقدير المخاطر المناسبة معدل مجاني. إذا كنت بحاجة إلى شيء خاص لمثل ذلك، أقترح للبحث عن أوراق على سكرن أو الباحث العلمي من غوغل.
0، ثم أنا أفضل شراء دعوة ووضع المال في حساب التوفير بدلا من شراء الأسهم ووضعها. بغض النظر عن الاستراتيجية السابقة سوف تسفر أكثر من ذلك الأخير، أليس كذلك؟ وندش]؛ أفيربين ديك 21 '14 في 1:59.
وبالنسبة للخيارات الأمريكية، لا توجد قاعدة للمساواة، كما ذكرت في التعليقات. ومع ذلك، هناك عدم المساواة التالية:
$$ S_0 - D - K \ ليق C - P \ ليق S_0 - K e ^ $$
حيث $ C $ و $ P $ هي أسعار المكالمة الأمريكية ووضع على التوالي، $ S_0 $ هو السعر الفوري اليوم، $ K $ هو سعر الإضراب، $ D $ هو القيمة الحالية للتوزيعات النقدية (وليس كنسبة مئوية)، $ r $ معدل الخالية من المخاطر و $ T $ الاستحقاق (وهذا مشمول في مشكلة 10.19 من كتاب هال). هذا يساعدك على العثور على حد أدنى $ r $، لا شيء أكثر للأسف.
ويجب أن يكون المعدل الخالي من المخاطر المستخدم في تقييم الخيارات هو المعدل الذي تمول به المصارف النقدية اللازمة لإنشاء محفظة تحوط دينامية من شأنها أن تكرر العائد النهائي عند انتهاء صلاحيتها. ويقترض المتعاملون ويقرضون بسعر قريب من ليبور، وهو معدل تمويل المصارف التجارية الكبيرة. وبالتالي فإن منحنى مبادلة ليبور هو السعر الذي سيتم استخدامه عند خيارات التسعير. ولذلك فمن الخطأ تماما استخدام منحنى عائد السندات الحكومية.

كيف & أمب؛ لماذا تؤثر أسعار الفائدة على الخيارات.
ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وتؤثر تغيرات أسعار الفائدة على الاقتصاد الكلي وسوق الأوراق المالية وسوق السندات والأسواق المالية الأخرى ويمكن أن تؤثر على عوامل الاقتصاد الكلي. كما يؤثر التغير في أسعار الفائدة على تقييم الخيارات، وهو مهمة معقدة ذات عوامل متعددة، بما في ذلك سعر الأصل الأساسي وممارسة أو سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل العائد الخالي من المخاطر (سعر الفائدة)، والتقلب، و العائد الربحي. وباستثناء سعر التمرين، فإن جميع العوامل الأخرى هي متغيرات غير معروفة يمكن أن تتغير حتى وقت انتهاء صلاحية الخيار.
ما هو سعر الفائدة على خيارات التسعير؟
من المهم أن نفهم أسعار فائدة النضج الصحيحة لاستخدامها في خيارات التسعير. معظم نماذج تقييم الخيارات مثل بلاك سكولز تستخدم معدلات الفائدة السنوية.
إذا كان حساب الفائدة يدفع 1٪ في الشهر، وتحصل على 1٪ * 12 شهرا = 12٪ الفائدة سنويا. صيح؟
إن تحويلات أسعار الفائدة على فترات زمنية مختلفة تعمل بشكل مختلف عن عملية الضرب (أو التقسيم) البسيط (أو التقسيم) للمدد الزمنية.
لنفرض أن لديك فائدة شهرية بنسبة 1٪ شهريا. كيف يمكنك تحويله إلى معدل سنوي؟ في هذه الحالة، الوقت المتعدد = 12 شهرا / شهر = 12.
1. تقسيم سعر الفائدة الشهري بنسبة 100 (للحصول على 0.01)
2. إضافة 1 إلى ذلك (للحصول على 1.01)
3. رفعه إلى قوة الوقت متعددة (أي، 1.01 ^ 12 = 1.1268)
4. طرح 1 منه (للحصول على 0.1268)
5. مضاعفة من قبل 100، وهو معدل الفائدة السنوي (12.68٪)
هذا هو معدل الفائدة السنوي لاستخدامه في أي نموذج تقييم يتضمن أسعار الفائدة. بالنسبة لنموذج تسعير الخيارات القياسية مثل بلاك سكولز، يتم استخدام أسعار الخزانة المجانية لمدة سنة واحدة. (انظر ذات الصلة: نموذج تقييم الخيار بلاك سكولز وأهمية أسعار الخزينة الأمريكية.)
ومن المهم أن نلاحظ أن التغيرات في أسعار الفائدة نادرة وبأحجام صغيرة (عادة بزيادات قدرها 0.25٪ أو 25 نقطة أساس فقط). وتتغير العوامل الأخرى المستخدمة في تحديد سعر الخيار (مثل سعر الأصل الأساسي، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، والتقلب، وعائد توزيعات الأرباح) بصورة متكررة وبأحجام أكبر، مما يؤثر تأثيرا أكبر نسبيا على أسعار الخيارات من التغيرات في أسعار الفائدة. (للاطلاع على تحليل مقارن لكيفية تأثير كل عامل على أسعار الخيارات، راجع تحليل الحساسية لنموذج تسعير بلاك سكولز).
كيف تؤثر أسعار الفائدة على المكالمات ووضع أسعار الخيارات.
لفهم النظرية وراء تأثير التغيرات في أسعار الفائدة، فإن التحليل المقارن بين شراء الأسهم وشراء الخيارات المكافئة يكون مفيدا. نحن نفترض أن المتداول المهني يتداول بأموال مقرضة بفائدة للمراكز الطويلة ويتلقى أموالا مدرة للفائدة للمراكز القصيرة.
ميزة الفائدة في خيار المكالمة: شراء 100 سهم لتداول الأسهم بسعر 100 دولار سيتطلب 10،000 دولار، والتي على افتراض أن المتداول يقترض المال للتداول، سيؤدي إلى دفع الفائدة على رأس المال هذا. شراء خيار الاتصال في 12 $ في الكثير من 100 عقود سيكلف فقط 1200 $. ومع ذلك فإن احتمال الربح سوف يبقى كما هو الحال مع موقف الأسهم طويلة. وعلى نحو فعال، سيؤدي الفرق البالغ 800 8 دولار إلى تحقيق وفورات في مدفوعات الفائدة الصادرة على هذا المبلغ المقرض. بدلا من ذلك، يمكن حفظ رأس المال المحفوظ 800 8 دولار في حساب بفائدة وسوف يؤدي إلى إيرادات الفائدة - حصة 5٪ سوف تولد 440 $ في سنة واحدة. ومن ثم، فإن الزيادة في أسعار الفائدة سوف تؤدي إما إلى الادخار في الفائدة المنتهية على المبلغ المعار، أو زيادة في استلام إيرادات الفوائد على حساب التوفير. وكلاهما سيكون إيجابيا لهذا الموقف دعوة + الادخار. وبشكل فعال، يزيد سعر خيار الشراء ليعكس هذا الفائدة من زيادة أسعار الفائدة. الفائدة العيب في وضع الخيار: نظريا، وتقصير الأسهم بهدف الاستفادة من انخفاض الأسعار سيجلب نقدا إلى البائع القصير. شراء وضع له فائدة مماثلة من انخفاض الأسعار، ولكن يأتي بتكلفة كما يتم دفع قسط الخيار وضعت. هذه الحالة لديها سيناريوهين مختلفين: النقدية التي يتلقاها الأسهم تقصير يمكن كسب الفائدة للتاجر، في حين أن الإنفاق النقدي في شراء يضع هو الفائدة المستحقة (على افتراض المتداول هو اقتراض المال لشراء يضع). ومع زيادة أسعار الفائدة، يصبح تقليص المخزون أكثر ربحية من عمليات الشراء، حيث أن الدخل الأول يولد الدخل، ويحدث العكس عكس ذلك. وبالتايل، تتأثر اأسعار اخليار سلبا من خالل زيادة اأسعار الفائدة.
رو هو اليونانية القياسية (المعلمة الكمية المحسوبة) أن يقيس تأثير تغيير في أسعار الفائدة على سعر الخيار. وهو يشير إلى المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار مقابل كل تغيير بنسبة 1٪ في أسعار الفائدة. افترض أن سعر المكالمة يتم تسعيره حاليا بسعر 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولديه قيمة رو 0.25. إذا ارتفعت أسعار الفائدة بنسبة 1٪، ثم سعر الخيار دعوة سوف تزيد بمقدار 0.25 $ (إلى 5.25 $) أو بمقدار قيمة رو لها. وبالمثل، فإن سعر الخيار وضع تنخفض بمقدار قيمة رو لها.
وبما أن التغيرات في أسعار الفائدة لا تحدث بشكل متكرر، وعادة ما تكون بزيادات قدرها 0.25٪، فإن رو لا يعتبر يوناني أساسي لأنه ليس له تأثير كبير على أسعار الخيارات مقارنة بعوامل أخرى (أو اليونانيين مثل دلتا، غاما، فيغا، أو ثيتا).
كيف يؤثر التغير في أسعار الفائدة على المكالمة ووضع أسعار الخيارات؟
وعلى سبيل المثال، فإن خيار المكالمة على مستوى أوروبا (إيتم) على التداول الأساسي في 100 دولار، مع سعر ممارسة 100 $، سنة واحدة لانتهاء، تقلب 25٪، ومعدل فائدة 5٪، سعر المكالمة باستخدام نموذج بلاك سكولز يأتي إلى 12.3092 $ وندعو قيمة رو يأتي إلى 0.5035. سعر خيار وضع مع معلمات مماثلة يأتي إلى 7.4828 $ ووضع قيمة رو هو -0.4482 (الحالة 1).
الآن، دعونا زيادة سعر الفائدة من 5٪ إلى 6٪، والحفاظ على غيرها من المعالم نفسها.
ارتفع سعر المكالمة إلى 12.7977 دولار (تغيير 0.4885 دولار) ووضع السعر إلى 7.0610 دولار (تغيير $ -0.4218 دولار). وقد تغير سعر المكالمة ووضع سعر تقريبا نفس المبلغ كما في وقت سابق حساب محو رو (0.5035) ووضع رو (-0.4482) القيم المحسوبة في وقت سابق. (ويعزى الاختلاف الجزئي إلى منهجية حساب نموذج المحطة القاعدة، وهو لا يكاد يذكر).
وفي الواقع، تتغير أسعار الفائدة عادة بزيادات قدرها 0.25٪. لاتخاذ مثال واقعي، دعونا تغيير سعر الفائدة من 5٪ إلى 5.25٪ فقط. الأرقام الأخرى هي نفسها كما في الحالة 1.
وارتفع سعر المكالمة إلى 12.4309 دولار، وخفض السعر إلى 7.3753 دولار (أي بتغير طفيف قدره 0.1217 دولار لسعر المكالمة و 0.1075 دولار للسعر).
كما يمكن مالحظته، فإن التغيرات في كل من أسعار خيار الشراء وطرحها ال تذكر بعد تغيير سعر الفائدة بنسبة 0.25٪.
ومن الممكن أن تتغير أسعار الفائدة أربع مرات (4 * 0.25٪ = 1٪ زيادة) في سنة واحدة، أي حتى وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن تأثير هذه التغيرات في أسعار الفائدة قد يكون ضئيلا (فقط حوالي 0.5 دولار على سعر خيار الاتصال إيتم من 12 $ و إيتم وضع سعر الخيار من 7 $). على مدار العام، يمكن أن تختلف العوامل الأخرى بمقادير أعلى بكثير ويمكن أن تؤثر بشكل كبير على أسعار الخيارات.
وحسابات مماثلة للخيارات خارج المال (أوتم) وخيارات إيتم تسفر عن نتائج مماثلة مع تغييرات كسور فقط لوحظت في أسعار الخيارات بعد تغيرات أسعار الفائدة.
هل من الممكن الاستفادة من المراجحة على التغيرات المتوقعة في الأسعار؟ وعادة ما تعتبر الأسواق فعالة، ومن المفترض بالفعل أن تكون أسعار عقود الخيارات شاملة لأي من هذه التغييرات المتوقعة. (انظر أيضا: فرضية السوق الفعالة). كما أن التغير في أسعار الفائدة عادة ما يكون له تأثير عكسي على أسعار الأسهم، مما يؤثر كثيرا على أسعار الخيارات. وبصفة عامة، نظرا للتغير النسبي الصغير في سعر الخيار بسبب التغيرات في أسعار الفائدة، من الصعب الاستفادة من مزايا التحكيم.
خيارات التسعير هي عملية معقدة وتستمر في التطور، على الرغم من النماذج الشعبية مثل بلاك سكولز المستخدمة لعقود. عوامل متعددة تؤثر على تقييم الخيارات، مما يمكن أن يؤدي إلى اختلافات كبيرة جدا في أسعار الخيارات على المدى القصير. يتأثر خيار الاتصال ووضع أقساط الخيار عكسيا مع تغير أسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن التأثير على أسعار الخيارات هو كسور؛ فإن تسعیر الخیارات أکثر حساسیة للتغیرات في معلمات المدخلات الأخرى، مثل السعر الأساسي والتقلب والوقت الذي ینتھي صلاحیتھ وعائد توزیعات الأرباح.

توزيعات الأرباح، وأسعار الفائدة وتأثيرها على خيارات الأسهم.
في حين أن الرياضيات وراء خيارات التسعير نماذج قد تبدو شاقة، والمفاهيم الكامنة ليست كذلك. المتغيرات المستخدمة في التوصل إلى "القيمة العادلة" لخيار الأسهم هي سعر الأسهم الأساسية، والتقلبات، والوقت، وأرباح الأسهم وأسعار الفائدة. أول ثلاثة تستحق الحصول على معظم الاهتمام لأن لديهم أكبر تأثير على أسعار الخيارات. ولكن من المهم أيضا أن نفهم كيف أن توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة تؤثر على سعر خيار الأسهم. وهذان المتغيران حاسمان لفهم متى يمارسان الخيارات في وقت مبكر.
بلاك سكولز لا يمثل التمرين المبكر.
تم تصميم نموذج تسعير الخيارات الأول، وهو نموذج بلاك سكولز، لتقييم الخيارات على النمط الأوروبي، والتي لا تسمح بالتمرين المبكر. حتى بلاك وشولز لم تعالج مشكلة متى لممارسة خيار في وقت مبكر، وكم الحق في ممارسة مبكرة يستحق. فالقدرة على ممارسة أي خيار في أي وقت ينبغي أن تجعل من الناحية النظرية خيارا على النمط الأمريكي أكثر قيمة من خيار مماثل على النمط الأوروبي، على الرغم من أنه من الناحية العملية لا يوجد فرق كبير في كيفية تداولها.
وقد وضعت نماذج مختلفة لدقة الأسعار على غرار النمط الأمريكي. معظم هذه الإصدارات المكررة من نموذج بلاك سكولز، معدلة لتأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح وإمكانية التمرين المبكر. لتقدير الفرق هذه التعديلات يمكن أن تجعل، تحتاج أولا إلى فهم متى ينبغي ممارسة الخيار في وقت مبكر.
وكيف ستعرف هذا؟ وباختصار، يجب ممارسة الخيار في وقت مبكر عندما تكون القيمة النظرية للخيار في التكافؤ ودلتا هو بالضبط 100. وهذا قد يبدو معقدا، ولكن كما نناقش آثار أسعار الفائدة والأرباح على أسعار الخيارات، وسوف أحضر أيضا في مثال محدد لإظهار متى يحدث ذلك. أولا، دعونا ننظر إلى آثار أسعار الفائدة على أسعار الخيارات، وكيف يمكن تحديد ما إذا كان يجب عليك ممارسة خيار وضع في وقت مبكر.
آثار أسعار الفائدة.
وستؤدي الزيادة في أسعار الفائدة إلى زيادة أقساط المكالمة مما يؤدي إلى انخفاض أقساط التأمين. لفهم السبب، تحتاج إلى التفكير في تأثير أسعار الفائدة عند مقارنة موقف الخيار لمجرد امتلاك الأسهم. وبما أنه أرخص بكثير لشراء خيار الاتصال من 100 سهم من الأسهم، فإن المشتري دعوة على استعداد لدفع المزيد للخيار عندما معدلات مرتفعة نسبيا، لأنه أو أنها يمكن أن تستثمر الفرق في رأس المال المطلوب بين الموقفين .
فعندما تنخفض أسعار الفائدة بشكل مطرد إلى نقطة ينخفض ​​فيها هدف صناديق الاحتياطي الفدرالي إلى حوالي 1.0٪، وتتراوح أسعار الفائدة القصيرة الأجل المتاحة للأفراد بين 0.75٪ و 2.0٪ (كما هو الحال في أواخر عام 2003)، فإن أسعار الفائدة لها تأثير ضئيل على أسعار الخيارات. وتشمل جميع نماذج تحليل أفضل الخيارات أسعار الفائدة في حساباتهم باستخدام معدل الفائدة الخالية من المخاطر مثل أسعار الخزانة الأمريكية.
أسعار الفائدة هي العامل الحاسم في تحديد ما إذا كان سيتم ممارسة خيار وضع في وقت مبكر. يصبح خيار وضع الأسهم مرشح ممارسة في وقت مبكر في أي وقت الفائدة التي يمكن أن تحصل على عائدات بيع الأسهم في سعر الإضراب كبيرة بما فيه الكفاية. تحديد بالضبط عندما يحدث هذا أمر صعب، لأن كل فرد لديه تكاليف الفرصة المختلفة، ولكن هذا يعني أن ممارسة في وقت مبكر لخيار وضع الخيار يمكن أن يكون الأمثل في أي وقت شريطة أن تصبح الفائدة المكتسبة كبيرة بما فيه الكفاية.
آثار توزيعات الأرباح.
من الأسهل تحديد كيفية تأثير الأرباح على التمرين المبكر. تؤثر توزيعات األرباح النقدية على أسعار الخيارات من خالل تأثيرها على سعر السهم األساسي. ونظرا لأن سعر السهم من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، فإن توزيعات الأرباح النقدية العالية تعني انخفاض أقساط التأمين وارتفاع أقساط التأمين.
في حين أن سعر السهم في حد ذاته عادة ما يخضع لتعديل واحد من قبل مبلغ من الأرباح، وأسعار الخيارات تتوقع الأرباح التي سيتم دفعها في الأسابيع والشهور قبل أن يتم الإعلان عنها. يجب أن تؤخذ توزيعات الأرباح في الاعتبار عند حساب السعر النظري للخيار والتنبؤ بكسب الربح والخسارة المحتملة عند رسم بياني للموقف. وهذا ينطبق على مؤشرات الأسهم أيضا. وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح التي تدفعها جميع الأسهم في هذا المؤشر (المعدلة لكل وزن للسهم في المؤشر) عند حساب القيمة العادلة لخيار المؤشر.
ولأن توزيع الأرباح أمر بالغ الأهمية لتحديد متى يكون من الأمثل ممارسة خيار شراء الأسهم في وقت مبكر، يجب على كل من المشترين والبائعين لخيارات الاتصال النظر في تأثير أرباح الأسهم. كل من يملك الأسهم اعتبارا من تاريخ توزيع الأرباح السابقة يتلقى توزيعات الأرباح النقدية، لذلك أصحاب خيارات الدعوة قد يمارسون خيارات في المال في وقت مبكر لالتقاط أرباح نقدية. وهذا يعني أن التمارين المبكرة تكون منطقية لخيار الاتصال فقط إذا كان من المتوقع أن يدفع السهم أرباحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
تقليديا، سيتم ممارسة الخيار على النحو الأمثل فقط في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأسهم السابق. ولكن التغييرات في قوانين الضرائب المتعلقة بتوزيعات الأرباح تعني أنه قد يكون قبل يومين من الآن إذا كان الشخص الذي يمارس خطط الدعوة يدعو إلى الاحتفاظ بالمخزون لمدة 60 يوما للاستفادة من الضريبة الأقل على الأرباح. لمعرفة السبب في ذلك، لنلق نظرة على مثال (تجاهل الآثار الضريبية لأنه يغير التوقيت فقط).
لنفترض أنك تملك خيار اتصال بسعر إضراب قدره 90 ينتهي في غضون أسبوعين. يتداول السهم حاليا عند 100 دولار، ومن المتوقع أن يدفع أرباحا بقيمة 2 دولار. خيار المكالمة هو عميق في المال، وينبغي أن يكون لها قيمة عادلة 10 ودلتا من 100. وبالتالي فإن الخيار لديه أساسا نفس الخصائص كما في الأسهم. لديك ثلاثة مسارات عمل ممكنة:
لا تفعل شيئا (عقد الخيار). ممارسة الخيار في وقت مبكر. بيع الخيار وشراء 100 سهم من الأسهم.
أي من الخيارات التالية هو الأفضل؟ إذا كنت تحمل الخيار، فإنه سيتم الحفاظ على موقف دلتا الخاص بك. ولكن غدا سوف يفتح الأسهم الأرباح السابقة في 98 بعد خصم أرباح 2 $ من سعره. وبما أن الخيار هو في التكافؤ، فإنه سيتم فتح بقيمة عادلة من 8، سعر التكافؤ الجديد، وسوف تفقد نقطتين (200 $) على الموقف.
إذا كنت تمارس الخيار في وقت مبكر ودفع سعر الإضراب من 90 للسهم، يمكنك التخلص من قيمة 10 نقطة من الخيار وشراء المخزون على نحو فعال في 100 $. عندما يذهب السهم الأرباح السابقة، تخسر $ 2 للسهم الواحد عندما يفتح نقطتين أقل، ولكن أيضا الحصول على أرباح 2 $ منذ كنت تملك الآن الأسهم.
منذ خسارة 2 $ من سعر السهم يقابلها توزيعات الأرباح 2 $ وردت، كنت أفضل حالا ممارسة الخيار من عقده. هذا ليس بسبب أي ربح إضافي، ولكن لأنك تجنب خسارة من نقطتين. يجب عليك ممارسة الخيار في وقت مبكر فقط لضمان التعادل.
ماذا عن الخيار الثالث - بيع الخيار وشراء الأسهم؟ هذا يبدو مشابها جدا للممارسة في وقت مبكر، لأنه في كلتا الحالتين كنت استبدال الخيار مع الأسهم. سيعتمد قرارك على سعر الخيار. في هذا المثال، قلنا أن الخيار يتداول بالتكافؤ (10) لذا لن يكون هناك فرق بين ممارسة الخيار في وقت مبكر أو بيع الخيار وشراء الأسهم.
ولكن الخيارات نادرا ما تتداول بالتساوي تماما. لنفترض أنه يتم تداول خيار المكالمة ال 90 لأكثر من التكافؤ، ويقول 11 $. الآن إذا كنت تبيع الخيار وشراء الأسهم التي لا تزال تتلقى أرباح 2 $ وتملك الأسهم بقيمة 98 $، ولكن في نهاية المطاف مع $ 1 إضافية لم تكن قد جمعت لو كنت تمارس المكالمة.
بدلا من ذلك، إذا كان الخيار يتداول دون التكافؤ، ويقول $ 9، كنت ترغب في ممارسة الخيار في وقت مبكر، والحصول على نحو فعال الأسهم ل 99 $ بالإضافة إلى 2 $ أرباح. لذا فإن الوقت الوحيد الذي يكون فيه من المنطقي ممارسة خيار الاتصال في وقت مبكر هو إذا كان الخيار يتداول عند أو أقل من التكافؤ، ويذهب السهم إلى الأرباح السابقة غدا.
على الرغم من أن أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح ليست العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار، ينبغي للمتداول الخيار أن يكون على بينة من آثارها. في الواقع، العيب الرئيسي الذي رأيت في العديد من أدوات تحليل الخيارات المتاحة هو أنها تستخدم نموذج بلاك سكولز بسيط وتجاهل أسعار الفائدة والأرباح. تأثير عدم التكيف لممارسة الرياضة في وقت مبكر يمكن أن يكون كبيرا، لأنه يمكن أن يسبب خيارا يبدو أقل من قيمتها بنسبة تصل إلى 15٪.
تذكر، عندما كنت تتنافس في سوق الخيارات ضد المستثمرين الآخرين وصانعي السوق المهنية، فمن المنطقي لاستخدام الأدوات الأكثر دقة المتاحة.

خيارات التسعير.
المكونات الرئيسية لميزة الخيار.
يحتوي خيار الخيار على عنصرين رئيسيين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.
القيمة الجوهرية (المكالمات)
خيار الاتصال هو في المال عندما يكون سعر الأمن الأساسي أعلى من سعر الإضراب.
القيمة الجوهرية (بوتس)
خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الأمن الأساسي هو أقل من سعر الإضراب. فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية. وهو يمثل الفرق بين السعر الحالي للأمن الأساسي وسعر ممارسة الخيار، أو سعر الإضراب.
الوقت ثمين.
القيمة الزمنية هي أي قسط يزيد عن القيمة الفعلية قبل انتهاء الصلاحية. وكثيرا ما تفسر قيمة الوقت على أنه المبلغ الذي يرغب المستثمر في دفعه مقابل خيار أعلى من قيمته الجوهرية. ويعكس هذا المبلغ الأمل في أن قيمة الخيار تزداد قبل انتهاء الصلاحية بسبب تغير إيجابي في سعر الضمان الأساسي. وكلما زاد الوقت المتاح لظروف السوق في العمل لصالح المستثمر، كلما زادت قيمة الوقت.
العوامل الرئيسية المؤثرة خيارات قسط.
وتشمل العوامل التي لها تأثير كبير على علاوة الخيارات ما يلي:
إن توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة الخالية من المخاطر لها تأثير أقل.
يمكن أن تؤدي التغييرات في سعر الأمان الأساسي إلى زيادة أو تقليل قيمة أحد الخيارات. هذه التغيرات في الأسعار لها آثار عكسية على المكالمات ووضع. على سبيل المثال، مع ارتفاع قيمة الأمن الأساسي، ستزيد المكالمة بشكل عام. ومع ذلك، فإن قيمة وضع انخفاض عموما في السعر. إن الانخفاض في قيمة الضمانة الأساسية له تأثير معاكس عموما.
يحدد سعر الإضراب ما إذا كان الخيار له قيمة جوهرية. وتزداد القيمة الممتازة للخيار (القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت) كلما زاد الخيار في المال. فإنه ينخفض ​​مع الخيار يصبح أكثر عمقا من خارج المال.
الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كما نوقش أعلاه، يؤثر على مكون قيمة الوقت من قسط الخيار. وبوجه عام، ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تنخفض مستويات القيمة الزمنية للخيار أو تتآكل في كل من الوضع والمكالمات. هذا التأثير هو الأكثر وضوحا مع الخيارات في المال.
إن تأثير التقلب الضمني غير موضوعي ويصعب تحديده كميا. يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الجزء قيمة الوقت من قسط الخيار. التقلب هو مقياس للمخاطر (عدم اليقين)، أو تقلب سعر الأمن الكامنة في الخيار. وتشير تقديرات التقلبات المرتفعة إلى حدوث تقلبات متوقعة أكبر (في أي من الاتجاهين) في مستويات الأسعار الأساسية. ويؤدي هذا التوقع عموما إلى ارتفاع أقساط الخيار للتعيين والمكالمات على حد سواء. هو الأكثر وضوحا مع في المال خيارات.
إن أثر أرباح الأمن الكامنة ومعدل الفائدة الحالي الخالي من المخاطر له تأثير صغير ولكنه قابل للقياس على أقساط الخيار. يعكس هذا التاأثري تكلفة حتويل اأسهم يف سمان اأساسي. تكلفة الحتمالت هي الفائدة املحتملة املدفوعة للهامش أو املستلمة من االستثمارات البديلة) مثل فاتورة اخلزينة (وتوزيعات األرباح من امتالك األسهم بشكل مباشر. ويأخذ التسعير في الحسبان القيمة المغطاة للخيار بحيث تكون توزيعات األرباح من األسهم والفوائد المدفوعة أو المستلمة لمراكز األسهم المستخدمة في خيارات التحوط عاملا.
لمزيد من مناقشة متعمقة من الخيارات التسعير يرجى اتخاذ خيارات التسعير فئة.
خبراء الخيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment