Monday 15 January 2018

كيفية تطوير استراتيجية التداول


كيفية بناء استراتيجية التداول.
حركة السعر و ماكرو.
عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.
هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.
قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).
تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.
كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.
يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.
وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.
وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.
ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.
فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.
دخول التجارة.
الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.
على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.
يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.
بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.
(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)
في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.
وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.
في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.
نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:
1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.
ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.
من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.
وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.
تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.
عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.
حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.
واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛
رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.
على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.
على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.
في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.
في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.
بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.
ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.
هناك العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك، وشراء الكتب أو الدورات لا يوفر الوقت، ولكن يمكن أيضا أن يكون التداول "تفعل ذلك بنفسك" مهنة. العديد من التجار يقضون مئات أو حتى آلاف الدولارات يبحثون عن استراتيجية تداول كبيرة. يمكن أن تكون استراتيجيات البناء ممتعة وسريعة ومثيرة للدهشة. (لقراءة حول برامج التداول المتاحة تحقق من برامج أتمتة فوركس للتجارة حر اليدين.)
لإنشاء استراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى الرسوم البيانية التي تعكس الإطار الزمني ليتم تداولها، والعقل فضولي وموضوعي وسادة من الورق لتدوين أفكارك. ويمكن بعد ذلك إضفاء الصبغة الرسمية على هذه الأفكار في استراتيجية و "باكتستد بصريا" على المخططات الأخرى. في هذه المقالة، نذهب على هذه العملية من البداية الى النهاية بما في ذلك الأسئلة لطرح على طول الطريق. ثم عليك أن تكون على استعداد للبدء في إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك في أي سوق وعلى أي إطار زمني.
قبل إنشاء إستراتيجية، تحتاج إلى تضييق خيارات المخطط. هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر؟ هل سنقوم بالتداول في إطار زمني مدته دقيقة واحدة أو إطار زمني شهري؟ تأكد من اختيار إطار زمني يناسب احتياجاتك. (لمزيد من المعلومات حول اختيار إطار زمني استثماري مناسب، يرجى الرجوع إلى عدة إطارات زمنية يمكن مضاعفة الإرجاع.)
ثم عليك أن تركز على ما السوق سوف تتداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو السلع؟ مرة واحدة كنت قد اخترت إطار زمني والسوق، وتقرر ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به. على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار البحث عن الأسهم في إطار زمني مدته دقيقة واحدة لأغراض التداول اليومي وترغب في التركيز على الأسهم التي تتحرك ضمن نطاق. يمكنك تشغيل فرز الأسهم للأسهم التي تتداول حاليا ضمن نطاق وتلبية متطلبات أخرى مثل الحد الأدنى من حجم ومعايير التسعير.
الأسهم، بطبيعة الحال، تتحرك مع مرور الوقت، لذلك تشغيل شاشات جديدة عند الحاجة للعثور على الأسهم التي تطابق المعايير الخاصة بك للتداول مرة واحدة لم تعد الأسهم السابقة تتداول بطريقة تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك.
إنشاء واستراتيجيات الاختبار.
خلق استراتيجية تعمل يجعل من الاسهل بكثير التمسك خطة التداول الخاصة بك لأن الاستراتيجية عملك الخاص (على عكس شخص آخر).
على سبيل المثال، لنفترض أن أحد التجار اليوم يقرر أن ينظر في الأسهم على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق. لديها مخزونات مختارة من قائمة الأسهم التي تنتجها شاشة الأسهم ركضت لمعايير معينة. على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وقالت انها سوف تبحث عن فرص صنع المال.
ننظر إلى الارتفاع والسقوط في السعر ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تجد أي شيء عجلت تلك الحركات. وينبغي النظر في مؤشرات مثل الوقت من اليوم، وأنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، ودورات مصغرة، وحجم وغيرها من الأنماط. مرة واحدة تم العثور على استراتيجية محتملة، والعودة ومعرفة ما إذا كان الشيء نفسه حدث لحركات أخرى على الرسم البياني. هل يمكن تحقيق ربح خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر الأخير باستخدام هذه الطريقة؟ إذا كنت تتداول على إطار زمني مدته خمس دقائق، فاستمر في النظر فقط في إطارات زمنية خمس دقائق ولكن ننظر إلى الوراء في الوقت المناسب وفي الأسهم الأخرى التي لديها معايير مماثلة لمعرفة ما إذا كان قد عملت هناك أيضا. (تقنيات الرسم البياني مفيدة أخرى يصف في الزخم يشير إلى قوة سعر السهم.)
بعد تحديد مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تسمح لك بالدخول إلى السوق لتحقيق الربح، والنظر إلى تلك الأمثلة نفسها ومعرفة ما قد يكون خطر. تحديد ما ستحتاج محطات الخاص بك ليكون على الصفقات المستقبلية من أجل الحصول على الأرباح دون أن توقفت.
تحليل حركة السعر بعد دخول ونرى أين على المخططات الخاصة بك يجب وضع وقف. عند تحليل الحركات، والبحث عن نقاط الخروج مربحة. أين كانت نقطة الخروج المثالية وما هو المؤشر أو الطريقة التي يمكن استخدامها لالتقاط معظم هذه الحركة؟ عند النظر إلى المخارج، استخدم المؤشرات، وأنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ونسب التصحيح النسبية، ومواقف زائدة، ومستويات فيبوناتشي أو غيرها من التكتيكات للمساعدة في التقاط الأرباح من الفرص التي نراها. (بعض المؤشرات المثيرة للاهتمام يمكن العثور عليها في علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية.)
اعتمادا على عدد المرات التي تريد البحث عن استراتيجيات، يمكنك البحث عن التكتيكات التي تعمل على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. في كثير من الأحيان، تحدث الشذوذ على المدى القصير التي تسمح للتاجر لاستخراج أرباح متسقة. وقد لا تستمر هذه الاستراتيجيات لفترة أطول من عدة أيام، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات مرة أخرى في المستقبل. (لمعرفة معنى الشذوذ السوق تشير إلى جعل الشعور الشذوذ السوق.)
تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها في مجلة ودمجها في خطة التداول. عندما تتحول الظروف غير مواتية لاستراتيجية معينة، يمكنك تجنب ذلك. عندما تفضل الظروف استراتيجية، يمكنك الاستفادة من ذلك في السوق.
أشياء إضافية يجب مراعاتها.
استخدام البيانات التاريخية وإيجاد استراتيجية تعمل لن تضمن الأرباح في أي سوق. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار لا يعيدون اختبار استراتيجياتهم - وهذا يعني تطبيق استراتيجية على البيانات التاريخية. بدلا من ذلك تميل إلى جعل الصفقات العفوية. وهذا نقص في العناية الواجبة. من المهم معرفة معدل نجاح الاستراتيجية، لأنه إذا لم تعمل استراتيجية أبدا، فمن غير المرجح أن تبدأ فجأة العمل. هذا هو السبب في الاختبار الخلفي البصرية - المسح الضوئي على الرسوم البيانية وتطبيق أساليب جديدة للبيانات التي لديك على الإطار الزمني المحدد - أمر بالغ الأهمية.
العديد من الاستراتيجيات لا تدوم إلى الأبد. فهي تقع في الربحية والخروج منها، ولهذا السبب ينبغي للمرء أن يستفيد استفادة كاملة من تلك التي لا تزال تعمل. إذا كان هناك شيء قد عمل في الأشهر القليلة الماضية أو على مدى العقود القليلة الماضية، فإنه من المرجح أن تعمل غدا. ولكن إذا لم ننظر أبدا إلى الماضي لاختبار هذه الاستراتيجية، فإننا قد لا ندرك حتى أنه كان هناك، أو أننا قد تفتقر إلى الثقة لتطبيقه في الأسواق غدا لكسب المال. إن معرفة أن شيئا ما قد عمل في الماضي سيعطي أيضا دفعة نفسية لتداولك.
يجب أن يتم التداول بثقة (وليس الغطرسة)، والقدرة على سحب الزناد على موقف عندما يكون هناك اقامة لكسب المال سوف تتطلب الثقة التي تحققت من النظر إلى الماضي ومع العلم أنه في كثير من الأحيان لا، وهذا عملت الاستراتيجية.
نضع في اعتبارنا أننا لسنا بحاجة للبحث عن الاستراتيجيات التي تعمل 100٪ من الوقت. في الواقع، إذا فعلنا ذلك فإننا سوف تجد على الأرجح أي استراتيجيات. ببساطة ابحث عن الاستراتيجيات التي صافي الربح في نهاية اليوم والأسبوع و / أو السنة (ق)، اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.
وتندرج الاستراتيجيات في صالح الأطر الزمنية المختلفة وتفضي إليها؛ في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات لاستيعاب السوق الحالية والوضع الشخصي لدينا. إنشاء استراتيجية خاصة بك أو استخدام شخص آخر واختباره على الإطار الزمني الذي يناسب تفضيلاتك. وباستخدام ما أظهره لنا الماضي، يمكننا أن نعطي أنفسنا بعض نقاط الانطلاق العظيمة لكسب المزيد من المال وتجنب الخسائر عندما نصبح تجارا أكثر خبرة. تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها بحيث يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات مرة أخرى عندما الظروف لصالح ذلك.

10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.
هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".
إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.
سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.
[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]
تجنب الكوارث 101.
التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)
مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)
بناء الخطة الرئيسية المثالية.
ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:
1. تقييم المهارة.
هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.
2. إعداد العقلية.
ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.
3. تعيين مستوى المخاطر.
كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)
4. تعيين الأهداف.
قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)
5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.
قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.
6. إعداد التجارة.
أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.
7. تعيين قواعد الخروج.
معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.
قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.
8. تعيين قواعد الدخول.
يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)
9. حافظ على السجلات ممتازة.
جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.
10. إجراء ما بعد الوفاة.
بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.
الخط السفلي.
نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.
لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.
التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.

كيفية تطوير استراتيجية التداول
الاشتراك في النشرة الإخبارية ترادينفورمد لتلقي الموارد الحرة، والحصول على إخطار حول مقالات جديدة، ومبيعات المنتجات.
لا توجد منتجات في العربة.
لا توجد منتجات في العربة.
كل تاجر يحتاج إلى استراتيجية التداول.
عندما يكون لديك استراتيجية تجارية جيدة وموثوق بها لا تحتاج إلى التأكيد على ما قد تفعل الأسواق. ما إذا كان بنك الاحتياطي الفدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة أو ما يحدث في الاقتصاد الصيني.
من الطبيعي أن نشعر بالقلق إزاء ما يحدث في العالم المالي. ولكن ما لم تكن هذه الأمور جزءا محددا من إستراتيجيتك & # 8211؛ يجب أن لا تؤثر على كيفية التداول.
الحياة كتاجر هو أبسط من ذلك بكثير عندما كنت تتبع استراتيجية التداول. ويصدق هذا بشكل خاص عندما تكون قد وضعت االستراتيجية بنفسك. يمكن أن يكون لديك الثقة بأن الاستراتيجية قد تم اختبارها بشكل صحيح ولها توقعات إيجابية.
استراتيجية التداول يمنحك بنية للعمل حولها. انها تساعدك على وضع تحركات السوق في السياق. الأهم من ذلك، فإنه يظهر لك عندما تأخذ الأرباح على الصفقات الفوز ومتى لخفض الخاسرين الخاص بك.
كيفية تطوير استراتيجية التداول.
أحدث كتابي الإلكتروني هو عن عملية تطوير استراتيجيات التداول.
هذا الكتاب ينظر إلى التجار كبيرة واستراتيجياتهم. فإنه يوفر نهجا خطوة بخطوة لجعل الاستراتيجيات الخاصة بك.
يحتوي الكتاب على نصائح حول توليد أفكار جديدة. هيكل استراتيجية التداول. كما أنها تنظر إلى التجار كبيرة واستراتيجياتهم.
وهو يغطي باكتستينغ وكذلك إلى الأمام الاختبار. ويوفر الكتاب أيضا فحص الصحة استراتيجية للتأكد من كنت التداول الآمن استراتيجية العيش.
التداول مع استراتيجية قوية وموثوقة هي الطريقة الوحيدة التي أعرف أن تبقى هادئة وعقلانية مهما كانت الأسواق تفعل. باتباع الخطوات في هذا الكتاب سوف تكون قادرة على وضع استراتيجيات تساعدك على التجارة مع الثقة.
ما هي استراتيجية التداول؟
يجب كتابة إستراتيجية التداول بشكل واضح.
وتشرح إستراتيجية تداول جيدة متى تتداول ومتى تنحى جانبا. لديها قواعد تحدد حجم الموقف وما إذا كان لإضافة إلى الموقف. وهو يحدد الأسواق التي يمكن تداول استراتيجية التداول فيها.
قد يكون لديها قواعد تحديد أي الاختلافات الموسمية وما وقت التداول اليوم ينبغي أن يحدث.
وهو يفسر كيفية إغلاق المراكز. ما إذا كان يتم استخدام هدف وقف الخسارة أو الربح وكيفية حسابه.
تأخذ المسؤولية عن التداول الخاصة بك.
هذا أمر يصعب القيام به. بعض الناس أبدا تعلم ذلك. انهم يبحثون باستمرار عن نصائح. ولكن إذا كنت تستطيع أن تأخذ تعلم لتحمل المسؤولية وسوف تجلب لك الارتياح الكبير.
لا شيء يدق الشعور من التجارة الفائزة التي كنت قد خططت ونفذت إلى الكمال. يمكن أن تكون التجارة الفائزة الكبرى الأساس لربح أشهر كاملة.
استراتيجية التداول جيدة يساعدك على فهم والتعامل بعقلانية مع الخسائر. انها تساعدك على عدم الغضب مع الأسواق. انها تساعدك على مواصلة التداول مع إطار إيجابي من العقل لأنك تعلم أنه على المدى الطويل الاستراتيجية الخاصة بك من المرجح أن تكون إيجابية.
فري جدول البيانات.
عند شراء الكتاب الاليكتروني تحصل على جداول البيانات إكسل باكتست مجانا. جدول البيانات هذا هو واحد من جداول بيانات باكتست ترادينفورمد. هذه هي سهلة إلى حد ما للاستخدام وطريقة رائعة لأحد أن يتعلم كيفية اختبار استراتيجياتها الخاصة.
معظم الناس يعرفون شيئا عن كيفية استخدام إكسيل. تتيح لك جداول البيانات هذه إجراء أشياء مثل تغيير السوق، وضبط الإطار الزمني، وتجربة مؤشرات فنية مختلفة. واختبار استراتيجيات التداول الجديدة. هناك الكثير من الموارد المجانية على موقع الويب هذا على موقعي على يوتوب.
كيف يمكنني الحصول على الكتاب الإلكتروني؟
الكتاب الاليكتروني متاح حصرا في مكتبة الأمازون أوقد. الرابط إلى اليمين يأخذك مباشرة إلى صفحة الأمازون. لقد شملت الروابط أدناه إلى Amazon. co. uk و Amazon. de.
الكتاب هو متاح أيضا في جميع محلات أوقد في جميع أنحاء العالم، فقط اضغط على واحدة من هذه الروابط أو البحث عبر الإنترنت.
يمكن قراءة الكتب كيندل على جميع أجهزة أوقد وكذلك فون، وأقراص، والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
Amazon. co. uk.
مثله:
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment