Thursday 18 January 2018

ضيق نطاق التداول استراتيجية شريط


رانج بار تشارتس: A ديفيرنت فيو أوف ذي ماركيتس.


تم تطوير قضبان مجموعة نيكوليلس في منتصف التسعينات من قبل فيسنتي نيكولليس، تاجر ووسيط برازيلي قضى أكثر من عقد من الزمن على تشغيل مكتب تجاري في ساو باولو. كانت الأسواق المحلية في ذلك الوقت متقلبة جدا، وأصبح نيكولليس مهتما في تطوير وسيلة لاستخدام التقلبات لصالحه. واعرب عن اعتقاده بان حركة الاسعار هى امر بالغ الأهمية لفهم واستخدام التقلب. انه وضع مجموعة الحانات لاتخاذ السعر فقط في الاعتبار، وبالتالي القضاء على الوقت من المعادلة. وجدت نيكولليس أن الحانات القائمة على السعر فقط، وليس الوقت أو غيرها من البيانات، وفرت طريقة جديدة لعرض والاستفادة من تقلب الأسواق. اليوم، الحانات المدى هي طفل جديد على الكتلة، واكتساب شعبية كأداة يمكن للتجار استخدامها لتفسير التقلبات ووضع الصفقات في الوقت المناسب. (للحصول على التمهيدي على التحليل الفني، راجع برنامج التحليل الفني.)


حساب الحانات المدى.


ثلاث قواعد من قضبان النطاق:


يجب أن يكون لكل شريط نطاق مجموعة عالية / منخفضة تساوي النطاق المحدد. يجب أن يفتح كل شريط نطاق خارج النطاق العالي / المنخفض من الشريط السابق. يجب أن يغلق كل شريط نطاق إما عند ارتفاعه أو منخفضه.


إعدادات القضبان المدى.


تقدم غوغل و ريزارتش إن موشن مثالا على سهمين يتداولان بأسعار مختلفة جدا، مما يؤدي إلى متوسط ​​متوسط ​​الأسعار اليومية. وتجدر الإشارة إلى أنه في حين أنه من الصحيح عموما أن الأدوات التجارية عالية الثمن يمكن أن يكون لها متوسط ​​سعر يومي أكبر من تلك التي هي أقل بأسعار، والأدوات التي تتداول في نفس السعر تقريبا يمكن أن يكون لها مستويات مختلفة جدا من التقلبات أيضا. في حين أننا يمكن أن تطبق نفس إعدادات شريط النطاق في جميع المجالات، فمن المفيد لتحديد إعداد نطاق مناسب لكل أداة التداول. طريقة واحدة لتحديد الأوضاع المناسبة هي النظر في متوسط ​​المدى اليومي لأداة التداول. ويمكن تحقيق ذلك من خلال المراقبة أو باستخدام مؤشرات مثل متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على فاصل زمني يومي. وبمجرد تحديد متوسط ​​المدى اليومي، يمكن استخدام نسبة مئوية من هذا النطاق لتحديد النطاق السعري المطلوب للرسم البياني الشريطي للمدى. (مزيد من المعلومات حول أتر في قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


التداول مع البارات المدى.


يوضح الشكل 3 قناة سعر تم رسمها على شكل خطين متوازيين متجهين لأسفل على مخطط شريطي نطاق واحد من غوغل. لقد استخدمنا شريط نطاق واحد هنا (حيث يساوي كل شريط $ 1 من حركة السعر) التي تقوم بعمل أفضل من القضاء على "اضافية" تحركات الأسعار التي شوهد في الشكل 1 باستخدام إعداد شريط مجموعة 10 سنت. وبما أن بعض حركة السعر الموحدة يتم التخلص منها باستخدام إعداد شريط نطاق أكبر، فقد يتمكن المتداولون من تحديد التغيرات في نشاط السعر بسهولة أكبر. خطوط الاتجاه هي تناسب الطبيعي للمخططات شريط المدى. مع أقل ضوضاء، والاتجاهات قد يكون من الأسهل للكشف. (لمزيد من المعلومات عن القنوات، اطلع على توجيه: رسم مسار إلى النجاح.)


فيروولف 'دن للتجارة.


لا يزال بناء ديني المتواضع، لذا يرجى تحمل معي، فإنه سيتم قريبا! =)


نطاق ضيق.


هذا هو أكثر من مفهوم من استراتيجية التداول وحدها.


سأحاول أن تذهب من خلال اثنين من السيناريوهات حيث يمكن استخدام نر.


هناك بعض الاختلافات التي طرأت على هذا الأمر، مثل NR4 و NR6 و NR7 وما إلى ذلك.


شخصيا، يمكنني استخدام NR4 و NR7 في بلدي اللعب اللحظي بالاشعة، جنبا إلى جنب مع بعض العوامل الأخرى مثل شريط إسقاط 3-5 وداخل بار.


المدى يشير إلى الفرق بين عالية ومنخفضة من الشمعة.


NR4 يشير إلى أضيق نطاق شريط في 4 أيام الأخيرة.


وبالمثل، يشير NR7 إلى أضيق نطاق شريط في آخر 7 أيام.


المفهوم وراء هذا هو التوحيد قبل خطوة كبيرة.


لا يوجد تحيز اتجاهي وراء هذا الحدث.


مثل الربيع الملفوف المضغوط الذي ينابيع مفتوحة بعد الإفراج عنه. قد ينشأ، أو قد ينهار.


اسمحوا لي أن رسم لكم صورة حتى تتمكن من فهم أفضل للميكانيكا وراء هذا المفهوم.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون هناك اتجاه جيد في المكان.


خلال التصحيحات، الدببة هي في السيطرة.


أصبح بعض بولز الدببة مؤقتة لأنهم & # 8217؛ إعادة بيع لأخذ الأرباح.


ومع ذلك، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، يبدأ الثيران العودة إلى شراء السوق مرة أخرى.


عندما الثيران والدببة هي على حد سواء قوية، السعر عادة لا يذهب إلى أي مكان، فإنه يميل إلى البقاء ضمن نطاق صغير جدا.


ومع ذلك، يجب أن يفقد جانب واحد. الجانب الخاسر لديه كتلوسس وعكس التي تضيف إلى تحركات الجانب الفائز.


على سبيل المثال، عندما تحصل الثيران قوية بما فيه الكفاية لدفع السعر صعودا إلى مستوى حيث الدببة لم تعد قادرة على الحفاظ على الخسائر، أو مستوى حيث يدرك الدببة أنها & # 8217؛ على الجانب الخطأ من السوق.


ثم هذه الدببة سوف تضطر إلى إعادة شراء السراويل الخاصة بهم والبدء في شراء في صفقات طويلة جديدة.


هذه الدببة أصبحت بولز ملاذ & # 8217؛ ر؟ أنها تضيف إلى الزخم الصعودي من الثور & الثور الفوز الأولي.


العنصر الآخر الذي يضيف إلى هذه الخطوة هو من قبل-ستاندرس، الناس الذين & # 8217؛ ينتظرون لحركة سعر أكثر تحديدا لتحديد أي جانب من السوق التي يجب أن تكون على قبل أن تقفز في مع الزخم.


كل هذه تسهم في خطوة كبيرة.


بالطبع ليس كل نطاق ضيق يحدث بسبب هذه السلسلة من الأحداث.


في بعض الحالات، يبقى السعر في نطاق ضيق لأنه لا يوجد لاعبين في تلك السوق.


الاختلافات في نر.


فإنه ينفذ بشكل مختلف في سيناريوهات مختلفة، في بعض الحالات، يجب أن تأخذ التحيز الاتجاه.


ويمكن أن يكون علامة على استمرار.


كما هو الحال مع المثال أعلاه، يمكن أن يمثل استمرار مع الاتجاه الأكبر بعد تصحيح.


نرس تشكلت بالقرب من مستويات كبيرة من الدعم والمقاومة قبل انقطاع واضح عادة لا يكون لها انحياز الاتجاه.


في المثال الثاني من التحرك المستمر.


إذا كان السعر يجعل خطوة كبيرة في اتجاه هذا الاتجاه، في بعض الأحيان سوف نر تشكل قبل أن يبدأ ساق أخرى من هذه الخطوة في نفس الاتجاه.


في هذه الحالة ،، يجب أن تأخذ الانحياز الاتجاه مع هذا الاتجاه.


بل هو مجرد استراحة قصيرة للسوق لمواصلة في خطوة قوية.


ويمكن أن تكون علامة على الانتكاس.


إذا ارتفاع الأسعار في اتجاه الاتجاه، ثم يشكل نر.


وفي هذه الحالة، يمكن أيضا أن تمثل بسهولة انعكاس على المدى القصير.


وبالتالي فإن نر على ذلك & # 8217؛ s الخاصة لا & # 8217؛ ر حقا يكون الانحياز التحيز، بل هو مجرد إشارة إلى التحركات الهامة.


هناك العديد من السيناريوهات الأخرى التي لم أظنها، لذا فمن المهم أن نفهم كيف ينفذ في حالات مختلفة.


ولكن مع فهم جيد للمفهوم العام، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على فهم العمل السعر أفضل بكثير.


طريقة ألعب على التوالي نر.


استخدام مهارات الرصد الخاصة بك لتحديد أي السيناريو الذي نر يحدث في وأفضل طريقة لاستخدامه.


سواء لاتخاذ التحيز للذهاب مع أو ضد هذا الاتجاه، أو.


سواء لمجرد اتخاذ إشارة نر بغض النظر عن الاتجاه الذي يطلق.


ننظر إلى كسر عالية / منخفضة من شريط نر.


ستوبلوس تحت منخفضة / عالية من شريط نر.


دخول بديل / الخروج هو لمراقبة تمتد. (سوف تغطي هذا مرة أخرى وربطه هنا)


إذا كان هناك أي دعم كبير والمقاومات مجرد عدد قليل من العطاءات بعيدا، واستخدامها بدلا من ذلك.


قد تحصل على جلد، ولكن فقط عكس موقفكم مرة واحدة.


عادة للعب خلال اليوم، لذلك الخروج قبل نهاية اليوم، أو استخدام أتر يوميا لتحديد الهدف.


وعادة ما تكون المخاطر / المكافآت في اللعب خلال اليوم أفضل قليلا من 1: 1.


وقد أظهرت بعض الأبحاث أنه يعمل في بعض السيناريوهات لعقد يوم أو يومين أطول لتحقيق أرباح أفضل.


ضيق المدى يوم NR7.


جدول المحتويات.


ضيق المدى يوم NR7.


المقدمة.


أنماط النطاق الضيق تأتي من كتاب توني كرابل & # 039؛ s، داي ترادينغ ويث شورت تيرم برايس باترنس & أمب؛ افتتاح نطاق اندلاع. وعلى الرغم من أن الكتاب، الذي نشر في عام 1990، غير مطبوع حاليا، فإن العديد من أفكاره لا تزال فعالة. على وجه الخصوص، و NR4 (المدى الضيق 4) و NR7 (ضيق المدى 7) أنماط شعبية جدا مع التجار على المدى القصير. الفلسفة وراء هذا النمط هي مماثلة ل بولينجر باند الضغط: تقلب التقلب وغالبا ما يتبعه التوسع التقلب. تضييق نطاق الأيام علامة تقلصات الأسعار التي غالبا ما تسبق توسعات الأسعار. على الرغم من تداول كرابيل بشكل رئيسي في العقود الآجلة، يمكن للتجار تطبيق هذه التقنيات على الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


تبدأ هذه الاستراتيجية بمجموعة اليوم، وهي ببساطة الفرق بين الأعلى والمنخفض. استخدم كرابيل النطاق المطلق، بدلا من النطاق المئوي، الذي سيكون النطاق المطلق مقسوما على الإغلاق أو الوسط. لأننا نتعامل فقط مع أربعة وسبعة أيام، والفرق بين النطاق المطلق ونطاق النسبة المئوية لا يكاد يذكر.


ركز كرابل على إطارين زمنيين ضيقين مختلفين: أربعة أيام وسبعة أيام. وسيكون نمط NR4 هو أضيق نطاق في أربعة أيام، في حين أن NR7 سيكون أضيق نطاق في سبعة أيام. وهو نمط قصير الأجل جدا يهدف إلى بدء التجارة على أساس "انفتاح مجموعة الافتتاح"، وهو مصطلح آخر من كتاب كرابل. ويستند اختراق نطاق الافتتاح (أورب) على النطاق السعري في الدقائق الخمس الأولى من التداول، وهو أقل من مصطلح لهذه المادة. بدلا من ذلك، يمكن للخبراء البيانيين أن يبحثوا عن اختراق صعودي عندما تتحرك الأسعار فوق قمة اليوم الضيق وتراجع هبوطي عندما تتحرك الأسعار دون أدنى مستوى في اليوم الضيق.


لأن هذا هو الإعداد على المدى القصير، فمن المهم أن التجارة يبدأ العمل على الفور. والفشل في الاستمرار في اتجاه الإشارة هو التحذير الأول. بعد إشارة شراء، فإن التحرك أدنى من يوم ضيق المدى سيكون سلبيا. على العكس من ذلك، فإن التحرك فوق قمة اليوم الضيق من شأنه أن يلغي إشارة البيع.


يحتاج تشارتيستس أيضا إلى النظر في أهداف الربح ووقف الخسائر. استغرق كرابيل الأرباح بسرعة كبيرة، وعادة في نهاية يوم التداول الأول أو على أول إغلاق مربحة. ومرة أخرى، هذا التوجه قصير الأجل جدا وقد لا يكون مناسبا لجميع التجار. بدلا من ذلك، يمكن أن تؤخذ الأرباح بالقرب من مستويات المقاومة التالية أو يمكن استخدام نسبة مئوية الهدف. بالنسبة للموقف، يمكن للمخططين استخدام بارابوليك سار إلى محطات درب أو قاعدة توقفهم على متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). على سبيل المثال، وقف الخسارة على موقف طويل يمكن تعيين اثنين متوسط ​​قيم المدى الحقيقي تحت الأسعار الحالية ومرتفعة أعلى.


مثال على التداول.


يظهر المثال التجاري مورغان ستانلي مع اثني عشر إشارات في أقل من ثلاثة أشهر. تظهر الأسهم الزرقاء الشمعدانات NR7 والخطوط الزرقاء رقيقة علامة عالية منخفضة من النطاق. في اليوم التالي يتحرك فوق القمة صعودية، في حين أن اليوم التالي يتحرك دون المستوى الهبوطي. لاحظ أن أيام NR7 شكلت مرة أخرى إلى الوراء في ثلاث مناسبات مختلفة. وعلى الرغم من عدم وجود هذه الحالة دائما، فإن هذه الأيام من NR7 إلى الوراء لم تسفر عن إشارات مختلفة، بل تؤكد ببساطة الإشارة الحالية من الاختراق السابق NR7. مع تسعة إشارات في المجموع، يمكن أن يكون التجار لمشاهدة حركة السعر وثيقة، وممارسة الحكم، وإدارة توقف.


بدائل شاربشارتس.


لا تقدم شاربشارتس مؤشرا يوضح مدى اليوم أو يحدد NR4 و NR7 أيام. ومع ذلك، فمن الممكن لمسح ل NR4 أو NR7 أيام باستخدام "متقدمة المسح الضوئي منضدة" لكتابة التعليمات البرمجية، ومثال على ذلك يتم توفيرها في المقطع التالي. على شاربشارتس، يمكن للمخططين استخدام المدى الحقيقي متوسط ​​الفترة (أتر) لتقليد أو تقدير "المدى" وتحديد بصريا "NATR7" قراءات، مما يعني أتر هو أضيق في سبعة أيام. في حين أن هذا NATR7 لن تنتج الإشارات نفسها بالضبط، فإن العديد من تتداخل مع قراءات NR7 الأساسية. الأهم من ذلك، متوسط ​​المدى الحقيقي يظهر عندما يكون النطاق التعاقد أو التوسع.


سوف يرغب معظم المخططين في تأهل إشارات NR7 لأنها متكررة جدا. وسوف تنتج الأسهم نموذجية عشرات من NR7 أيام في فترة اثني عشر شهرا وسوف المسح اليومي للأسهم الأمريكية غالبا ما يعود مئات الأسهم مع NR7 أيام. يمكن أن يقوم تشارتيستس بزيادة أو تقليل عدد فترات المدى الضيقة للتأثير على النتائج. ومن شأن االنخفاض من NR7 إلى NR4 أن يزيد عدد األسهم التي تفي بالمعايير، في حين أن الزيادة من NR7 إلى NR20 من شأنها أن تقلل من عدد المرشحين. وبصفة عامة، سيزداد عدد الأسهم التي تستوفي المعايير مع تقلص فترة النطاق الضيقة وانخفاضها مع زيادة فترة المدى الضيقة.


كما يمكن أن يضيف تشارتيست مؤشرات أخرى لمزيد من التأهل للإشارات. في الواقع، غالبا ما تكون فكرة جيدة إضافة مؤشر الاتجاه ومؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع. إضافة مؤشر الاتجاه يضمن أن الصفقات في اتجاه اتجاه أكبر. إضافة مذبذب ذروة الشراء / ذروة البيع يحدد التراجع أو الارتداد لتحسين نسبة المخاطر والمكافأة.


يظهر الرسم البياني أدناه ماكدونالدز مع المدى الحقيقي المدى الحقيقي 1 (أتر) لمحاكاة إشارات NR7، ومؤشرات أرون لتحديد الاتجاه الأكبر ومؤشر قناة السلع (تسي) لتحديد ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. تحدث إشارة صعودية عندما يكون أرون فوق فوق أرون دون (الاتجاه الصعودي)، فإن أدنى مستوى له في 5 أيام ل تسي أقل من -100 (ذروة البيع) وينتقل النطاق إلى أدنى مستوى له خلال سبعة أيام (نقطة التحول). تحدث إشارات هبوطية عندما يكون أرون داون فوق أرون أوب (هابط)، أعلى 5 أيام ل تسي فوق +100 (ذروة الشراء) ويتحرك النطاق إلى أدنى مستوى سبعة أيام (نقطة التحول).


وكانت هناك اشارات في أواخر تشرين الثاني / نوفمبر. تذكر. يتم تجاهل أيام المدى الضيقة حتى يتحرك تسي أسفل -100 عندما الاتجاه الأكبر هو ما يصل، مما يحد بشكل كبير من عدد من الإشارات. أول إشارة لم تنجح، ولكن كان هناك آخر بعد بضعة أيام التي كانت علامة أسفل جيدة.


الاستنتاجات.


ويستند يوم NR7 على فرضية أن تقلصات النطاق تليها توسعات النطاق. في هذا الصدد، المؤشر محايد عندما يتعلق الأمر اتجاه الأسعار في المستقبل. كما هو الحال مع بولينجر باندز، يجب على المخططين استخدام أدوات أخرى للتحيز الاتجاهي. لأن NR7 أيام شائعة نسبيا والمدى هو صغير بحكم التعريف، فإن فرص انحراف فوق المتوسط. ويمكن أن يفشل كسر فوق قمة NR7 ويتبعه كسر أدنى مستوى NR7. فقط أن يكون على بينة من هذا الاحتمال والحفاظ على الصورة الأكبر في الاعتبار. وبعبارة أخرى، كن حذرا من إشارات البيع ضمن نمط صعودي، مثل العلم السقوط أو في اختبار الدعم. تم تصميم هذه المقالة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط عب مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، مؤشرات أرون ومؤشر قناة السلع (تسي).


عمليات المسح المقترحة.


NR7 في أوبترند بعد التراجع.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي كان لديها فقط NR7 يوم خلال اتجاه صعودي (كما هو مبين من قيم مؤشر أرون)، والتي تشير قيم تسي إلى حالة ذروة البيع.


NR7 في الاتجاه الهبوطي بعد التراجع.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي كان لديها فقط يوم NR7 خلال الاتجاه الهبوطي (كما هو مبين في قيم مؤشر أرون)، والتي تشير القيم تسي إلى حالة ذروة شراء.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: توبي كرابيل (ضيق المدى N - نمط اليوم). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. جرينفيل: التجار الصحافة، وشركة مفهوم: التوسع التذبذب مع نظرة مختلفة فترات الظهر. هدف البحث: التحقق من الأداء لنمط ضيق المدى N - يوم. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: يعرف المدى الضيق للنمط N-داي بأنه النطاق الأضيق من الأعلى إلى الأدنى لأي فترة N-داي بالنسبة إلى أي فترة N-داي في غضون 20 يوما من السوق السابقة. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع (أورب). وتؤخذ التجارة بمبالغ محددة سلفا فوق / دون الفتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: N & أمب؛ Look_Back (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.


ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.


Look_Back = [20، 50]، ستيب = 1؛


تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Look_Back = [20، 50]، ستيب = 1.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: N & أمب؛ Look_Back (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. تصنيف: ضيق المدى N - يوم نمط | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

No comments:

Post a Comment