Monday 15 January 2018

كيفية فتح شركة وسيط الفوركس


خطوات لفتح حساب فوركس في الخارج.


وقد اجتذب النمو الهائل في أسواق العملات الأجنبية العالمية (فوركس) اهتمام التجار والمستثمرين على حد سواء. مع وجود عدد كبير من العملات المتاحة وحجم التجارة في تريليونات الدولارات، وتوفر أسواق الفوركس وسيلة مريحة للاستفادة من النفوذ المتأصل والتقلب، وجعل عوائد وسيم. وقد بدأ العديد من التجار بفتح حسابات العملات الأجنبية في الخارج في الولايات القضائية الأجنبية بسبب العلاجات الضريبية المواتية في هذه المواقع والتغلب على اللوائح التقييدية المفرطة في بلدهم (مثل قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية أو فاتسا في الولايات المتحدة).


دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للمستثمر مقره الولايات المتحدة فتح حساب فوريكس في الخارج:


الخطوة الأولى نحو فتح حساب فوريكس في الخارج هي اختيار وسيط. هناك العديد من المواقع التي تقيم أفضل وسطاء الفوركس الدوليين مثل فكس ماركيت ليدرس و فوركس بروكرز ريفيو. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار وسيط تشمل الرسوم والعمولات، والحد الأدنى من الرصيد المطلوب لتشغيل وتمويل الحساب، وقدرات موظفي خدمة العملاء، وما إلى ذلك من المهم التأكد من أن الوسيط يلبي جميع المتطلبات والمعايير التي وضعتها السلع لجنة التجارة الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ويتوافق مع القوانين البحرية المحلية. وسيساعد ذلك على تجنب الدخول في القضايا التنظيمية في وقت لاحق.


فتح وتشغيل حساب الفوركس.


والوثائق التي ينطوي عليها فتح حساب فوريكس في الخارج واضحة نسبيا في هذه الأيام، مع وجود اختلافات طفيفة في لوائح البلد الخارجي. معظم شركات الوساطة سيجعل العملاء لأول مرة ملء اتفاق الشروط والأحكام وشكل التداول العملاء. وهناك حاجة عامة إلى نسخة من جواز السفر الموثق وغير ذلك من أشكال تحديد الهوية (مثل البيانات المصرفية، وبيانات بطاقات الائتمان، وفواتير الخدمات العامة، وما إلى ذلك) التي تؤكد عنوان مقدم الطلب. بعض السماسرة توفر المرونة لتشغيل حساب الفوركس مع الحد الأدنى من مبلغ لا يتجاوز 100 $.


بدائل للاستثمار الفوركس.


وبالنسبة للمستثمرين الذين يستثمرون مبلغا كبيرا (100،000 دولار)، فإن فتح شركة تجارية دولية في الخارج (إبك) أو الثقة في الخارج قد يكون خيارا أكثر ربحية. وتعد شركة إبك واحدة من أكثر الطرق مرونة وآمنة لاستثمار العملات الأجنبية في الخارج. إنشاء إبك هو قليلا مكلفة مقدما (


$ 1500)، لكنه يحرر المستثمر من متطلبات الإبلاغ المرهقة ويمكن استرداد التكاليف في وقت مبكر من خلال وفورات ضريبية. كما يسمح للمستثمر بتداول الفوركس بأي شكل يريده.


الإفصاحات والامتثال القانوني.


من الأهمية بمكان التحقق مما إذا كان الوسيط المختار وأنواع العملات الأجنبية التي يعتزم المستثمر القيام بها في الاختصاص المختار كلها متوافقة مع الهيئات القانونية والتنظيمية في البلد الأم. بالنسبة للمستثمرين األمريكيين، فإن قانون االمتثال الضريبي للحسابات الخارجية) فاتسا (يحكم االستثمار والبنوك في الخارج. وفقا ل فاتسا، فإن المؤسسات المالية الأجنبية (ففيس) مطلوب منها تقديم معلومات عن المواطنين الأمريكيين المستثمرين في الحسابات الخارجية خارج الولايات المتحدة إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). يمكن الاطلاع على مؤسسات التمويل الأصغر المتوافقة مع فاتسا هنا: فاتسا فيس.


ومع الاندماج المستمر للأسواق المالية العالمية، فإن فتح حساب فوريكس في الخارج ليس مهمة شاقة بعد الآن. يجب على مستثمري التجزئة أن يضعوا في اعتبارهم عيب المعلومات النسبية والتذبذب المتأصل في سوق الفوركس مما قد يؤدي إلى خسائر فادحة. وفي حالة اختيار حساب خارجي، ينبغي أن يستهدف المستثمرون فهم الآثار القانونية والضريبية والتنظيمية على نحو شامل سواء في بلدهم أو في الموقع الخارجي.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.


وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.


ويمكن أن يعزى نمو السمسرة الفوركس إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.


دخول صناعة الوساطة المالية.


اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.


إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.


1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.


يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.


ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.


ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).


2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.


العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.


صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. وهم يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل تكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.


أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.


3. ضمان دعم عالمي.


تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان العملاء يواجهون صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول وساطة الفوركس.


للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.


دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.


و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.


نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.


في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. منذ هناك الكثير من مزق أوفس في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.


كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.


آخر يجب يقرأ.


اختيارات المحررين.


المواد شعبية.


أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.


قراءة آخر.


أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.


الجمعة 22 ديسمبر 2017.


© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.


الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.


محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.


الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.


كيف تصبح وسيطا فوركس.


إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.


ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:


1. تسجيل شركتك في الولاية المحلية أو البحرية.


2. طلب ​​للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في لجنة الأمن والبورصة الأمريكية (سيك) إذا كنت تخطط للقيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة.


(إذا كنت ترغب في فتح وتشغيل خارج الولايات المتحدة، طلب مجموعة معلومات من السلطة المالية المحلية).


3. فتح حساب مصرفي ضمن نطاق الولاية القضائية لجمع الأموال من العملاء.


4. طلب ​​لتلقي الدفعات عبر الإنترنت، إذا كنت سوف تقبل التمويل عبر الإنترنت.


5. إعداد الوثائق القانونية، بما في ذلك أدلة التعامل & أمب؛ والاتفاقات، وسياسات مكافحة غسل الأموال، وسياسات تضارب المصالح، الخ.


6. دفع رسوم التسجيل وتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لفتح عمل الوساطة (يجب أن يكون المتقدمين وساطة تاجر والمسجلين والحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال الصافي المطلوب من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-1 والامتثال للقاعدة 15c3-3 المجلس الأعلى للتعليم التي تحكم حماية العمالء، االحتياطيات وحفظ األوراق المالية (.


8. البحث عن شركاء السيولة، شركة المقاصة (ق) التي من شأنها مسح الصفقات الخاصة بك. (ستبحث شركة المقاصة عن حجم تداول معين في الشهر: على سبيل المثال، المبلغ الإجمالي الذي يمكن لزبائنك التداول به كل شهر).


وسوف تشمل كل خطوة مجموعة من الوثائق التي سيتم إعدادها وكذلك المؤهلات التي سيتم تمريرها. ستعتمد حزمة المتطلبات على الولاية القضائية التي تختار فيها تسجيل شركة.


يجب أن يكون المسجلون على استعداد لاجتياز تحقيق خلفية شاملة، وتمرير الامتحانات على مبادئ الأوراق المالية العامة وقوانين الأوراق المالية الدولة (سلسلة ناسد 7، سلسلة ناسد 63، 66). من بين أمور أخرى، يتم النظر في المعايير التالية أثناء طلب التسجيل:


- إدانة جريمة؛


- دليل على ممارسات تجارية غير منصفة أو مزورة في بيع الأوراق المالية.


الوثائق والروابط ذات الصلة:


التكاليف التقريبية لبدء شركة الفوركس الخاصة.


1. تسجيل الشركة - 2000 دولار.


2. فتح حساب مصرفي للشركات - 500 $ - 3000 $.


(تجدر الإشارة إلى أن البنوك الكبيرة قد تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب (الإيداع) ليتم الاحتفاظ به وصيانته طوال العملية، ويمكن أن يختلف المبلغ من 50،000 إلى 500،000 دولار أمريكي).


3 - فتح مكتب مادي (إذا كان مخططا له) - 000 10 دولار - 000 30 دولار.


4. تطوير موقع على شبكة الانترنت - 1000 $ - 25،000 $.


5. اختيار منصة التداول - $ 5000 - 150،000 $.


(رخصة منصة MT4 سوف تأتي حوالي 100،000 $ - 150،000 + / سنة، في حين أن حلول يب / وايت لابيل يمكن أن تؤدي إلى 0 $ رسوم).


6. توظيف الموظفين (الدعم وتكنولوجيا المعلومات والقانونية وغيرها) - على أساس معدلات المرتبات المحلية.


التسميات البيضاء و إبس.


إذا لم تكن مستعدا لشراء رخصة منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع يب أو حل تسمية بيضاء من وسيط رئيس الوزراء (شركة المقاصة الخاصة بك).


كعلامة بيضاء سوف تكون تقدم خدمات التداول تحت اسم شركتك.


وسيط رئيس تخصيص واجهة ومنصات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون قيد التشغيل تحت الشعار الخاص بك.


سوف كسر رئيس الخاص بك أيضا ترتيب خادم التداول للمنصة وإزالة جميع الصفقات العملاء بالنسبة لك. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: التسويق (لجلب عملاء جدد) ودعم العملاء (للحفاظ على هؤلاء العملاء).


كعلامة بيضاء عليك أن تكون قادرا على تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك وتداول ينتشر لكسب دخل أعلى.


كما يب (مقدمة وسيط) عليك أن ترسل / إحالة جميع العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، حيث أنها سوف تفتح في نهاية المطاف حساب التداول. كما يب سيكون هدفك للإشارة إلى العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق الدخل (اللجان) سوف تكسب لكل عميل المشار.


لهذا النوع من الأعمال لن تحتاج إلى ترخيص أو تسجيل. كل ما عليك القيام به هو العثور على العملاء وإحالتهم، والتي يمكن القيام بها عن طريق أي موقع (الطريقة الأكثر شيوعا)، كلمة في الفم، بما في ذلك المؤتمرات والندوات، من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء القائمة الخاصة وما إلى ذلك.


BrokerGuru.


نعم، انها مختلفة.


لا تحتاج إحدى الشركات التابعة إلى أن تكون وسيطا. لا تملك حتى التابعة لها موقع الويب الخاص. يمكن لشركة تابعة نشر روابط الإحالة على المنتديات والمواقع الأخرى وغيرها وكسب عمولة من الإحالات الاشتراك.


في حين تقديم الوسيط هو شراكة أكثر جدية. و يب هو في الأساس وسيط آخر - كنت في حاجة الى موقع على الانترنت في الحد الأدنى. ثم عليك إنشاء خطة مع الوسيط الرئيسي الخاص بك حول الإحالات العميل، والتعامل مع الاشتراكات، ودعم العملاء وحتى التعامل مع الودائع / السحب (على الرغم من أن آخر واحد يتم عادة من قبل وسطاء رئيس الوزراء).


كيف يمكنني أن أصبح وسيط إدخال، هو مختلف عن كونها التابعة لها ؟؟


BrokerGuru.


الوسطاء السويسريون جميعا البنوك.


بانكوفكس - ليس بنك، على الرغم من أن اسمهم يبدو وكأنه واحد.


لا يتم تنظيم هذا الوسيط، على الرغم من أن 'في المملكة المتحدة ويجب أن تكون مسجلة فيت فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست كذلك، الأمر الذي يجعل من الصعب فرض أي شيء عليها.


أين يمكنني معرفة ما هو البنك بنك وسيط الفوركس. أريد أن أعرف أين بنك بانكوفكس. انهم يرفضون دفع لي مرة أخرى أموالي والأرباح. لقد طلبت ومحاولة لمدة 4 أشهر. إذا كان يمكنني الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانوا.


وجود المال. بصراحة أعتقد أنهم مجرد سكامسترس. انا بحاجة الى مساعدة من فضلك.


بالتأكيد قبل أن تصبح وسيط إدخال، فمن الأفضل لمعرفة كل التفاصيل حول وسيط رئيس الوزراء. ماذا؟ ببساطة عن طريق طلب منهم تقديم تلك المعلومات.


المعلومات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة سيكون استعراض وسيط - مؤشرا جيدا كيف وسيط يعامل عملائها، سواء كان يكرم الانسحاب وإذا كان هناك أي مشاكل أخرى.


أنا وسيط تمهيدي لوسيط الفوركس. ولكن ما زلت غير متأكد من هذا الموثوقية وسيط الفوركس من حيث الوضع المالي والشفافية.


كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن وسيط الفوركس مثل الملكية والأداء المالي السنوي.


الإجابة على أسئلتك مباشرة، نعم، أي وسيط يمكن الغش.


وكلاء الفوركس لن يشرفوا مباشرة على التداول الخاص بك. الهدف من عميل الفوركس هو جلب عميل (أنت) إلى الوسيط الرئيسي. إذا نجح، وكيل الفوركس سيكسب عمولة.


بعد ذلك كنت التداول والتعامل مع الوسيط الرئيسي، والوكيل هو في أي مكان لدفع بريز للوصول إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو التحول الاتجاه. كل شيء يصل إلى السمسار الرئيسي كيفية التعامل مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "الغش" كما كنت اسمه يمكن أن يحدث.


أردت أن أعرف عن وكيل الفوركس.


هل يمكن أن الغش للناس؟


1. إذا وضع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تدفع للوصول إلى هناك.


2. الموضوع للذهاب في اتجاه واحد، في حين سوف تبدأ خيوط فجأة أنها يمكن أن تنتقل إلى الاتجاه المعاكس؟


اسمحوا لي أن أعرف أي شخص يساعد على هذا السؤال.


BrokerGuru.


وتعزيز عملك معنا يمكن أن يتم عن طريق لافتة الإعلانات. شكرا لكم!


أعمل للشركة التي تجعل حل الفوركس. أي واحد بحاجة إلى معلومات حول ذلك يرجى الدخول إلى الموقع.


أعمل على وسيط الفوركس مقرها في لندن وتبحث عن الناس للقيام يب، ويتيلابيل أو تريد فقط للتداول الفوركس. يمكننا العمل في أي بلد.


يمكن ش مساعدتي بلز م تعتزم التجارة كما الفوركس / يب أو التسمية البيضاء في جنوب أفريقيا، لأول مرة يمكن أن يو المشورة لي حيث ن كيفية بدء بلدي هو [& # 160؛ المحمية]


مرحبا أريد أن التجارة الفوركس ولكن لا أستطيع العثور على وسيط هنا في جنوب أفريقيا. يمكن لك سوج.


ست بعض؟ أريد شخص سوف كسره إلى راند.


أريد أن أصبح وسيط الفوركس في الهند وما هو الإجراء خطوة بخطوة.


أريد يب بروغرام وسيط. لدي العميل المستوى الدولي هو متاح. [& # 160؛ حماية]


كيف يمكنني العثور على أي شركة محاماة جيدة الذين يمكن أن تساعدني على تسجيل كوسيط في سيشيل أو أي بلد رخيصة.


أنا يمكن أن توفر لك حل الفوركس الكامل مع ترخيص / حساب مصرفي الموقع وجميع.


يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد أن ترى التجريبي من السماسرة الأخرى أنا حاليا إعداد Up. My: pankaj. singh (في) سويسميل.


أريد أن أصبح وسيط تسمية بيضاء. ولكن أنا لا أعرف عملية الأبيض التسمية وسيط.


يرجى تزويد لي معرفة كاملة حول هذا الموضوع. وأود أيضا أن أعرف أنه هو قانوني في الهند أم لا.


من فضلك قل لي مع التفاصيل التي كيف يمكنني فتح حساب وسيط؟ من فضلك قل لي مع التفاصيل مع الإجراء. انا من باكستان.


BrokerGuru.


أتمنى لو كنت أعرف هذه الخطوات لكل بلد، ولكن أنا لا، أنا آسف حقا.


مرحبا بوريكس المعلم.


بلز قل لي في التفاصيل (خطوة خطوة) كيف تصبح وسيط بوريكس في هونغ كونغ؟


تحية للجميع،


أنا أعمل مع شركة فوريكس في جنوب شرق آسيا أنا فقط أشعر أنهم شحن العملاء أكثر من اللازم. أود التعامل مع الشركة التي لديها سجل حافل مع أسعار تنافسية للغاية.


BrokerGuru.


فإنه من القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ لكل من المقيمين وغير المقيمين.


وبالاضافة الى ذلك فان هونج كونج تعد من اكبر اسواق النقد الاجنبى فى العالم.


أريد أن أعرف أن هو تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ هو قانوني، يمكن غير المقيمين يمكن التجارة في هونغ كونغ؟


BrokerGuru.


لتصبح علامة بيضاء تحتاج إلى تسجيل شركة، نعم.


يمكنك تسجيل شركة في أي بلد، بما في ذلك بلدك. لا تحتاج إلى أن تكون مسجلة في نفس بلد وسيط الفوركس الخاص بك.


أنا شخص لا يوجد أي شركة / شركة، إذا كنت تريد أن تصبح "التسمية البيضاء" لا أحتاج إلى تسجيل أي شركة أو أنها تعمل فقط يب، إذا كان الجواب نعم ثم في بلدي يجب أن سجلت شركة أو في ذلك البلد الذي يتم فيه تسجيل الوسيط الرئيسي. الرجاء دليل لي.


BrokerGuru.


وكلاهما وسطاء. التسمية البيضاء هي وسيط شريك (تفكر في شركة امتياز)، ولكن بدلا من كونه فرع تحت اسم شخص ما، وسيط التسمية البيضاء تعمل تحت اسمها.


بعد ذلك يمكنك أن تكون كبيرة "امتياز" مع خدمة العملاء الاستثنائية الخ، أو ليست واحدة كبيرة جدا، كل ذلك يتوقف على أهداف عملك.


ما هو الفرق الرئيسي بين التسمية والوسيط؟


السيد من فضلك قل لي. خطوة لإنشاء شركة الوساطة؟ أشكر.


BrokerGuru.


تعيين وساطة الفوركس - يعني فتح وتشغيل الأعمال التجارية من الواضح. مما يعني أنك ستحصل على أرباح من خلال جذب العملاء الذين سيدفعون فروقات التداول من خلال شركتك.


مرحبا السيد بروكيرغورو.


هل تريد أن تخبرني ما هي الفوائد التي أحصل عليها إذا قمت بإنشاء شركة وسيط؟


إذا كنت بحاجة لتصبح وسيط. يمكنك إما شراء منصة MT4 / MT5 بأكملها أو مجرد تسمية بيضاء. ومع ذلك في علامة بيضاء كنت تشارك الأرباح مع الوسيط الخاص بك. اتصل بي للمنصة المرخصة Skype - metaquotes_ancilla أو 919619824272.


BrokerGuru.


ليس لدينا مثل هذه البيانات في هذا الوقت.


سانجاي كومار.


hell0 سيدي i سانجاي كومار من باتيالا بونجاب (الهند)، تريد أن تعرف عن مقدار الأموال المطلوبة لتصبح شركة وسيط الفوركس تحت سلطة الخدمات المالية (المملكة المتحدة)


BrokerGuru.


الاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر.


يجب أن يكون عملاؤك على دراية جيدة بتداول الفوركس = على سبيل المثال. يكون التجار أنفسهم، قبل النظر في أي استثمارات. إذا لم يتداولوا الفوركس أنفسهم، فإنه لا ينصح على الإطلاق للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.


مرة واحدة تقرر، يجب أن ننظر في خيارات الحسابات المدارة فوركس & أمب؛ التركيز على إيجاد مدير حساب جيد.


BrokerGuru.


تميل متطلبات رأس المال في الخارج إلى التغيير.


وبالتالي فمن الأفضل دائما الاتصال الهيئات التنظيمية المحلية - انها وظيفتهم لتوفير معلومات شاملة عن ذلك.


قائمة الهيئات التنظيمية:


لدي العديد من العملاء الذين يمكن أن تستثمر المال ولكن ما هو جيد بالنسبة لهم، وكيف يمكن أن أفعل أنا لست وسيط.


هل يمكنك تقديم الخيارات البحرية للحصول على تراخيص مختلفة في ولايات قضائية مختلفة، مع متطلبات كفاية رأس المال لهذه التراخيص.


BrokerGuru.


لسوء الحظ، ليس لدينا مثل هذه المعلومات، آسف.


أسعى للحصول على معلومات حول مدى صعوبة فتح شركة وساطة الفوركس في كوريا الجنوبية إذا كان أي شخص يعرف.


لقد وجدت القوانين والمواقع ذات الصلة حول الإجراء ولكن أبعد من ذلك يمكن أن استخدام تلميح من الرأي العام في السوق الكورية.


نموذج التعليق 8 سبتمبر 2011 والقادم.


أريد أن أعرف رسوم وسيط جديد في الفوركس كم الحد الأدنى من المال للشخص الجديد الذي تريد أن يكون وسيط في الفوركس؟


أنا بحاجة إلى استئجار أب (الشخص المرتبط) لتطبيق وسيط إدخال (يب) في نفا. إذا كان أي منكم أو معرفة أي واحد ترغب في الانضمام كما أب بالنسبة لنا الرجاء الاتصال بي [& # 160؛ المحمية] أبريسيات كثيرا!


BrokerGuru.


الجواب القصير: نعم، يمكنك.


الجواب الطويل: يعتمد إذا كنت سوف تكون قادرة على العثور على مزودي السيولة. وسوف يرغبون في رؤية حجم كبير. إذا كنت وحدك لن تكون قادرة على توليد هذا حجم التداول، ثم انها أيضا خيار لإنشاء مجموعة من التجار / المستثمرين لتحقيق هذه الأهداف.


أنا المتداول الذي يمكن أن تفعل وحدات التخزين و جعل استثمار كبير، ولكن يمكنني إنشاء شركة منفصلة (السمسرة) القطاع الخاص و ربط مع مزودي السيولة.


BrokerGuru.


A - تحتاج إلى دراسة التداول. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الانترنت مع عدد كبير من الموارد على الانترنت تدريس أساسيات. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، يمكنك أن تبدأ حتى مع هذه المدرسة الأساسية: بابيبيبس / المدرسة /


ب - بدء التداول على حساب تجريبي. الحسابات التجريبية لا تتطلب أي ودائع. في هذا الحساب سوف اختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة الواردة أثناء الدراسة.


ج - من أجل بدء التداول مع المال الحقيقي لا تحتاج الكثير من رأس المال. في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على الوسطاء الذين يقدمون حتى ما يسمى "حسابات سينت"، حيث يمكنك التداول مع سنتا (100forexbrokers / ميني-ميكرو-أكونتس-كومباريسون قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من المقالة للعثور على قائمة الوسطاء الذين يقدمون حسابات سينتس ).


يمكنك الاستثمار في أي مكان من 10 $ إلى 1000 $ أو 10000 $ اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.


د . Z - هذا هو كل التكاليف. إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر ناجح، سوف تكسب المال، ولكن إذا المهارات الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية، فسوف تفقد بعض الودائع الأولى قبل اتخاذ أي أرباح. ستكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله!


يرجى تقديم تفاصيل كاملة عن أن تصبح تاجر الفوركس من الألف إلى الياء، مع تكلفتها، وذلك بفضل.


BrokerGuru.


ليس هناك فرق.


هل يمكن أن تخبرني الفرق بين دار المقاصة والوسيط البيت. أرجوك قل لي !


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


لن نكون قادرين على التوصية / إعطاء أسماء وسطاء معينين، حيث أن سياستنا تتطلب منا أن نبقى غير متحيزين تماما.


ومع ذلك، لأهدافك سوف تحتاج للبحث عن وسطاء الذين لا يقل عن 7-10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.


وسوف توفر مكافآت مستقرة ومضمونة مع العديد من الخيارات المرنة للاختيار من بينها. لديهم أيضا أكبر قاعدة من البكالوريا الدولية وعدد كبير من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وهو عامل مهم أيضا.

No comments:

Post a Comment