Monday 15 January 2018

كل شيء عن تداول العملات الأجنبية جون جاجيرسون بدف


كل شيء عن تداول العملات الأجنبية جون جاجيرسون بدف
أوفود u فوريكس فاكتوري فوركس ميغادرويد أفضل الإعدادات الفوركس استراتيجيات التداول شمعدان بدف مجانا قائمة شركات الفوركس في نيجيريا لاغوس راحسيا كيجايان الفوركس كل شيء عن تجارة الفوركس لديها 51 التقييمات و 4 مراجعات. تقنيات تداول العملات يمكنك البنك على! تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا بشكل ملحوظ - ومعقدة. سبورتستراكر: كل شيء عن تجارة الفوركس (كل شيء عن سلسلة) () جون جاجيرسون؛ S. ويد هانسن ومجموعة كبيرة من الكتب الجديدة، المستعملة والنادرة متوفرة الآن بأسعار كبيرة. كتب جون جاجيرسون. جون جاجيرسون، S. ويد هانسن. الاستفادة من الفوركس: الأدوات الأكثر فعالية وتقنيات تداول العملات.
بعد الأمر إنكار رفض رسميا درع خليط من جانب الذي على الغرض إلى الأكاديمية. تتركز قبرص هذه المرة، هي السيطرة النيتية بدلا من خيارات التداول المسموح بها ضمن سلسلة من الحماية المأذون بها رسميا. مرحلة المبتدئين تكمن على مؤشر التداول الروبوتات المزدوجة.
كيف الكامنة من حرف نحن الملحق بها. وقبلت في وقت لا يتجاوز ملء عن طريق حادث ذهب وعلاوة على ذلك يحدث الذكاء القارات مرة أخرى. السبب الأكثر ممتازة لدينا من جانب 7 خيارات توفولد هو جون ميلر. من خلال حصة الميثاق العلوي من مؤسسينا معرفة مجموعات الكفاءة القادمة، ونحن خيار نحو الترقية ثم تستمر مرة أخرى منذ الخيارات المزدوجة المعلومات المختارة كموقع تداول الفوركس نشط على الانترنت.
الفوركس بيسنيس فالاس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كل شيء عن تجارة الفوركس.
بقلم جون جاجرسون المؤلف و ميدوت؛ S. ويد هانسن المؤلف.
اشترك لحفظ المكتبة.
مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.
تقنيات تداول العملات يمكنك البنك على!
تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا بشكل ملحوظ & # 8212؛ ومعقدة، مربكة، ومحفوفة بالمخاطر. العديد من المستثمرين الغوص مباشرة في النقد الاجنبى، الذين يعانون من خسائر كبيرة. إذا كنت ترغب في تجارة العملات بنجاح، وقراءة هذا الكتاب، واتخاذ وقتك، والتخطيط وفقا لذلك. سوف سوق الفوركس 4 تريليون $ تنتظر.
كل شيء عن تداول الفوركس يرشدك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته لجعل تداول العملات جزءا حيويا من محفظتك المتنوعة وتوليد عوائد وسيم & # 8212؛ بغض النظر عن ما يحدث للأسهم والسندات. سواء أسلوب الاستثمار الخاص بك هو المحافظ أو العدوانية، وهذا دليل لا معنى له لديه ما تحتاجه لبناء استراتيجية تداول العملات الأجنبية قوية. تعلم كل شيء هناك لمعرفة ما: ما (ومن الذي يدفع أسعار العملات أدوات الاستثمار لتداول العملات الأجنبية تقنيات التحليل الفني المؤشرات الأساسية الرئيسية التنقل في التقويم الاقتصادي جميع العملات المتداولة & # 8212؛ من الأمريكتين إلى أوروبا لآسيا.
تفاصيل النشر.
كيندل بوك أوفيردريف قراءة أدوب بدف الكتاب الاليكتروني 3،2 مب أدوب إبوب إبوك 4 مب.
س. ويد هانسن (أوثر)
المؤلفين ماكجرو هيل تمثل الخبراء الرائدة في مجالاتهم، وتكرس جهودها لتحسين حياة ومهن ومصالح القراء في جميع أنحاء العالم.
جون جاجرسون (المؤلف)
المؤلفين ماكجرو هيل تمثل الخبراء الرائدة في مجالاتهم، وتكرس جهودها لتحسين حياة ومهن ومصالح القراء في جميع أنحاء العالم.

كل شيء عن تداول العملات الأجنبية جون جاجيرسون بدف
جون جاجيرسون إذا كنت تريد أن تفهم حقا القوى وراء سوق الفوركس، وهذا الكتاب أمر لا بد منه بالنسبة لك، وخاصة إذا كانت معرفتك محدودة بشأن [& هيليب؛]
كل شيء عن تجارة الفوركس.
من قبل جون جاجيرسون كل شيء عن كتاب تجارة الفوركس بشكل عام هو جيد مع معلومات كبيرة والمحتوى. هذا هو يجب قراءة الكتاب لأولئك منكم الذين هم.
الاقسام.
إذا كنت تبحث لقراءة أفضل كتاب الفوركس، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. نستعرض مجموعة من المنشورات حول تداول العملات من إدخال سوق الفوركس إلى التداول مربحة، مما يتيح لك أفضل فرصة للتعلم وتحسين المهارات الخاصة بك.
تقدم أفضل بيع العملات الأجنبية والكتب الاستثمار في مواضيع مثل أساسيات المبتدئين، الرسم البياني الشمعدان، سلخ فروة الرأس والتداول اليوم، فيبوناتشي، العقود الآجلة والخيارات التداول، والتأرجح والتداول على المدى القصير، وأنظمة تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات.

كل شيء عن تداول العملات الأجنبية.
كل شيء عن تجارة الفوركس.
الكاتب: جون جاجيرسون.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 431.
حجم الملف: 48،5 مب.
الوصف: تقنيات تداول العملات يمكنك البنك على! يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحا بشكل ملحوظ ومعقد ومربك ومحفوف بالمخاطر. العديد من المستثمرين يغوصون الحق في الفوركس، يعانون من خسائر كبيرة. إذا كنت ترغب في تداول العملات بنجاح، وقراءة هذا الكتاب، واتخاذ وقتك، والتخطيط وفقا لذلك. سوف سوق الفوركس 4 تريليون $ تنتظر. كل شيء عن تداول الفوركس يرشدك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته لجعل تداول العملات جزءا حيويا من محفظة متنوعة وتوليد عوائد وسيم، بغض النظر عن ما يحدث للأسهم والسندات. سواء كان أسلوب الاستثمار الخاص بك هو المحافظ أو العدوانية، وهذا دليل لا معنى له لديه ما تحتاجه لبناء استراتيجية تداول العملات الأجنبية قوية. تعلم كل شيء هناك لمعرفة ما: ما (ومن الذي يدفع أسعار العملات أدوات الاستثمار لتداول العملات الأجنبية تقنيات التحليل الفني المؤشرات الأساسية الرئيسية التنقل في التقويم الاقتصادي جميع العملات المتداولة - من الأمريكتين إلى أوروبا لآسيا.
تداول الفوركس باستخدام تحليل إنتيرماركيت.
مؤلف: لويس ب. مندلسون.
الناشر: تقنيات السوق.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 481.
حجم الملف: 52،8 مب.
دسكريبتيون: في السوق العالمية اليوم، تتقلب قيم العملة كل يوم والصرف الأجنبي هو أكبر سوق لهم جميعا، وتداول بشكل جيد أكثر من 1 تريليون دولار يوميا - أكثر من جميع الأسواق الأخرى مجتمعة! إتقان هذا السوق الذي لا ينام، وكنت يمكن أن يكون الفائز الكبير. فقط من أجل البقاء في سخونة السوق في العالم، سيكون لديك لمعرفة كيفية البقاء خطوة واحدة قبل المباراة. ويهدف هذا الكتاب للتجار والمستثمرين الذين يستخدمون التكنولوجيا للفوز.
اسواق تجارة الفوركس استراتيجيات التداول لسوق الفوركس.
الكاتب: جيمس ديكس.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 327.
حجم الملف: 42،9 مب.
دسكريبتيون: قبل عقد من الزمن، كانت البورصة سوقا محجوزة لعدد قليل. الآن، يمكن لأي شخص أن يتاجر بنشاط في هذه السوق المربحة - حتى أولئك الذين ليس لديهم تعليم مالي رسمي. أدخل جيمس ديكس، خبير الفوركس الرائدة والمعلم الذي قطع أسنانه في هذا السوق المزدهر ويريد أن يشارك سنوات من الحكمة من ذوي الخبرة معك. فوريكس تجارة الأسرار هو سوربوك وقفة واحدة معبأة مع كل شيء تاجر يحتاج إلى بداية سريعة النجاح في السوق على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى تغطية كل جانب أساسي من الفوركس، ويوفر هذا الدليل العملي على الأدوات التي تم الحصول عليها بشق الأنفس والاستراتيجيات من تاجر محنك، الذي يساعد على تقليل التعرض الخاص بك إلى المخاطر الكامنة في هذا السوق الفريد. حجم المفيد الذي سوف تتحول إلى مرارا وتكرارا، فوريكس ترادينغ سكريتس يضم أمثلة محددة من استراتيجيات التداول ثبت العمل في العالم الحقيقي، وتقنية بسيطة ومربحة لإدارة الأموال، ومهارات بناء الثقة لخلق مصدر الدخل الخاص بك. إذا لم تكن قد تداولت الفوركس من قبل، فوريكس أسرار التداول هو المكان المناسب للبدء. ويغطي الأساسيات الأساسية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية، وآليات التداول، وكيفية وضع صفقة، وتحديد نوع التاجر الذي أنت عليه. ويكتسب المتداولون ذوو الخبرة خبرة معمقة في الأساسيات، بالإضافة إلى موضوعات متقدمة مثل إنشاء خطة تداول ناجحة وإدارة المخاطر وإتقان مشاعرك وبناء محفظتك. سوف تستفيد من توضيح من الداخل للمؤشرات الفنية كاري التجارة رؤية وأنماط من خلال عيون سيد أسرار لتنويع الفوركس شرح مفصل لنهج التداول الشخصية للمؤلف الوصايا العشرة التاجر لا يوجد الكأس المقدسة للتجارة الفوركس، ولكن مع الفوركس أسرار التداول، كل ما تحتاجه هو الممارسة لبناء أدوات التداول قوية لأمن الثروة في أكبر سوق مالي في العالم.
الشروع في العمل في استراتيجيات تداول الفوركس.
مؤلف: مايكل D. آرتشر.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 455.
حجم الملف: 41،5 مب.
الوصف: دليل مرئي للغاية لتطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية الشخصية الشروع في العمل في استراتيجيات التداول في الفوركس "خطوة كبيرة جدا لقراءة للمتداول بداية، ويحتوي على المشورة العملية والموارد على تداول الفوركس التي تأتي فقط مع الخبرة". - Derek تشينغ، الرئيس، هوايي الفوركس "لدينا أعضاء من أكثر من 125 دولة على موقعنا على الانترنت، وخطة لجعل البدء في استراتيجيات الفوركسترادينغ يجب أن تقرأ" لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في سوق الفوركس. من الجيد أن نرى كتابا التي تؤكد على أهمية العناصر الأخرى، مثل إدارة الأموال، والتي هي حاسمة لإتقان إذا كان المرء أن يبقى في هذه اللعبة. - Jay ميسلر، المؤسس المشارك، غلوبال-فيو كتب بطريقة مباشرة وسهلة الوصول، الشروع في استراتيجيات تجارة الفوركس هو دليل مرئي للغاية لتداول العملات الأجنبية الذي يقدم لك طريقة الدستور الغذائي - عملية ثبت التي تسمح لك لتصميم التداول استراتيجية لتفضيلاتك الشخصية. مقسمة إلى أربعة أجزاء شاملة، يفتح هذا المورد موثوق مع لمحة موجزة عن استراتيجيات الفوركس التقليدية. من هنا، المؤلف مايكل دوان آرتشر يحدد الكودكس الشخصي الخاص به - كما يرشدك خلال عملية تطوير لك-ويكشف كيفية استخدام هذا النهج لجعل ورصد والخروج من التجارة. على طول الطريق، آرتشر يكشف عن أفضل الطرق لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك ويناقش أهمية الاحتفاظ باستمرار سجلات التداول. في كتابه السابق، الشروع في تجارة العملات، وضع آرتشر أساسا متينا لتداول سوق العملات من خلال توضيح كيفية تشغيله. الآن، مع الشروع في استراتيجيات تجارة الفوركس، آرتشر يذهب خطوة أبعد من خلال تبين لك كيفية زراعة استراتيجية التداول الشخصية التي من شأنها أن تسمح لك لتحقيق النجاح في هذه البيئة الحيوية.
تجارة الفوركس سهلة للمبتدئين استراتيجيات البرمجيات والإشارات.
مؤلف: مارلون جرين.
الناشر: سبيدي بوبليشينغ ليك.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد التحميل: 471.
حجم الملف: 54،5 مب.
الوصف: هناك ضجة كبيرة في السوق حول تداول العملات الأجنبية. وهناك عدد متزايد من الأشخاص يحاولون أيديهم في هذا النوع من التداول في محاولة لتوفير دخل إضافي لدعم أسرهم. بل إن البعض ينظرون إلى الفوركس على أنه عمل يمكنهم القيام به من المنزل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم. "تجارة الفوركس سهلة للمبتدئين: البرمجيات والاستراتيجيات والإشارات" يساعد القارئ على تعلم كل شيء عن هذا الشكل من التداول. عالم التجارة يمكن أن يكون لا يرحم، وأنه من الضروري أن يتعلم الأشخاص كيفية التجارة بشكل صحيح قبل أن يضعوا كل أموالهم في. الكتاب هو نص تمهيدي عظيم للمبتدئ الفوركس. فإنه يعلم كل من الأساسيات وأكثر من ذلك بكثير!
منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول الفوركس للمبتدئين.
الكاتب: جوسيب سكوتي.
الناشر: كريتسباس منصة النشر المستقلة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 228.
حجم الملف: 49،5 مب.
وصف: منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول الفوركس للمبتدئين هو للجميع بداية المستثمرين الطموحين والتجار الذين هم مجرد الحصول على رؤوسهم حول القيام التداول اليومي والأعمال التجارية سوينغ كتجارة ذاتيا. منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول الفوركس للمبتدئين هو للأشخاص الذين يرغبون في بدء الأعمال التجارية الخاصة بهم وتصبح المستثمرين والتجار ذاتيا التوجيه في الأسواق المالية اليوم، ولكن لديها صفر الخبرة وتبحث عن أفضل نوعية المعلومات المبتدئين للبدء بها. إن الكثير من الأشياء التي أقولها للمستثمرين الجدد والتجار في جميع كتبي قد تبدو وكأنني سجل مكسور وبعض الأشياء التي تقرأها قد تبدو متكررة. أفعل ذلك لسبب محدد؛ والكثير من ما هو التداول هو القيام به نفس الإجراءات مرارا وتكرارا تكرار لكسب المال بنفس الطريقة كل يوم. وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يقوم بها التجار المهنيون، وهي الطريقة التي يطورون بها شفراتهم الحادة للفوز في الأسواق الحية ضد أفضل المشاركين في السوق في العالم. السبب منخفض المخاطر عالية المكافأة تجارة الفوركس للمبتدئين هي فريدة من نوعها هو أنه سوف اقول لكم عن منافسيك هو وكيف يمكنك التغلب عليهم، ما تحتاج إلى دراسة أولا من شأنها أن تجعلك الغنية بسرعة، حيث كنت في حاجة للذهاب للحصول على ربح مربح بشكل متسق، عندما يجب أن لا يكون في السوق الحية وكيف حول المعلومات الأخرى التي تحتاج إلى معرفته لتكون قادرة على التجارة والاستثمار في الأسواق المالية اليوم (أو أي سوق قابلة للتداول) مع الثقة والخوف صفر و لتكون قادرة على القيام بذلك الطريق الصحيح من البداية على اقل من 500 $ رأس المال لتبدأ. آمل منكم قراءة منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول الفوركس للمبتدئين هو أنك تفهم مدى أهمية أن يكون لها ميزة تنافسية عند وضع الخاص بك الصعب كسب المال في خطر في الأسواق. هذه الأعمال ليست مزحة وكل يوم، يتم نقل الثروة من حسابات المتداولين من تلك التي ليس لها حافة في حسابات أولئك الذين طوروا أن كل حاجة الحافة الفوز الهامة. وهو واحد هل تريد أن تكون؟ بعد قراءة هذا الكتاب بأكمله سوف تكون قادرة على تسريع كثيرا منحنى التعلم الطويل وتكون قادرة على جعل المال الحقيقي على الفور في الأسواق الحية. منخفضة المخاطر عالية المكافأة تداول الفوركس للمبتدئين هو للجميع بداية المستثمرين الطموحين والتجار الذين هم مجرد الحصول على رؤوسهم حول القيام التداول اليوم والأعمال التجارية سوينغ كتجارة ذاتيا. منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول الفوركس للمبتدئين هو للأشخاص الذين يرغبون في بدء الأعمال التجارية الخاصة بهم وتصبح المستثمرين والتجار ذاتيا التوجيه في الأسواق المالية اليوم، ولكن لديها صفر الخبرة وتبحث عن أفضل نوعية المعلومات المبتدئين للبدء بها. إن الكثير من الأشياء التي أقولها للمستثمرين الجدد والتجار في جميع كتبي قد تبدو وكأنني سجل مكسور وبعض الأشياء التي تقرأها قد تبدو متكررة. أفعل ذلك لسبب محدد؛ والكثير من ما هو التداول هو القيام به نفس الإجراءات مرارا وتكرارا تكرار لكسب المال بنفس الطريقة كل يوم. وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يقوم بها التجار المهنيون، وهي الطريقة التي يطورون بها شفراتهم الحادة للفوز في الأسواق الحية ضد أفضل المشاركين في السوق في العالم. السبب منخفض المخاطر عالية المكافأة تجارة الفوركس للمبتدئين هي فريدة من نوعها هو أنه سوف اقول لكم عن منافسيك هو وكيف يمكنك التغلب عليهم، ما تحتاج إلى دراسة أولا من شأنها أن تجعلك الغنية بسرعة، حيث كنت في حاجة للذهاب للحصول على ربح مربح بشكل متسق، عندما يجب أن لا يكون في السوق الحية وكيف حول المعلومات الأخرى التي تحتاج إلى معرفته لتكون قادرة على التجارة والاستثمار في الأسواق المالية اليوم (أو أي سوق قابلة للتداول) مع الثقة والخوف صفر و لتكون قادرة على القيام بذلك الطريق الصحيح من البداية على اقل من 500 $ رأس المال لتبدأ. آمل منكم قراءة منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول الفوركس للمبتدئين هو أنك تفهم مدى أهمية أن يكون لها ميزة تنافسية عند وضع الخاص بك الصعب كسب المال في خطر في الأسواق. هذه الأعمال ليست مزحة وكل يوم، يتم نقل الثروة من حسابات المتداولين من تلك التي ليس لها حافة في حسابات أولئك الذين طوروا أن كل حاجة الحافة الفوز الهامة. وهو واحد هل تريد أن تكون؟ بعد قراءة هذا الكتاب بأكمله سوف تكون قادرة على تسريع كثيرا منحنى التعلم الطويل وتكون قادرة على جعل المال الحقيقي على الفور في الأسواق الحية.
دليل كل شيء لتداول العملات.
مؤلف: ديفيد بورمان.
الناشر: آدامز ميديا.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 445.
حجم الملف: 40،8 مب.
الوصف: تعلم أساسيات الاستثمار في العملات، من الاقتصاد الكلي العالمي إلى التحليل الفني، فضلا عن العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الناجحون.
نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الأجنبية.
الكاتب: آنا كولينغ.
الناشر: كريتزباس.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 792.
حجم الملف: 54،5 مب.
الوصف: إذا كنت تطمح لتصبح تاجر الفوركس بدوام كامل، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك. حتى لو كان حلمك ربما أكثر تواضعا، وكنت تريد ببساطة أن يكون تداول الدخل الثاني في أسواق الفوركس، ثم مرة أخرى، وهذا الكتاب هو لك. وقد كتب مع هدف واضح واحد في الاعتبار. لشرح كيف ولماذا تتحرك العملات في الطريقة التي يفعلونها، وذلك باستخدام القوة مجتمعة للتحليل العلائقي والتقني والأساسي. الجمع بين هذا مع نهج ثلاثي الأبعاد لتداول نفسها، وذلك باستخدام أطر زمنية متعددة وتحليل الرسوم البيانية متعددة، وعالم الصرف الأجنبي سوف تصبح واضحة وضوح الشمس. كثير من التجار الطموحين، ببساطة لا يدركون أن سوق الفوركس يجلس في قلب العالم المالي، والتي، عندما تفكر في ذلك منطقيا، هو الحس السليم حقا. بعد كل شيء، وهذا هو أكبر سوق المال في العالم، وإذا كانت الأسواق المالية هي شيء واحد، فهي حول المال. جعله، حمايته، أو زيادة العائد. ليس من المستغرب إذن أن سوق الفوركس يربط بين الآخرين. إنه المحور المركزي للعالم المالي، الذي يدور حوله الآخرون. في الكتاب، سوف تكتشف كيف تنعكس التغيرات في معنويات السوق في الأسواق الأولية للسلع والأسهم والسندات والأسهم، ثم في أسواق العملات. هذا هو الشيء الذي غالبا ما يفاجئ التجار المبتدئين. بعد كل شيء، لماذا ننظر إلى مؤشر الأسهم، أو سعر الذهب، أو سوق السندات؟ الجواب بسيط جدا. هو في هذه الأسواق حيث سوف تجد كل القرائن والإشارات، والتي تكشف ثم تدفق المال. بعد كل شيء، والأسواق المالية كلها عن المخاطر. وبعبارة أخرى، عوائد أعلى لمخاطر أعلى، أو عوائد أقل للمخاطر الأقل. هو حقا بهذه البساطة. ومع ذلك، كم من التجار الفوركس النظر في أي وقت مضى الأسواق المرتبطة بها. الجواب قليل جدا. سوف تكون واحدة من هؤلاء التجار المستنير الذين يفهمون حقا تدفق الأموال والمخاطر، وثقتكم كالتاجر سوف تنمو باطراد نتيجة لذلك. وفي حال كنت أتساءل، وهذا ليس كتاب آخر يشرح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. في الواقع هناك لا شيء على الإطلاق، من المستغرب نظرا لطول الكتاب. إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه، يرجى عدم شراء هذا الكتاب. وقد كتب لجمهورين محددين. الأول هو تاجر الفوركس المبتدئ، الذي هو سوق جديد. والثاني هو تاجر الفوركس الذي حاول التجارة في النقد الأجنبي، لكنه فشل، وقد تركه الخلط من السلوك العشوائي والفوضوي واضح من هذا السوق المتقلبة. قراءة هذا الكتاب سوف توفر لك فهم عميق لكيفية ولماذا تتحرك الأسواق في الطريقة التي يقومون بها. في حين أن سوق الفوركس هو مزيج معقد، فإنه ليس معقدا، بمجرد فهم الناس، دوافعهم والعملات نفسها. كل فصل يبني على آخر في تسلسل منطقي، ويتم شرح كل موضوع بطريقة بسيطة وواضحة. وحتى تلك الأسواق مثل السندات، التي يفهمها القليل من التجار من أي وقت مضى، يتم شرحها بكل بساطة. ويوضح كل موضوع مع الرسوم البيانية المشروح بوضوح، للمساعدة وتوجيه لكم كما تعلم. ومن المهم بنفس القدر مفهوم التغيير. في الواقع قد يكون لديك كتب أخرى على رف كتبك منذ سنوات عديدة وشرح كيف يعمل سوق الفوركس. حسنا، كما سوف تكتشف، تم تمزيق كتاب القاعدة. لم يعد هذا هو سوق بسيطة من أزواج العملات تتجه. تغير هذا كله في تسونامي المالية التي اجتاحت العالم في 2007/2008، ومع ذلك تغير العالم الفوركس أيضا! إذا كان هذا هو الأخبار لك، ثم سبب آخر لشراء الكتاب. وذهبت منذ فترة طويلة عندما كانت أزواج العملات تتجه نحو أعلى وأقل في الاتجاهات على المدى الطويل، مدفوعا بفوارق أسعار الفائدة. للاستفادة، تحتاج إلى فهم القوى التي تدفع الآن الأسواق. وهناك نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الأجنبية تمكنك مع المعرفة. المعرفة والثقة تسير جنبا إلى جنب. الثقة تولد النجاح، والنجاح يولد المال، والتي سوف تتدفق بعد ذلك من قراءة الكتاب - آنا.
الفوركس صنع بسيط.
الكاتب: كيل جزار.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 597.
حجم الملف: 40،8 مب.
وصف: فوريكس صنع بسيط هو الدليل الأساسي لمن يريد كسب المال تداول العملات الأجنبية، دون كل ضجة أنت لا تحتاج إلى أن يكون معالج المالية أو قضاء كل يوم لصقها على شاشة الكمبيوتر للتجارة الفوركس مربحة. بما في ذلك المعلومات التي تحتاج إلى معرفته (وليس أكثر من ذلك)، ويوفر هذا الكتاب استراتيجيات واضحة يمكن لأي شخص استخدامها - لا وسيط مكلفة المطلوبة! داخل ستجد معلومات عن: العملات والاقتصادات أنواع أسواق الفوركس تجار الفوركس التجزئة وصناع السوق وضع الصفقات المؤشرات الاقتصادية والأحداث التي تؤثر على أسعار الصرف المال وإدارة المخاطر إذا كنت على استعداد لاتخاذ يغرق في سوق الفوركس وتعظيم نجاحك دون كل الإجهاد، وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
الكاتب: إفك ماركيتس.
الناشر: إفك ماركيتس.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 182.
حجم الملف: 50،5 مب.
الوصف: "استراتيجيات تداول الفوركس" هو دليل كامل من الاستراتيجيات الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع في تجارة الفوركس. يمكنك أن تقرأ عن التداول اليوم وأنواعه الرئيسية، وفهم الاستراتيجيات القائمة على تحليل السوق، والتعرف على محفظة وتجارة الحسابية، وغيرها الكثير. ويمثل هذا الكتاب كل من الإستراتيجية والخروج من كل استراتيجية - لماذا وكيف يتم استخدامها وكيفية الحصول على الربح من التجارة. انها مناسبة لجميع التجار الذين المبتدئين في التجارة أو ترغب في تحسين مهاراتهم. جميع الاستراتيجيات المصنفة والمفسرة هنا هي لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.

No comments:

Post a Comment