Monday 8 January 2018

بيسي تاس (نظام تحليل التجارة)


بيسي تاس (نظام تحليل التجارة)
نظام تحليل تجارة الكمبيوتر الشخصي بيسي-تاس.
نظام تحليل التجارة على الكمبيوتر.
أكبر قاعدة بيانات تجارية في العالم على قرص مدمج.
بيسي-تاس سد-روم 2005-2009 سيتك و هس البيانات المتاحة!
إن نظام تحليل التجارة الشخصية للحواسيب التابع لمركز التجارة الدولية هو قرص مدمج (سد-روم) للإحصاءات التجارية وضع خصيصا لاستخدامه في أبحاث السوق من جانب المؤسسات والمؤسسات الراغبة في تحليل التدفقات التجارية الدولية، واختيار أسواق تصدير جديدة ، وتقييم أداء الصادرات في البلدان المتنافسة أو تحديد مصادر جديدة للإمدادات. كما أنها تساعد على وضع استراتيجيات التجارة الوطنية ورصد الأداء التجاري الوطني في الأسواق العالمية الرئيسية.
ويسمح نظام بيسي-تاس بتقييم الاتجاهات وحصص السوق ودور البلدان المتنافسة في الأسواق الرئيسية إما من خلال الإبلاغ المباشر أو إحصاءات المرآة. وهي تغطي مواضيع متنوعة مثل: ما هي أسواق الاستيراد الرئيسية لمنتج معين؟ ما هي الأسواق الناشئة الأكثر ديناميكية؟ ما هي حصة السوق في بلدي؟ ما هي المنافسة في أسواق التصدير الحالية؟
ما رموز المنتجات التي يمكن مشاهدتها؟
يتم تحديث بيسي-تاس سنويا، وأنا مشتقة من كومتريد، قاعدة بيانات التجارة للشعبة الإحصائية بالأمم المتحدة، والتي تغطي أكثر من 90٪ من التجارة العالمية. يحتوي نظام بيسي-تاس على خمس سنوات من إحصاءات الاستيراد والتصدير تغطي 2 3 0 بلدا وإقليما مقسمة إلى 3،800 من منتجات التصنيف الموحد للتجارة الدولية (سيتك ريفيسيون 3) قابلة للعرض على المستوى 1-4 أو 5 أرقام أو 5،300 من النظام المنسق (هس مراجعة 2) منتجات قابلة للعرض على مستوى 2-6 و 6 أرقام. الفرق بين التصنيف الموحد للتجارة الدولية والنظام المنسق.
نظام استرجاع سهل الاستعمال لنظام التشغيل ويندوز 95 أو 98 أو 2000 أو نت أو زب (وهو غير متوافق مع ويندوز مي)، مع العديد من معلمات التحديد ومرافق العرض مع خيارات الرسم.
نقل البيانات إلى برامج أخرى مثل: إكسيل (.XLS)، قيمة مفصولة بفواصل (.CSV)، دبيس إي (.DBF)، تقرير بويرسوفت (.PSR)، نص (.TXT)، Lotus123 (.WK1)؛
دليل المستخدم عبر الإنترنت ودعم المستخدمين من مركز التجارة الدولية عبر pc-tasintracen. org.
من أجل ضمان التوافق بين الإصدارات التالية: هس / سيتك 2000-04، 99-03، 98-02، 97-01، 96-00، 95-99، ستحتاج إلى تحديد & كوت؛ ستاندارد & كوت؛ (أي ترك قاعدة البيانات على قرص مضغوط) لأول قرص مضغوط مثبت. ثم يمكن النظر إلى القرص الثاني أو أي قرص آخر لاحق ببساطة عن طريق إدراج القرص المضغوط في محرك الأقراص المضغوطة ثم النقر المزدوج على أيقونة بيسي-تاس التي تظهر عادة بعد التثبيت الأول.
ملاحظة 2: قد يكون إصدارات هس و سيتك التالية مشاكل التوافق مع الإصدارات الأحدث: سيتك، 93-97، 94-98، 95-99 وسوف تحتاج إلى تثبيت بشكل منفصل (أي أنك سوف تحتاج إلى إلغاء تثبيت أي نسخة أخرى موجودة قبل هي قادرة على تثبيت سيتك 93-97، 94-98 و 95-99 الإصدارات)
التكلفة وإجراءات الطلب.
هذا القرص المضغوط متوفر بتكلفة 900 دولار إلى البلدان المتقدمة و 450 دولارا إلى البلدان النامية + الشحن والمناولة: 10 دولارات أمريكية عن طريق البريد الجوي، و 50 دولارا أمريكيا عن طريق التسليم السريع.
S عرض خاص (رهنا بتوافر المخزون)
شراء أحدث إصدار وحدد نسخة سابقة واحدة مجانا!
2005-2009، 2004-2008، 2003-2007، 2002-2006، 2001-2005، 2000-2004، 1999-2003، 1998-2002، 1997-2001، 1996-2000، 1995-1999؛ و.
2001-2002، 2003-2002، 2002-2002، 1997-2001، 1996-2000، 1995-1999، 2001-2002، 2003-2002، 1994-1998، 1993-1997.

أنماط ومحددات التجارة داخل الصناعة في آسيا.
وقد اكتسبت التجارة داخل الصناعة أهمية كبيرة في آسيا نتيجة للنمو السريع للاقتصادات الآسيوية ودورها الرئيسي في التجزؤ الدولي للإنتاج. تبحث هذه الورقة مستوى إيت ل 22 بلدا في شرق وجنوب شرق وجنوب ووسط آسيا في عام 2003. ويقاس إيت كمؤشر متعدد الأطراف مرجحة التجارة ويتم الإبلاغ عن عشر فئات مختلفة من السلع في القطاعات الأولية والثانوية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم التحقق من محددات إيت باستخدام نموذج الانحدار توبيت. وتشير النتائج الى ان الاسيان والدول ذات الدخل المرتفع فى شرق اسيا تظهر اعلى مستوياتها، تليها الصين والهند. وقد وجد أن الإنفاق على البحث والإنفاق والانفتاح وزيادة حصة الصادرات المصنعة يروج لل إيت، في حين أن المسافة الجغرافية والفرق في الحجم الاقتصادي كان لهما أثر سلبي، وخاصة بالنسبة للسلع المصنعة. وكانت منطقة التجارة الحرة لرابطة أمم جنوب شرق آسيا مرتبطة بشكل بارز بالمعهد الدولي للاتصالات في جميع فئات التصنيف الموحد للتجارة الدولية. وكان للاتفاقات التجارية الإقليمية لبلدان وسط آسيا وجنوب آسيا تأثير إيجابي على المنتجات النباتية الأولية.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

بيسي تاس (نظام تحليل التجارة)
نظام تحليل التجارة على الحاسوب الشخصي (بيسي-تاس) 1996-2000، سد-روم، النظام المنسق أو SITC3.
رقم المبيعات: غير مستخدم.
اللغات: E فقط.
جداول الترابط بين النظام المنسق (طبعة 2002) والتصنيف الموحد للتصنيف التجاري الدولي 3.
رقم المبيعات: غير مستخدم.
اللغات: E فقط.
السعر: ليس للبيع.
جداول الترابط بين النظام المنسق (طبعة 1996) والتصنيف حسب الفئات الاقتصادية الواسعة.
رقم المبيعات: غير مستخدم.
اللغات: E فقط.
السعر: ليس للبيع.
جداول الترابط بين النظام المنسق (طبعة 2002) والتصنيف حسب الفئات الاقتصادية الواسعة.
رقم المبيعات: غير مستخدم.
اللغات: E فقط.
السعر: ليس للبيع.
إحصاءات حول التجارة الدولية، 1999، المجلد الأول. التجارة حسب البلد، المجلد الثاني. تجارة السلع.
رقم المبيعات: 01.XVII.2.
فولوم: 1999، فولس. I و إي.
ويقدم المجلد الأول معلومات تاريخية عن أداء التجارة الخارجية لفرادى البلدان من حيث القيم الحالية. وتظهر أيضا معلومات تبين السلع الهامة التي يتاجر بها بلد منفرد (آخر 4 سنوات) وتجارة البلد مع شركائه التجاريين الرئيسيين ومناطقهم (آخر 5 سنوات). وتبين الجداول الموجزة لكل بلد الواردات حسب فئات اقتصادية عريضة، والصادرات حسب المنشأ الصناعي، والنسبة المئوية لشركاء البلد التجاريين ومناطقهم فيما يتعلق بمجموع تجارته. ويحتوي هذا المجلد على بيانات عن 179 بلدا أو مناطق جمركية للإبلاغ. ويتضمن المجلد الثاني جداول سلعية مختارة تبين التجارة العالمية الإجمالية لتلك السلع التي تحللها المناطق والبلدان، فضلا عن جداول متخصصة مختلفة.
الأساليب المستخدمة في تجميع الأرقام القياسية لأسعار الأمم المتحدة للتجارة الخارجية، v.
رقم المبيعات: 87.XVII.4.
ويوضح هذا المنشور المبادئ العريضة المتبعة في تجميع الأرقام القياسية لأسعار صادرات الأمم المتحدة للسلع الأولية والمعادن الأساسية غير الحديدية. ويصف التقرير أيضا المصادر والتكوين وأساليب الحساب الفعلية وأنماط الترجيح التي اعتمدتها الشعبة الاحصائية بالأمم المتحدة. يتم تضمين سلسلة التاريخية لهذه المؤشرات أيضا. وهي تغطي فترات سنوية وفصلية من عام 1950 حتى عام 1984، وتقدم معلومات عن تحركات أسعار هذه المجموعات السلعية الهامة في الأسواق العالمية .------ خارج الطباعة.
الأساليب المستخدمة في تجميع الأرقام القياسية لأسعار الأمم المتحدة للتجارة الخارجية، v. II - (تتضمن أيضا الفهارس الكمومية)
رقم المبيعات: 91.XVII.8.
مفاهيم وتعريفات تجارة البضائع الدولية.
رقم المبيعات: 98.XVII.16.
اللغات: E، A، C، F، R، S.
ويتضمن هذا المنشور توصيات مستكملة بشأن منهجية تجميع إحصاءات تجارة البضائع الدولية التي اعتمدتها اللجنة الإحصائية للأمم المتحدة في آذار / مارس 1997. وهذه التوصيات هي مراجع أساسية لتحليل الإحصاءات التجارية وفهمها. وهي تأخذ في الاعتبار التطورات الجديدة في التجارة الدولية والممارسات الوطنية لتجميع البيانات والاتفاقات الدولية الجديدة المتعلقة بالإجراءات الجمركية والمراجعات التي اعتمدت سابقا لمنهجية الإحصاءات الوطنية المتعلقة بالمحاسبة وميزان المدفوعات. وهي تعالج المسائل الأساسية مثل تغطية الإحصاءات ووقت التسجيل، والنظام التجاري، وتصنيف السلع الأساسية، والتقييم، وقياس الكمية، والبلد الشريك، والإبلاغ والنشر. ويتضمن المنشور أيضا قوائم تفصيلية للسلع الواجب إدراجها واستبعادها من الواردات والصادرات؛ جدولان يتيحان تحديد كيفية معالجة مختلف فئات السلع في كل من النظامين العام والخاص في لمحة سريعة؛ والروابط بين المفاهيم الإحصائية والاتفاقيات الدولية المتعلقة بالمسائل التجارية.
استراتيجيات قياس الأسعار والكمية في التجارة الخارجية.
رقم المبيعات: 82.XVII.3.
التصنيف حسب الفئات الاقتصادية الواسعة المحددة في التصنيف الموحد للتجارة الدولية، التنقيح 3.
رقم المبيعات: 89.XVII.4.
التصنيف الموحد للتجارة الدولية (سيتك) التنقيح 3.
رقم المبيعات: 86.XVII.12.
اللغات: E، A، F، R، S.
ويصنف هذا التصنيف الأساسي، الذي يعرف بالتصنيف الموحد للتجارة الدولية، التنقيح 3، جميع السلع إلى عناوين مناسبة للتحليل الاقتصادي. وتوصي الأمم المتحدة بتصنيف التجارة الدولية للتجارة الدولية لكي تستخدم في جميع البلدان بياناتها المتعلقة بالتجارة الخارجية، ومن ثم تشجع على المقارنة الدولية لإحصاءات التجارة. ويصف هذا المنشور تاريخ التصنيف الموحد للتجارة الدولية واستخدامه ويظهر مرفقان المراسلات بين العناوين الأساسية للنظام المنسق لتوصيف السلع وترميزها (هس) التابع لمجلس التعاون الجمركي والتصنيف الموحد للتجارة الدولية، التنقيح 3، وبين التنقيح 2 والتنقيح 3 من التصنيف الموحد للتجارة الدولية.
مؤشرات السلع الأساسية للتصنيف الموحد للتجارة الدولية، التنقيح 3.
رقم المبيعات: 94.XVII.10.
اللغات: E، A، C، F، R، S.
وتظهر فهرس السلع للتصنيف الموحد للتجارة الدولية، التنقيح 3 التصنيف وفقا للسلع التي تدخل في التجارة الدولية. المجلد الأول هو فهرس البند ويعطي وصفا كاملا لكل عنوان، مع ملاحظات إضافية و / أو الاستثناءات عند الضرورة، ومع قائمة تمثيلية للسلع. المجلد الثاني هو مؤشر أبجدي و قوائم حسب الترتيب الأبجدي، جميع السلع التي تظهر في فهرس البند مع رقم رمز العنوان الذي تقع فيه. ومن ثم يمكن للشخص الذي يسعى إلى الحصول على بيانات تجارية عن سلعة محددة مكونة من خمسة أرقام أن يعثر بسرعة على رقم الشفرة الذي يمكن بموجبه العثور على هذه البيانات في منشورات الأمم المتحدة الأخرى مثل حولية إحصاءات التجارة الدولية.
النشرة الشهرية للإحصاء.
رقم المبيعات: المسلسل.
الحولية الإحصائية، العدد الخامس والأربعون، سد-روم.
رقم المبيعات: 01.XVII.4.
اللغات: E فقط.
الجيب الإحصاء العالمي.
رقم المبيعات: 01.XVII.6.
شعبة الإحصاءات بالأمم المتحدة - إحصاءات التجارة الدولية للبضائع.

بيسي تاس (نظام تحليل التجارة)
بيسي-تاس: نظام تحليل التجارة على الكمبيوتر الشخصي. - سيتك Rev.3: 2005-2009.
سد-روم المستمدة من كومتريد، تحتوي قاعدة البيانات التجارية لشعبة الإحصاءات في الأمم المتحدة، التي تغطي أكثر من 90 في المائة من التجارة العالمية، على خمس سنوات من إحصاءات الاستيراد والتصدير تغطي 200 بلدا وإقليما مقسمة إلى نحو 800 3 منتج (تصنيف التصنيف الموحد للتجارة الدولية) . وضعت خصيصا لاستخدامها في أبحاث السوق، ويسمح لتقييم الاتجاهات وحصص السوق ودور المنافسين في الأسواق الرئيسية إما من خلال الإبلاغ المباشر أو إحصاءات المرآة. كما يسمح العديد من المعلمات اختيار، فضلا عن نقل البيانات إلى برامج أخرى لتخزين البيانات والاستعراض اللاحق.

No comments:

Post a Comment