Sunday 7 January 2018

ف الفوركس


ف فوريكس
بابليشيد أون مون، 27 نوف 2017 21:43:00 +0800.
فكسوبين وسيط وفريق فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيعطي المنظمون أفضل 40 فائزا بالجائزة المالية بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]
فكسوبين التغييرات ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، 2017.
بابليشيد أون مون، 20 نوف 2017 20:06:47 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]
الانضمام إلى مسابقة فوركس جديدة ودقوو]؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال!
بابليشيد أون مون، 06 نوف 2017 17:54:00 +0800.
لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]
التغييرات في وقت الخادم MT4 يوم 5 نوفمبر.
بابليشيد أون تو، 24 أوكت 2017 17:09:15 +0800.
في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]
حسابات بم التشفير متاحة الآن على فكسوبين.
نشر في الجمعة، 22 سبتمبر 2017 21:51:36 +0800.
عزيزي المتداولين، يسر فكسوبين أن يعلن أنه يمكنك الآن فتح حساب بم كريبتو كبرنامج رئيسي والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان و داش مقابل الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي في شكل عقود الفروقات. يمكنك أيضا جعل الاستثمار في هذا النوع من الحساب كمتابع. استيراد [. ]
فكسوبين يقلل متطلبات الهامش لزوج الدولار الأمريكي والين الياباني.
بابليشيد أون مون، 18 سيب 2017 21:32:01 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى العلم، أنه بعد الزيادة الأخيرة، عاد الهامش لزوج الدولار الأمريكي والين الياباني مرة أخرى إلى المستوى الطبيعي. لا ننسى لضبط مواقف التداول الخاصة بك وفقا لذلك، إذا لزم الأمر. متابعة التحديثات في الفيسبوك، تويتر و + غوغل. فكسوبين خدمة العملاء البريد الإلكتروني: [& # 160؛ بروتكتد] الدردشة الحية (24/5)

تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

الفوركس الفلبين.
الفوركس الفلبين - نحن تظهر الناس اليومية ناجحة تجارة الفوركس الفلبين.
تجارة الفوركس الفلبين متاحة الآن، ويبدأ مع دورة تمهيدية مجانية.
الفوركس الفلبين يمكن أن تساعدك على تحويل حياتك المهنية أو بدء تيار الدخل الثانوي الجديد. كل ما تحتاجه هو بضع ساعات كل يوم لإدارة ناجحة لبعض الوقت الوظيفي كمتداول الفوركس. يمكنك أيضا معرفة ما يلزم لتصبح مليونير والتجارة بدوام كامل حيث يتم إجراء المال الخطير.
تعلم التجارة - من المبتدئ إلى الخبراء.
تعلم لتداول وقد صممت الفوركس الفلبين الدورات والبرامج مثالية للتجار المبتدئين، وجزء من الوقت أو التجار المتقدمين يبحثون عن استراتيجيات جديدة مستوحاة ونصائح لشحذ مهاراتهم. يمكننا توجيه من خلال كل خطوة من البداية، بدءا من دورة التمهيدية المجانية لدينا.
مرة واحدة كنت قد أكملت الندوة الأولى، وكنت على استعداد لمعالجة دورات أكثر شمولا، كما وضعها المتداول المليونير جريج سيكر وبدء حياتك المهنية الجديدة في تداول العملات الأجنبية.
لمساعدتك على النمو والتطور كمتداول فوركس، قمنا بإعداد مجموعة من الندوات عبر الإنترنت، والكتب، ودورات الفيديو، فضلا عن الوصول إلى التدريب الخاص من التجار الخبراء. تعلم التداول هو أكثر من مجرد الفوركس للدمى - تم تصميم برنامجنا لمساعدة كل نوع من تاجر الفوركس تحقيق إمكانات ثروالث بشكل معقول.
سجل اليوم لدوراتنا التمهيدية الحرة وتقرر كيف تجارة الفوركس الفلبين يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح المالي ونمط الحياة التي تريدها.

الصفحة الرئيسية.
تجارة الفوركس سهلة الاستخدام!
حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. مع التدريبات الشهرية لدينا وندوات سوف تتعلم كيفية التجارة في العالم & # 8217؛ أكبر سوق مالي. تجار الفوركس يجعل مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. الانضمام إلى ندوة التداول الفوركس الحرة اليوم وتعلم أسرار تجار الفوركس ناجحة!
لماذا التجارة الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.
يوفر تداول الفوركس دخل غير محدود. ولها أكثر من 5 تريليون دولار من تداول السيولة من خلال ذلك في كل يوم تداول.
يمكن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة.
التجارة في أي مكان .. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة.
الأسواق.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات.
السلع.
تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة.
الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية.
الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة!
الندوات الأخيرة.
العملاء الشهادات.
"تجارة الفوركس الفلبين تقديم الدعم في لمسة ودية حتى نتمكن من فهم كامل لاستراتيجيات الأعمال & أمب؛ يكون على رأس أحلامنا. إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس المجتمع، وهذا هو المكان المناسب لك، وهي شركة تجارية التي يمكنك استدعاء عملك، معلمك & أمبير؛ منزلك."
تيموثي أبانتو.
المدير العام، ليغاسي بروبيرتي شوب Corp.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جين سميث.
مدير إصلاح.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جون سميث.
مهندس برمجيات.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
مطور برامج.
المشاركات الاخيرة.
3 أسباب لماذا لا يوجد الكأس المقدسة في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس.
مجانا ندوة تداول العملات الأجنبية في بالاوان.
تجارة الفوركس.
الحلقات الدراسية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment