Thursday 11 January 2018

كسب سعر إشارات النقد الاجنبى مراجعة


فوركس إشارات.


وقد قدمت مجموعتنا إشارات فوركس موثوقة منذ عام 2006. في الواقع، على مدى السنوات الخمس الماضية متوسط ​​الربح الشهري بفضل بفضل إشارات الفوركس لدينا هو أكثر من 800 نقطة في غبوسد، غبجبي و غبشف التداول.


أداء.


أمثلة التداول الحقيقي:


غبشف سعر الشراء: 1.5840؛ تب: 1.5900؛ TP2: 1.5960؛ سي: 1.5780.


غبوسد شراء وقف: 1.5850؛ تب: 1.5910؛ TP2: 1.5970؛ سي: 1.5790.


غبشف وقف بيع: 1.5450؛ تب: 1.5390؛ TP2: 1.5330؛ سي: 1.5510.


غبوسد بيع وقف: 1.5680؛ تب: 1.5620؛ TP2: 1.5560؛ سي: 1.5740.


فوركس إشارات.


وقد قدمت مجموعتنا إشارات فوركس موثوقة منذ عام 2006. في الواقع، على مدى السنوات الخمس الماضية متوسط ​​الربح الشهري بفضل بفضل إشارات الفوركس لدينا هو أكثر من 800 نقطة في غبوسد، غبجبي و غبشف التداول.


السعر الشهري للإشارات لدينا هو فقط 110 $.


لتصبح عميلنا يرجى اختيار واحدة من الخطط أدناه. سيتم نقلك إلى بليموس الصفحة الدفع الآمنة حيث يجب عليك إجراء الدفع. سيتم إنشاء حسابك وسيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك. سوف تتلقى أيضا رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال الذي تحدده. يرجى تضمين رمز البلد في رقم الجوال.


فوريكس مراجعة زيارة الموقع.


الفوركس هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 و غكس-فوريكس إن أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فوريكس أكثر من 40 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من الفوركس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بدأت مع حساب تجريبي لمدة 30 يوما، والآن أنا & # 039؛ م تداول الفوركس الحية. أنا أحب هذه الشركة على الاطلاق! لم يكن لدي في السابق أي معرفة بهذا النوع من التداول، وسوف فقط تداول الأسهم. التطبيق يعمل بشكل جيد بالنسبة لي لذلك أنا نادرا ما تسجيل الدخول إلى جهاز كمبيوتر. في الواقع، أنا أفضل التطبيق. فوركس يضع لك مع حساب مجاني لمدة 45 يوما من فاراداي البحوث كذلك. لن أوصي بالاشتراك مع فاراداي بعد التجربة المجانية.


خدمة العملاء الرهيبة مزق الشركات أي كسب رأس المال الكثير من العملاء ممزق من قبل هذه بما في ذلك لي. منصة التداول الفقراء بما في ذلك لي يعتقد التلاعب بها. لديهم العديد من الشركات مع كل تعليقات مماثلة فينسبرياد، مؤشر المدينة، المعرض التجاري، الفوركس، غكس، الملح، باركليز وغيرها. بعض الاستعراضات من هنا وموقع آخر الاستعراض. المدة والشروط التي تعني أنها غير مسؤولة بغض النظر إذا ش يمكن أن تثبت ما يفعلونه. الكثير من الوقت ممزق للتأكد من أي شخص آخر يعاني. الإبلاغ عن جميع المشاكل، فإنها لا يهتمون أنهم يعرفون أنها يمكن أن تحصل بعيدا معها.


أسوأ وسيط، والتحقق من المعلومات اللوائح الخاصة بهم، فإنها لا تنظم من قبل فكا، ولكن حصلوا على رخصة من جزيرة.


غير متأكد من أي من هذه التعليقات السلبية ولكن هذه الشركة كانت كبيرة بالنسبة لي. قد يكون هناك الكثير من التعليقات السلبية هنا من الأشخاص الذين لا يفهمون كيف يعمل الفوركس، متطلبات الهامش، وكيفية استخدام النفوذ، أو أي إدارة المخاطر المناسبة. هؤلاء الناس لا تفعل ما يكفي من البحوث بما فيه الكفاية قبل استخدام هذا الوسيط ثم نتساءل لماذا يذهب سيئة بالنسبة لهم.


الفوركس، أسوأ وسيط من أي وقت مضى.


أريد أن أبدأ أولا عن طريق القياس، أنا متداول الفوركس من ذوي الخبرة، ولها آراء محددة لا يتزعزع بشأن تداول العملات الأجنبية عندما يتعلق الأمر التجار الأمريكيين.


حصلت على الرفع إلى الفوركس عندما خرج فسم من العمل، وكنت راضيا إلى حد ما مع فكسم على الرغم من حسابي كان صغير، والتي سوف أتناول في وقت لاحق في هذا الاستعراض. الفوركس أنه يمكن القول إن أسوأ مزود العملات الأجنبية لقد شهدت أي وقت مضى. منصة هم القمامة البحتة، هو أسوأ منصة لقد استخدمت من أي وقت مضى. بعد الأشهر القليلة الماضية من استخدامه، وأنا أفهم لماذا استخدامها! عند الدخول أو إقفال صفقة، لا تقل نسبة الانزلاق عن 2 إلى 4 نقاط. إلا أن انتشارها يؤدي إلى تفاقم الوضع. ولكن هذا الانزلاق الصارخ الذي يثير الغضب، وكيف أتيت إلى هذا الاستنتاج! أنا تشغيل عدة منصات في وقت واحد ومشاهدة كل خطوة في زوج معين إلى نقطة .001. نظرا لأنها صانع السوق، فإنها تعتقد أنها ذكية عن طريق إخفاء الانزلاق مع تأخر العمل السعر داخل منصة. انها ليست ذكية، ولكن بدلا من ذلك هو خداع محض، ويجب أن تكون قابلة للتنفيذ في محكمة القانون.


قررت قبل سنوات، أنه إذا أردت أن تكون ناجحة كالتداول فكس، كنت بحاجة إلى حساب أجنبي. وبما أن الأمريكيين غبيون جدا، لا يسمح لنا بفتح الحساب مع شركات الوساطة الأجنبية، ولا يسمح لنا أن يكون لنا إما. حسنا، منذ أنا لا سيرف أو موضوع، ولدي إقامة في الخارج، لقد فتح حساب مع كبار وسيط السويسري! حتى يتم السماح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات أجنبية، مع تلك القدرة على التحوط الصفقات ويكون لها نفوذ معقول، عموما في نطاق 100: 1، فإنها لن تكون ناجحة. حتى لا يضطر التجار الأمريكيون إلى استخدام & كوت؛ ما يسمى الوسطاء & كوت؛ مثل الفوركس، وبعد ذلك فقط يمكن أن نتوقع أن تكون ناجحة. وإلى أن يتم تغيير اللوائح، لا يمكن للتجار الأمريكيين أن يتوقعوا شيئا سوى الفشل.


لدي الكثير من التحفظات حتى تقديم استعراض، لأنني طلب عدم الكشف عن هويته في حياتي. ولكن عاجلا أو آجلا نحن جميعا بحاجة إلى الكلام، وأنا التجارة أساسا لا شيء معنا وسطاء، أخذت منخفضة الرقم 6 الحساب إلى منتصف الرقم الرقم 7 مع بلدي وسيط الأجانب.


في الختام، الفوركس هو أسوأ وسيط والمجرمين في الطريق يسرق منصة من التجار مع العمل المتخلف السعر والانزلاق.


دعم العملاء والموقع غير كفء.


استخدام فكسم لا تستخدم فوريكس، كوم.


لست متأكدا مما إذا كان قد تم نشر تعليقي السابق، لم أحصل على تأكيد.


ولكن هذا الوسيط لم يكن إلا عادلة بالنسبة لي. لذلك أشعر أنني مدينون لهم استعراض.


لقد ساعدوني لساعات على الهاتف ولها دعم مهني للغاية 24 ساعة في اليوم. انها أفضل خيار للعملاء الأمريكيين (واحد من 2) والوسطاء في الخارج ليست آمنة إمهو و 200: 1 الرافعة المالية هو الكثير! المخيم السعيد.


الفوركس هو عملية احتيال الكلي. اعتقدت أنني كنت رهيب جدا في التداول. لقد استخدمت نظام التعلم الخاص بهم مع اللعب المال وفقدت بعض ولكن بعد ذلك حصلت على تعليق منه وبدأت فهم الطريقة التي يعمل وما الذي تبحث عنه. بدأت مع 50K دولار أمريكي في اللعب المال وانخفض إلى حوالي 15K $ ثم بدأت القيام ببعض البحوث. في دورة من الأسبوع تحولت ذلك إلى حوالي 150K $ ثم 300K $ ثم قلت المسمار هذا وأنا أعرف كيفية القيام بذلك. لذلك أضع $ 1500 ريال دولار في وبدأ التداول باستخدام نفس التكتيك من خلال البحث عن علامات رئيسية عندما يجب أن أشتري أو بيع. وليس من المستغرب في غضون أسبوع كنت إلى 20 $. لاحظت عندما فعلت تجارة صغيرة من شأنها أن تعطيني بضع بنسات إذا ارتفعت صعودا أو هبوطا نقطة أشعر بالمرض لأنها سوف تتحرك 50-100 نقطة تعطيني بضعة دولارات. وعندما ذهبت إلى أنماط مماثلة ووضع الكثير من المال على الخط والنقاط سوف تعمل بطريقة أو بأخرى ضد لي في نفس الطريق، وأود أن تخسر $ 50- $ 200 في بضع ساعات. لذلك اعتقدت هذا كان غريب وكان صديق من الألغام في الداخل القيام ببعض الحفر. هنا هو ما وجد التحقيق عند مسح خوارزمياتهم. إذا وضعت أكثر من 100 $ على الخط لشراء، وسوف الفوركس التجارة مقابل معك من قبل على الأقل 10 مرات مما تسبب في السوق لتأثير لصالحها قليلا في البداية، وإذا تركت ركوب أنها ببطء شراء / بيع ضدك أكثر حتى تقوم بتصفية أو سحب وتفقد أموالك. هذه احتيال بين. تذهب مع وسيط مختلف لديهم فقط هذا البرنامج بحيث يمكن كسب المال. فكر في الأمر. هل تسمع أي قصص نجاح يمكن التحقق منها من استخدام النقد الاجنبى؟ أو أي وسيط آخر لهذه المسألة؟ فإن أفضل طريقة للتداول بالشفافية والطريقة الوحيدة هي تداول العملة الفعلية. استخدمت نفس استراتيجيتي مع 1500 دولار باستخدام العملة الفعلية وتحويلها إلى 8000 دولار في الأسبوع. لا غريبة كر ** ولا وسيط. الفوركس كنت خداع لي مرة واحدة ولكن أبدا مرة أخرى.


لا تستخدم الفوركس إلا إذا كنت في إعطاء حتى المال الخاص بك مجانا!


اعتدت فكسم ولم يكن هناك أي مشاكل من أي وقت مضى إجراء المعاملات عبر الهاتف أو الكمبيوتر المحمول. قبالة مزق، فوركس 'ق محطة على شبكة الإنترنت والتطبيق ضعيفة.


ومن المستحيل الوصول إلى دفتر الأستاذ من المعاملات على محطة الويب الخاصة بهم. اتصلت بخدمة العملاء وقال لهم كانت هناك بعض المعاملات الغريبة في حسابي وكنت غير قادر على الوصول إلى سجل على منصة. أحالتني خدمة العملاء إلى سجل بيانات المعاملات على موقع ويب غير مضمون - وليس هتبس. معدل تاجر للمعاملة مشكوك فيه هو خطأ. كان مثل عدد اختار الكرز. كانت الأوقات خارج. يمكنني استخدام ويريشارك وأنا التجارة. أنا القبض على الحزم ولقطات. اشياء غريبة. حتى لو لم يكن هناك أي غش أدواتها ضعيفة. لم أكن حتى الحصول على الأشياء فكسم.


موقع رائع ويمكنك الاستفادة الكثير منه و كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الربح-فوركسسيغنالس (كان بروفيتفسينال) مراجعة زيارة الموقع.


مايو 2012-ديسمبر 2012: أعداد كبيرة من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية وردت ل بروفيتفسيغنال / الربح فوركسسيغنالس.


يناير 2013: فبا ديه دليل مطلق أن إشارات الفوركس الربح دفعت مرارا غير العملاء لمغادرة التعليقات وهمية.


الربح الفوركس إشارة اعترف أخيرا إلى هذا الخداع. الربح اعترفت الفوركس إشارة أيضا أن الجوائز على صفحتهم وهمية. وقد أزيلت تلك الجوائز المزورة من موقعها الإلكتروني الرئيسي.


ثم، فبا توصي مستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة.


سابقا بروفيتفسينال. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة بروفيتفسيغنال و فوريكسكاليبورسينال.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الربح-فوركسسيغنالس (كان بروفيتفسينال) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


بروفيت-فوركسسيغنالس (واس بروفيتفسينال) بروفيل بروفيد بي أنا، ديك 9، 2014.


فريقنا هو مجموعة من التجار المحترفين للغاية مع سنوات عديدة من تجربة تداول العملات الأجنبية. نحن التجارة للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية والبنوك ووسطاء الفوركس ومديري الأموال.


مع مساعدة من خدمتنا ذات مصداقية، ونحن سوف تظهر لك كيفية جعل معيشة مربحة من تداول العملات الأجنبية.


بعد الاشتراك، سوف ندرك بسرعة لدينا دقة والخبرة وسنوات من الخبرة يستحق الاستثمار.


لأن نجاحك هو لنا - ونحن لا نحب أن تفشل /


هذا هو السبب في أننا مزود إشارة الفوركس الوحيد الذي لم يعاني شهر التداول السلبي. لا شيء يدق أدائنا.


كيف لنا أن نفعل ذلك؟


وقد تم اختبار تقنية لدينا على مدى سنوات عديدة. لدينا إمكانية الوصول إلى المعلومات الهامة في الوقت الحقيقي الذي يسمح لنا لتقييم متى وأين تتحرك الأسعار. نحن نعرف متى يكون البنك المركزي الآسيوي على وشك شراء أو بيع ور / أوسد وما السعر الذي سيعرض، أو عندما خطة البنك المركزي انكلترا للدفاع عن الجنيه الإسترليني في السوق. لا توجد افتراضات أو تنبؤات - مجرد حقائق.


لا نتوقع. نعلم. انها ميزة لدينا متميزة.


نحن نرى طريقة أوامر البنك الفعلية قبل أن تلاحظ هذا عندما تنعكس في الأسعار من وسيط الخاص بك على منصة أساسية. هذا النوع من المعلومات التي لا تقدر بثمن هو تآزر مع المؤشرات الهامة الأخرى بالإضافة إلى أنظمة خارج والتحليل والتقنيات المهنية لتوفير لكم مع أفضل خدمة إشارة الفوركس سوف تجد.


عندما عد الثواني، تحتاج إلى الاعتماد على المعلومات في الوقت المناسب، الحرجة في ضربات القلب. الربح الفوركس إشارة يعمل لك 24/7.


لا إي، التداول الروبوت أو غيرها من خدمة التنبيه الفوركس يمكن أن تغلب على أدائنا.


سيكون لدينا في الوقت الحقيقي، والخبرة شخص حقيقي أفضل الاستثمار الذي سوف تجعل من أي وقت مضى. نحن لا نقدم حزم فنية غير مجدية المؤشرات الفنية أو النصائح المجانية التي في نهاية المطاف يجري غير دقيقة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا اختبار لهم من 2 أسابيع. حصلت على حزمة الاقتصاد. في لحظة نتائج مقبولة.


أنا مع إشارات الفوركس الربح منذ ديسمبر من العام الماضي، وذلك باستخدام حزمة اللؤلؤ. كان كل شيء على ما يرام حتى منتصف يوليو، ثم أرباح الفوركس محو أرباحي لمدة ثلاثة أشهر الماضية ربما. بعد ذلك يبدأون في استرداد أرباحي، والآن بعد 1 أشهر أنها تعود في الشكل. أنا أفهم أن تداول الفوركس يخسر والفوز الصفقات، لكنه كان سيئا حقا، وأنا سعيد لأنه على الفور أنها تبدأ في استعادة الأرباح الخاسرة في حسابي. يجب أن أذكر أنني انسحب أرباحي مرة واحدة في الشهر. أنا باستخدام وسيط شم.


مرة أخرى أبدأ في تحقيق الربح. إذا كانوا يجعلون فقدان يوم مرة واحدة في 6 أشهر، انه لامر جيد.


وأود أيضا أن أذكر أن إشارات الفوركس الربح ليست خطة الوصول السريع، الربح الحقيقي ترون بعد 3 أشهر على الأقل من استخدام الخدمة.


تجربتي مع إشارات الفوركس الربح جيدة جدا. أولا أنها دائما تجعلني وعدت بالنقاط والمال. ثانيا هم دائما على استعداد للدردشة والتحدث معي. يمكنني أن أوصي هذه الشركة للجميع. Jorgakis.


إذا كنت تفكر في أن هذه الشركة التجارة لك حساب نصيحتي بسيطة، دون & # 039؛ ر. تشغيل في الاتجاه المعاكس بأسرع ما يمكن. وهنا هي القضايا الكبيرة مع هذه الشركة.


مرحبا عزيزي التجار.


اشتريت حزمة قياسية في 2012-2013. فعلوا بشكل جيد إلى حد ما. كان لدي 30pp tp1 الأهداف ولكن عندما يقولون -30pips سي فمن المرجح أن يكون -35 أو -40 نقطة.


عدت في ديسمبر كانون الاول عام 2015، فحص النتائج لنرى الكثير من التغيير باستثناء سي 5pips أكثر. لم تكن هناك صفقات بدون سي. بدأت وبدأت تلقي إشارات ث / س توقف. اعتقدت أنهم يتدخلون لكن الصفقات تراجعت ولم تكن هناك حاجة للتدخل. في اليوم التالي لاجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي كان هناك أخبار الاستفتاء في المملكة المتحدة و غبوسد 1.56 شراء إشارات فجر حسابي الذي كان 15K دولار أمريكي. وهم لا يهمون أو يتدخلون في فقدان المواقف. لديهم شراء إشارة فتح غبوسد شراء من 1.56! أريد أن أحذر المستثمرين على البقاء بعيدا عن هذا الشعب. فهي ليست صادقة. وأود أن أقبل الخسارة إذا كتبوه أسفل ولكن بهذه الطريقة هو مجرد الكذب الاحتيال!


تحديث: هذه الشركة هو احتيال تماما! بمجرد أن تحصل على المال الخاص بك، كنت ذهبت، أنها لا تهتم العملاء على الإطلاق، فإنها لا يجيب الخاص بك ق، حتى الرئيس التنفيذي لها تبقي اقول لكم "لا تقلق" وأشهر الحصول على تمرير، فإنها تفجير الحسابات، مواقف مفتوحة ترك الأمر ل أطول وأطول حتى تفجير حسابك، ومن ثم إبقاء أقول للاستثمار مرة أخرى وسوف يتعافى، ثم مرة أخرى تفجير ومرة ​​أخرى الحفاظ على قول نفس الشيء، أنهم لا يشعرون العار يقول هذا على الإطلاق. الأشخاص الذين اتصلوا بي لمعرفة ما إذا كانوا قد حلوا مشكلتي أو لا الاشتراك مع هذه الشركة، الآن أقول لكم جميعا، أبدا الاشتراك، أولئك الذين يقدمون تعليقات جيدة هي 100٪ التأكد من شعبهم. أبدا أن تكون ضحية.


أنا وقعت قبل 3.5 أشهر لحزمة المهنية. جعلت بعض النقاط لطيفة، فوق المتوسط ​​ما أعلنون ثم قررت أن تذهب لحزمة ذهبية، على الرغم من أنني كنت مشكوك فيه بعض الشيء. ولكن ذهب كل شيء لطيف وسهل، وإدارة حزمة الذهب لا تشوبها شائبة في رأيي والشهر الماضي أنا رفعت حسابي ما يقرب من 25٪.


انضممت خدمتهم الأساسية الأسبوع الماضي، بعد دفع أي رد. بعد العديد من ق، قالوا آسف للتأخير وسوف يضعونني على خدمة أفضل.


سألت عن استرداد، وأنها حصلت وقحا جدا، وقال تتم معالجة استرداد ولكن كان 7 أيام وليس المال.


أنا إدهم عدة مرات مرة أخرى، أي رد من جانب العميل، ولكن سيدة من قسم آخر، إد لي وقال لا تقلق.


وقالت انها يمكن أن أقول ذلك لأنه ليس لها المال.


هناك معلومات مهمة أخرى لا يخبروك عنها، وهي أنه عند التوقيع على خدمتهم، لديهم خطوتان أخريان بعد الدفع تتطلب منك التوقيع على اتفاق حتى لا يمكن تحميلهما المسؤولية. على الرغم من أن على موقعهم على الانترنت يقولون أننا سوف برد لك، وسوف تعقد هذه الاتفاقية في المحكمة إذا كان لديهم ل، وسوف تفقد، لأنك وقعت وقبول أنه حتى لو فقدت كل ما تبذلونه من المال، فإن هذه الشركة احتيال لن تعطي الخاص بك إرجاع النقود.


وكان الاتفاق المذكور أعلاه مشكلتي الرئيسية لماذا لم أكن الاشتراك، أنها فخ لك بعد أخذ أموالك !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment