Wednesday 24 January 2018

تداول أوبتيونيارد


مرحبا بكم في منزلك الجديد في الفضاء الإلكتروني!


هذه صفحة نائبة تم تثبيتها بواسطة إصدار دبيان لحزمة خادم أباتشي ويب، لأنه لم يتم تثبيت أية صفحة رئيسية على هذا المضيف. قد تحتاج إلى استبدال هذا في أقرب وقت ممكن مع صفحات الويب الخاصة بك، بطبيعة الحال. هذا الكمبيوتر قد قام بتثبيت نظام التشغيل ديبيان غنو / لينوكس ولكن لا علاقة له بمشروع دبيان غنو / لينوكس. إذا كنت تريد الإبلاغ عن شيء حول سلوك هذا المضيف أو نطاقه، فيرجى الاتصال بمزودي خدمة الإنترنت المعنيين مباشرة وليس بمشروع دبيان.


ما لم تقم بتغيير التكوين الخاص به، يتم تكوين الملقم الجديد كما يلي: ملفات التكوين يمكن العثور عليها في / إتك / أباتشي. يتم تعيين دوكومنتروت، وهو الدليل الذي يجب أن توجد به جميع ملفات هتمل الخاصة بك، إلى / فار / ووو. يتم البحث عن البرامج النصية سغي في / أسر / ليب / سغي-بن، حيث ستضع حزم دبيان نصوصها البرمجية. يتم وضع ملفات السجل في / فار / لوغ / أباتشي، وسيتم تدويرها يوميا. تردد دوران يمكن تغييرها بسهولة عن طريق تحرير /etc/apache/cron. conf. فهرس الدليل الافتراضي هو index. html، بمعنى أن طلبات الدليل / فو / بار / ستعطي محتويات الملف /var/www/foo/bar/index. html إذا كان موجودا (على افتراض أن / فار / ووو هو دوكومنتروت الخاص بك). يتم تمكين أدلة المستخدم، وسيتم البحث عن وثائق المستخدم في دليل public_html لمنازل المستخدمين. يجب أن تكون هذه الدير تحت / المنزل، وسوف المستخدمين لن تكون قادرة على ربط إلى الملفات التي لا تملكها. تتوفر جميع وحدات أباتشي القياسية مع هذا الإصدار ويمكن اختيارها مع البرنامج النصي أباتشيكونفيغ. تثبيت وحدة نمطية جديدة على النظام الخاص بك هو مجرد مسألة تجميعها (مع حزمة أباتشي ديف) وإضافة سطر إلى ملف التكوين httpd. conf.


يمكن العثور على المزيد من الوثائق حول أباتشي على: وثائق أباتشي المخزنة على الخادم الخاص بك. الموقع الرئيسي لمشروع أباتشي. نشرة أباتشيويك الإخبارية. وثائق مشروع دبيان التي تحتوي على هوتوس، أسئلة وأجوبة، وتحديثات البرامج.


يمكنك أيضا استشارة قائمة الشبكة العالمية أسئلة وأجوبة للحصول على معلومات.


إذا وجدت خطأ في هذه الحزمة أباتشي، أو في أباتشي نفسها، يرجى تقديم تقرير الشوائب على ذلك. تعليمات حول القيام بذلك، وقائمة من الأخطاء المعروفة من هذه الحزمة، يمكن العثور عليها في نظام تتبع علة دبيان.


شكرا لاستخدام هذه الحزمة، والتهاني لاختيارك لنظام دبيان!


جوني إنغرام، ترياسور إسلاند، كاليفورنيا 13 أكتوبر 2001.


أوبتيونيارد ثنائي الخيار منصة الاستعراض.


في وقت قصير أن أوبتيونيارد كان في العملية، وقد ميز بسرعة نفسها باعتبارها واحدة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. ليس فقط هو أوبتيونيارد السمسار الأكثر شهرة تشغيل منصة ترادولوجيك، ولكن يؤدي هذه الصناعة برمتها عندما يتعلق الأمر الطرق المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، تكريس أوبتيونيارد & # 8217؛ s للتحسين المستمر وخدمة العملاء يعني أنها ستبقى وسيط النخبة لسنوات قادمة.


منصة الساحة ساحة الخيار يعمل على نسخة مخصصة من محرك البرمجيات ترادولوجيك قوية وتنوعا. وقد تمكنت أوبتيونيارد حقا للحصول على كل ما يمكن للخروج من البرنامج، وتوفير ربما أفضل تجربة تداول أي وسيط ترادولوجيك. الموقع هو ذكية، منظمة تنظيما جيدا، وأعضاء الحصول على إضافات كبيرة مثل الكتاب الاليكترونى الحرة والتحليلات السوق ما يصل إلى تاريخ. لم يكن الحساب التجريبي متاحا في وقت استعراض أوبتيونيارد، ولكنه قيد التطوير حاليا. ومن المتوقع أيضا التداول المحمول عبر اي فون وتطبيقات الروبوت أن توالت في المستقبل القريب. أوبتيونيارد متاح في 27 لغة الرائدة في الصناعة، مع الدردشة الحية، والدعم عبر الهاتف المتاحة في خمس لغات خلال ساعات العمل.


وينبغي أن تكون الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات ال 35 المعروضة حاليا كافية لمعظم التجار الذين لديهم المزيد من الأصول، بما في ذلك السندات، ليتم إضافتها في المستقبل القريب. ميزة واحدة كبيرة من أوبتيونيارد هو أنها حقا الاستفادة من قوة البرمجيات ترادولوجيك، وتقدم هذه الأصول كما القياسية الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة، وخيارات 60 ثانية. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الأدوات الأخرى تداول الخيارات بما في ذلك فرصة لتأمين خيار، لفة عليه أكثر، مضاعفة، بيع في وقت مبكر، ووضع وقف الخسارة. عوائد على الطرف العلوي من معيار الصناعة، مع أرباح تصل إلى 81٪ والمبالغ المستردة من خارج المال من ما يصل الى 10٪.


تتوفر أربعة أنواع مختلفة من الحسابات، مع كل مستوى تقدم فوائد متزايدة ومكافأة أوبتيونيارد أكبر. الحساب القياسي للتجار الذين يودعون أقل من 1000 $ لا يزال يقدم مكافأة ضخمة 50٪ جنبا إلى جنب مع جميع ميزات التداول العادية. التجار الذين يودعون بين 1000 و 2500 دولار يحصلون على حساب بريميوم مع مكافأة 100٪ ومدير حساب شخصي. أكثر من 2،500 $ هو حساب كبار الشخصيات مع مكافأة ضخمة 150٪ وجميع أنواع الميزات الشخصية والفوائد. يمكن للمتداولين الراغبين في إيداع أكثر من 5000 دولار الحصول على حساب مخصص لاحتياجاتهم التجارية الدقيقة. أوبتيونيارد لديها المزيد من خيارات الودائع من أي وسيط آخر، وقبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويلات البرقية، فضلا عن أكثر من اثني عشر محافظ الإلكترونية الدولية.


تقدم أوبتيونيارد تجارها تجربة تجارية استثنائية ومرونة لا تصدق أن عدد قليل من الخيارات الثنائية الأخرى وسطاء يمكن أن تتطابق. وبالنظر إلى أنهم يعملون حاليا على توسيع قائمة الأصول الخاصة بهم وتقديم التداول عبر الهاتف المتحرك، سوف أوبتيونيارد تستمر فقط في التحسن مع مرور السنوات عن طريق جعلها تستحق نظرة عن أي تاجر الخيارات الثنائية خطيرة.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة ومرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


استعراض أوبتيونيارد.


Optionyard.


أوبتيونيارد هو موقع ثنائي الخيارات الجديدة التي فتحت أبوابها في عام 2012. وعلى هذا النحو، ليس هناك الكثير من المعلومات حول الموقع المتاح خارج التعليمات والشروط التي تقدمها الشركة. شروط الخدمة قائمة اسم الشركة ببساطة "أوبتيونيارد"، وكما أكدنا من المراسلات، وهذا هو في الواقع المالك. هناك سوء فهم مستمر على شبكة الإنترنت أن الموقع مملوك لشركة دس ديجيتال بروسسينغ 2 لت، وهي الشركة التي تمتلك أيضا أوبتيونسب والعديد من الشركات الأخرى التي تتعامل في الخيارات الثنائية. الشركتان تابعة، ولكن هذا هو المدى الكامل للعلاقة. الموقع مقره في قبرص، ولكن هناك مكاتب مدرجة في جميع أنحاء العالم. في حين أننا نرغب في نقص المعلومات المتاحة على الموقع والشركة، ونحن نتوقع أن يتم علاج ذلك كما عمر الموقع. هناك بعض الميزات الجذابة التي تجعل هذا الموقع مثيرة للاهتمام. قد يكون من المفيد نظرة ثانية في وقت ما في العام المقبل.


فتح حساب على أوبتيونيارد.


التسجيل في الموقع مجاني ويستغرق دقائق. ستلاحظ أن أوبتيونيارد يقبل العملاء الولايات المتحدة (ميزة مألوفة من أوبتيونب، ولكن مرة أخرى، لا علاقة). الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أو ما يعادله بالجنيه الإسترليني أو اليورو. هذا يحصل لك مكافأة ترحيب 30٪، الكتاب الاليكترونى مجانا والوصول إلى استعراض السوق الأسبوعية. هناك ثلاثة أحجام أخرى متاحة أيضا. تحصل على مكافأة المباراة 40٪ إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب بريميوم وإيداع 1،000 $. هذا يأتي مع استعراض السوق اليومي، والكتاب الإلكتروني، وإدارة الحساب الشخصي، والاستشارات التداول 1 على 1. يتطلب منك حساب فيب إيداع مبلغ 2500 دولار أمريكي على الأقل. هذا يوفر لك مكافأة مباراة تصل إلى 50٪ وجميع الفوائد التي تحصل على مستوى قسط. يمكنك أيضا الحصول على السحب المعجل والوصول الحصري فريق الدعم. إذا قمت بإيداع 5000 $ أو أكثر، تتلقى حساب النخبة، والذي يسمح لك لتخصيص الحزمة الخاصة بك. ليس هناك أي تفاصيل أكثر من ذلك، ولكن يمكنك الحصول على اتصال مع خدمة العملاء لمناقشة الشروط.


لم نعثر على أي حساب تجريبي على الموقع، ولكننا وجدنا ذلك في وصف إحدى صفحات التداول على نتيجة جوجل، لذلك هناك أو كان حساب تجريبي متاح على أوبتيونيارد. التحدث إلى خدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تحصل على اقامة مع بعض الصفقات تجريبية مجانية. راجع قسم العروض الترويجية للاطلاع على فرص مثل مكافآت الإحالة والعروض القادمة.


وكان أحد العيوب التي رصدناها هو الحد الأدنى لمبلغ السحب، الذي تم تعيينه عند 100 دولار أو ما يعادلها. لا يوجد أي ذكر لأي رسوم سحب، والتي على سطح يبدو أن تكون جيدة، ولكنه أيضا يعطي لنا سبب للتفكير أنها لن تعطيك أموالك إذا حاولت سحب أقل من 100 دولار. هذا عيب مشترك، ولكن هذا ليس عذرا. أموالك هي أموالك، ويجب أن تكون قادرا على الوصول إليها بسهولة.


ميزة أخرى القادمة على أوبتيونيارد هو التداول المحمول. ليس هناك تطبيق متاح فقط بعد، ولكن الموقع سوف تدعم التداول على الروبوت وفون قريبا. يبدو أن منصة التداول هي ترادولوجيك، الأمر الذي يجعل من المنطقي، ويجري هذا ما رأيناه على أوبتيونسب. تبدو المنصة مختلفة قليلا عما قد تستخدمه (إذا كنت على سبيل المثال كنت قد تداولت على نظام يستخدم منصة أكثر شيوعا مثل سبوتوبتيون)، ولكن من السهل أن تتعلم طريقك واستخدام منصة لوضع الصفقات.


هناك الكثير من أنواع التجارة المختلفة المتاحة على أوبتيونيارد، وهو أمر رائع. لديك "ديجيتال" الخيارات، والتي هي معيار المكالمات / وضع الصفقات. ثم هناك "اللمس" و "لمسة واحدة" الصفقات. هذه العلامات ضعيفة. "اللمس" يبدو أن ما كنت تتوقع "لمسة واحدة" أن يكون، في حين أن "لمسة واحدة" في الواقع ما يعادل "لا اللمس". وهناك أيضا مجموعة الصفقات المتاحة و 60 ثانية الخيارات. يتم تعيين الحد الأدنى لحجم التجارة في 10 $ (هذا هو الحال لمدة 60 ثانية الصفقات أيضا)، في حين أن الحد الأقصى هو 500 $. هذا هو حجم التجارة الحد الأدنى جدا، والتي قد تمنع التجار مع حسابات كبيرة جدا. هناك 35 أداة تداول يمكنك التعامل فيها، والتي تشمل حاليا ليس فقط العملات المعتادة والسلع والأسهم والمؤشرات، ولكن أيضا سندات واحدة (وربما المزيد في المستقبل).


الموارد على الموقع نفسه هي مزيج. التعليمات هي منظمة تنظيما جيدا وسهلة للتنقل، إلى النقطة التي تبرز. على الرغم من ذلك، هناك الكثير من الثغرات المعلوماتية، وخاصة على الشركة نفسها. كان هناك عدد من الأشياء الأخرى كان علينا أن نطهير الموقع كذلك، مثل المعلومات عن أحجام التجارة. بخلاف الأسئلة الشائعة، هناك مسرد وكتاب إلكتروني مجاني.


هناك الكثير من أدوات التداول، على الرغم من أنها ممتازة. بعض هذه أدوات للتحكم في الصفقات الخاصة بك، مثل التمديد، وجني الأرباح ووقف الخسارة (وهما الأخيران أدوات الإغلاق المبكر)، والتداول التلقائي، والتقويم، وساعات السوق، والتحليل الأسبوعي واليومي. المزيد من الأدوات تصبح متاحة إذا قمت بإيداع المزيد من المال. في مستويات الحساب العلوي، يمكنك الحصول على تنبيهات التداول، وإدارة الحساب الشخصي، والتدريب 1 على 1. وبالتالي فإن الموارد جيدة، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لإيداع قليلا اضافية.


أوبتيونيارد يظهر وعد.


أوبتيونيارد لديها الكثير الذهاب لذلك؛ أدوات التداول والموارد كبيرة، ونود أن تعطيك طن من الطرق المختلفة للتجارة، بما في ذلك لا اللمس وتجارة المدى. وهناك الكثير من المواقع لا تقدم تلك الأنواع من الصفقات، ولكن طرق فريدة للربح مثل هذه هي جزء كبير من نداء تداول الخيارات الثنائية. في الوقت نفسه، هناك بعض العيوب الحقيقية ل أوبتيونيارد. أحجام التجارة مقيدة جدا، ولكن هذا لا ينبغي أن تؤثر على التجار مع حسابات صغيرة إلى متوسطة. نحن لا نحب القيد على الانسحاب إما.


لقد نشرنا سابقا أننا نود أن نرى المزيد من الشفافية من هذه الشركة. استجابت خدمة العملاء في غضون أسبوع لطلبنا للحصول على مزيد من المعلومات وشرح علاقتها دس المعالجة الرقمية 2 المحدودة انها نادرا جدا نحصل على استجابة من أي من هذه الشركات التي كنا سعداء لرؤية شخص يأخذ الوقت لمعالجة شخصيا سؤالنا . نوصي بفحص مرة أخرى مع أوبتيونيارد ستة أشهر على الطريق لمعرفة كيف يفعلون لأنها قد تستحق النظر.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


Optionyard.


Optionyard.


أوبتيونيارد استعراض المتداول.


منصات أوبتيونيارد.


الحصول على أكثر بكثير من استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك & # 8230؛


أهمية وسيط جيد.


اتخاذ قرار بشأن وسيط هو في الأساس أمر بالغ الأهمية في اختيار أصول التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في أوبتيونيارد، كونها واحدة من المتخصصين في الأسواق في أنظمة التداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ونحن نعمل بجد لجمع سنوات عديدة من السمسرة المعرفة العملية مع برنامج متخصص وحمايتها من أنظمة التداول الفن والمنصات.


مجموعة متنوعة من الأصول.


مع مجموعة واسعة من الاستثمارات للاختيار والاختيار من بينها، في أوبتيونيارد يمكنك فرع محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق التداول في أسواق مختلفة مثل الخيارات الثنائية وسوق العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات من خلال الخيارات الثنائية كل ساعات اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.


المتخصصين المحمول.


وعلاوة على ذلك، في أوبتيونيارد كونه متخصص في السوق، فإن المتداول سيكون لديك إمكانية فريدة للوصول إلى مجموعة واسعة واسعة من القطع، لا يزال من السهل إدارة أنظمة التداول المحمول والمكتبية ومنصات ومبتكرة واحدة على المشاورات التجارية واحد والدروس، وكذلك مسؤولين حساب الفردية الذين هم هنا بالنسبة لك ليلا ونهارا لدعم كنت الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


أوبتيونيارد هو الوسيط الصحيح لاستثمارات رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment