Wednesday 14 March 2018

مب خيارات العمولات


عمولات خيارات تداول مب
بغض النظر عن نهج الاستثمار الخاص بك، يمكن أن النفقات العالية وضع دنت خطيرة في العوائد الخاصة بك مع مرور الوقت. قد تساعد رسومنا التنافسية والعمولات المنخفضة على تحقيق أهدافك المالية بشكل أسرع. تعرف على مخاطر الاستثمار.
الأسهم و إتف الصفقات.
قد يتم تطبيق رسوم أخرى.
صفقات الخيارات.
لكل عقد + $ 4.95 قاعدة.
تعرف على مخاطر.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. راجع خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
شركة ألي المالية (نيس: ألي) هي شركة الخدمات المالية الرقمية الرائدة وأعلى 25 شركة قابضة مالية الولايات المتحدة تقدم المنتجات المالية للمستهلكين والشركات وتجار السيارات وعملاء الشركات. وتقدم "ألي بنك"، الشركة التابعة المصرفية المباشرة للشركة، مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية.
يتم تقديم منتجات الإيداع ("الحسابات المصرفية" على ألي) من قبل بنك علي، عضو فديك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منتجات الرهن العقاري من قبل البنك علي، المقرض المساواة الإسكان، نملز إد 181005.
يتم إصدار بطاقة الائتمان كاشباك ألي بواسطة تد بانك، N. A.
يخضع الائتمان والضمانات للموافقة ويتم تطبيق شروط وأحكام إضافية. تخضع البرامج والأسعار والشروط والأحكام للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.
يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية من خالل ألي انفست سيكيورتيز ليك، عضو فينرا و سيبك. عرض جميع الإفصاحات الأوراق المالية.
يتم تقديم المنتجات والخدمات الاستشارية من خلال شركة ألي إنفست أدفيسورس Inc. تتم إدارة حسابات الوساطة من قبل شركة ألي انفست للأوراق المالية ذ م م، ويتم الاحتفاظ بأصول حسابات العملاء الاستشارية لدى شركة أبيكس للتخليص، وأعضاء فينرا و سيبك. عرض جميع الإفصاحات الاستشارية.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوركس ليك)، عضو مجلس إدارة نفا (إد # 048077)، يعمل كوسيط تعريف لشركة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهي مسجلة في فم / رفيد و نفا عضو (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين.
ألي انفوركس ليك وشركة ألي المالية هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها. عرض جميع إفصاحات الفوركس.
يتم تقديم خدمات تداول العقود الآجلة من قبل شركة ألي إنفست فوتشرز ليك نفا. تخضع امتيازات التداول للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. عرض جميع الإفصاحات المستقبلية.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المنتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية.
لا يتم حماية حسابات الفوركس والعقود الآجلة من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
المنتجات التي تقدمها ألي إنفست، على سبيل المثال لا الحصر، ألي إنفست أدفيسورس، ألي انفست سيكيوريتيز، ألي انفست فوركس، و ألي إنفست فوتشرز ليست فديك مؤمنة، ولا بنك مضمونة، وقد تفقد القيمة.

مب ترادينغ ريفيو.
تقدم مب التداول للمستثمرين النشطين المنصات والأدوات التي يحتاجونها للنجاح، بما في ذلك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة؛ ومع ذلك، خدمة العملاء يفتقر إلى الجودة والعرض البحث السمسار غير موجودة تقريبا.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.
مراجعة الأقسام:
تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2015 بالتزامن مع استعراض وسيط 2015.
ويستهدف مب التداول في المقام الأول المستثمرين النشطين والمخضرمين، ولكن أيضا يلبي للمستثمرين وسيطة. في حين أن الشركة هي الأكثر شهرة لتداول العملات الأجنبية (ونحن في المرتبة لهم رقم 1 لفوركس في 2011 فوركس مراجعة)، وسيط يقدم مجموعة كاملة من التداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والفوركس. سوف يركز هذا الاستعراض فقط على أسهم مب للتجارة وخيارات العروض.
العمولات والرسوم.
وفيما يتعلق بتداول الأسهم العادية، يتم تقديم خطتين للجنة: رسم ثابت قدره 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتر) و 0.0075 دولار للسهم، بحد أدنى 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتكس بلان). وتتراوح عقود الخيارات بين 0،95 دولار للعقد الواحد إذا تم تداولها من 0 إلى 10 عقود ويمكن أن تصل إلى $ 15 لكل عقد عند تداول 251 عقدا أو أكثر. للحصول على تفاصيل كاملة، يرجى النقر على علامة التبويب العمولات والرسوم أعلاه والتمرير لأسفل إلى قسم الملاحظات.
ملاحظة هامة هي أنه في إطار خطة مبتر، يتم فرض رسوم على ساعات عمل بعد ساعات إضافية .005 دولار للسهم الواحد. هذا الرسم قديم في عالم اليوم، وينبغي وضعه للراحة. أيضا، يتم فرض رسوم على العملاء $ 7.50 بيانات كل شهر إذا كان لا يقل عن 25 $ في العمولات لا تنفق شهريا.
وأخيرا، يتم دعم صناديق الاستثمار المشترك فقط عبر أوامر الهاتف، ولا يمكن وضعها على الانترنت.
عندما يتعلق الأمر بالعمولات والرسوم بشكل عام، فإن المتداولين النشطين سيجدون أسعار مب ترادينغ تنافسية؛ ومع ذلك، فهي ليست منخفضة مثل قادة الخصم العميق، وسطاء التفاعلية، ليتسبيد، و أوبتيونشوس. هذا صحيح بشكل خاص للتداول على الهامش. وقد قلت ذلك، إذا كنت تتداول أوامر كبيرة من 3،000+ أسهم أو 101+ العقود، مب التداول هو بديل تنافسي للغاية.
المنصات والأدوات.
يوفر مب التداول مجموعة متنوعة من المنصات، وهما الابتدائيين مبت ديسكتوب برو (على أساس سطح المكتب) و مبت ويب (على شبكة الإنترنت) لتجارة الأسهم. كما يقدم الوسيط تطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد و إيباد.
لم يبنى مبت ديسكتوب برو للمستثمرين الجدد، ولكن يهدف بدلا من ذلك في التجار النشطين. من مفاتيح الاختصار التجارية إلى السوق عمق التداول سلم، ونقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية المتقدمة، بنقرة واحدة أزرار التداول، وقوائم المراقبة للتخصيص تماما، وأنواع عديدة من النظام، والوصول المباشر إلى السوق، وجميع البيانات في الوقت الحقيقي يتدفقون، وهناك الكثير لمثل.
نقاط الضعف مع منصة تشمل عدم وجود نوافذ المفاجئة لسهولة الإعداد، وتحليل التجارة خيارات محدودة (لا العرف ينتشر تجميع أو التحليل المتقدم للوظائف الحالية؛ تحليل ضعيف للمواقع المحتملة)، واجهة المستخدم عموما، الأمر الذي يتطلب بعض الوقت لتعتاد إلى.
بقدر السرعة ونعومة الذهاب، مبت ديسكتوب برو، كما منصة الرائد، هو تجربة ممتعة وخالية من الأخطاء. مب التداول الويب هو أيضا على نحو سلس جدا، وإن لم يكن كما تستجيب كما مبت ديسكتوب برو. علاوة على ذلك، عملية تسجيل الدخول ل مب ترادينغ ويب لديها وقت تحميل أطول.
الملاحظات الأخرى.
مثل وسطاء الأكثر نشاطا تركز على التاجر (في هذه الحالة ترادستاتيون، ليتسبيد، وسطاء التفاعلية، وما إلى ذلك)، مب التداول لا تقدم أي بحث، والتعليم ضعيف للغاية. ومن المتوقع هذا.
على الجبهة المتنقلة، مب التداول لديها النقاط المضيئة ونقاط الضعف. على الجانب زائد، يستخدم التطبيق في الوقت الحقيقي تدفق البيانات في جميع أنحاء. كما تدعم الرسوم البيانية ما مجموعه 45 مؤشرا فنيا. على الجانب سلبيات، لا يوجد على الاطلاق أي وظيفة التنبيهات، واجهة المستخدم ليست كفاءة الفضاء في مناطق معينة (أفقي وضع عرض المخطط، على سبيل المثال)، والتطبيقات لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات بعد ساعات أو خيارات معقدة.
خدمة العملاء كانت مخيبة للآمال. دعم مب للتجارة، عبر الهاتف، أو الدردشة الحية، كان ضعيفا جدا. وكانت أوقات الاتصال للمكالمات الهاتفية سريعة؛ غير أن الممثلين كانوا غير مقيدين بشكل واضح، وكان من الصعب فهمها في عدة حالات، وفي مناسبات عديدة لم يكن لديهم ببساطة إجابات على أسئلتنا. لم يطلب أحد ممثلي الخدمة أبدا اسمنا، وسأل إذا كان لدينا أي أسئلة أخرى، أو تقديم المزيد من المساعدة في نهاية المكالمة. وعرضت الدردشة الحية بعض التجارب أفضل قليلا، ولكن عموما، كانت أيضا فقيرة.
على الجانب الإيجابي، يتم تنظيم موقع مب التداول بشكل جيد، المحمول ودية، وسهلة للتنقل. للوسيط مع مثل هذه العروض المتنوعة، وهذه ليست مهمة سهلة، وبينما قامت مب التداول تكرار متعددة من موقعها على الانترنت، ونحن نرى هذا واحد هو الأفضل حتى الان.
إغلاق الأفكار.
مب التداول هو وسيط بنيت للتجار النشطين والمستثمرين الذين ليس فقط مهتمون في الأسهم، ولكن أيضا الخيارات التجارية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. منصة الرائد، مبت سطح المكتب برو، سريع، علة مجانا وساحر دخول النظام. إلى جانب أسعار العمولة التنافسية، يجعل هذا مب ترادينغ منافسا مشروعا.
مثل جميع الوسطاء، هناك أيضا مجال للتحسين. تطبيقات الجوال تفتقر إلى العمق، وخدمة العملاء ضعيفة للغاية، مع عدم الاتساق وعدم الاهتمام بالتفاصيل، مما يجعل تجربة العملاء الفقراء.
مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.
مب المتداولين.
حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع مب التداول.
التقييمات بشكل عام.
* مب التداول لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

تجارة الملك مقابل مب التداول.
جذبت من قبل السعر وجوائز سمارتموني & # 46؛ كان حساب لمدة 9 أشهر & # 46؛ وأخيرا تحولت جميع المواقف أكثر من تد وسعيدة عن كل شيء حتى الآن & # 46؛ باريبول في 2010-06-04 17:35:59.
تم التبديل إلى ترادكينغ من إيتراد منذ حوالي 6 أشهر & # 46؛ الانطباع الأول هو أن عملية أش تستغرق وقتا أطول قليلا مما كنت أحب ولكن بمجرد أن يتم ذلك & # 44؛ كل شيء كان كبيرا منذ & # 46؛ أنا توفير المال على الصفقات ولقد تعلمت أن التجارة الخيارات من خلال حضور ندوات مجانية على الانترنت والتفاعل في مجتمعهم على الانترنت & # 46؛ لقد أطلقوا اختبارا جديدا للخلف & # 45؛ اختبارا رائعا & # 46؛ أنا حقا أحب مجتمعهم & # 46؛ إنها خلافا لأي شيء شاهدته على مواقع أخرى & # 46؛
الجزء المفضل لدي عن التجارة هو الأدوات والميزات الإضافية & # 59؛ خيارات الفرز هو جيد جدا & # 46؛ إن تسجيلات ترادينغ آمنة جدا & # 40؛ تتطلب أكثر من مجرد معرف المستخدم وكلمة المرور & # 41؛ & # 44؛ ولا داعي للقلق بشأن الاستيلاء على حسابي في & # 44؛ ولكن هناك بعض المشاكل & # 46؛ يسجل لي الخروج تلقائيا إذا كنت الخمول لبضع ساعات، ولدي للدخول مرة أخرى من خلال متعددة & # 45؛ خطوة تسجيل الدخول & # 46؛ الأمن الإضافي على حد سواء جيدة وسيئة & # 46؛
في مسح سمارتموني السنوي 2008 وسيط، تم تسمية الملك التجاري أفضل في خدمة العملاء.
في أفضل كيبلينجر من وسطاء الانترنت، وكان اسمه الملك التجاري أفضل في خدمة العملاء.
في سمارتموني في عام 2009 تصنيفات وسيط، تم تسمية الملك التجاري 4 أفضل وسيط عموما.
في مسح سمارتموني السنوي 2010 وسيط، كان اسمه الملك التجاري أفضل في خدمة العملاء.
في الترتيب سمارتموني 2010 وسيط، وكان اسمه الملك التجارة 5 أفضل وسيط عموما.
البقاء بعيدا عن هذا الوسيط & # 44؛ لقد تم تداول الأسهم والعقود الآجلة مع هذا الوسيط لأكثر من 1 سنة & # 46؛ المنصة جيدة عندما تعمل & # 46؛ لقد تعطلت المنصة عدة مرات خلال ساعات التداول & # 44؛ أحصل على رسائل تحذير تقديم المشورة & # 34؛ لا تتداول من موضع الخطأ & # 34؛ & # 44؛ منصة لديها الكثير من الأخطاء وبعد كل ترقية يحصل فقط أسوأ & # 46؛ ما جعلني في النهاية لي تغيير السماسرة عندما أظهرت منصة التداول في 6 & # 58؛ 32 صباحا في الصباح وأنا لم يكن التداول مساء في الوقت & # 46؛ خدمة العملاء بطيئة ويستغرق خمسة هواتف المكالمات للحصول على الوضع حلها & # 46؛ توفر لك بعض الوقت والصداع وتذهب مع التجارة أو يب & # 46؛
في تصنيفات وسيط بارون لعام 2010، تم تسمية مب ترادينغ على أفضل وسيط عام.

وسطاء الأخبار.
وقد قدمت وسيط الولايات المتحدة مب ترادينغ للتو خطة عمولات خيارات جديدة لعملاء التجزئة. اعتمادا على عدد العقود المتداولة، الخيارات متاحة الآن بأقل من 0.15 دولار لكل عقد.
حول مب التداول.
المزيد من الأخبار حول مب التداول.
تراديكينغ المجموعات اكتساب مب التداول الانتهاء من 19 نوفمبر 2015 15:09:43 وسيط الولايات المتحدة مب التداول لوقف توفير خدمات تداول العملات الأجنبية أكتوبر 14 2015 14:29:05 تراديكينغ للحصول على وسيط الفوركس الولايات المتحدة مب التداول أوج 26 2015 15:02:23 مب تداول: أول وسيط الولايات المتحدة لدعم منصة كترادر ​​أبر 08 2014 06:39:06 عملاء جدد التجارة الأسهم والخيارات لجنة خالية مع مب التداول جول 25 2013 11:43:43.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.
قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.
الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.
أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment