Saturday 10 March 2018

أوهلك استراتيجية التداول


اختبار استراتيجيات التداول على القراد الحقيقي.


توفر هذه المادة نتائج اختبار استراتيجية التداول بسيطة في ثلاثة أنماط: "1 دقيقة أوهلك" باستخدام فقط مفتوحة، عالية، منخفضة وأسعار إغلاق الحانات دقيقة. النمذجة التفصيلية في وضع "كل علامة"، وكذلك الأكثر دقة "كل علامة على أساس القراد الحقيقي" واسطة تطبيق البيانات التاريخية الفعلية.


مقارنة النتائج تسمح لنا لتقييم نوعية في وسائط مختلفة، وكذلك يساعدنا على استخدام اختبار أكثر كفاءة من أجل الحصول على نتائج أسرع. "1 دقيقة أوهلك" واسطة يسمح تلقي نتائج الاختبار المقدرة بسرعة، وضع "كل القراد" هو أقرب إلى الواقع، في حين أن الاختبار على القراد الحقيقي هو الأكثر دقة ولكن تستغرق وقتا طويلا. نضع في اعتبارنا أن الأخطاء في منطق الروبوت التداول قد تؤثر على عدد من عمليات التداول مما يجعل نتائج اختبار استراتيجية أكثر عرضة لوضع الاختبار المحدد.


استراتيجية التداول.


قمنا بتطوير استراتيجية تداول بسيطة على أساس اختراق مجموعة ضمن أشرطة رانجلنغث الماضي. قواعد التداول هي كما يلي: يتم احتساب مجموعة من أعلى وأدنى الأسعار لآخر N القضبان عند افتتاح شريط جديد. القيمة الافتراضية لمعلمة رانجلنغث من إي المرفقة هي 20 بار. وهو يقف لعرض النافذة حيث نبني النطاق.


بعد الانطلاقة الأولى من مجموعة صعودا أو هبوطا، والإحصاءات على القراد واردة يبدأ تراكم (عدد من القراد فوق وتحت كسر مستوى المدى). بمجرد أن يتجاوز عدد القراد الواردة (أو يساوي) تيكسفورينتر = 30، يتم اتخاذ قرار بشأن دخول السوق بالسعر الحالي. إذا تم كسر النطاق إلى أعلى، عدد القراد فوق مستوى الاختراق يجب أن يتجاوز عدد القراد تحت المستوى. في هذه الحالة، يفتح إي موقف طويل. وتؤدي الحالة العكسية إلى وضعية قصيرة.


يتم إغلاق وضع مفتوح بعد أشرطة بارسفوريكسيت. كما ترون، القواعد بسيطة جدا. انظر الصورة أدناه لمزيد من الوضوح:


الآن، دعونا نرى كيف تتغير نتائج اختبار إي عند تطبيق واحد من ثلاثة أنماط النمذجة القراد مختلفة.


وقد تم اختبار استراتيجية التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي H1 في النصف الأول من 2016 - من 01.01.2016 إلى 30.06.2016. يتم تعيين جميع المعلمات إي إلى القيم الافتراضية لأن هدفنا هو ببساطة اختبار الاستراتيجية في أوضاع النمذجة المختلفة.


مقارنة نتائج طرق الاختبار المختلفة.


يتم عرض نتائج الاختبار في أوضاع مختلفة في الجدول. أول شيء يمسك العين هو الفرق في عدد عمليات التداول. وهكذا، فإن جميع نتائج الاختبار الأخرى هي أيضا مختلفة. اختبار في "1 دقيقة أوهلك" استغرق 1.57 ثانية وهو 23 مرات أسرع مما كانت عليه في وضع "كل علامة". هذا الفرق مهم عند تحسين مدخلات نظام التداول.


في المقابل، فإن وضع "كل علامة على أساس القراد الحقيقي" تبين أن أكثر تستغرق وقتا طويلا - 74 ثانية بالمقارنة مع 36.7 ثانية في وضع "كل علامة". ويمكن تفسير ذلك بسهولة من خلال حقيقة أن أكثر من 34 مليون القراد تم نمذجة عند استخدام القراد الحقيقي الذي هو ما يقرب من مرتين أكثر من في وضع "كل علامة". وهكذا، يتم استخدام المزيد من القراد في الاختبارات، والمزيد من الوقت هو مطلوب لتمريرة واحدة في اختبار الاستراتيجية.


استنادا إلى القراد الحقيقي.


يتم عرض تقارير الاختبار لمختلف أنماط النمذجة أدناه كصور جيف متحركة تسمح لك بمقارنة المعلمات.


تختلف الرسوم البيانية والرصيد أيضا. كما نستطيع أن نرى، هذه الاستراتيجية البسيطة ليست مثيرة للإعجاب - فترات النمو تليها عمليات السحب والرسم البياني للاختبار تبدو أشبه بسلسلة من الصدامات. ومن المؤكد أن الاستراتيجية ليست مناسبة للتداول الحقيقي لأن النتائج تشبه إرم عملة.


أنظمة التداول اعتمادا على القراد.


نظام التداول الذي قدمناه يعتمد اعتمادا كبيرا على طريقة النمذجة - أي عدد من القراد الواردة وترتيب وصولهم. عند الاختبار في وضع "1 دقيقة أوهلك"، لدينا أقل عدد من القراد التي قد تكون غير كافية لفتح الموقف. "كل علامة" و "كل القراد على أساس القراد الحقيقي" وسائط قد يكون تماما ترتيب مختلف من القراد وصول. في حالة وضع "كل علامة"، قد نحصل على زيادة رتيبة أو رتابة تناقص تسلسل القراد الذي يضمن تقريبا دخول السوق بعد كسر النطاق من خلال. في حالة "كل علامة على أساس القراد الحقيقي" واسطة، يتم استخدام تاريخ القراد الحقيقي مما يجعل ديناميات الأسعار تتصرف بشكل غير متوقع.


وهكذا، يمكننا أن نرى أن نقاط الدخول والخروج تختلف على الرسوم البيانية حتى في بداية الفاصل الزمني للاختبار. أيضا، يتم تخطي بعض الصفقات.


أربعة أنماط توليد القراد.


يتيح اختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 التحقق من استراتيجيات التداول في أربعة أنماط نمذجة القراد الموصوفة في مقالة "أساسيات الاختبار في ميتاتريدر 5". أسرع وأسرع طريقة هي "أسعار مفتوحة فقط"، والتي عمليات التداول لا يمكن أن يؤديها إلا عند افتتاح شريط جديد. لا تتوفر إجراءات التداول داخل الحانات. الوضع هو الأكثر ملاءمة لاختبار الاستراتيجيات التي لا تعتمد على تحركات الأسعار داخل الحانات.


"1 دقيقة أوهلك" واسطة هو قليلا أكثر دقة لأنه يستخدم النمذجة من أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق كل شريط دقيقة المدرجة في نطاق التاريخ اختبارها. وهذا يعني أنه عند الاختبار على H1، سيتم استدعاء إي 240 مرات في غضون ساعة: في كل قضيب من 60 دقيقة، سيتم استدعاء معالج أونتيك () 4 مرات (لكل من أسعار أوهلك). هذا الوضع يجعل من الممكن بالفعل استخدام وقف زائدة وعرض ديناميات الأسعار على الأطر الزمنية والمؤشرات الأخرى إذا لزم الأمر (على سبيل المثال، عند اختبار استراتيجية الشاشة الثلاثي إلدر).


هذين الوضعين مناسبة لاختبار مجموعة كبيرة من استراتيجيات التداول، لأن معظم التجار تطوير الروبوتات للتداول في افتتاح شريط جديد. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إجراء نمذجة أكثر دقة ومفصلة من القراد واردة، سوف تحتاج إلى وضع "كل علامة". في هذا الوضع، يتم محاكاة سلوك السعر داخل كل شريط دقيقة على غرار ذلك. يتم إنشاء القراد وفقا لقوانين معقدة (ولكن محددة مسبقا). يتم وصف آلية النمذجة السعر لهذا الوضع في التفاصيل في مقال "خوارزمية القراد" جيل ضمن اختبار الاستراتيجية من محطة ميتاتريدر 5 ".


إذا كنت في حاجة إلى تمثيل أدق لبيانات التاريخ في اختبار استراتيجية، استخدم "كل القراد على أساس القراد الحقيقي" واسطة. في هذا الوضع، واختبار تحميل القراد الحقيقي من خادم التجارة وسيط ويستخدمها لعرض تطور الأسعار. في حالة القراد الحقيقي غائبة لبعض فترات زمنية، واختبار يحاكي السعر تماما كما هو الحال في وضع "كل علامة". وهكذا، إذا كان وسيط لديه كل التاريخ من الرموز المطلوبة، يمكنك إجراء اختبار البيانات التاريخية الحقيقية دون النمذجة الاصطناعية. عيب الوضع هو زيادة كبيرة في وقت الاختبار كما هو مبين في جدول المقارنة أعلاه.


بدء تطوير نظام مع وضع "1 دقيقة أوهلك".


كما ترون، فإنه من المستحيل للفوز في جميع الجوانب في وقت واحد - إذا أردنا أن تحقق بسرعة فكرة التداول دون إنفاق الكثير من الوقت، ثم نحن بحاجة للتضحية دقة باستخدام وسائط محاكاة السعر بسيطة. إذا كانت دقة أسعار الدخول وتسلسل إشارات التداول حاسمة، فإننا بحاجة إلى استخدام أوضاع دقيقة تتطلب المزيد من الوقت.


قبل اختبار استراتيجية التداول، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن وضع محاكاة الأسعار التي سوف تختار تؤثر على دقة النتائج وكمية الوقت الذي يقضيه من أجل الحصول عليها. إذا كنت بحاجة إلى التحقق بسرعة وتقييم استراتيجية التداول، استخدم "1 دقيقة أوهلك" واسطة. وسوف تسمح لك لتقييم إمكانات نظام التداول في أي وقت من الأوقات.


الخطوة التالية - التصحيح و "كل علامة" واسطة.


إذا كانت النتائج الأولية مرضية، يمكنك مواصلة التصحيح وتحليل نظام التداول باستخدام وسائط محاكاة أكثر دقة. هنا هو حيث التصحيح استراتيجية في وضع الاختبار يأتي في متناول اليدين مما يسمح لك لتحديد نقاط التوقف والتحقق من حالة المتغيرات وكذلك تنفيذ الشروط المضمنة. قد تتعثر مفاجآت غير سارة هنا إذا كنت لم تنظر بعض الفروق الدقيقة للنظام الخاص بك مسبقا.


دقة مقابل السرعة.


كما يمكننا أن نرى من نتائج الاختبار في ثلاثة أنماط، يمكن للتجار ويجب أن تحدد وضع النمذجة القراد الذي هو الأكثر ملاءمة لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت اختبار النظام الخاص بك على الإطار الزمني اليومي، "فتح الأسعار فقط" واسطة على الأرجح تناسبك أفضل لأن سرعة اختبار عالية لن تتداخل مع النتائج التي تم الحصول عليها.


إذا كنت تقوم بتطوير استراتيجية سلخ فروة الرأس أو المراجحة أو إذا كانت خوارزميتك تقوم على مؤشرات أو مؤشرات اصطناعية في الوقت الحقيقي، فستحتاج إلى وضع "كل علامة على أساس القراد الحقيقي". سيكون الاختبار أكثر استهلاكا للوقت ولكنك ستحصل على النتائج أقرب إلى الواقع قدر الإمكان. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن التاريخ أبدا يكرر نفسه. حتى المدخلات المختارة بدقة لا يمكن أن تضمن النجاح عند إطلاق إي على حساب حقيقي.


بين وسائط المذكورة، وهناك "1 دقيقة أوهلك" و "كل علامة" وسائط التي هي أسرع وأقل دقة من "كل القراد على أساس القراد الحقيقي". وهكذا، يمكننا صياغة القاعدة التي تصف وقت الاختبار والدقة:


وأسرع الاختبار، وانخفاض دقة محاكاة التداول. وكلما كانت دقة تطوير الأسعار أعلى، يلزم إجراء المزيد من الوقت لإجراء الاختبار.


خوادم التداول تتراكم تاريخ القراد الحقيقي لسنوات عديدة، واختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 قادر على تحميله تلقائيا في وضع "كل علامة على أساس القراد الحقيقي". ومع ذلك، وأكثر موثوقية الاختبار، والمزيد من الموارد التي يتطلبها. لذلك، يجب عليك دائما تحقيق توازن بين الدقة والسرعة.


ولا تتطلب جميع الاستراتيجيات وضع نماذج تفصيلية في المراحل الأولى من التطوير. اختيار معقول من وضع الاختبار سيوفر وقتك وفرز عدد كبير من الاستراتيجيات غير مناسبة!


بعد حل المهمة الرئيسية (تطوير نظام التداول الآلي مربحة)، يمكنك تحسينه على القراد الحقيقي. في هذه المرحلة، قوة MQL5 الشبكة السحابية قد تأتي في متناول اليدين.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


ما إذا كان سيتم استخدام المؤشرات المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو على مؤشرات التداول.


أي نقطة بيانات السعر المستخدمة سوف تؤثر على أداء المؤشر.


المؤشرات الفنية هي الحسابات الرياضية التي تعرض تحركات الأسعار للأصل بطريقة مختلفة (مقارنة بالنظر فقط إلى حركة السعر نفسها). المؤشرات لديها عادة العديد من الإعدادات التي يمكن تكوينها من قبل التاجر لتعديل طريقة عرض المؤشرات.


يتم رسم المؤشرات بناء على نقاط البيانات من تحركات األسعار لألصل. وعادة ما تتوافق نقاط البيانات هذه مع أشرطة الأسعار على الرسم البياني.


وتتكون قضبان الأسعار من فتح، وارتفاع، وانخفاض وإغلاق. لذلك، عند استخدام مؤشر، يمكن للتاجر في كثير من الأحيان اختيار أي من نقاط البيانات هذه المؤشر سوف تستخدم في حساباتها. يمكن للتجار وضع مشترك آخر اختيار هو متوسط ​​مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق، أو أوهلك متوسط. كما أن المتوسط ​​العالي والمنخفض والمتوسط ​​القريب (هلك أفيراج) شائع أيضا في العديد من منصات التداول. لاحظ أنه في بعض الرسوم البيانية وتداول منصات ويشار إلى سعر إغلاق أيضا باسم & # 34؛ آخر & # 34؛ السعر. يظهر الرسم البياني المرفق هذه الخيارات في قائمة الإعدادات الخاصة بالمؤشر. ويمكن أيضا توفير خيارات أخرى، اعتمادا على المؤشر.


متوسط ​​المتوسط ​​المفتوح والعالي والمنخفض والمتوسط ​​(متوسط ​​أوهلك)


متوسط ​​المتوسط ​​المفتوح والارتفاع والمنخفض والإغلاق (الذي يعرف أحيانا بمتوسط ​​أوهلك) هو متوسط ​​قيمة سعر الافتتاح للإطار الزمني، وهو أعلى سعر تم التوصل إليه خلال الإطار الزمني، وهو أدنى سعر كان التي تم التوصل إليها خلال الإطار الزمني، وسعر الإغلاق للإطار الزمني.


على سبيل المثال، قد يكون الشمعدان أو شريط السعر مفتوحا من 68، وهو أعلى من 85، وهو أدنى من 66، وقرب 72.


حساب مفتوحة، عالية، منخفضة، ومتوسط ​​وثيق على النحو التالي:


إذا تم توصيل بيانات الأسعار في الصيغة، تكون النتيجة كما يلي:


ومعدل هلك هو نفسه تقريبا باستثناء السعر المفتوح مستبعد، وينقسم مجموع عالية ومنخفضة وإغلاق على ثلاثة.


كما يمكن أن يرى من هذين الحسابين، مما يؤدي إلى أرقام مختلفة، فإن بيانات المدخلات تؤثر على القراءة الحالية (حساب) للمؤشر.


اختيار بيانات المدخلات الصحيحة.


الإعداد الافتراضي للعديد من المؤشرات هو استخدام إغلاق الإطار الزمني كبيانات المدخلات. تغيير هذا إلى فتح، وارتفاع أو منخفض يمكن أن تؤثر بشكل كبير على كيفية تحرك المؤشر والبصيرة التحليلية أنه يوفر. المتوسط ​​المفتوح، العالي والمنخفض والمقفال (متوسط ​​أوهلك) هو متوسط ​​كل هذه الإعدادات مجتمعة.


ليس هناك إعداد صحيح أو خاطئ للمؤشر. وسواء كان استخدام المفتوح أو العالي أو المنخفض أو القريب أو المتوسط ​​سيعتمد على البصيرة التحليلية التي يحتاجها المتداول من المؤشر. في حين أن استخدام سعر الإغلاق هو الإعداد الأكثر شيوعا للمؤشرات، وصالحة، قد تكون هناك حالات حيث استخدام نقاط البيانات الأخرى يوفر رؤية أفضل.


على سبيل المثال، خلال الاتجاه الصعودي، إذا كان المتداول يراقب أشرطة السعر التي تندرج تحت المتوسط ​​المتحرك (ما)، فإن استخدام أدنى شمعة كمدخل للماجستير قد يكون أكثر منطقية من استخدام الإغلاق.


وبهذه الطريقة، يتم اختراق المتوسط ​​المتحرك فقط عندما يخترق شريط السعر متوسط ​​القيعان من قيعان السعر الأخرى. ويمكن تطبيق نفس المفهوم خلال الترند الهابط، وباستخدام ارتفاع سعر السهم لحساب المتوسط ​​المتحرك. هذا شرط لا يمثل سوى مثال على كيفية تغيير الإعدادات لتحقيق رؤية بديلة. وفي حين أن الفروق غالبا ما تكون طفيفة، فإذا استخدم مؤشر لتوفير إشارات تجارية، فإن بيانات المدخلات سيكون لها تأثير مباشر على ربحية إشارات تلك الصفقات.


الكلمة الأخيرة عن استخدام المؤشرات المفتوحة، العالية، المنخفضة أو المنخفضة للمؤشرات الفنية.


جرب الإعدادات المختلفة لأي مؤشر تستخدمه. اختيار الإعدادات التي تعمل بشكل أفضل لتحليل الخاص بك وأسلوب التداول. ليس هناك حق أو خطأ، كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام المؤشر. في بعض الحالات، قد يرغب المتداول في وضع مؤشره على سعر الإغلاق، في حين أن متوسط ​​أوهكل قد يعمل بشكل أفضل لتاجر آخر.


عالية، منخفضة ومفتوحة هي أيضا قابلة للحياة.


لتجربة بيانات الإدخال التي تناسبك بشكل أفضل، ضع عدة إصدارات من نفس المؤشر على نفس المخطط. تغيير بيانات المدخلات لكل واحد، حتى تتمكن من رؤية بصريا كيف البيانات المدخلات يغير المؤشر. إذا لزم الأمر، قم بتغيير لون هذه المؤشرات المختلفة حتى تتمكن من إخبارهم عن بعضهم البعض. حدد الإعداد (الإعدادات) الذي يوفر أفضل رؤية للاستراتيجية أو طريقة التحليل التي تستخدمها.


استراتيجيات التداول البسيطة & نداش؛ استراتيجية اليوم الداخلي 2X.


لا تجعل استراتيجيات التداول بسيطة معقدة.


يعتقد المرء أن العديد من التجار يخفون باستمرار هو كيفية إنشاء استراتيجيات التداول البسيطة التي تقدم أقل المخاطر وأعلى مكافأة. أنا يمكن أن تتصل بهذا لأنني كنت أذهب من خلال هذا النوع من عملية التفكير نفسي منذ عدة سنوات.


كنت دائما أفكر في طرق للحد من المخاطر وزيادة إمكاناتي الربحية وانها ليست شيئا دائما من السهل القيام به. يوم واحد من خلال فرصة نقية، تعثرت على نمط التداول الذي سمح لي بالدخول إلى السوق مع مخاطر منخفضة جدا مع الحفاظ على القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. ما أحببت أفضل عن هذه الطريقة كان الزخم القوي الذي يلي بعد يتم تشغيل إشارة الدخول. هذه الاستراتيجية تعمل مع الأسهم والعقود الآجلة والسلع وفوركس في حال كنت تتاجر بأي من هذه الأسواق.


استراتيجية 2X داخل اليوم يمكن أن تقلل من المخاطر بشكل كبير.


هذه الاستراتيجية من السهل جدا العثور على الرسم البياني أوهلك وأنا متأكد بعد هذا البرنامج التعليمي سيكون لديك أي مشكلة في العثور على عدة أمثلة نفسك. أول شيء تحتاجه هو اتجاه قوي يذهب إما صعودا أو هبوطا. أي شخص يتبع دروسي أو المسجلين في الدورات يعرف أنا مؤيد كبير من الذهاب مع اتجاه السوق الحالي.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتجه السهم في هذا المثال بقوة. كنت ترغب في التأكد من أن تجد أسواق جيدة تتجه بحيث يتم تجنب احتمالات تجنب الحصول على توقف بشكل كبير وزيادة الربح الخاص بك بشكل كبير.


تأكد من أنك دائما اتبع الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية.


2X داخل يوم إعداد.


بمجرد تحديد الاتجاه لديك لتحديد مجموعة الفعلي يصل. 2X داخل اليوم هو نمط شكل مخروط التي لديها يومين داخل داخل بعضها البعض. لقد وضعت هذا الإعداد حتى تجد أيام ضمن الاتجاه عندما يتباطأ السوق بشكل كبير ويأخذ استراحة من التقلب. هذا يتيح لي الفرصة للدخول خلال فترة هادئة قبل التقلب تلتقط مرة أخرى.


أنا أيضا أعتبر حقيقة أنه لم يتم إجراء أدنى مستوياته المنخفضة وكان العمل السعرية قادرة على الحفاظ على داخل أدنى السابقة يدل على استمرار القوة قد يكون في المستقبل. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كل يوم عالية ومنخفضة داخل نطاق التداول في اليوم السابق. هذا هو نوع من إعداد كنت تريد أن تجد عند تداول 2X داخل يوم إعداد.


كل يوم هو داخل اليوم السابق.


يمكنك الحصول على نظرة عن كثب للنمط في هذا المثال. لاحظ كيف أن كل يوم من أيام النجاح هو داخل اليوم السابق. العمل التجاري يحصل ضيق جدا مما يقلل من مستوى المخاطر الخاصة بك بشكل كبير عند إدخال مجموعة أوبس مع تقلب منخفض مثل هذا واحد؟ الدخول هو $ 05 سنتا فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم الثالث ومستوى وقف الخسارة الخاص بك هو مكان 0،10 $ أقل من السعر المنخفض في اليوم الثالث. يجب تشغيل إشارة الدخول في اليوم الرابع. إذا لم يتم إيقاف توقف الشراء الخاص بك في اليوم الرابع يجب إلغاء طلبك ويتم إلغاء الصفقة.


بسبب التقلب المنخفض مستوى الخطر منخفض على هذا الإعداد.


مرة واحدة يتم تشغيل وقف الدخول يجب عليك دائما وضع فورا وقف الخسارة النظام أقل من يوم ثلاثة منخفضة. يتم تعيين الهدف الربح لهذه الاستراتيجية إلى 4 مرات مستوى الخطر الخاص بك. في هذه الحالة بالذات كان الخطر فقط 0.55 سنتا، وبالتالي فإن الهدف الربح سيكون 2.20 $ تضاف إلى سعر الدخول الخاص بك. يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل من الإدخال والخروج في هذا المثال. وتعتبر الصفقات التي تنطوي على مخاطر أقل من 1.00 $ والتي لديها 4 مرات الربح المحتملة فرص التداول منخفضة المخاطر جدا وهذا هو ما تقدم استراتيجية يوم 2X داخل.


نسبة المخاطر إلى مكافأة على هذه الاستراتيجية هو أفضل لقد رأيت.


2X استراتيجية يعمل إلى الجانب السلبي.


استراتيجية 2X تعمل بشكل جيد على قدم المساواة إلى الجانب السلبي كما يفعل في الاتجاه الصعودي. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كسر السهم الاتجاه الصعودي، وتطوير اتجاه هبوطي جيد. هذا مثال جيد لنوع العمل التجاري الذي تريد رؤيته قبل إعداد الصفقة. بداية الاتجاه هو مكان عظيم للدخول لأن الزخم عادة ما يزيد مع استمرار الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه.


تبدأ فواصل والترند الهابط.


بمجرد إثبات أن السوق أو الأسهم التداول الخاص بك هو في الاتجاه الهبوطي، تحتاج إلى عزل الإعداد. في هذه الحالة سوف تبحث مرة أخرى عن 2 أيام التي هي أقل من ارتفاع سعر اليوم السابق وفوق انخفاض سعر اليوم السابق. بمجرد رؤية إعداد عدة مرات سوف تبدأ يلاحظ ذلك مرارا وتكرارا عند مسح الرسوم البيانية لقائمة ضرب اليومية. يمكنك أن ترى في هذا المثال بالضبط ما يبدو الإعداد.


كل يوم سعر مرتفع أقل من الأيام السابقة ارتفاع الأسعار وكل يوم السعر المنخفض هو أعلى من الأيام السابقة السعر المنخفض.


بمجرد تحديد وعزل الإعداد يمكنك وضع الخاص بك أمر وقف وقف بيع $ 0.05 سنتا أقل من انخفاض المحرز في اليوم الثالث ومرة ​​واحدة تحصل على شغل يجب وضع وقف الخسارة (شراء وقف) النظام $ 0.15 سنت فوق ارتفاع الذي تم التوصل إليه على اليوم الثالث. هذا المثال يوضح بالضبط أين تذهب وقف الخسارة الوقائي وبيع دخول توقف مستويات.


مرة واحدة يتم إيقاف إيقاف دخول الأسهم لا يبدو مرة أخرى.


يمكنك ان ترى تسلسل كامل على الرسم البياني اليومي الذي قد تعطيك وجهة نظر مختلفة قليلا على إعداد وتسلسل التجارة بأكملها. مفتاح هذه الاستراتيجية هو عزل أنماط حيث المخاطر الخاصة بك محدودة للغاية مثل هذين المثالين قدمت لك اليوم. وكان الخطر لكل من هذين المثالين أقل من 1.00 دولار. هذا هو خطر كبير للتجارة التي يمكن أن تسفر في أي مكان من $ 2.00 إلى $ 4.00 في الربح.


لاحظ الأسهم سقطت نقطة أخرى بعد أن خرجنا من التجارة.


في المرة القادمة سوف تظهر أكثر داخل استراتيجيات اليوم حتى تتمكن من الاستفادة من فرص دخول منخفضة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: هل يوم التداول التداول واليوم تداول مع أنماط السعر قصيرة الأجل.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


يوم التداول استراتيجية | استراتيجية بسيطة ليوم التداول الأسواق: فجوة الافتتاح.


في الفيديو أعلاه سوف تظهر لك مثالا حيا على استراتيجية التداول يوم بسيط أن أحب التجارة، ودعا & # 8220؛ وفتح الفجوة & # 8221؛. تم تسجيل الفيديو من قبل نفسي اليوم في السوق المفتوحة (9:30 إست أو 14:30 بتوقيت جرينتش).


أنا لا & # 8217؛ ر يدعي أن اخترع هذه الاستراتيجية. في الواقع، العديد من التجار اليوم مثل نفسي تم استخدام هذه الاستراتيجية احتمال كبير لسنوات وجعل دخل أسبوعي لطيف منه.


وضعت هذه التجارة على بلدي منصة التداول موثوق به وهو إيتكس كابيتال. للحصول على قائمة من بلدي منصات التداول الموصى بها والرسوم البيانية انظر صفحتي على أدوات التداول.


إليك كيفية لعب الاستراتيجية:


2) الإطار الزمني لهذه التجارة هو من 9:30 إست إلى 16:15 إست.


3) لن يظهر الرسم البياني بالضرورة فجوة الافتتاح، والتي هي أساسا الفترة (أو & # 8220؛ الفجوة & # 8221؛) من سعر الإغلاق يوم أمس على مؤشر داو في الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مفتوح اليوم في 9:30 إست. نصيحة: ما يمكنك القيام به هو رسم خط أفقي عند إغلاق يوم أمس وعندما يفتح السوق اليوم، فقط التجارة في الاتجاه نحو ذلك الخط الأفقي. هذا هو نفسه & # 8220؛ ملء الفجوة & # 8221 ؛.


4) تتداول في اتجاه سد الفجوة (أو نحو الخط الأفقي & # 8211؛ كما هو موضح أعلاه)


5) إذا كان مفتوحا على مؤشر داو اليوم أقل من إغلاق يوم أمس، فإننا نذهب طويلا (شراء) وإذا فتح فوق إغلاق أمس ثم نذهب قصيرة (بيع قصيرة).


6) يجب أن تكون الفجوة على مؤشر داو 20 نقطة كحد أدنى ولا تزيد عن 50 نقطة.


7) أدخل مع نظام السوق في السوق المفتوحة أي 9:30 إست.


8) استخدام وقف الخسارة مساويا لحجم الفجوة أو إذا كنت تفضل ضعف حجم الفجوة (السبب في استخدام 1: 1 أو عكس المخاطر المكافأة هنا هو لأن هذه هي استراتيجية احتمال كبير و أريد أن تسمح للتجارة للعب بها)


9) الهدف هو إغلاق الأمس.


10) إذا كانت الفجوة لا تملأ قبل الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الإغلاق)، ثم الخروج من السوق لكسب أو خسارة صغيرة. إذا كان يحصل على ضرب ضرب أنا لا أقترح إعادة دخول السوق & # 8211؛ بالنسبة لي فإن الفجوة في التجارة قد انتهت لهذا اليوم.


بالمناسبة، شاهد مقطع الفيديو الجديد الخاص بي حول كيفية التعامل مع استراتيجية الفجوة لعام 2016. بالإضافة إلى أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية تكشف عن أفضل وأسوأ أيام لتداول الفجوة. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.


في ما يلي بعض الأمثلة على المخطط:


شاهد الفيديو أعلاه للحصول على مثال مباشر.


إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لمشاهدة الفيديو كله (الذي أوصي يجب عليك)، ثم هنا هي بت الرئيسية:


1) جرس الافتتاح ووضع التجارة: انتقل إلى 0:48 من الفيديو.


2) وضع تنبيه لإعلامك عندما يتم ضرب الهدف: انتقل إلى 1:40 من الفيديو.


3) كيف انتهت التجارة: انتقل إلى 4:53 من الفيديو.


بالمناسبة، في بلدي تنبيهات التداول الحرة (3 مرات في الأسبوع)، سترى أيضا استراتيجيات التداول الأخرى التي يمكنني استخدامها في التجارة اليوم الأسواق. لا تتردد في محاولة ذلك.


62 التعليقات.


هل هناك أي خيار حول الحصول على إنترن معك / شركتك؟ إم لا بعد المال لذلك ليس من الضروري القصاص.


هو بلدي العاطفة أيضا. أود أن تتاح لي الفرصة للعمل معك.


لدي درجة البكالوريوس في الإدارة وإدارة الأعمال، و إم ستوينغ 2 الماجستير في الوقت الراهن، واحدة من حوالي يوم التداول.


أود أن تتاح لي الفرصة للحصول على شغفي في وظيفتي. وهكذا تعلم منك.


دون & # 8217؛ ر اللوم على اللاعبين، إلقاء اللوم على اللعبة 😉


عرض لطيف جدا!


شكرا هيلين & # 8211؛ سعيد لأنك أحببته. في صحتك!!


لدي بعض التعليقات على إدارة الربح / الخسارة أظهرت في تلك الاستراتيجية.


عند وضع وقف الخسارة النظام في 1.5 مرات من الفجوة وتريد لكسب ca. وحجم الفجوة، ثم كنت في حاجة الى نظام مع 60٪ من الصفقات مربحة فقط إلى مينتاني المستوى الحالي من حساب يور.


عند وضع وقف الخسارة النظام في 2 مرات من الفجوة وتريد لكسب كاليفورنيا. حجم الفجوة، ثم كنت في حاجة الى نظام مع كاليفورنيا. 67٪ من الصفقات مربحة فقط إلى مينتاني المستوى الحالي من حساب يور.


شخصيا، وأنا أفضل نسبة 1: 3 (إذا كنت خطر 1 وحدة، أريد أن كسب 3 وحدات). مابي هل يمكن تفصيل أكثر على فكرتك لإدارة الخسائر 😉


وختاما، أعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون أن كفاءة النظام هو الأكثر أهمية، وهو خطأ واضح. والأكثر أهمية هو قيمة مستخرجة من الصفقات التي أدلى بها النظام / استراتيجية.


مرحبا 🙂 مثل بلوق الخاص بك 🙂


يمكن أن أرى الصفقات الخاصة بك؟ 🙂


أرسل لي على البريد 🙂


مارتن & # 8211؛ أنت صحيح تماما في ما تقوله.


نعم بالنسبة لمعظم الاستراتيجيات يمكنك ويجب أن تبحث عن على الأقل 2: 1 إلى 3: 1 مكافأة المخاطر. ولكن & # 8211؛ هذه الاستراتيجية فجوة معينة أنا تعليم هنا لديه نسبة عالية احتمال الفوز (أكثر من 60٪). وقد تم إجراء بعض البحوث على نسبة احتمال هذه الاستراتيجية من قبل التجار الآخرين. طالما كنت متسقة، يجب أن تجعل من العمل.


كملاحظة جانبية، بعض التجار مثل هوبيرت سينترز ترغب في استخدام هذه الاستراتيجية مع 20 نقطة توقف الثابت ومع أهداف +10، +20 و +40.


أقول، أي وقت مضى كنت تفضل مع شخصيتك.


عرض رائع، مفيدة للغاية. هل هذا العمل على الفجوات على أي مخطط على سبيل المثال. العملة أو الذهب بقعة؟


أوه والحفاظ إم كومينغ، عمل عظيم.


أحب الطريقة ش مشاركة علمك، مجرد شيء متواضع القيام به في مجال عملنا في الواقع. العمل الجيد راجع للشغل أنا & # 8217؛ م تاجر أيضا، يتداول في البورصات الهندية.


للقادمين الجدد يوم أمس & # 8217؛ ق ور / أوسد الأحد قطرة سيكون مقدمة لطيفة!


مرحبا دوم & # 8211؛ يمكنك اختباره على ثغرات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. ولكن أود أن التمسك مع تلك على العقود الآجلة داو جونز (يم).


الشكر والتحيات، آل.


شكرا على الفيديو.


هل يمكنك ترك البرنامج تلقائيا بإغلاق صفحتك بمجرد أن يصل السوق إلى رقم محدد مسبقا؟ يبدو وكأنه سيكون الكثير أكثر راحة لوضع فقط في الأرقام والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق وعدم الحاجة إلى الجلوس في الانتظار للحصول على إشارة صوتية للنقر فوق الزر.


جاريد & # 8211؛ الجواب هو نعم يمكنك برمجة ذلك للقيام بذلك. نقطة جيدة جدا. بعض الناس مثل التشويق ومشاهدة التجارة كما يحدث.


هناك العديد من الناس الآن لصقها لبلوق الخاص بك منذ جعلت بك بك ضرب. ولكن يجب أن تنظر أيضا العديد من تلك تبدأ في نقطة الصفر ولها خلفية أو تجربة صغيرة. لذا، يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ سهلة أو روكيز نعتقد أن هذه هي صفقات المال سهلة.


استراتيجية (ملء الفجوة هنا إغلاق 10805 / فتح 10771 = الفجوة 34 نقطة):


أ) في رأيي أن التاجر يجب أن تنظر وتعيين وقف الخسارة مع التجارة دخول بالفعل.


ب) في البداية ذكرتم الهدف الخاص بك هو نصف الفجوة (17 نقطة أو 10788)، وخلال الشمعة 3 دقائق الثانية كنت قد تم شغلها. أنا أفترض أنك كان مجرد حدس وأراد أن صورة على هذا التدريس والفيديو هذه المرة سيتم ملء الفجوة 100٪، وبالتالي فإنك لم تقبل نصف الفجوة ملء، ديدن & # 8217؛ ر تجنيب الآلي، كنت انتظرت فقط مع تنبيه وأغلق يدويا.


ج) أعتقد أن هذه هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر حيث تهدف إلى (عام) 50٪ الفجوة (هنا: 17 نقطة)، ولكن وضع محطة الخاص بك في 1.5x الفجوة = 10721 & # 8230؛ ذهبت طويلة في 10774، لذلك فقدتك كان 53 نقطة = 1: 3 نسبة، في الواقع نسبة جيدة في التداول يجب أن يكون 2: 1 (ربما ليس مع استراتيجيات ملء الفجوة)، على غرار تعليق مارتن & # 8217 s.


وهنا مزيد من الأفكار بالنسبة لك الرجال هناك:


& # 8211؛ يمكن أن يكون السوق في بعض الأحيان سريع جدا ومتقلبا، وإذا لعب لفجوة فتح، ضع كلا الأمرين (أخذ الأرباح ووقف الخسارة) وعدم مشاهدته، والحصول على تنبيه ووضعه يدويا & # 8211؛ قد يكون التنفيذ متأخرا جدا بعد فكرة جيدة.


& # 8211؛ أليسيو، يرجى التلميح إلى أتباع جدد لديك يمكن أن يكون هناك أيضا أنواع مختلفة من الثغرات على سبيل المثال. & # 8220؛ تشغيل بعيدا & # 8221؛ الثغرات (لن يتم شغلها قريبا) أو & # 8220؛ الإرهاق & # 8221؛ ثغرات، ناهيك عن & # 8220؛ انعكاس الجزيرة & # 8221؛ ثغرات. بمعنى آخر، إن & # 8217؛ t & # 8220؛ هذا & # 8221؛ من السهل أن مقامرة على فجوة في كل مرة.


& # 8211؛ وعادة ما يمكن النظر في فجوة التداول الحقيقية بين اليوم الأخير & # 8217؛ ق منخفضة (وليس على مقربة) وسعر الافتتاح.


كل التوفيق وحظا سعيدا!


كاي & # 8211؛ يمكنك جعل بعض النقاط ذكية جدا وجيدة.


فيرستلي & # 8211؛ أنا لا & # 8217؛ تي التجارة. فقط خطة تداول متينة. ثانيا، مكافأة المخاطر 2: 1 مقبولة مع معظم الاستراتيجيات نعم. ولكن تذكر أن كل استراتيجية تتطلب إدارة وقف الخسارة وإدارة التجارة. هذه الاستراتيجية التجارية معينة تعمل بشكل أفضل من خلال إعطاء الكثير من الغرفة وإلا سيتم إيقافك في وقت مبكر جدا من اللعبة.


ولكن أنا تأخذ وجهة نظركم. يجب على الجميع اختبار استراتيجية قبل محاولة ذلك. و لا، التداول ليس سهلا. ولكن القواعد بسيطة. شكرا ونأمل أن قراءة تعليقاتكم في المستقبل أيضا! آل.


تعلمت الكثير من هذا الفيديو، شكرا لك!


لطيفة التجارة أليسيو !!


مجرد لمعلوماتك للمتداولين بدء. تأكد من إجراء اختبار الظهر واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. لقد قضيت الكثير من الوقت دراسة الثغرات.


فإن الفجوة من 1-3 نقاط على S & أمب؛ P (داو 10-30) سوف تملأ في 30min الأولى.


3-7 نقاط s & أمب؛ p (داو 30-70) سوف تملأ في 1.5 ساعة الأولى.


7-12 نقطة على S & أمب؛ p (داو 70-120) آخر 1/2 ساعة من يوم التداول.


وقد ثبت 13 نقطة (130 داو) أو أكثر من النقاط كما الفجوة وأيام التشغيل ولا تغلق يوم التداول. معظم التجار المبتدئين التبرع بالمال في أيام مثل هذا لأن تريد التجارة في الاتجاه المعاكس للفجوة.


أنا جديد في التداول اليومي، ولكن ليس كثيرا للاستثمار بشكل عام، ونعم جئت بعد مشاهدة الأداء رهيبة على هيئة الإذاعة البريطانية. قد تكون هذه أسئلة جديدة، ولكن ربما يمكنك الإجابة:


1) أنا أتساءل عن الرسوم وضرائب الأرباح الرأسمالية المدفوعة بعد القيام بكل هذه الاشياء على أساس يومي. ألا تضعف الكثير من الأرباح؟


2) شيء آخر قد يكون مفيدا للكثيرين هو كيفية إعداد الخاصة بك & # 8220؛ تراديستاتيون & # 8221؛. واقترح المعدات، وأدلة، وما إلى ذلك ذهبت إلى موقعه على الانترنت، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مكان جيد، ولكن أحب أن أرى بلوق وظيفة أن يظهر واحد كيف & # 8220؛ إعداد متجر. & # 8221؛


شكرا مرة أخرى لبلوق رائعة وتبادل هذه المعلومات! ز.


يمكنك يرجى قائمة كبار الكتب على كيفية شراء / بيع الأسهم وعلى سوق الفوركس؟


أليسيو & # 8230؛ شكرا جزيلا لمقاطع الفيديو الخاصة بك وبلوق & # 8230؛ كنت مليئا بالمعرفة وساعدني منذ أنا مبتدئ في السوق. سمعت فعلا عن E-ميني قبل بضعة أشهر، ولكن قررت ضد ذلك لأنه يبدو معقدا للغاية. الآن كنت مصدر إلهام لمحاولة ذلك!


1. هل توصي بتداول العقود الآجلة E-ميني على الأسهم العادية؟ هل تتداول E-ميني أكثر من أسهم واحدة؟


2. للتداول E-ميني، هل لديك لاستخدام التجارة، أو يمكنني استخدام حساب في إتريد أو أوبتيونسوس؟ وبعبارة أخرى، كيف يمكنك الحصول على القدرة على التجارة على E-ميني؟


وظيفة جيدة على العرض هناك أليسيو !!


دون & # 8217؛ ر كنت مجرد الحب عندما جاء كل شيء معا هناك 🙂


فقط الغريب، كم كنت جعل على تلك التجارة هناك ؟؟


فيديو رائع. استراتيجية إنتترستينغ. تعليم جيد بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ سوف ننظر في الأمر.


هل يمكن أن نرى المزيد من الأمثلة على الاستراتيجيات؟


أنا مهتم في تعليقك & # 8220؛ دون & # 8217؛ t مطاردة المال & # 8221؛ لأنني أعتقد أن هذا هو خطأ مبتدئين المشتركة.


مهلا هناك، أعتقد أنك فعلت شيء جيد حقا على شاشة التلفزيون. في كل حياتي، لم أر شخص حتى نزيهة ومثيرة للاهتمام على التلفزيون للاستماع إلى. على أي حال أعتقد أنني قد قرأت كل ما تبذلونه من المشاركات. هذه الاستراتيجية حول الاستفادة من فجوة الافتتاح، يبدو أنها قد تعمل فقط. أحب موقفكم المتواضع.


فيديو جميل! مفيدة للغاية وسهلة الفهم! ثابر على العمل الجيد!


مرحبا أليسيو، أنا & # 8217؛ كنت قد قرأت بلوق الخاص بك منذ المقابلة الخاصة بك على هيئة الاذاعة البريطانية. أنا & # 8217؛ م شاكرين حقا لكم لتقاسم وتثقيف الآخرين. على مدونتك رأيت نموذج الاشتراك لتداول التنبيهات. أنا لم الاشتراك، ولكن هافن & # 8217؛ ر تلقى أي شيء حتى الآن. أردت فقط أن نسأل ما إذا كان هذا يعني أن يكون بهذه الطريقة أو ربما هناك خطأ وأنا & # 8217؛ م لا تلقي التنبيهات من قبل. شكرا لك على وقتك.


شكرا على العروض التقديمية!


في الواقع أنا لم تتداول شيئا على سوق الأسهم ولكن أنا مهتمة حقا في ذلك.


لدي بعض الأسئلة بالرغم من ذلك.


أين البرنامج من؟ هل تريد التداول مع حساب مصرفي إلكتروني فقط في مصرفنا؟


رأيت الرسوم مكلفة للغاية للمبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول مع المال الصغيرة!


نشكرك على إظهار جلسة التداول الآجلة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي.


مقابلة كبيرة على بي بي سي، ومدونة كبيرة آل. إذا كان عليك إعادة تثبيت إعداد تراديستاتيون.


(تكوين الكمبيوتر، والشاشات، والبرمجيات، الخ) وأود أن أبركيت ذلك. هل تدفع ثمن بيانات السوق مثل بلومبرغ أو مورنينغستار المباشر؟ ما رأيك؟ شكرا مقدما.


عرض جميل. أنا & # 8217؛ م تعلم الكثير مع ريكومنداتيونس الخاص بك.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قريبا في الحزب. 🙂


مرحبا يا شباب إم لا يزال مبتدئا في هذا النظام التجاري كله وكان يتساءل عندما قلت 10YM (داو ه مصغرة) العقود = 50 $ نقطة ما تلك التي تعني فعلا في هذا الفيديو الذي اشتريته في 10،774 وتوقف عند 10،805 أي = 31 نقطة .. صيح؟ وهذا يعني كل نقطة = 50 دولارا؟ لذلك 31 * 50 = 1550 لجميع العقود 10 لديك ؟؟


تحتاج إلى مشاهدة هذا. كن التغيير.


هناك الكثير من التفاصيل عن استراتيجية فجوة تاجر واحد في جون كارتر & # 8217؛ s & # 8220؛ إتقان التجارة & # 8221؛ كتاب جيد إمهو.


وأود أن أتفق تماما جون. واحدة من المفضلة أيضا.


أشكركم على هذا الفيديو. كان رهيبة رؤية التجارة يحدث في الواقع. هل يمكن أن تخبرني كم قمت به في هذه التجارة كما لا أستطيع أن أعرف هذا على وجه اليقين؟


مات & # 8211؛ شكرا & # 8211؛ عقد داو واحد هو 5 $ لكل نقطة. وكان هذا 10 عقود لذلك كان 50 $ لكل نقطة. حتى $ 50 × 30 نقطة تقريبا. مما يجعلها 1500 $.


شكرا أليسيو! وتكلفة عقد داو هو ما يغلق؟ لذلك دفعت 10،774 X 10 لذلك الذي ش دفع 107،740 لمدة 10 عقود؟


حسنا، هذا منطقي. شكرا على الشرح!


يبدو أن هذه الاستراتيجية غبية بالنسبة لي & # 8230؛ يبدو وكأنه مجرد إرم عملة سواء كنت الفوز أو الخسارة على ذلك. أحب الصفقات حيث أعتقد أن لدي أفضل بكثير من عملة إرم خلاف.


مرحبا. أوافق معك & # 8211؛ 100٪ +. شكرا على المعلومه. مايك.


باتريك & # 8211؛ على أول ظهور يبدو وكأنه إرم عملة. في الواقع & # 8211؛ وهذا يستند إلى الاحتمالات. احتمال الفجوة & # 8220؛ ملء & # 8221؛ على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر داو مرتفع جدا. ويختلف من الاثنين إلى الجمعة (الاثنين كونه أدنى والخميس أعلى). هناك سبب أساسي ونفسي تميل إلى سد هذه الثغرات أيضا.


ماذا عن اللجان؟ وبما أن هذه المكاسب اليومية صغيرة جدا & # 8211؛ قد يجعل $ 50 & # 8211؛ هل لا يزال يستحق ذلك مع عمولات يبلغ مجموعها 25 دولارا لكلا الحرفين؟


أيضا، هل التجارة أي شيء آخر من داو & # 8211؛ مثل مؤشرات الرافعة المالية من مؤشر داو & # 8211؛ يبدو وكأنك يمكن أن تجعل أكثر من ذلك.


مثيرة جدا للاهتمام أليسيو. أنا مقاول المناظر الطبيعية مع الحاجة إلى العمل في فصل الشتاء. أريد البقاء في المنزل مع أسرتي الشابة. الخاص بك كيس غولدمان قواعد مقابلة العالم كان رهيبة. أنا & # 8217؛ سمعت أنه قبل ولكن لم يكن أحد من أي وقت مضى الغدد التناسلية ليقوله على الهواء مع وسائل الإعلام. احب جريئة شجاع يقول انها مثل الناس. أمر طيب لك.


شكرا كولن! في صحتك. آمل أن تجد ما تبحث عنه. آل.


شكرا أليسيو. يبدو فكرة جيدة لمحاولة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطائها الذهاب. شكر!


شكرا ديفيد & # 8211؛ اسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب لك. أتمنى لك كل خير. اليسيو.


مرحبا أليسيو، شكرا لتعليم الفيديو، ولكن لماذا يجب أن يكون 3 مينوتس الرسم البياني وليس الرسم البياني اليومي؟


يمكنك الرجاء تبين لي أو لجميع من هم جديد لهذه التجارة، فيديو آخر يظهر استراتيجية التجارة اليوم مع قصيرة؟


مرحبا كسديونغ & # 8211؛ شكرا لاستراتيجية الفجوة سؤالكم. يمكنك استخدام الرسم البياني اليومي لمعرفة الفجوة إذا كنت ترغب في ذلك. أجد أن النظر في إطار زمني أصغر مثل الرسم البياني 3min أو 5min يساعد على رؤية الفجوة أفضل كثيرا & # 8211؛ خاصة إذا كنت تحاول أيضا لتحديد الهدف الخاص بك في نصف الفجوة ملء بدلا من ملء الفجوة الكاملة. فيما يتعلق استراتيجية أخرى يوم التجارة لتقصير لا تتردد في الحضور إلى الويبينار الحرة هذا الخميس (التفاصيل في الخاص بك). وأود أيضا استخدام مؤشر الضغط كإعداد لتقصير. تفضل بزيارة هذا الرابط للحصول على التفاصيل: ليدينغترادر ​​/ سكويز & # 8211؛ شكر. اليسيو.


شكرا للعرض. تعجبني صراحتك. الشيء الوحيد الذي يقلقني مع هذه الاستراتيجية التجارية هو أنك يبدو أن تسير ضد هذا الاتجاه. إذا كان السوق يتجه أقل والثغرات أقل، فإنك تقترح الذهاب طويلة. كنت أتوقع أن يستمر السوق في الاتجاه في الاتجاه الهبوطي.


هنا هو استراتيجية التداول الفجوة، ولكنه يشمل الاختراق فوق اليوم السابق عالية / منخفضة في أول 1/2 دقيقة من فتح. هذا هو بلوق السوق الهندي ولكن يبدو أن لديها منطق الصوت وراء ذلك. أنا لا أعرف كيف يعمل للأسواق الأمريكية ولكن تطبيقه في بلدي التداول وعملت.


أليسيو، ونأمل ش جعل التعليق على هذه الاستراتيجية، على الرغم من أنها ليست بالضبط استراتيجية تجارة الفجوة ولكن يتم تضمين جميع الثغرات في ذلك.


أنا أفهم أن أفضل أيام الأسبوع لاستخدام هذا النظام هي الثلاثاء والأربعاء والخميس.


ھل ھناك أشھر یعمل فیھا ھذا النظام بشکل أفضل وأشھر یکون فیھا ھذا النظام أقل فعالیة؟


أسأل هذا كما كنت قد نظرت في أداء هذا النظام على مدى الأسبوعين الماضيين من أغسطس ويبدو أن النظام يخسر يوم الثلاثاء 21 أغسطس، 22rd، ثور 23rd و 30th ثور. وفاز فقط يوم الثلاثاء 28 عندما كان الافتتاح 13092 واليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق 13117 مشيرا إلى إشارة شراء. لم يكن هناك رهان يوم الثلاثاء 29 حيث كانت الفجوة 6 نقاط فقط.


هل هذا مجرد نادرة نادرة للنظام أم أن هذا يحدث في كثير من الأحيان؟


وبالنظر إلى الرسم البياني لمستقبل يم e - ميني أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي فجوات في الآونة الأخيرة. هذا ينطبق على جميع الأطر الزمنية، بما في ذلك 1min. أنا & # 8217؛ م باستخدام ساكسو بنك & # 8217؛ ق الحل التجريبي، أي اقتراحات لهذا واحد؟


لاحظت فقط تعليقك. أعتقد أننا في نفس عملية بدء فجوات التداول.


إذا كنت ترغب في مناقشة استراتيجية وهكذا & # 8211؛ لي في simon. rasmussengmail.


تعمل الاستراتیجیة بشکل جید علی قیاسي 500 و p، ولکنھا تنظر فقط للتأخر إذا کان الإغلاق الأخیر أقل من یومین سابقین.


استخدم مؤشر التجسس.


هذا هو استراتيجية باردة، ولكن أود أن أعرف عن الاستراتيجية التي لا تعتمد على الفجوة تصل أو الفجوة أسفل.


مرحبا المستثمر. لمزيد من الاستراتيجيات التي لا تعتمد على الثغرات، لا تتردد في زيارة صفحتي: ليدينغترادر ​​/ ترادينغتولتس & # 8211؛ شكر.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية للتداول يوم الأسهم الفردية أيضا؟ بدأت اليوم التداول مؤخرا وأنا أبحث عن استراتيجية الذهاب إلى. هذا يبدو بسيطا جدا لتطبيق & # 8211؛ عمل رائع في شرح ذلك!


أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير لمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك.


لكنني قمت ببحوث قليلة حول الفجوات، وهناك عدد قليل من الناس الذين يجادلون القول المعاكس أن غالبية الوقت هذه الثغرات تذهب في الاتجاه المعاكس.


هل هي أي مؤشرات تستخدمها تتنبأ بهذه الاستراتيجيات أو الاستراتيجيات التي تستخدمها عندما تتحرك الأمور في الاتجاه المعاكس؟


مرحبا هناك، أعتقد أن هذه المصادر التي تذكرها مضللة. ليس كل الفجوات ملء هذا صحيح. ومع ذلك، يمكنك وضع خلاف في صالحك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الفجوات التجارية الوحيدة التي تسمح لك بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني أنه إذا كان الاتجاه الرئيسي هو أوب، ثم تأخذ فقط الهبوط الفجوة & # 8211؛ وإذا كان الاتجاه هو أسفل ثم تأخذ سوى شكا من الفجوة. الشيء الآخر الذي يمكنك القيام به هو تجنب أخذ ثغرات في أيام الاحتمال المنخفضة مثل الاثنين (وأيضا خيارات انتهاء الجمعة). نأمل أن يساعد.


شكرا على التوضيح.


حتى تحقق من الاتجاه على مقربة من اليوم قبل كما ينبغي أن يملي اتجاه الفجوة. حصلت عليك.


سوف أشاهد عن كثب لبضعة أيام قبل أن أغمس أصبع قدمي في البركة.


التعليقات مغلقة.


تنويه: التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. المحتويات والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليست عرضا أو عرضا لشراء أو بيع العملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو السلع أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. ليدينغترادر ​​و سيمبلر ماركيتس لت ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا تقدم أي توصيات لشراء أو بيع أي أسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس أو الخيارات أو أي أداة مالية. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. الآراء أو بيانات السوق أو التوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. والغرض من أشرطة الفيديو ليدينغترادر ​​والتحديثات هو توفير نظرة عامة على السوق العامة وتحديد فرصة احتمال كبير. ليس هناك شيء مثل فرصة لا تنطوي على خطر. في حين أنك قد تختار التصرف بناء على المعلومات المقدمة، في أي وقت من الأوقات سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة تقديم توصيات محددة لأي شخص معين، وفي أي وقت من الأوقات قد يكون مبررا القارئ، المتصل أو المشاهد في الاستدلال على أن أي نصيحة من هذا القبيل هو المقصود و بأي حال من الأحوال سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس لت تتحمل المسؤولية من أي وقت مضى عن أي خسائر الناجمة عن قراركم. الاستثمار والتداول يحمل مخاطر الخسائر. خدمة السوق التي لا يخطئ أبدا لا وجود لها. يتم التعبير عن المعلومات التي تقدمها ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة بحسن نية، ولكن ليس مضمونا. يرجى إدراك أن تداول الأسواق يتطلب الاعتراف بأن الخطأ وعدم اليقين هما جزء من أي جهد لتقييم الاحتمالات المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment