Sunday 25 March 2018

كيفية استخدام تقرير السوق النقد الاجنبى تقرير المهد


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


وبما أن تقرير كوت يأتي أسبوعيا، فإن فائدته كمؤشر ثقة السوق سيكون أكثر ملاءمة للحركات طويلة الأجل.


السؤال الذي قد تطرحه الآن هو:


كيف هيك هل تتحول كل هذا "العملاقة كبيرة غوبل المتابعة كتلة النص" إلى مؤشر القائم على المشاعر التي من شأنها أن تساعدك على انتزاع بعض النقاط ؟!


العثور على هذه المواقف قد يشير إلى أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟


وإذا كان الجميع قصير العملة، الذي يترك للبيع؟


نعم هذا صحيح. لا أحد.


لا يمكنك الاستمرار نظرا لأنه لا يوجد طريق آخر. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو العودة إلى الوراء.


دعونا نلقي نظرة على هذا الرسم البياني لل ور / أوسد من تيمينشارتس:


في النصف العلوي، لدينا عمل السعر من ور / أوسد يجري. وفي الوقت نفسه، في النصف السفلي، لدينا بيانات عن المراكز الطويلة والقصيرة للعقود الآجلة لليورو، وتنقسم إلى ثلاث فئات:


التجار) األزرق (كبير غير تجاري) أخضر (صغير غير تجاري) أحمر


تجاهل المواقف التجارية في الوقت الراهن، لأن تلك هي أساسا للتحوط في حين أن تجار التجزئة الصغيرة ليست ذات صلة.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث في منتصف عام 2008. كما ترون، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من يوليو إلى سبتمبر.


كما انخفضت قيمة المراكز القصيرة الصافية للتجار غير التجاريين (الخط الأخضر)، وكذلك اليورو / دولار.


وفي منتصف شهر سبتمبر، بلغت المراكز الصافية قصيرة المدى 45،650. بعد فترة وجيزة، بدأ المستثمرون في إعادة شراء العقود الآجلة لليورو.


وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل حاد من حوالي 1.2400 إلى مستوى مرتفع بالقرب من 1.4700!


وخلال العام المقبل، تحولت القيمة الصافية لمركز اليورو الآجلة تدريجيا إلى إيجابية. كما كان متوقعا، حذر ور / أوسد في نهاية المطاف، حتى وصل إلى قمة جديدة حول 1.5100.


في أوائل أكتوبر 2009، ارتفع صافي العقود الآجلة لليورو في وقت متأخر من 51،000 قبل أن يتراجع. بعد فترة وجيزة، بدأ اليورو / الدولار في الانخفاض أيضا.


حبوبا المقدس! فقط عن طريق استخدام كوت كمؤشر، هل يمكن أن اشتعلت اثنين من التحركات مجنون من أكتوبر 2008 إلى يناير 2009 ونوفمبر 2009 إلى مارس 2010.


إذا كنت قد رأيت أن الصفقات القصيرة للمضاربة كانت على مستويات متطرفة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ور / أوسد عند حوالي 1.2300.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ما يقرب من 2000 نقطة ربح في غضون بضعة أشهر!


الآن، إذا كنت قد رأيت أيضا أن صافي المراكز الطويلة كانت في أقصى الحدود في نوفمبر 2009، كنت قد بيعت ور / أوسد وكنت يمكن أن أمسك حوالي 1500 نقطة!


مع هذين التحركين، باستخدام تقرير كوت كمؤشر انعكاس معنويات السوق، هل يمكن أن يكون أمسك ما مجموعه 3500 نقطة. جميلة جميلة، إيه؟


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعقب أكبر التجار مع التزام التجار (كوت) تقرير.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو التزام تقرير التجار؟ من هم اللاعبون في التقرير؟ كيفية قراءة معاهدة التعاون بشأن البراءات للتحيز الاتجاهي.


ما هو التزام تقرير التجار؟


كيف تريد أن تعرف ما أذكى الرجال والفتيات في الغرفة يفعلون؟ وبفضل متطلبات لجنة تداول السلع الآجلة، يطلب من أكبر المتعاملين في العقود الآجلة في العالم الإبلاغ عن مواقفهم التي يمكن تتبعها بسهولة بسبب الهامش الذي يتعين عليهم دفعه للاحتفاظ بمراكزهم الكبيرة التي نشرتها كفتك منذ عام 1962 و منذ عام 2000، كل يوم جمعة في 3: 30ET مساء. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات مساعدة كبيرة بسبب الناس الذين يأتون إلى سوق العقود الآجلة مثل صناديق التحوط لجعل العودة فوق مؤشر كل منها أو بعض من أكبر الشركات في العالم مع البيانات في الوقت الحقيقي من صحة الاقتصاد التي تأتي إلى سوق العقود الآجلة للتحوط من تعرضهم لتقلبات أسعار المواد الخام التي يستخدمونها لجعل منتجاتهم أو تشكيل خدمتهم.


تعلم الفوركس: تقرير كوت ل اليورو فكس (يوروس) اعتبارا من 01/28/2014.


قد يكون من المفيد التفكير في تقرير كت كمؤشر شعور مع عمق أكبر بكثير من معظم المؤشرات. وعمق، بالطبع، يأتي من حقيقة أن القراءات تستند إلى أكبر التجار في المستقبل، ويمكن أن تساعدك على رؤية عندما الشركات الكبيرة ثروة -500 تبديل توقعاتهم على شيء أن كنت 'إعادة التداول. وباختصار، يوفر هذا التقرير مستويات لا تصدق من الذكاء الداخلي الذي قد يكون صعبا للعثور عليه في طريق آخر.


من هم اللاعبون في التقرير؟


الإعلانات التجارية & نداش؛ استخدام سوق العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط تقلبات أسعار غير مواتية لعملياتها اليومية. على الأرجح لديهم أفضل فكرة عن ما هو الطلب والمستقبل للسوق كثقب ولها بعض من أعمق جيوب. ويعرف هؤلاء اللاعبين أيضا باسم المحاربين التجارية.


أمثلة: كوكا كولا في سوق السكر أو الخطوط الجوية الأمريكية في سوق البنزين.


غير التجارية (المضاربين / الصناديق) & نداش؛ التجار، سواء كانت صناديق التحوط من الأفراد كبيرة، الذين ليس لديهم مصلحة في اتخاذ التسليم ولكن هم بدلا من ذلك في السوق للربح وتلبية متطلبات الإبلاغ من كفتك.


أمثلة: صناديق التحوط والبنوك الكبيرة أو مستشاري تجارة السلع الكبيرة (كتاس)


مواقف غير قابلة للإبلاغ & نداش؛ لونغ & أمب؛ اهتمام قصير قصير في المواقف التي لا تلبي المتطلبات التي يمكن الإبلاغ عنها، أي التجار الصغار.


أمثلة: هذا هو اللاعبين بلاديراج دون جيوب عميقة وهزت على التحركات الكبيرة، على غرار ديليفس سسي.


كيفية قراءة اتفاقية التجارة الحرة للتحيز الاتجاهي؟


عند القراءة الأولى لاتفاقية البيع، قد يتم الخلط بين كيف يمكن أن تكون المواقف المستقبلية بالدولار الأمريكي أو الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو اليورو مفيدة في تداول يورود أوسدجبي أو ورغب. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن التزام تقرير التجار ولكن ما هو مفيد في كثير من الأحيان هو العثور على عندما يكون هناك اختلاف قوي جدا بين المضاربين الكبار والإعلانات التجارية الكبيرة.


تعلم الفوركس: انظر إلى ما هي صناديق التحوط شراء شراء.


تعلم الفوركس: غير التجارية / صناديق التحوط المباعة أوسجبي لونغز & أمب؛ الرسوم البيانية تأكيد هذا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول مكان للبدء مع هو فهم نظيفة من صافي تحديد المواقع ث هيش يظهر بشكل واضح على الريبو رتس والأسبوع على مدى التفاضل الأسبوع من التحيز الرئيسي في السوق (محاطة أعلاه). قد يكون من المفيد أن تعرف أن ما تبحث عنه لا يصل إلى العدد المحدد ولكن نسبة تسجيل الدخول واضحة٪ من الاهتمام المفتوح أو التحيز بحيث ترى غير التجارية / الأموال تخفض الاتجاه الأساسي. وعلاوة على ذلك، عندما ترى الوجه الرئيسي في الشعور غير التجارية / الأموال الذين هم في ذلك للحصول على المال وعدم التحوط مثل الإعلانات التجارية، وهناك تأكيد على الرسوم البيانية أن الاتجاه هو مرهق، فمن المحتمل أن تتداول في اتجاه الأطفال كبيرة.


كما ترون من التقرير الأخير في يناير، ارتفع عدد الأموال التي تم تحميلها من الين الياباني بشكل كبير من الأسبوع السابق. عندما ترى هذا النوع من التحول من الأموال الرئيسية، يمكنك البحث عن علامات أخرى تظهر الاتجاه السابق هو فقدان البخار والتي ربما يجب عليك الخروج من التجارة أيضا. يشير الرسم البياني أعلاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) إلى أنه كانت هناك 4 أيام رئيسية هبوطية على زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) منذ بداية عام 2014، وفي الوقت نفسه، قامت الشركات غير التجارية بإفراغ شرائها من الين الياباني / الين الياباني (أوسجبي) مما يعطي الثقة بأن هذا التحرك قد يكون أكثر.


أداة ممتازة أخرى، هو التزام تحليل التجار من ديليفكس. يقدم هذا التقرير الأسبوعي تحليلا لتقرير كفتك، مما يدل على المواقع من العقود الآجلة فوركس مع ملخص من تقلبات الرئيسية في تحديد المواقع. كما يساعد هذا التقرير المتداولين من خلال توفير نسبة مئوية من التحركات الرئيسية لمدة 52 أسبوعا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنا سنقوم حاليا بتغييرات صعودية / هبوطية سنوية بحيث يجب أن تكون تشديد توقف أو تبحث عن حركة السعر للتأكد من أن الأموال تبيع خارج ذلك يمكنك متابعة.


خلاصة القول: ابحث عن التحقق من صحة المخطط ما يفعله غير التجاري. عندما يكون لديك نسبة كبيرة (أكبر من 10٪) من غير التجارية التقليب التحيز، انها الوقت بالنسبة لك أن تأخذ علما. وأخيرا، إذا كنت ترغب في العصير حقا حتى تفهمك لمعنويات السوق، يمكنك الحصول على شعور أفضل لكيفية وضع مجموعة من التقارير غير التقارير أو التجار الأصغر في أوتك فكس عبر مؤشر المشاعر المضاربة ديليفس التي يتم تحديثها مرتين في اليوم .


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، تيلديليفس.


اتبعني على تويتر فوركسيل.


لتلقي تحليل وتعليمات تايلر مباشرة إلى بريدك الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس مع تقارير كوت.


في اليوم & # 8217؛ ق قطعة، ونحن سوف تشريح موضوع كيفية تداول الفوركس باستخدام التزام التجار (كوت) تقرير، مما يسمح للتجار نظرة خاطفة إلى ما هي تقارير كوت كل شيء وسبب كل تاجر في سوق الفوركس يجب وإيلاء الاهتمام لهذه التقارير على أساس أسبوعي.


ما هو تقرير التزامات المتعاملين (كوت)؟ يصدر تقرير تداول السلع من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) كل يوم جمعة، وهذا التقرير هو توزيع الفائدة المفتوحة على كل يوم ثلاثاء للأسواق المالية أو الأدوات التي يوجد فيها ما لا يقل عن 20 متداولا يشغلون مناصب تجارية تعتبر مساوية، أو أعلى من مستويات التقارير المحددة لل كفتك & # 8217. وبالتالي فإن التزام تقرير المتداولين هو مؤشر ثقة، لأنه يخبر المتداول بشكل أساسي ما يفعله التجار الآخرون (وخاصة اللاعبين الرئيسيين في السوق) في السوق. من خلال معرفة ما إذا كان اللاعبين الرئيسيين في السوق لديهم التزامات البيع أو الشراء، يمكن للتجار التعامل مع صفقاتهم وفقا لذلك.


هناك جدول الإفراج الرسمي الذي مثل التقويم الاقتصادي، يحتوي على جدول زمني لتواريخ الافراج عن تقارير كوت. هذا الجدول متاح على الموقع الإلكتروني ل كفتك.


يتم ترتيب التقارير وفقا لأشكال قصيرة وطويلة. ويكشف الشكل القصير عن الاهتمام المفتوح بفصل التقرير عن المواقف غير المبلغ عنها. مجموعات طويلة شكل البيانات على أساس سنوي ويظهر أيضا المراكز التي عقدها أكبر أربعة أو ثمانية التجار بالإضافة إلى نفس المعلومات المقدمة في شكل قصير.


ترجمة تقارير كوت.


نحن تجار العملات، وبالتالي فإن تقارير كوت للعملات المتداولة في سوق الفوركس هي ما سوف نكون مهتمين. نحن بالتالي الوصول إلى تقارير كوت من خلال النقر على علامة التبويب تقارير السوق على الصفحة الرئيسية لموقع كفتك، ومن ثم النقر على علامة التبويب التزام التجار. ثم مرر لأسفل على الصفحة الجديدة إلى & # 8220؛ التقارير القديمة الحالية & # 8221؛ وانقر على & # 8220؛ تنسيق طويل & # 8221؛ أو & # 8220؛ تنسيق قصير & # 8221؛ (العقود الآجلة فقط) تحت بورصة شيكاغو التجارية. هذا يفتح جدولا يشبه هذا:


الجدول يعرض كوت لعدة سلع والعملات. لذلك عليك أن تمرير لأسفل الصفحة لتجاوز كوت للسلع مثل الماشية الحية، الخنزير العجاف، الجبن، الخ والنزول إلى القائمة للعملات.


سنكون أكثر اهتماما في & # 8220؛ غير التجارية & # 8221؛ وهي جزء من املراكز التي يتم اإلبالغ عنها، وهي تلك التي يحتفظ بها التجار املؤسسون في السوق) صناديق التحوط، البنوك الرئيسية، إلخ (. نحن لن نستخدم الأرقام التجارية أو غير التقارير.


كمتداول، سيكون عليك التمرير لأسفل إلى العملة المفضلة، وإلقاء نظرة على عدد المراكز القصيرة مقابل عدد الصفقات الطويلة. الخدعة هي البحث عن حيث يوجد عدد هائل من المواقف، وأيضا للبحث عن عملتين حيث يميل ميزان الميل في المواقف في اتجاهات متعاكسة. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك عملتين يقترن A / B، ثم كنت تريد أن ترى ما إذا كان هناك وزن أكبر في المراكز القصيرة في A وزنا أكبر في المواقف الطويلة في B، مما دفع المتداول لاستخدام هذا الوزن العكسي لتقصير زوج العملات A / B على منصة الفوركس. على العكس من ذلك، إذا كان هناك وزن أكبر في المواقف الطويلة في A وزنا أكبر في المراكز القصيرة في B، ثم التجارة ستكون على المدى الطويل على A / B.


أ) النظر في الأرقام غير التجارية من حيث المراكز الطويلة والقصيرة. يجب أن يكون هناك ميل واضح وواضح في المواقف إلى طرف واحد.


ب) ابحث عن عملتين يتم إقرانهما معا في سوق الفوركس، ومشاهدة لمعرفة ما إذا كان ترجيح المواقف في اتجاهين متعاكسين، ثم قم بتعيين الصفقة وفقا لذلك.


كيفية تحديد وزن المراكز على تقرير كوت.


نلقي نظرة على هذه الأرقام للين الياباني.


يمكننا أن نرى أن هناك ما يقرب من 4 مراكز قصيرة من تجار السوق الرئيسية من هناك مواقف طويلة، مما يدل على أن اللاعبين الرئيسيين في السوق هي أكثر قصيرة على الين الياباني من طويلة. يمكننا أن نرى أن صافي تحديد المواقع / الترجيح القصير على الين الياباني كبير جدا. يظهر صافي وضعية سلبية على الين الياباني أن المتداولين يقصرون بنشاط الين الياباني. عندما نعتبر أنه في الوقت الذي تم فيه الحصول على أرقام كوت المبينة أعلاه، كان المتداولون نشطين منذ فترة طويلة على مؤشر نيكاي 225 وقصير على الين الياباني نتيجة لجوائز دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 2020 إلى طوكيو، فإنه سيكون عندئذ خداع لأي تاجر التجزئة ليكون طويلا على الين الياباني.


كل ما يحتاجه التاجر هو البحث عن العملة التي تكون فيها المراكز التجارية مرجحة بشكل كبير على جانب الشراء، ثم تذهب لفترة طويلة على الاقتران من هذه العملة مع الين الياباني. ونحن نرى هنا مع اليورو حيث على الرغم من عدم وجود فرق كبير في مواقف طويلة وقصيرة، الميل بشكل واضح نحو مواقف طويلة.


ما الذي سيقوم به التاجر هو أن يمضي طويلا على زوج العملات ورجبي، وكما نرى من هذا الرسم البياني، فقد اكتسبت هذه الخطوة 149 نقطة منذ افتتاح السوق للأسبوع في 9 سبتمبر 2013 في وقت تجميع هذا مقالة - سلعة:


من المهم استخدام العملات فقط حيث يكون الفرق كبيرا بما فيه الكفاية لإنشاء تجارة قابلة للتداول. وإذا لم تكن الفروقات كبيرة بما فيه الكفاية، فلا ينبغي اتخاذ الصفقات.


الآن ننظر إلى هذه الأرقام:


يمكننا أن نرى أن الفرق بين المواقف القصيرة والطويلة على الفرنك السويسري ليس كبيرا فحسب، ولكن حجم التجارة منخفض جدا أيضا. لذلك يجب على تاجر التجزئة تجنب الدخول في أي تجارة على هذه العملة كما هو الوضع.


طريقة أخرى لاستخدام تقرير كوت.


هناك طريقة أخرى يمكن أن يتم نشر تقارير كوت في سوق الفوركس، وهذا هو في التنبؤ الانتكاسات ومدى هذه التحركات الانعكاس.


من أجل القيام بذلك، يجب أن يكون التاجر قادرا على رسم مخطط شريطي يوضح الفرق الإيجابي أو السلبي لعملة على مقياس من 1 إلى 100، مع كل شريط يمثل فترة ثلاث سنوات. عادة، إذا كان الأصل لديه فارق سلبي أكثر من -80٪، ثم انعكاس صعودي من المرجح. إذا كان للأصل فارق إيجابي أكبر من + 80٪، فمن المرجح جدا حدوث انعكاس هبوطي على تلك العملة.


هذه طريقة معقدة لتقييم ظروف الشراء في ذروة الشراء و ذروة البيع، ولهذا السبب سوف ننصح التجار بالتعهد باستخدام تقارير كوت كما تم وصفه سابقا. أبقيها بسيطة.


وينبغي استخدام تقارير كوت بشكل صارم كتقرير عن المشاعر، وينبغي ألا تستخدم فقط لفتح وإغلاق المواقف بطريقة بطانية. يجب على التاجر أن يسعى جاهدا للبحث عن أساس أساسي للمواقف التي أظهرها تقرير كوت على أنها تنتمي إلى التجار المؤسسيين. عندما يتم العثور على هذا، مع التفاضلية المناسبة، فإنه سيكون من المناسب بعد ذلك للبحث عن أساس تقني لبدء الصفقات المقابلة في اتجاه التفاضلية.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


كوت تقرير.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


معظم التجار على المدى القصير أو المضاربين يتداولون العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني، لذلك تجار الأسهم والعقود الآجلة الذين يستخدمون التحليل الفني جعلوا التحول إلى الفوركس بسهولة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن أحد أنواع التحليلات التي لم يتمكن التجار من تحويلها إلى العملات هو التداول القائم على الحجم.


وبما أن سوق العملات لا مركزية ولا يوجد تبادل واحد يتتبع جميع الأنشطة التجارية، فإنه من الصعب تحديد حجم التداول في كل مستوى الأسعار. ولكن بدلا من التداول على أساس حجم التداول، تحول العديد من التجار إلى التزامات لجنة تداول السلع الآجلة للتداول (كوت)، والتي تفاصيل تحديد المواقع في سوق العقود الآجلة، لمزيد من المعلومات حول تحديد المواقع والحجم. هنا ننظر في كيفية الاتجاهات التاريخية للتقرير كوت يمكن أن تساعد تجار الفوركس. (معرفة كيفية قياس الحالة النفسية لسوق العملات في القياس الكبرى يتحول مع علم النفس.)


ما هو تقرير كوت؟


وقد تم نشر تقرير التزامات التجار لأول مرة من قبل لجنة التجارة الحرة في عام 1962 ل 13 سلعة زراعية لإطلاع الجمهور على الظروف الحالية في عمليات سوق العقود الآجلة (يمكنك العثور على التقرير على موقع كفتك هنا). تم إصدار البيانات في الأصل مرة واحدة في الشهر، ولكن انتقلت مرة واحدة كل أسبوع في عام 2000. جنبا إلى جنب مع التقارير في كثير من الأحيان، أصبح تقرير كوت أكثر اتساعا، ولحسن الحظ لتجار الفوركس - توسعت أيضا لتشمل معلومات عن العقود الآجلة للعملات الأجنبية . إذا استخدمت بحكمة، يمكن للبيانات كوت يكون مقياسا قويا جدا من العمل السعر. التحذير هنا هو أن فحص البيانات يمكن أن يكون خادعا، وتأخر إصدار البيانات حيث يتم نشر الأرقام كل يوم جمعة لعقود الثلاثاء السابق، وبالتالي فإن المعلومات تخرج ثلاثة أيام عمل بعد إجراء المعاملات الفعلية.


قراءة تقرير كوت.


الشكل 1 هو عينة اليورو اليورو تقرير كوت الأسبوعي ل 7 يونيو 2005، التي نشرتها كفتك. في ما يلي قائمة سريعة ببعض العناصر التي تظهر في التقرير وما يعنيه:


تجاري - يصف كيان مشارك في إنتاج أو تجهيز أو تسويق سلعة، باستخدام العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط التقرير الطويل - يشمل جميع المعلومات عن "التقرير القصير"، جنبا إلى جنب مع تركيز المواقف التي يحتفظ بها أكبر التجار الفائدة المفتوحة - إجمالي عدد العقود الآجلة أو عقود الخيارات التي لم يتم تعويضها بعد بمعاملة أو تسليم أو ممارسة غير تجارية (المضاربين) - التجار، مثل التجار الأفراد وصناديق التحوط والمؤسسات الكبيرة، الذين يستخدمون سوق العقود الآجلة لأغراض المضاربة وتلبية متطلبات التقارير التي تحددها مراكز كفتك غير القابلة للتبليغ - مراكز الفائدة المفتوحة القصيرة والقصيرة التي لا تستوفي المتطلبات المبلغ عنها التي حددها كفتك عدد التجار - إجمالي عدد التجار الذين يطلب منهم الإبلاغ عن مواقفهم إلى مراكز كفتك القابلة للإبلاغ - العقود الآجلة والخيارات المواقف التي تقام فوق مستويات الإبلاغ المحددة التي وضعتها لوائح كفتك تقرير قصير - يظهر فتح ط يتغير بشكل منفصل عن طريق التقارير وغير الإبلاغ عنها المواقف نشر - يقيس مدى التاجر غير التجاري يحمل مساوية طويلة وقصيرة الوظائف الآجلة.


وبالنظر إلى تقرير العينة، نرى أن الفائدة المفتوحة يوم الثلاثاء 9 مايو 2017 كانت 418،301 عقدا، بزيادة قدرها 8،365 عقدا عن الأسبوع السابق. وكان التجار غير التجاريين أو المضاربين 155،581 عقود طويلة وقصيرة 133،182 عقود، مما يجعلها طويلة. أما التجار التجاریون، فقد کانوا قصیرین، حیث بلغ عدد العقود القصیرة قصیرة الأجل 33،199 عقدا من العقود القصیرة (217،059 - 183،860).


استخدام تقرير كوت.


في استخدام تقرير كوت، وتحديد المواقع التجارية أقل أهمية من المواقع غير التجارية لأن الغالبية العظمى من تداول العملات التجارية تتم في سوق العملات الفورية، لذلك أي مستقبل العقود التجارية من غير المرجح أن توفر تمثيلا دقيقا لوضع السوق الحقيقي. غير أن البيانات غير التجارية، من ناحية أخرى، أكثر موثوقية لأنها تلتقط مواقف التجار في سوق معينة. وهناك ثلاثة مبان أساسية يمكن أن تستند إليها التجارة مع بيانات كوت:


تقلب في وضع السوق قد تكون المؤشرات تتجه دقيقة. وكان الموقع المدقع في سوق العقود الآجلة للعملات التاريخية دقيقا في تحديد انعكاسات السوق الهامة. ويمكن استخدام التغيرات في الفائدة المفتوحة لتحديد قوة الاتجاه.


تقلب في تحديد المواقع في السوق.


قبل النظر إلى الرسم البياني هو مبين في الشكل 2، يجب أن نذكر أنه في سوق العقود الآجلة جميع العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية تستخدم الدولار الأمريكي كعملة أساسية. وبالنسبة للشكل 2، فإن هذا يعني أن صافي الفائدة المفتوحة القصيرة في سوق العقود الآجلة للفرنك السويسري (تشف) يظهر مشاعر سلبية بالنسبة للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وبعبارة أخرى، يمثل سوق العقود الآجلة للفرنك السويسري العقود الآجلة للفرنك السويسري / الدولار الأمريكي، والتي ستكون المراكز الطويلة والقصيرة على العكس تماما من المراكز الطويلة والقصيرة على الدولار / الفرنك السويسري. لهذا السبب، يظهر المحور على اليسار أرقام سلبية فوق خط الوسط وأرقام موجبة تحته.


يظهر الرسم البياني أدناه أن اتجاهات تجار العقود الآجلة غير التجارية تميل إلى اتباع الاتجاهات بشكل جيد جدا للفرنك السويسري. في الواقع، أظهرت دراسة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي أن استخدام الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة للفرنك السويسري سوف يسمح للتاجر لتخمين صحيح اتجاه أوسد / تشف 73٪ من الوقت.


تقلب - حيث مواقف الصافية المفتوحة غير التجارية المفتوحة عبر خط الصفر - توفر وسيلة جيدة بشكل خاص لاستخدام بيانات كوت للمستقبل السويسري. مع الأخذ بعين الاعتبار اتفاقيات تدوين هامة (بمعنى، معرفة العملة التي هي زوجة هي العملة الأساسية)، نرى أنه عندما يتغير صافي العقود الآجلة فوق الخط، فإن حركة السعر تميل إلى الصعود والعكس بالعكس.


في الشكل 2، نرى أن التجار غير التجاريين يقفون من صافي طويل إلى صافي الفرنك السويسري القصير (والدولار الطويل) في يونيو 2003، متزامنا مع كسر أعلى في أوسد / تشف. ويحدث الوجه التالي في سبتمبر 2003، عندما يصبح التجار غير التجاريين صافي مرة أخرى. وباستخدام هذه البيانات فقط، كان بإمكاننا تداول مكاسب بقيمة 700 نقطة خلال أربعة أشهر (الشراء عند 1.31 والبيع عند 1.38). على الرسم البياني ما زلنا نرى العديد من إشارات البيع والشراء، ممثلة بالنقاط التي تعبر فيها الأسهم الخضراء (الشراء) والأحمر (البيع) عن خط السعر.


على الرغم من أن هذه الاستراتيجية من الاعتماد على تقلبات تعمل بشكل جيد بشكل جيد ل أوسد / تشف، قد لا يكون الوجه مؤشرا مثاليا لجميع أزواج العملات. كل زوج من العملات له خصائص مختلفة، وخاصة تلك ذات العائد المرتفع، والتي نادرا ما ترى تقلب لأن معظم المواقع يميل إلى أن يكون صافي لفترة طويلة لفترات طويلة كما المضاربين اتخاذ مواقف كسب الفائدة.


وكان الموقع المدقع في سوق العقود الآجلة للعملات تاريخيا أيضا دقيقا في تحديد انعكاسات السوق الهامة. وكما هو مبين في الشكل 3 أدناه، تزامنت مواقف كبيرة بشكل غير طبيعي في العقود الآجلة ل غبب / أوسد من قبل التجار غير التجاريين مع قمم في حركة السعر. (في هذا المثال، يتم عكس المحور الأيسر من المخطط مقارنة بالشكل 2 لأن الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية). والسبب في أن هذه المواقف المتطرفة قابلة للتطبيق هي أنها نقاط يوجد فيها عدد كبير من المضاربين المرجحين في اتجاه واحد أنه لا يوجد أحد ترك لشراء أو بيع. في حالات المواقف المتطرفة يتضح من الشكل 3، كل واحد يريد أن يكون طويلا بالفعل طويلة. ونتيجة لذلك، يستتبع الاستنفاد وتبدأ الأسعار في الانعكاس.


التغييرات في الاهتمام المفتوح.


الفائدة المفتوحة هي أداة التداول الثانوية التي يمكن استخدامها لفهم سلوك سعر سوق معين. البيانات هي الأكثر فائدة لتجار الموقف والمستثمرين في محاولة للاستفادة من اتجاه على المدى الطويل. الفائدة المفتوحة يمكن أن تستخدم أساسا لقياس الصحة العامة لسوق العقود الآجلة محددة؛ أي ارتفاع وتراجع مستويات الفائدة المفتوحة يساعد على قياس قوة أو ضعف اتجاه سعر معين. (لمعرفة المزيد، اطلع على قياس معنويات سوق الفوركس مع الاهتمام المفتوح).


على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي طويل الأمد أو اتجاه هبوطي مع زيادة مستويات الفائدة المفتوحة، فإن التسوية أو الانخفاض في الفائدة المفتوحة يمكن أن تكون علامة حمراء، مما يشير إلى أن الاتجاه قد يكون قريبا من نهايته. ارتفاع الفائدة المفتوحة يشير عموما إلى أن قوة الاتجاه آخذ في الازدياد لأن المال الجديد أو المشترين العدوانية يدخلون السوق. انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن المال يغادر السوق وأن الاتجاه الأخير ينفد من الزخم. الاتجاهات التي يرافقها انخفاض الفائدة المفتوحة وحجم تصبح المشتبه بهم. ارتفاع الأسعار وتراجع الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الأخير قد يقترب من نهايته مع مشاركة عدد أقل من التجار في التجمع.


الرسم البياني في الشكل 4 يعرض الفائدة المفتوحة في ور / أوسد والعمل السعر. لاحظ أن اتجاهات السوق تميل إلى تأكيد عندما إجمالي الفائدة المفتوحة آخذ في الارتفاع. في أوائل مايو 2004، نرى أن حركة السعر تبدأ تتحرك أعلى، كما أن الاهتمام المفتوح عموما آخذ في الارتفاع. ومع ذلك، مرة واحدة انخفض الفائدة المفتوحة في وقت لاحق من الاسبوع، رأينا ارتفاع تصدرت. وقد شهد نفس السيناريو في أواخر نوفمبر / تشرين الثاني وأوائل ديسمبر / كانون الأول 2004، عندما ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل كبير على ارتفاع الفائدة المفتوحة، ولكن بمجرد أن استقر الفائدة المفتوحة ثم انخفض، بدأ اليورو / الدولار الأمريكي بالبيع.


واحدة من عيوب السوق الفوركس الفوركس هو عدم وجود بيانات حجم. للتعويض عن هذا، تحولت العديد من التجار إلى سوق العقود الآجلة لقياس المواقع. كل أسبوع، كفتك تنشر التزاما من تقرير التجار، بالتفصيل بالتفصيل المواقع التجارية وغير التجارية. واستنادا إلى التحليل التجريبي، هناك ثلاث طرق مختلفة يمكن بها استخدام المواقع الآجلة للتنبؤ بالاتجاهات السعرية في السوق الفورية للصرف الأجنبي: تقلب في تحديد المواقع والمستويات القصوى والتغيرات في الفوائد المفتوحة. من المهم أن نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن التقنيات التي تستخدم هذه المباني تعمل بشكل أفضل لبعض العملات من غيرها.

No comments:

Post a Comment