Tuesday 27 March 2018

الخيار غوروس التداول


خيارات التداول جورو.


العمل مع المخضرم تداول الخيارات مع أكثر من عقود من قيمة تداول الخيارات تجربة في بيئة التوجيه واحد على واحد.


تعلم من معلم التجارة الخيارات التي تداولت على الأرض من أكبر تبادل الخيارات في العالم، ركض مكتب التداول الملكية والآن تتداول بنجاح من منزله.


من خلال العمل واحد على واحد مع معلمه الخيارات التجارية، وسوف تقصير منحنى التعلم الخاص بك، وجعل الأخطاء أقل تكلفة وتعلم المهارات التي من شأنها أن تمكنك من الاستثمار والتجارة لمدى الحياة.


لماذا التوجيه؟


سيكون من المستحيل تقريبا لتعلم حقا كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات من قراءة كتاب أو مشاهدة ندوة. أفضل طريقة لتعلم مهارة معقدة هي أن تتعلم على يد خبير. الجراح في التدريب لا مجرد قراءة الكتب والبدء في قطع. بدلا من ذلك يدرس، الظلال المخضرم وتبني ببطء الثقة في نفسه. يعقوب مينتز، المخضرم تداول الخيارات، يمكن أن تعمل معكم لتطوير المهارات اللازمة في الإعداد التوجيه واحد على واحد.


لماذا الخيارات؟


توفر الخيارات العديد من المزايا على السيارات الاستثمارية الأخرى مثل: زيادة الرافعة المالية، وفرص تداول المخاطر المحدودة، والقدرة على الربح في سوق الثور أو الدب. يجب أن يكون كل مستثمر خيارات التداول لخلق العائد، وحماية محفظتهم وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


وسوف يعلمك المزيد عن الخيارات الثنائية!


الخيارات الثنائية هي منصة التداول التي تتطلب التداول للتفكير في نتائج اثنين فقط من النتائج؛ "يرتفع" في السوق و "شلالات" في السوق. هذا لا يعني أن من السهل ولكن في جوهر الخيارات الثنائية هي بسيطة لفهم.


ومن المنصف أيضا القول أنه أقرب إلى القمار من التداول الفعلي في سوق الأسهم لأنها ليست هدفك كتجارة لشراء أي شيء فعلا. وهناك ميزة واحدة على الأقل لعدم شراء أي شيء هو مجرد ذلك، كنت لا مثقلة مع رعاية هذا الاستثمار وبيعه في الوقت المناسب للحصول على أرباحك أو ستاف من خسارة كبيرة. في الخيارات الثنائية، وبمجرد أن المهلة هو ما يصل لديك إما فاز أو فقدت.


وGT؛ & GT. انقر هنا لبدء تداول الخيارات الثنائية مع فينباري & لوت؛ & لوت؛


تداول طريقة الخيارات الثنائية.


كما تعلمون من قبل الآن، هناك اثنين فقط الأشياء التي تبحث عنها في الخيارات الثنائية وهي "يرتفع" و "شلالات" في السوق. عند وضع أمر سوف تحتاج إلى معرفتهم وما يمثلونه. أولا، عندما جعل التنبؤ لارتفاع في أصول السوق أو مؤشر كنت قد طلب للحصول على "دعوة" الخيار. ولكن إذا كنت تتنبأ بانخفاض في أصل أو مؤشر السوق، فإن طلب خيار "وضع" سيكون مكالمتك بدلا من ذلك.


الآن لا مجرد القفز في والبدء في صنع الرهانات. إذا كنت مبتدئا وأنا التخمين كنت تدرس هذا هو الذي كتب هذا المقال ل، ثم لا تتقدم نفسك. تأخذ من الوقت للتعرف على البيئة الجديدة الخاصة بك قبل أن تغامر بعيدا جدا. خطوة واحدة في كل مرة، أليس كذلك؟ حق!


مكان السوق للتجار ثنائي.


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية التجارة في جميع الأماكن الأكثر شعبية في السوق. قائمة سريعة من تداول الخيارات الثنائية هي كما يلي. فورتكس، السلع والأسهم والمؤشرات العالمية الرئيسية.


ولكن لمعرفة بالضبط أين وما يمكن أن تتداول على، فقط الوسيط الذي تختاره يعرف على وجه اليقين. أنا ذاهب لتكرار أن يكون المرضى قبل القفز في الرأس أولا. كيف تفعل أن تسأل؟ وسوف أتناول ذلك في الفقرة التالية.


لم يكن لديك أبدا اثنين من كلمات أكثر من أي وقت مضى. قبل أن تختار في "دعوة" أو "وضع" الخيار يعرف ما هو أنت & # 8217؛ القيام به، تعرف ما هو كنت تتحدث عنه! عالم الخيارات الثنائية يمكن أن يكون متعة ولكن القفز في دون بذل العناية الواجبة الخاصة بك يمكن أن يكون لك إسقاط رأسك في يديك في عجلة من امرنا. يمكنك العثور على منتديات عبر الإنترنت ومدونات نهائية تهتم بقطاعات السوق التي تهمك. تعرف على وتعلم كيفية التعرف على الفائزين في المجموعة. اختيار العقول الجماعية.


قراءة كل ما يمكن أن تحصل على يديك على تحركات الأسعار في القطاع الخاص بك. انظر يبدو خارج يمكن أن يكون لها تأثير الخاص بك تركز "المكالمات" و "يضع". كن المستهلك الذكي، القيام البحوث الخاصة بك ويكون لها وقت كبير في هذه العملية. تعلم كل ما تستطيع من مقالاتنا هنا في ثنائي الخيارات جورو.


هل تعلم هذا عن الخيارات الثنائية؟


يمكن للناس المتواجدين في الولايات المتحدة أن يتاجروا حتى إذا كانت هناك لوائح يمكنك البدء في التداول من 250 دولار فقط الخيارات الثنائية لا تملك سوى نتيجة محتملة - وهذا هو السبب في أنها تسمى "ثنائي" ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا للتجارة " أو لا شيء خيارات "هي كلمة أخرى للخيارات الثنائية.


أحدث المدونات الخبراء.


من أنا ولماذا أدعو نفسي المعلم؟


مرحبا! وشكرا لاسقاط بلدي موقع الويب بيناريوبتيونس-غورو.


أنا سيباستيان، 38 عاما - ومن نيويورك. ومنذ الألف سنة التي أعيش فيها من خلال الاستثمار في الأسهم.


في السنوات الأخيرة كنت أيضا ناجحة جدا في التداول مع الخيارات الثنائية - وأود أن حصة هذه المعرفة محددة معك هنا على موقع الويب الخاص بي.


إذا كان لديك أي أسئلة ذات صلة حول تداول الخيارات الثنائية أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فلا تتردد في الاتصال بي.


استمتع وحظا سعيدا التداول! ؛)


اعجب بنا على الفيسبوك.


بيناريوبتيونس-المعلم هو دليل التداول عبر الإنترنت المحرز لتوجيه لكم من خلال الغابة من تداول الخيارات الثنائية.


لدينا العديد من سنوات الخبرة في هذه الصناعة ومعرفة كل صعودا وهبوطا من التداول.


تحقق من بلوق لدينا للحصول على مقالات ونصائح جديدة حول كيفية أن تصبح تاجر أفضل.


الآن أي شخص يمكن أن تتعلم المهارة المهنية لإدارة الخيار.


لتوليد الدخل الشهري متسقة وجعل ثروة في سوق الأسهم!


إذا كنت لا تعرف مهارة كيفية التجارة الخيارات بنجاح - فهذا يعني أنك في عداد المفقودين الحافة الفوز في سوق الأسهم! في دورة التعليم لايف لدينا - سوف تتعلم بالضبط كيف لدينا خبراء الخيارات التجارية مع نهج الأعمال المبتكرة وتوليد الدخل 5-10٪ آمنة ومتسقة كل شهر من خلال تطبيق استراتيجيات فريدة من نوعها وإدارة التقنيات!


جيت 1 شهر التجارة مع الخبراء خدمة على نيفتي.


وورث Rs.5000 / - مجاني تماما مع الدورة الآن!


بمجرد أن تصبح على درجة الماجستير.


هذه الاستراتيجيات والإدارة.


يمكنك كسب المال 24/7 العمر من.


أي سوق، أي شروط، في أي وقت!


أفضل شيء . يعمل هذا التعليم في.


الهند وفي أي مكان في جميع أنحاء العالم!


لماذا خيارات التجارة؟


أعلى الأسباب أنت لن ترغب في خيارات التجارة.


ما تقول الأسطورة حول الخيارات.


STEP1: كيفية قراءة معنويات السوق من قبل الخيار البيانات واختيار الاستراتيجية الصحيحة.


STEP2: كيفية تحديد وحساب المخاطر مكافأة وكسر-إيفنز من الاستراتيجية الخاصة بك.


STEP3: كيفية الاستفادة من خيار غريكس والتقلب في خطة التداول الخاصة بك.


Step4: كيفية استخدام إدارة الأموال لزيادة الاحتمالات الفوز.


Step5: كيفية إدارة المخاطر ودليل تقريبا كل التجارة إلى إغلاق مربحة.


نحن يعلمك الاستراتيجيات التي هي سهلة التعلم وسهلة التنفيذ. تبدأ هذه العملية مع فهم خيارات أساسيات واليونانيين، تليها التعليم المفصل على تحليل البيانات الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى هيكل وتنفيذ استراتيجيات التداول المحددة التي تنتج النتائج في حين تغطي المخاطر. لدينا التجارة الخاصة مع الخبراء نظام بناء الثقة الخاصة بك، وتساعدك على هيكلة استراتيجية إنشاء الثروة آمنة ودينامية، يعلمك كيفية إدارة المناصب بغض النظر عن كيفية تحرك السوق، و  "الأهم من ذلك" وضعك في السيطرة في كل وقت!


العواطف من الخوف والجشع هي البدائية وتسبب التجار لاتخاذ قرارات سيئة. جعل خطة التداول كاملة ومعرفة المخاطر مكافأة و برياكيفنس حتى قبل وضع استراتيجية تسمح للتجار لدينا للنظر في النتائج المحتملة وخطة لجميع الحالات الطارئة. تخيل ثقتك بنفسك عندما تفهم أنه يمكنك إدارة المخاطر وتوجيه التجارة الخاصة بك لتحقيق الربح، حتى لو كان donЂЂ ™ ر متابعة المتوقع Move. В هذه الثقة تسمح طلابنا للقضاء على تلك العواطف البدائية والتجارة عقلانية. و أنه يتيح لك راحة كبيرة من العقل والراحة لتكون قادرة على النوم ليلا، مع العلم أنه يمكنك أن تكون ناجحة في أي اتجاه، أي شروط، في أي وقت!


تطوير المهارات التي تحتاجها لتوليد مدى الحياة الدخل من سوق الأسهم!


إدارة الخيار هي المهارة التي يمكن تحسينها فقط مع الممارسة والخبرة. غرياتوبتيونغورو هو المنبر الوحيد حيث يمكنك تعلم وكسب عمليا مع الخبراء! إذا كنت مخلصا لخلق الثروة على المدى الطويل وجعل ثروتك في سوق الأوراق المالية، في الوقت المناسب للانضمام إلينا وجعل أحلامك حقيقة واقعة!


كارغوروس، Inc. (كارغ) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment