Wednesday 14 March 2018

تأثير نفب في الفوركس


تعلم الفوركس - ما هو نف.


بواسطة ووكر انكلترا.


يتم تكديس التقويم الاقتصادي الأمريكي مع العديد من الأحداث على مدار الشهر ولكن لا شيء أكثر من المتوقع أن الإفراج عن أرقام الرواتب غير الزراعية. أما الوظائف غير الزراعية التي تعرف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية، فتبلغ شهريا عن مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل لإعطاء لمحة في الوقت المناسب عن تغييرات العمالة داخل الولايات المتحدة. في نهاية المطاف يمكن لهذا التقرير أن يعطي المتداولين نظرة ثاقبة حول ما إذا كان الاقتصاد الأمريكي آخذ في التوسع أو التعاقد مع التأثير بشكل مباشر على قرارات صانعي السياسات مثل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي. مع هذا في الاعتبار دعونا نلقي أقرب في هذا الحدث الأخبار، حتى نتمكن من فهم أفضل نف وأثرها المحتمل على علامات.


أوال، تتطلع وزارة الزراعة الوطنية على وجه التحديد إلى التغيرات الصافية في التوظيف حيث يتم إنشاء الوظائف أو طرحها في أي اقتصاد في أي شهر معين. ويستخدم مصطلح "غير مزرعة" لأن العمال الزراعيين / الزراعيين غير مشمولين في عدد العمالة. والقرار بعدم إدراج الوظائف الزراعية يكمن في أن هذه الوظائف موسمية إلى حد كبير يمكن أن تنتج تحولات مؤقتة صغيرة في تقارير العمل. ولهذا السبب فإن بعض الموظفين الحكوميين وموظفي المنازل الخاصة والمنظمات غير الربحية غير مشمولين أيضا في العد. أدناه يمكننا أن نرى مجموعة من الفعاليات الماضية في القطاع غير الزراعي على مدى السنوات الخمس الماضية التداول (2012-2017). كما يظهر في الصورة أدناه، ومن المعروف أن الأرقام غير الزراعية لديها تقلبات كبيرة. وكثيرا ما يتكهن المتداولون على هذه التغيرات في أرقام الوظائف غير الزراعية، التي غالبا ما تتسبب في تقلبات السوق في يوم الإفراج عنهم. لنلق نظرة على مثال سوق الجسيمات.


وباعتبارها أكثر أرقام التوظيف شمولية في الولايات المتحدة، فقد عرفت أرقام الوظائف غير الزراعية بأنها تنتج تقلبات في سوق الفوركس. نستطيع أن نرى أدناه ما حدث خلال الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الشهر الماضي على مخطط أوسد / جبي 5min. تم الإفراج عن نف في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وأرقام جاءت في 227k، أفضل بكثير من التوقعات الأولية من 180K. خلال هذا الوقت انخفض الدولار / ين بنسبة 91 نقطة في الدقائق الخمس الأولى من التداول. على مدار الساعتين التاليتين، انخفض زوج العملات أوسد / جبي في نهاية المطاف إلى 113 نقطة!


تقليديا هناك العديد من الطرق لتداول الأخبار بما في ذلك الاختراقات، يتلاشى الأخبار، وتراجع سوق التداول. يمكن أن تكون التجارة غير الزراعية مهمة مثيرة ومربحة في كثير من الأحيان للتجار الراغبين في الدخول في سوق متقلبة. وبصرف النظر عن الاستراتيجية المتخذة، فمن المهم دائما أن نراقب مستويات المخاطر / المكافأة مع التقليل من استخدام الرافعة المالية في حالة تقلب الحدث يتحرك السوق مقابل تجارتك. مع أخذ هذا في الاعتبار، يجب على التجار توقع زيادة التقلب والتخطيط لاستراتيجيتهم لهذا اليوم وفقا لذلك.


(تم إنشاؤها باستخدام الرسوم البيانية إيغ)


--- كتبه ووكر، محلل ل دايليفس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


اطلع على أحدث مقالات ووكر في صفحته الحيوية.


الاتصال ومتابعة ووكر على تويتر وينغلاندفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟


ويراقب المتداولون باستمرار المؤشرات الاقتصادية المختلفة لتحديد الاتجاهات في النمو الاقتصادي. وتشمل بعض المؤشرات الاقتصادية الأكثر مشاهدة الرقم القياسي لأسعار المستهلك، وبداية المساكن، والناتج المحلي الإجمالي، وتقرير العمالة. ومن بين هذه المؤشرات، يتضمن تقرير العمالة مجموعة متنوعة من البيانات والإحصاءات المتعلقة بمعلومات العمالة في السوق.


يتم إصدار تقرير التوظيف في أول يوم جمعة من كل شهر من قبل مكتب إحصاءات العمل، وتوفير البيانات التي تغطي الشهر السابق. ويتضمن التقرير معلومات عن البطالة ونمو الوظائف وبيانات كشوف المرتبات، من بين إحصاءات أخرى.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


أكتوبر تقرير نف تقرير عن تأثير في الفوركس.


بعد قيام البورصة بتجربة العديد من المتداولين في الأسهم، فإنهم يبدؤون في الواقع أسوأ مما كان متوقعا والذي يستخدم كذريعة لشراء الأسهم في حين سيتم بيع الدولار الأمريكي. ومن المتوقع أن يكون للانعزال الحكومي الجزئي الذي دام 16 يوما في الولايات المتحدة والذي استمر بين 1 أكتوبر و 16 أكتوبر تأثير سلبي على الاقتصاد، ولكن لم يتضح بعد كيف سيؤثر ذلك على سوق العمل.


ماذا ينبغي أن يتوقع تجار الفوركس؟


ويمكن رؤية السيناريوهات الثلاثة التالية يوم الجمعة: يأتي تقرير الوظائف غير الزراعية كما هو متوقع تقريبا - وهذا من شأنه أن يؤدي إلى بيع قبالة في الدولار الأمر الذي يعني كل أزواج العملات مع الدولار كما العملة الاقتباس، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أزواج العملات مع الدولار الأمريكي كعملة أساسية، مثل أوسشف، يجب أن تبيع. يأتي تقرير الوظائف غير الزراعية في أفضل مما كان متوقعا - هذا من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع في الدولار الأمريكي حيث يتداول تجار الفوركس بأن بنك الاحتياطي الفدرالي سوف يناقش على الأقل خفض حجم الفائدة الكمي وتخفيضه في مرحلة مبكرة عما هو متوقع حاليا. جاء تقرير الوظائف غير الزراعية أسوأ مما كان متوقعا - من شأن ذلك أن يؤدي إلى عملية بيع واسعة النطاق، وأن ينخفض ​​الدولار الأمريكي بشكل حاد لأن ذلك سيشير إلى ضعف أكثر انتشارا في الاقتصاد الأمريكي. يجب على المتداولين إعداد محضر الفوركس لدورة متقلبة نوعا ما يوم الجمعة حيث يتم إعداد تقرير الوظائف غير الزراعية لمفاجأة سلبية. يجب على المتداولين أن يدرسوا صفقاتهم المفتوحة المرتبطة بالدولار الأمريكي خلال دورتي التداول التاليتين، وأن يتداولوا بحذر في صدور تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة.


يجب على المتداولين الفوركس أن يراقبوا المراجعات التي أجريت على الشهرين السابقين وإضافتهم إلى رقم العنوان الذي سيتم الإبلاغ عنه يوم الجمعة.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


نف - الرواتب غير الزراعية.


مقدمة في الرواتب غير الزراعية.


وهناك مثال كلاسيكي لكيفية تحرك سوق الفوركس يمكن العثور عليها في أرقام الرواتب غير الزراعية التي تنشرها كل شهر حكومة الولايات المتحدة. أما رقم الوظائف غير الزراعية فهو تقدير معد ل موسميا لعدد الوظائف غير الزراعية التي تمت إضافتها) أو فقدت (خالل الشهر السابق. فهي أكثر موثوقية من أرقام الوظائف الأسبوعية لمجموعة متنوعة من الأسباب التقنية التي ليست مهمة بالنسبة لنا هنا. هناك عدة طرق أخرى لتقدير التغيرات في مستويات التوظيف، ولكن أرقام الوظائف غير الزراعية الشهرية ينظر إليها على أنها الأكثر موثوقية.


فك رموز الأرقام.


وتشير الزيادة في الوظائف إلى أن الاقتصاد آخذ في الازدياد، وهو ما يعني أن كل شيء يساوي، سيكون هناك طلب أكبر على الدولار. المستثمرون، على سبيل المثال، الذين كانوا يفكرون في شراء الأصول الأمريكية سوف يشعرون بمزيد من الراحة في القيام بذلك. وعادة ما تظهر الوظائف غير الزراعية زيادة في الوظائف. وتشير التقديرات إلى أن الاقتصاد يحتاج إلى خلق نحو 125 ألف وظيفة جديدة في الشهر من أجل مواكبة النمو السكاني والهجرة. لذلك، على الرغم من أنه قد يبدو أمرا جيدا أن الاقتصاد قد أنتج 85،000 وظيفة جديدة الشهر الماضي، فمن الممكن تماما أن هذه النتيجة سوف تدفع في الواقع مستوى البطالة بنسبة 0.1٪.


ونظرا لأن أرقام الوظائف غير الزراعية تتم مراقبتها عن كثب، فإنها تأخذ تأثيرا غير متناسب. هذا هو مفهوم مهم أن نأخذ في الاعتبار. وإذا لم يشاهد أحد، فإن الانحراف الطفيف في التقرير عما كان متوقعا لن يكون له أثر يذكر نسبيا على الاقتصاد، وبالتالي على أسواق الفوركس. ومع ذلك، يتم قراءة الأرقام من قبل تجار الفوركس مثل ديفينر يقرأ أوراق الشاي للتنبؤ بالمستقبل.


لذلك، إذا جاءت الأرقام في أعلى مما كان متوقعا، والجميع يعرف أن الناس سوف تكون الهرولة لشراء الدولار. لنفترض أنه كان من المتوقع أن تكون أرقام الوظائف غير الزراعية +200،000. في الأيام التي سبقت صدور التقرير، سوف تكون أسعار الأسواق في شيء قريب من هذا التغيير المتوقع. ولكن بعد ذلك الأرقام تأتي في +350،000 - أي شيء فوق 300،000 ينظر إليه على أنه نمو قوي حقا. عند هذه النقطة، فإن التجار الذين اشتروا بالفعل الدولار الأمريكي سيجعل الكثير من المال، كما يسارع الجميع إلى اللحاق بالركب.


ولأن الاقتصاد الأمريكي مهم جدا بالنسبة للصحة الاقتصادية العالمية، فإن التغييرات الكبيرة في الوظائف غير الزراعية غالبا ما ينظر إليها باعتبارها نذير لبقية اقتصاد العالم. إذا كانت الأرقام سيئة حقا، على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين من جميع أنحاء العالم التراجع إلى الذهب أو السلع الأخرى التي توفر الملاذات الآمنة في أوقات الاضطراب.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

No comments:

Post a Comment