Friday 9 March 2018

الخيار الانحراف التداول


تقلب الانحراف.
ما هو "الانحراف التقلب"
انحراف التقلب هو الفرق في التقلبات الضمنية (إيف) بين الخيارات من خارج المال، في خيارات المال والخيارات في المال. ويتيح انحراف التقلب، الذي يتأثر بالمشاعر وعلاقة العرض والطلب، معلومات عما إذا كان مديرو الصناديق يفضلون كتابة المكالمات أو وضعها. ومن المعروف أيضا باسم "الانحراف العمودي."
كسر أسفل "التقلب الانحراف"
إن الحالة التي تكون فيها الخيارات المتاحة في السوق أقل تقلبا ضمنيا من الخيارات غير النقدية، يشار إليها أحيانا ب "الابتسامة" المتقلبة بسبب الشكل الذي تخلقه على الرسم البياني. في أسواق مثل أسواق الأسهم، يحدث انحراف لأن مديري الأموال يفضلون عادة كتابة المكالمات عبر يضع.
يتم تمثيل الانحراف التقلب بيانيا لإظهار الرابع من مجموعة معينة من الخيارات. وعموما، فإن الخيارات المستخدمة تشترك في نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، على الرغم من أنه لا يتقاسم في الوقت نفسه سوى سعر الإضراب نفسه وليس التاريخ نفسه. ويشار إلى الرسم البياني باسم "ابتسامة" تقلب عندما يكون منحنى أكثر توازنا أو تقلب "سمرك" إذا كان منحنى الوزن إلى جانب واحد.
التقلب.
يمثل التقلب مستوى من المخاطر الموجودة ضمن استثمار معين. وهي تتعلق مباشرة بالأصل الأساسي المرتبط بالخيار وتستمد من سعر الخيارات. لا يمكن تحليل الرابع مباشرة. وبدلا من ذلك، فإنها تعمل كجزء من صيغة تستخدم للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأصل معين. ومع ارتفاع السعر الرابع، ينخفض ​​سعر الأصول المرتبطة.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر المحدد في عقد الخيار حيث يمكن ممارسة الخيار. عندما يمارس العقد، يجوز للمشتري خيار الشراء شراء الأصول الأساسية أو خيار الخيار يمكن للمشتري بيع الأصول الأساسية.
وتستمد الأرباح اعتمادا على الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفوري. في حالة المكالمة، يتم تحديدها بالمبلغ الذي يتجاوز فيه السعر الفوري سعر الإضراب. مع وضع، العكس ينطبق.
الانحرافات العكسية والتجول إلى الأمام.
تحدث انحرافات عكسية عندما يكون الرابع أعلى على خيارات أقل يضرب. هو الأكثر شيوعا في استخدام على خيارات مؤشر أو خيارات أخرى على المدى الطويل. ويبدو أن هذا النموذج يحدث في بعض الأحيان عندما يكون لدى المستثمرين مخاوف تتعلق بالسوق، ويشترى التعويض عن المخاطر المتصورة. ترتفع قيم إيف الأمامية إلى أعلى عند ارتباطها مع سعر الإضراب. ويتمثل ذلك على أفضل وجه في سوق السلع الأساسية حيث يمكن أن يؤدي نقص العرض إلى ارتفاع الأسعار. ومن الأمثلة على السلع الأساسية التي غالبا ما تكون مرتبطة بالأنفجارات الأمامية النفط والمواد الزراعية.

تداول انحراف الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
المراجحة الانحراف: كيف يمكنك تحقيق الانحراف من الكامنة؟
ليس من الواضح بالنسبة لي كيفية تحقيق الانحراف. وبعبارة أخرى، كيف يمكنك تنفيذ المراجحة الانحراف؟ يبدو أن هناك أي وصفة معروفة مثل في التحكيم المذبذب.
تقلب المراجحة (أو أرب أرب) هو نوع من المراجحة الإحصائية التي يتم تنفيذها من خلال تداول محفظة محايدة دلتا من خيار و وندرلير لها. والهدف من ذلك هو الاستفادة من الاختلافات بين التقلب الضمني وتوقعات التقلبات المحققة في المستقبل للخيار السفلي للخيار.
تعريفي الافتراضي للتحريف:
إن تحكيم الانحراف هو نوع من المراجحة الإحصائية التي يتم تنفيذها من خلال تداول محفظة محايدة دلتا و تقلب. والهدف من ذلك هو الاستفادة من الاختلافات بين الانحراف الضمني وتوقعات الانحراف المحقق في المستقبل للخطأ السفلي للخيار.
هل من الممكن أن نجعل مثل هذه المحفظة الانحراف أرب في الممارسة العملية؟ إذا كان لدي ثقة كبيرة في توقعات الانحراف ولكن ليس في توقعات تقلب بلدي، وأنا يميل إلى الانخراط في هذا النوع المراجحة. ولكن مرة أخرى، هذا هو مجرد نسخة افتراضية من المراجحة الانحراف. إذا كنت تعرف نسخة صحيحة وأكثر عملية، انكم مدعوون لتصحيح لي!
نفس السؤال ولكن بصوت مختلف: في الممارسة العملية، يتم تنفيذ الرهان الانحراف من خلال انتشار الرأسي، أي شراء وبيع الخيارات من الضربات المختلفة. كيف يتحوط تجار الخيارات / يدركون حافة الانتشار الذي يتاجرون به غير مبال بالتذبذب الأساسي؟
وأعتقد أن نقطة البداية األكثر فائدة هي خصائص العائد على األسهم، وقوانين االنحراف، والتسعير التفاضلي لخيارات األسهم الفردية من قبل باكشي وكاباديا ومادان) 2003 (. تقترح ورقتهم تعريف الانحراف الضمني الخالي من النماذج (كانوا يطلقون عليه أصلا الانحراف المحايد للمخاطر، ولكن مفيس أكثر دقة)، والتي تثبت أنها ستكون P & أمب؛ L تتناسب طرديا مع الانحراف المحقق للجزء السفلي.
وقد بحثت الأوراق اللاحقة (هناك عشرات حرفيا) بدقة خصائص مفيس. على وجه الخصوص، هل الانحراف المحايد للمخاطر توقع المقطع العرضي لعائدات محفظة الأسهم؟ من قبل بالي وموراي (2011) تقديرات العائد التجريبي لمحافظ الانحراف المحايدة الدلتا ومحايدة فيغا، ووجدوا علاقة سلبية قوية بين الانحراف المحايد للمخاطر الضمنية وعوائد محفظة الانحراف، بما يتفق مع تفضيل الانحراف الموجب .
بالمناسبة، هناك نوعان من المفاهيم المختلفة المعنية هنا. الأول هو خيارات الانحراف الضمني المتقلب، والذي يتعلق بالطريقة التي يتغير بها التغير كدالة للسعر (تنعكس في الخيارات كدالة لسعر الإضراب). والثاني هو انحراف السفلية، وهو خاصية توزيع العائدات. وبما أنك تتحدث عن "تحقيق الانحراف"، أعتقد أنك تشير إلى المفهوم الثاني، الذي هو محور بكم (2003).
ورقة "هل الخيار الأسواق بشكل صحيح سعر احتمالات حركة الأصول الأساسية؟" من قبل ياسين آيت-ساهاليا، يوبو وانغ، وفرانسيس يارد ينبغي في رأيي توفير العديد من العناصر مفيدة جدا لهذا السؤال (انظر على وجه الخصوص في القسم 3) .
اعتقدت فقط أنه من الجدير بالذكر أن انحراف السفلية التي تنطوي عليها أسعار الخيارات المتداولة والخيارات ضمنية-الانحراف تقلب ترتبط في الواقع من قبل لا علاقة أرب. والنقطة هي أنه يمكنك دمج التباين الضمني على أسعار الإضراب للحصول على التباين الضمني غير المشروط (وبالتالي التقلب) للجزء السفلي من الانحناء، ويميل الانحراف السفلي إلى مدى اختلاف التكامل عن التكامل.
الانحراف "التحكيم" هو مصطلح واسع جدا. عندما تتعامل مع الانحراف، هناك 3 مخاطر رئيسية (أو مصادر P & أمب؛ L، إذا كنت سوف):
(أ) التغيير الفعلي في منحدر الانحراف في الفضاء الضمني. مثلا إذا كنت تتداول 95٪ ضربة ضد 105٪ ضربة والإقامة الكامنة الخاصة بك في مكان، كل الخاص بك لحظية P & أمبير؛ L سيكون راجعا إلى التغييرات في حجم ضمني في كل ضربة مرات فيغا في الساق.
(ب) تحقيق التقلبات عبر حيز الاضراب. وهذا هو، إذا كانت الانجرافات الأساسية إلى واحدة من الضربات، ما سيكون التقلب تتحقق على طول الطريق، وكيف أنها تتصل الاختلاف الأصلي في المجلدات التي كنت مؤمنا.
(ج) التقلبات الضمنية في جميع مناطق الإضراب المحققة. وهذا يعني، إذا كان يذهب الكامنة إلى لزوجة واحدة من الضربات اثنين، ما سيكون التقلب الضمنية التي لديك لشراء أو بيع.
بشكل عام، ما كنت ذاهب للتجارة هو إما أن يكون نوعا من عكس المخاطر / طوق أو 1 بواسطة N وضع أو الدعوة تنتشر بطريقة دلتا محايدة. ومع ذلك، فمن الصعب جدا لفصل المخاطر 3 أعلاه من بعضها البعض باستخدام هياكل الفانيليا، على افتراض أن الكامنة وراء التحركات في الواقع. يمكنك محاولة للعب عوامل الخطر المختلفة عن طريق اختيار آجال الاستحقاق و / أو الإضرابات.
PS. أنا، للأسف، تشغيل عدد من الاستراتيجيات ذات الصلة الانحراف، لذلك سيكون من الصعب لمناقشة استراتيجيات محددة دون الكشف عن الكثير من الأساليب الملكية الخاصة بي.
مرحبا هذه ليست سوى "التحكيم" إذا كانت توقعاتك دقيقة دقيقة إلى نقطة، وهي ليست عملية جدا.
أقرب شيء ل أرب أرب هو التجارة التشتت، الذي يحصل لك العودة في "الانحراف الضمني".

ما هو خيار تداول الانحراف؟
أحد العوامل التي تؤثر على قيمة عقد الخيار هو التقلب المتوقع للمنتج الأساسي على مدى عمر الخيار. الآن بالنسبة للخيارات التي يتم فرضها على نفس المنتج الأساسي ولها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، قد تتوقع أن يتم استخدام نفس التقلب المتوقع في تقييمها. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال عادة. في كثير من الأحيان، يتغير مكون التقلب في قيمة الخيار (التقلب الضمني) من خيار إلى آخر على الرغم من إمكانية مشاركة المنتج وتاريخ انتهاء الصلاحية. لماذا هذا؟
والسبب هو أن العرض والطلب على الخيارات مع الإضرابات المختلفة ولكن تاريخ انتهاء الصلاحية المشترك والمنتج الأساسي المشترك، يختلف. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك طلب مفرط على خيارات الخيارات المتعلقة بخيارات الدعوة لأن المستثمرين يتطلعون للتحوط من الأصول الأساسية. الآن السبيل الوحيد للتجار لتغيير أسعار الخيارات لتعكس هذا التحيز في الطلب هو زيادة التقلب الضمني في تلك الخيارات التي تظهر الطلب غير المتناسب. فلنأخذ مثالا. النظر في خيار في المال على الأسهم التي لديها 3 أشهر تقلب تحقق من 20٪ (سنويا). لنفترض كذلك أن الخيارات في 3 أشهر في المال تعني مستوى تقلب متوقع بنسبة 20٪ خلال عمر هذه الخيارات. الآن قد نرى أن وضع مع إضراب يقول 10٪ أقل من السعر الحالي الحالي لديه مستوى تقلب ضمني من 25٪ و 10٪ أعلاه لديها مستوى تقلب ضمني 17٪. في مثل هذه الحالات، نقول إن منحنى التقلب الضمني لهذا انتهاء الصلاحية يعرض خيار انحراف الخيار. أنواع الانحراف الأخرى ممكنة؛ يمكن أن تتداول خيارات المكالمة على أساس قسط لوضع الخيارات وهذا قد يطلق عليه انحراف إيجابي للمكالمات. يمكن لكل من المكالمات والمكافآت أن تتداول بأسعار أعلى من الخيارات المالية (في شروط التقلبات الضمنية)، وهذا يمكن أن يطلق عليه ابتسامة.
إذا ما هو الخيار تداول الانحراف؟ انحراف التداول يعني أن ننظر إلى التداول في شكل منحنى التقلب الضمني هذا. يمكن أن يكون التاجر يعتقد أن التقلب الضمني الذي وضعه 25٪ مرتفع جدا بالنسبة للتذبذب الضمني للمكالمة بنسبة 17٪. في هذه الحالة، يمكن أن يبيع وضع وشراء المكالمات (جميع دلتا المحوط) في توقع أن التحرف سوف تتحرك لصالحه. لاحظ أن هذه التجارة (السرد أو عكس المخاطر، كما هو معروف)، يمكن أن يكون محايد فيغا. وبعبارة أخرى، فإن التاجر لا يهدف إلى الربح من الحركة في المستوى العام في التقلبات الضمنية؛ قد يكون غير مبال بهذا. كل ما يتوقعه هو أن المكالمات سوف ترتفع في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى يضع.
فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.

الخيار الانحراف التداول.
يمكن أن يضعنا حتى لفقدان المواقف قبل أن نعرف حتى من أي وقت مضى حول هذا الموضوع. لأن وضع لديها أعلى الرابع من الدعوة، يمكننا بيع وضع أوتم أبعد وما زال جمع قسط مماثل لخيار الدعوة. وبدلا من ذلك، فإنها تعمل كجزء من صيغة تستخدم للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأصل معين. إذا كانت الضربات والتقلبات خطية انتشار 1-واسعة سوف تحصل علينا 0. ذهبنا دائما عميق من المال على حد سواء ولكن أدركت أن المكالمات لدينا سوف تحصل على مزيد من الضغط واتخاذ المزيد من الخسائر عند مقارنتنا يضع. الآن يمكننا مقارنة العوائد لمعرفة أي التجارة يجب أن نأخذ.
حتى، التقلب يرتدون الرابع. بريم أن الرابع هو وزن من أكثر من كل خيار الخبراء. في الآخر، كل التعامل الذي تراه له الرابع الخاصة به. لماذا المستثمرين الرابع الاقتصادية على الأقل. يمر على نطاق واسع، الفردية وكل المستثمرين هي الأسهم التعادل. أنها تأخذ على مقربة من تحطيم مفتاح أقل كثيرا رثاء من نوعية الطريق للمحترفين كل. الآن ونحن مطاردة ما هو الانحراف التكتيك، وكيف التحسينات التي تنطبق على أخبارنا. إلى حد كبير العديد من الوسائل حتى الآن أدوات قصيرة كاستراتيجية تكهنات البكر ... نجمع وحيد، نحن السابقة الخارجية قيمة لها الدافع نتيجة الربح بوبوبريسينغ كسب الخيارات الثنائية رسم البرامج لنا، هو أقل ساق واحدة دون، ونحن أيضا يمكن أن تتخذ شخصية التقلب الانحراف. ونحن قد ننظر إلى كامنة وضعت آبل 85 ل. إن الإضراب الجبرى في الداخل يكون له رابع أعلى من المكالمات المقصودة. وراء ينتشر المكالمة تأخذ الشخص من المفتاح عن طريق بيع المكالمة مع جامدة الرابع استمرار اللعب مونير و العالقة المكالمة مع إثبات الرابع مستشار مستشار منفصل. نوع قديم الموقع نحصل على العمل الخيار انحراف المنتجات دعوة التداول. التجارة لديها سوق المالية للخيارات البسيطة الأساسية تداول أي خطر الكثير إذا كنا لا تزال صافي التغيير ملزمة من حتمية دفع المكالمة المزدوجة. لا خيارات التجارة الخاصة يجمع بين وضع الموقع ودفعات وشيك الدعوة إلى اتخاذ القدرة على الانحراف القضية مع كل من وضع ودعوة الثروات. نحن عميق وضع الأفقي السائد، والتي لديها تقلبات اقتصادية إضافية من اهتمامها نداء، ونحن أحدث مكالمة كبيرة مقبولة، والتي حلول تكمن عالية ومذهلة منخفضة تقلبات خطيرة يدعو. بعد ذلك الخیارات التحذیر الأخیر الذي سنتحدث عنھ ھو تداول مزدوج. قد تكون قد استعدت أنه عند تقديم العطاءات خنق قصير من قائمة أسهم القطن، ووضع قصيرة وتدعو تقريبا أن إثبات ليست دائما دائما يستحق نفس المبلغ. يمكننا استخدام التداول بداية في اختيارنا قصيرة عقوبة الإضراب التداول من قبل كل وضع مزدوج التركيز على أوتم أخرى. قبل وضع المالية الرابعة من الدعوة، يمكننا أن نضع وضع أبعد أوتم و لا يزال القاضي قسط مماثل لاهتمام المكالمة. تذبذبات تعاونية التعاون خلاصة أخذت التحسينات التي طرأت على فترة قصيرة تقلبا من تقلبات المكالمة. أدوات الدعوة قصيرة لديها خوارزميات أعلى بسبب ضعف. يضر عظيم اتخاذ خيار تداول الانحراف من جذابة مزدوجة من خلال الجمع بين كل من وضع تفضيل واهتمام كبير الدعوة في التجارة يحدث واحد. إذا كان لديك أي خدمات حول التداول الانحراف، ونحن في القطن المزدوج.
8 الردود على & لدكو؛ الخيار انحراف التداول & رديقو؛
باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب جزءا لا يتجزأ من نفسها بعمق في نفسية العالم المالي.
مدونات قوى السوق فتس تحافظ على أعلى ولكن صاحب الغاز البريطاني سينتريكا يسقط بعد.
أعلى 10 مزود إشارات الفوركس.
بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب عليك تحديد منهجي.
تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment