Friday 23 March 2018

بيني الأسهم استراتيجيات التداول اليوم


يوم التداول الأسهم بيني - 6 استراتيجيات فعالة.


يوم تداول أفضل الأسهم بيني - ارتفعت شعبية الأسهم بيني بسرعة خلال السنوات العشر الماضية. وقد حقق الآلاف من المتداولين أرباحا كبيرة أسرع بكثير مما كان ممكنا من خلال تداول الأسهم العادية. يوم التداول أفضل الأسهم قرش يسمح للمستثمرين لمضاعفة استثمار صغير نسبيا في فترة قصيرة من الزمن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمضاربين تداول كميات كبيرة من الأسهم دون استثمار مبلغ كبير من المال.


# 1 - رصد التقلبات.


نظرا لحجم كبير من الأسهم التي يمكن للمتداول شراء، يمكن للمستثمر تحقيق أرباح كبيرة من خلال الاستفادة من التغيرات اللحظية في قيمة السهم. وعلاوة على ذلك، أظهرت دراسات عديدة أن التداول باستخدام استراتيجيات قصيرة الأجل أقل خطورة بكثير من استخدام الاتجاهات الطويلة الأجل التي يمكن أن تتحول في أي وقت.


# 2 - تجنب الضجيج.


نتيجة لشعبية الأسهم قرش، بدأت العديد من الشركات لزيادة مصطنع قيمة الأسهم من خلال تشجيع مئات من المستثمرين عديمي الخبرة لشراء كميات كبيرة من مخزوناتهم. وبمجرد ارتفاع سعر السهم بشكل كبير، تبيع هذه الشركات عديمي الضمير أسهمها الخاصة بسعر أعلى بكثير من قيمتها الفعلية. ينصح الخبراء التجار بإجراء بحوث شاملة عن أي عمل من أسهم الأوراق المالية قبل الاستثمار. يمكن للمستثمرين تحليل التقلبات التاريخية لقيمة السهم والاستفادة من الأخبار الاقتصادية المتعلقة بالشركة وصناعتها لقياس ما إذا كان استثمارا جيدا.


# 3 - استخدام استراتيجيات فعالة.


للحد من المخاطر وزيادة الأرباح، فإنه من المستحسن أن تتداول باستمرار الأسهم شركة واحدة وقضاء وقت طويل في البحث عن الأعمال التجارية. يمكن للمتداول أن يتعلم بسرعة للتنبؤ بمعظم التغيرات في قيمة السهم باستخدام هذه الإستراتيجية. ولكن استخدام استراتيجيات فعالة عند اختيار الأسهم أعلى قرش. العديد من الشركات التي ترتبط مخزونات قرش هي عمليات صغيرة جدا التي تولد سوى عدد قليل من المبيعات كل شهر. كن على علم بأن هذه الشركات أكثر عرضة للانهيار أكثر من الشركات الصغيرة التي تنتج باستمرار أرباحا كبيرة. ومن الأفضل أيضا اختيار شركة لديها عملاء في العديد من المناطق الجغرافية في جميع أنحاء البلاد، أو اختيار نشاط تجاري يطور منتجات وخدمات جديدة ذات طلب مرتفع.


# 4 - تحليل حجم.


عند اختيار الأسهم قرش، حدد المؤسسة التي توفر كمية كبيرة من الأسهم. ويسمح التداول اليومي لألسهم القيادية للمستثمر بشراء آلاف األسهم بسعر منخفض نسبيا. ويمكن شراء هذه الأسهم وبيعها بشكل متكرر خلال فترة قصيرة نسبيا من الوقت لتعظيم الأرباح. من المهم تحديد ما إذا كان عدد كبير من المستثمرين الآخرين يرغبون في شراء أسهم الشركة نفسها. وإذا كان الطلب على الأسهم مرتفعا، يمكن تصفية الأسهم حالما يتم تحقيق أرباح كبيرة. هذه الاستراتيجية يخفف من الآثار السلبية التي قد تكون ناجمة عن انخفاض في قيمة السهم. تحليل حجم يساعد أيضا على اختيار أفضل الأسهم قرش.


# 5 - فوائد التقلب.


عند تداول الأسهم المعروفة، يضطر العديد من المستثمرين لعقد الآلاف من الأسهم لعدة سنوات قبل أن يتمكنوا من بيعها لكسب الربح. خلال هذا الوقت، يمكن للشركة بيع أصولها، والخروج من العمل، أو أن يتم شراؤها من قبل شركة كبيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسهم الأعلى قرشا عادة ما تكون أكثر تقلبا من الأسهم الأكثر قيمة، ويجب على التجار شراء مخزون قرش مع السعر الذي يرتفع في كثير من الأحيان ويسقط بهامش كبير خلال كل يوم. على الرغم من أن هذه الخاصية يمكن أن تزيد من مستوى المخاطر، فإن التقلب يضمن أن المستثمر لن يضطر إلى الاحتفاظ بمخزون لفترة طويلة من الزمن. وقد أظهرت دراسة حديثة أن شراء كميات كبيرة من هذا النوع من الأسهم يمكن أن يحقق أقصى قدر من الأرباح على المدى القصير.


# 6 - اكتساب الأسهم في اللحظة المناسبة.


فعندما تنخفض قيمة أسهم القرش بشكل كبير، فإن عددا كبيرا من المساهمين سيريدون عادة تصفية أسهمهم؛ عند هذه النقطة، كمية كبيرة من الأسهم يمكن شراؤها بسعر منخفض. وبمجرد الحصول عليها، ينبغي رصد تقلبات قيمة السهم حتى يصل سعره إلى متوسط ​​ذروته اليومية؛ في تلك اللحظة، يجب بيع الأسهم.


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع مقتنياتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطورات سياسية هامة في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال.


استكشاف استراتيجياتنا التي لا تقدر بثمن من شأنها أن تجعل نقلة نوعية في حياتك المهنية التجارية.


بيني الأسهم يوم التداول.


ويهدف هذا القسم لتعطيك مقدمة في عالم التداول اليوم.


التداول اليومي هو وسيلة فعالة لتحقيق الأرباح في أسواق الأسهم قرش. ليس من الصعب البدء في العمل، ومن خلال الحفاظ على بعض النقاط الرئيسية في الاعتبار قد تكون قادرة على البدء في تحويل الربح في غضون أيام قليلة من البدء.


قبل أن نبدأ، نعرف هذا: صحيح التجار اليوم تشارك في الخيارات والمشتقات، التي هي أكثر تقلبا ومحفوفة بالمخاطر من الأسهم قرش والأسهم التقليدية أكثر. وبالتالي، فإنه ليس من الممكن أن "التجارة اليوم" الأسهم قرش على أساس التعريف الحرفي. ومع ذلك، فمن الممكن لتحقيق أرباح على الأسهم قرش على أساس يومي، وخاصة بسبب تقلبها.


اليوم الأسهم بيني التداول يتطلب أن تتبع العديد من الأسهم (ومعظم هذه لن تجعل أي تحركات هامة من يوم لآخر، لذلك فمن الأفضل أن يكون مجموعة كاملة من الأسهم لزيادة الخيارات الخاصة بك في أي وقت معين).


كل من الأسهم على "قائمة المراقبة الخاصة بك" يحتاج إلى مصلحة تجارية كافية (حجم التداول اليومي لا يقل عن 50،000 سهم)، والتقلب (عامل بيتا، كما هو موضح في القسم السابق على التداول ويندوز). لاحظ أن بعض الأسهم قرش قد يكون الكثير من النشاط والتقلب على أساس يومي، ولكن يمكن أن تجف دائما بين عشية وضحاها. انظروا إلى متوسط ​​حجم التداول على مدى فترة زمنية أطول، للتأكد من أن الأسهم على قائمة المراقبة الخاصة بك تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


متطلبات المستثمرين الأسهم بيني.


يجب أن لا تتورط مع التداول اليومي إلا إذا كنت قادرا على رصد فعال المقتنيات الخاصة بك ويمكن أن تلتزم مع مجموعة العقل المناسب والتوقعات. هذه الاستراتيجية يستغرق وقتا طويلا، والبحوث، وكمية كبيرة من المال (أقترح ما لا يقل عن 4،000 $). وإلا، قد لا تكون قادرة على الاستفادة من مثل هذه الطريقة التداول.


تحتاج إلى أن تكون قادرا على التحقق من أسعار الأسهم في إشعار لحظة، والحصول على اقتباس دقيقة وحديثة. الوصول إلى الإنترنت أو اتصال الكمبيوتر إلى الوسيط الخاص بك من العمل أو المنزل هو أفضل عموما. عند التداول اليوم، قد تحتاج إلى التحقق من أسعار الأسهم في كثير من الأحيان، وربما مشاهدة أسعارها طوال اليوم. باستخدام الكمبيوتر يستغرق سوى بضع دقائق في كل مرة، يمكنك الحصول على الأسعار الحالية، ويمكن تغيير أو تقديم طلبات جديدة على الانترنت بعد التحقق من النشاط الأسهم قرش.


الأهم من ذلك كله، تحتاج الصبر. على الرغم من أن التداول اليوم في الأسهم قرش هو على الأرجح أسرع طريقة الربح والخسارة في العالم المالي، والصبر لا يزال يأتي في اللعب. أفضل استراتيجيات التداول اليوم تنطوي في كثير من الأحيان الذهاب أسبوع أو نحو ذلك دون التجارة، لأنه يجب عليك الانتظار للحصول على أفضل الأسعار. نفاد الصبر ينفي على الفور فعالية استراتيجية التداول اليوم.


وأخيرا، تحتاج إلى المعدة القوية. يجب أن نفهم أن التداول اليوم في الأسهم قرش يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أسبوع واحد التي هي ضخمة، أو يمكن أن يضع لك لخسارة. سواء كان تحقيق ربح كبير أو أخذ خسارة قبيحة، يجب أن تكون قادرة على التعامل مع كل من الإجهاد الجيد والسيئ الذي سيأتي مع هذا الأسلوب من التداول. وإلا، يمكنك إجراء تحركات لأسباب خاطئة وتسوية أهدافك.


ما يوم التداول هو.


التداول اليومي هو مجرد محاولة للاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل في الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم قرش فمن الممكن لشراء قضية في 0.12 $ وبيعه في الأسبوع المقبل، يوم، أو حتى بضع ساعات في وقت لاحق عند 0.15 $، مما يتيح لك ربح قصير الأجل 25٪ على الاستثمار الخاص.


إذا كان الربح أكثر من 20٪ إلى 25٪ يقدم نفسه، كنت غالبا ما أعتبر. القيام بذلك عدة مرات وكنت تبحث في استراتيجية استثمار ناجحة للغاية.


الجانب السلبي من التداول اليوم يأتي في اللعب عند شراء قضية وانخفض في القيمة. عند هذه النقطة إما أن تأخذ خسارة سريعة للحفاظ على أموالك المتاحة، أو الجلوس والانتظار فرصة الربح التي قد تنشأ في وقت لاحق، في هذه الحالة يتم ربط أموالك حتى ذلك الوقت. وهذا يصبح أقل قلقا للتجار الذين لديهم المزيد من الأصول تحت تصرفهم، لأنه في حين أن جزءا فقط من أموالهم مرتبطة مؤقتا في الأسهم التي انخفضت في قيمتها، والباقي من حافظتهم يمكن استخدامها بنشاط.


الآن، اسمحوا لي أن أقول لك كيفية الاستفادة من التداول اليوم دون مخاطر كبيرة، ومع أقصى قدر من الربح المحتملة. إذا كنت تنوي أن تبدأ التداول اليوم، وقراءة هذا القسم عدة مرات من خلال وضبط نمط الاستثمار الخاص وفقا لذلك.


أهداف التداول اليوم.


هذا مهم جدا إذا كنت تنوي أن تكون ناجحة في التداول اليوم. هدفك العام هو جعل عدة مئات من المئة على الاستثمارات الخاصة بك على أساس سنوي. ومع ذلك، هذا هو أن يتم 40٪ و 30٪، حتى في بعض الأحيان 10٪ في وقت واحد. هذا هو المكان الذي تنهار فيه معظم استراتيجيات التداول اليوم - المستثمرون لا يدركون أن أخذ المكاسب الصغيرة بشكل أكثر تواترا سيكون في الواقع أكثر فعالية من المكاسب الأكبر بشكل أقل تواترا!


يجب أن تكون أهدافك من أجل إستراتيجية تداول يومية فعالة كما يلي:


الحفاظ على رأس الخاص بك مفتوحة شراء وبيع أوامر، ونشاط التداول من الأسهم الأساسية بحيث كنت نادرا ما فوجئت عمل الأسهم قرش. أن تأخذ أرباحا صغيرة عند تقديم أنفسهم. سوف تجد أن لديك فرصة لأرباح 15-25٪ صغيرة في كثير من الأحيان.


كنت ونت غالبا ما تكون في وضع يمكنها من اتخاذ أكبر 30٪ -50٪ الأرباح، لأنك بالفعل قد بيعت عندما بدأت أسهمك في الارتفاع. لذلك، كما إلى الوراء كما يبدو، إذا وجدت أن كنت تأخذ 50٪ الأرباح أكثر من 25٪ المكاسب، وربما كنت تفعل شيئا خاطئا. على المدى الطويل، من المرجح أن كسب المزيد من المال عن طريق الاستيلاء على مكاسب 25٪ مرارا وتكرارا، بدلا من التمسك بالعائدات أكبر.


استراتيجيات واعتبارات فعالة.


الاعتبار الأول من هذه الطريقة التجارية مقارنة مع الآخرين هو أنك سوف تأخذ اللجان بشكل أكثر تكرارا. إذا لم تكن بالفعل مع وسيط الخصم، أو تدفع أكثر من 20 $ في التجارة، وربما كنت يجب أن تتحول إلى وسيط أرخص. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن سماسرة الأوراق المالية بيني، والحصول على قائمة بلدي من أعلى منها في وقت سابق من هذا الموقع.


مع الأسهم بيني، قد تجد في كثير من الأحيان أن أمر شراء أو بيع يذهب جزئيا مملوءة. على سبيل المثال، قد تحصل فقط على قيمة 200 $ من الأسهم وتكون عالقة مع 20 $ اللجنة. لتجنب ذلك، تتبع أوامرك خلال يوم التداول - يمكنك التقاط جزء من طلبك بالسعر الذي تريد، ثم لديك لضبط الشراء أو سعر البيع للتأكد من الحصول على بقية النظام شغلها. إن تغيير أمر حالي للحصول على جميع الأسهم التي تريدها في يوم واحد، بدلا من أكثر من يومين أو ثلاثة أيام، يعني أنك ستخضع لعضو واحد فقط.


جمال التداول اليوم هو أن أساسيات الشركة وعمل السوق بشكل عام تصبح أقل أهمية. كنت تلعب التقلبات يوما بعد يوم بدلا من أمل السوق سوف ترتفع أو الشركة سوف تزيد من أرباحها. شراء في نهاية منخفضة من التقلبات وبيع في نهاية عالية يساوي النجاح، على الرغم من الاتجاهات الشهرية، أساسيات الشركة، أو توقعات السوق.


ولذلك، فإنه لا يهم إذا كانت الشركات التي تستثمر في مستقبل إيجابي أو هي سيئة على المدى الطويل المشتريات. ما هو مهم هو أن تبقي العين على نشاط التداول من هذه المسألة في محاولة، في محاولة لاختيار نطاقات التداول أعلى وأسفل، ثم تنفيذ أوامر الشراء والبيع وفقا لذلك.


مع التداول اليوم تحتاج إلى إدراك أن معظم أوامر الشراء الخاصة بك يجب أن تذهب غير مملوءة، لأن سعر العطاء الخاص بك يجب أن يكون أقل من سعر تداول الأسهم. شراء على الانخفاضات وسيكون لديك النجاح - وضعت في أوامر للحصول على أسهم في أو أقل من سعر العرض الحالي. إذا كنت وضعت في عشرة أوامر الشراء على مدى شهر، قد يختتم فقط الحصول على واحدة من يشتري كنت قد أراد، ولكن هذه الأسهم سوف يكون لك بسعر كبير، مما يجعل من الاسهل لتفريغ لهم للحصول على ربح سريع.


عندما مطاردة النمور، أنها مجرد التقاط وجبة واحدة من أصل عشر محاولات.


اتخاذ قرار بشأن أسعار الشراء والبيع المناسبة لتقديم طلباتك بسيط نسبيا. انظروا إلى المخزون الذي يحتوي على كل من حجم كبير من الكثير محاولة، وارتفاع حجم يسأل الكثير. كثير من الناس يحاولون شراء بسعر واحد وكثير من الناس يحاولون بيع في آخر. انظر إلى الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. إذا كان حوالي 15٪ أو أكثر، قد ترغب في وضع أمر الشراء بسعر العرض، وإذا تم ملئه فورا وضعت في أمر بيع بسعر الطلب.


من أهمية كبيرة هو عدد من العطاءات بالمقارنة مع عدد من يسأل الكثير. هناك توقعات مختلفة جدا لأسعار الأسهم إذا كان عدد أسهم العطاءات يفوق بشكل كبير عدد الأسهم المطروحة، أو العكس. وكلما زاد عدد العروض، كلما زاد ضغط الشراء وقوة السعر عند هذا المستوى. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك مستوى كبير من الطلب، فإن السعر المرجح أن تتصاعد على هذا المستوى والبدء في الصعود، إلا إذا كان هناك ما يكفي من الأسهم للبيع لتلبية الطلب.


عند الحصول على عرض أسعار الأسهم، والنظر في عدد من العطاءات وطلب الكثير للحصول على فكرة عن الطلب والعرض. سيعطيك هذا مؤشر دقيق نسبيا للاتجاه الذي سيسلكه سعر السهم في اليوم، وربما خلال الأيام القليلة التالية. استخدام الكثير من العطاءات وطلب كميات كبيرة لمساعدتك على الخروج مع النطاق السعري أن الأسهم قرش سوف تتداول داخل.


سوف التداول اليوم يثبت الأكثر فعالية عند التداول في الأسهم قرش التي كنت قد تم مشاهدة لفترة طويلة. سوف تكون قادرة على إنتاج نتائج أفضل منذ كنت قد وضعت يشعر للنطاقات السعر العلوي والسفلي. وهذا ليس شرطا للنجاح، بل هو ميزة.


التحوط ومتوسط ​​الانخفاض.


كاستراتيجية أكثر تقدما، قد ترغب في دمج التحوط في ممارسات التداول يومك. عند الشراء، وهذا ينطوي على وضع في شراء أوامر لنفس الأسهم بأسعار مختلفة.


دعونا استخدام مثال: كنت وضعت في أمر لشراء 4000 سهم من أون $ 0.23 وترتيب منفصل لشراء 4000 سهم من أون $ 0.17. الآن استشر الرسم البياني أدناه لمعرفة النتائج المحتملة لاستراتيجيتك.


نتائج التحوط المحتملة.


النتيجة رقم 1: إذا انخفض السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار، فسيتم تعبئة طلبك الأول. الآن إذا انخفض السعر أكثر من ذلك، قد تحصل على طلبك الثاني شغل بسعر أقل، متوسط ​​سعر 8000 سهم إلى 0.20 $. ويمكن تحقيق الأرباح الآن عن طريق البيع عند 0.22 دولار أو أكثر. إذا كان السعر يتسلق، وسوف تجعل الربح. إذا استمر في الانخفاض سوف تأخذ ورقة الخسارة. ويصبح هذا خسارة فعلية إذا قمت ببيع الأسهم، أو إذا كانت الأسهم لا تعود أبدا إلى مستويات 0.22 دولار. ومع ذلك، في جميع الاحتمالات السعر سوف ترتد حولها وسوف توفر فرصة للربح أو على الأقل كسر حتى في مرحلة ما في المستقبل. النتيجة رقم 2: ينخفض ​​السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار ويتم تعبئة طلبك الأول. ثم يرتفع السعر، وترك طلبك الثاني غير مملوءة، ولكن توفر لك القدرة على الربح على 4000 سهم قمت بشراء. النتيجة رقم 3: السعر لا ينخفض ​​بما فيه الكفاية لملء أمر الشراء. أنت لا تحصل على الأسهم، ولكن كنت أسوأ حالا. يمكنك تمديد طلبك، وضبط الأسعار الخاصة بك، أو الانتقال إلى مخزون قرش مختلف. مرة أخرى يجب أن نؤكد على أن أمر الشراء غير الموفرة يعني أنك ربما تملك الفكرة الصحيحة. فمن الأفضل أن يكون لديك أمر شراء لم يتم الحصول عليه من الحصول على أسهم عالية جدا من السعر.


ويمكن أيضا تطبيق استراتيجيات التحوط بنفس الطريقة عند بيع الأسهم بيني.


وبطبيعة الحال، كنت أيضا الحصول على تتعرض لعمولات اضافية مع هذه الاستراتيجية.


يوم ملخص التداول.


يوم تداول الأسهم قرش هو على التوالي إلى الأمام كما يبدو. ومع ذلك، سوف تحتاج القليل من الحظ، والكثير من الصبر، والقدرة على اتخاذ الأرباح التي تقدم نفسها. من خلال إبقاء عن كثب على الأسواق واتباع استراتيجية بسيطة مثل تلك المذكورة أعلاه، يصبح التداول اليومي عملية فنية مباشرة إلى الأمام لا تتطلب الفكر قليلا، ولكن يمكن أن توفر عوائد الأسهم بيني مثيرة للإعجاب.


تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.


كل الحق، والوقت لدينا خلاصة السوق في منتصف اليوم. سنذهب على الصفقات من اليوم. الذهاب الحصول على التقويم الخاص بها. اليوم هو …


تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.


وكان أحد من أوائل ما قدمته إلى سوق الأسهم عندما كان صديق في المدرسة الثانوية جعل عشرات الآلاف من الدولارات يوم تداول الأسهم قرش خلال عطلة الصيف. هذا كان يمكن أن يكون حوالي 1999/2000 وفي الوقت التداول عبر الإنترنت مع تد أمريتراد كان لا يزال مفهوما جديدا.


كنت أعرف دائما أن هناك إمكانات لكسب المال في سوق الأسهم مع حساب صغير ولكن أنا لم & # 8217؛ ر معرفة كيف. قررت فتح حسابي الخاص ولكن كنت تداول الأسهم مثل كات، عب، و آبل. مع حسابي $ 1K أنا قدمت حوالي 17 $ دولار. كنت أستثمر في الأسهم الخاطئة لنمو نسبة كبيرة.


أوتك بيني الأسهم مقابل بورصة نيويورك / بورصة ناسداك الأسهم بيني.


وقد شاهد العديد منكم فيلم ولف من وول ستريت. في هذا الفيلم، كانوا يتداولون الكثير من الأسهم قرش. وكانت الأسهم بيني التي كانت تسمى الأوراق الوردي. هذه هي أوتك بيني الأسهم، مما يعني أنها ليست مدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. ولكي يتم إدراجك في أكبر البورصات الوطنية، يجب أن تكون شفافا تماما حول بياناتك المالية، ويجب أن يظل سعر السهم أعلى من 1.00 دولار للسهم الواحد.


الشركات التي ليست على استعداد أو قادرة على توفير الوثائق المالية كاملة، الذين لا يستطيعون الاحتفاظ بمخزونهم فوق 1.00 $ للسهم الواحد، أو الذين هم في إيداعات الإفلاس، والتجارة في أسواق أوتك. وينقسم سوق أوتك أيضا بين 4 طبقات، والوردي ورقة هي الجزء السفلي من برميل. هذه المخزونات تقليديا، أسوأ من الأسوأ. من أجل أن تكون ناجحة كما تاجر الأوراق المالية قرش، تحتاج إلى تعلم للتنقل في المياه بين أوتك وأسواق بورصة نيويورك / بورصة ناسداك.


4 مستويات من الأسهم بيني: إعادة تعريف & # 8220؛ بيني الأسهم & # 8221؛


سيك تعريف الأسهم بيني (بأسعار بين $ 1.00- $ 3.00)


يتم تعريف الأسهم بيني من قبل المجلس الأعلى للتعليم كما أي ضمان صادر عن شركة صغيرة يتداول تحت $ 5.00 (انقر هنا للحصول على تعريف كامل). في الأسهم قرش الماضي المستخدمة في حرفيا يعني تداول الأسهم تحت $ 1.00.


كان تداول الأسهم تحت 1.00 دولار تقريبا تقريبا الشركات الصغيرة التي تكافح من أجل العثور على مكانها في السوق، ونتيجة لتلك الأوراق المالية كانت استثمارات المضاربة جدا للتجار أو المستثمرين.


في هذا اليوم والسن، والأوراق المالية بأسعار تتراوح بين 1-10 دولار في كثير من الحالات لا تزال تمثل بعض من أكثر المضاربة والمخاطر الاستثمارات. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الصغيرة في قطاعات التكنولوجيا الحيوية، والإنترنت، و فينتيش.


هذه الأسهم يمكن أن يخرج مع الأخبار بين عشية وضحاها التي تؤدي إلى انخفاض بنسبة 50٪ إلى الجانب السلبي أو ضغط 100٪ إلى الاتجاه الصعودي. ويتعين إعداد أي شخص يستثمر في هذه الأنواع من الأوراق المالية لاحتمال حدوث خسارة إجمالية.


للإشارة فقط، عندما أخذت 583.15 $ وتحويلها إلى أكثر من 100K $ في 44 يوما، وكنت في المقام الأول تداول الأسهم بين $ 1.00 & # 8211؛ $ 5.00. هذه المخزونات جميعا تلبية متطلبات قائمة الحد الأدنى للتبادلات، وهو أمر مهم بالنسبة لي. إذا كنت قد وضعت بلدي الصعب كسب المال في الأسهم، أريد أن أشعر بالثقة الشركة إيسن & # 8217؛ ذ سوف تختفي بين عشية وضحاها.


الأسهم التقليدية بيني (بسعر بين 0،01 سنت و 0،99 سنتا)


أرصدة بيني التقليدية، في رأيي، هي الأسهم بأسعار تتراوح بين 1 سنت و 99 سنتا. فهي لا تقل عن سنت واحد (إذا لم تكن تعرف بالفعل، يمكن أن تتداول الأسهم في الكسور من فلسا واحدا). ليس من غير المألوف رؤية سعر سهم يتراوح بين سنتي و 99 سنتا ما زال مدرجا في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وعادة ما تحصل هذه الشركات على خطاب (الذي يتم نشره على الجمهور)، وأنها تحتاج إلى تلبية متطلبات الإدراج أن يكون مخزونها فوق $ 1.00 في غضون فترة معينة من الزمن. إذا فعلوا ذلك، يبقى السهم مدرجا، إذا كان بإمكانهم سحبه من القائمة والانتقال إلى سوق أوتك. ومع ذلك، فإنه من المهم جدا أن نلاحظ أن الأسهم التي تتداول فوق $ 1.00 لن يكون لها انتشار أقل من 1 قرش. هذا يعني أن السهم سوف يتداول 1.01 x 1.02، أو 1.05 بمقدار 1.06، ولكن لم يسبق له مثيل 1.015 x 1.017 (عشرات من قرش أرين & # 8217؛ t مسموح).


عندما يتداول السهم أدناه $ 1.00، فإن الأسهم تتداول وصولا الى الكسور من فلسا واحدا. في الواقع، أنها التجارة تصل إلى 4 المنازل العشرية، وهو ألف من فلسا واحدا. هذا يعني أنك سترى تداول الأسهم .0115 x .0116. هذا هو السبب في أنني لا أحب تداول الأسهم أقل من 1.00 دولار! التداول فوق 1.00 دولار هو أسهل بكثير.


الأسهم الفرعية بيني (بأسعار أقل من 1 قرش للسهم الواحد)


الأسهم بيني الفرعية هي الأسهم التي هي أقل من 1 قرش للسهم الواحد. بحيث يبدأ من .0099. لن تكون هذه الأسهم في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك، لذلك لن أفعل ذلك. هذه أرن & # 8217؛ ر جديرة بالذكر بشكل خاص خارج حقيقة أن الشركات أرين & # 8217؛ ر قوية بما فيه الكفاية حتى يكون مخزونها بسعر 1 قرش للسهم الواحد.


تريب زيرو ستوكس (بريسد .0001 & # 8211؛ .0009)


يتم تسعير رحلة صفر الأسهم مع 3 الأصفار. هذه هي الأسهم بأسعار بين .0001 و .0009 للسهم الواحد.


كما يمكنك أن تتخيل هذه الأسهم بعد استخدامها في كثير من الأحيان كمركبات للتلاعب. كل زيادة السهم يتحرك صعودا هو تحرك 100٪ مقابل سعر دخول .0001. العديد من التنبيهات "الأسهم قرش الساخنة" هي على الأسهم قرش الفرعية أو رحلة صفر الأسهم وتستفيد في المقام الأول الناس الذين اشتروا لأول مرة الأسهم. إذا كان شخص ما يشتري 100mil سهم في .0001 (10K $ 10) والسهم ترتفع إلى .0010 أنها سوف تبيع مع 100K $ في الأرباح. يتم إرسال العديد من النشرات الإخبارية الترويج الأسهم من قبل الناس الذين اشتروا مواقع ضخمة من هذه الأسهم قرش.


دليل المبتدئين للتجارة بيني الأسهم.


كثير من الناس سوف تنظر في أن تصبح مليونيرا عن طريق التداول يوم الأسهم بيني ليكون الخرق النهائي إلى ثراء القصة. من خلال تداول أرخص الأسهم في السوق يمكنك استثمار كميات صغيرة من المال ورؤية عوائد ضخمة. ولكن كم هو الصعب لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم قرش؟ انها في الواقع أصعب بكثير من معظم يتصور.


جاذبية عوائد سريعة توجه الحشود في سوق الأسهم قرش، حيث ينتهي الكثير منهم في نهاية المطاف قمصانهم. في نهاية اليوم، 10٪ فقط من التجار النشطين في السوق سيكون في الواقع مربحة. والباقي يعطي أموالهم بعيدا لتجار أفضل.


بعد حوالي 18 شهرا من التجربة والخطأ، أدركت أن هناك حفنة من الأسهم اليومية التي تجعل خطوات كبيرة. الحيلة هي تعلم للعثور على تلك الأسهم قبل أن تجعل هذه الخطوة الكبيرة. أصبح ذلك الأساس لاستراتيجية التداول يوم الزخم التي أنا & # 8217؛ م التداول اليوم. أنا تطبيق هذا اليوم التداول بيني الأسهم & أمب؛ الأسهم الصغيرة.


كيف تداولت الأسهم بيني مقابل $ 100k في 44 يوما.


هل أنت بيني الأسهم يوم التاجر أو الأسهم الأسهم بيني؟


في تجربتي الأسهم بيني هي متقلبة جدا، لا يمكن التنبؤ بها، وتخضع للتلاعب في السوق، أن كونه مستثمر يكاد يكون من المستحيل. تحتاج إلى أن يكون لديك توقعات على المدى القصير من أجل البقاء على قيد الحياة، وتحتاج إلى أن تكون واحدة من التجار الأول للوصول في والتجار الأول للخروج مع الربح.


تذكر أن شركة الأسهم قرش يمكن أن يكون لها ميزانية عميقة الرهيبة، والأساسيات فظيعة، ومن ثم ارتفاع بنسبة 200٪ على الأخبار العاجلة من شراكة جديدة.


ولهذا السبب، فإن تخفيص الأسهم التي تتوقع إفلاس الشركات ستكون شديدة الخطورة. سوف الأساسيات المسألة في نهاية المطاف، ولكن في هذه الأثناء، يمكن لمعظم المستثمرين التعامل مع موقف انخفاض بنسبة 200٪. أنا & # 8217؛ م بيني الأسهم اليوم تاجر.


وهذا يعني أنني اتبع بعض القواعد المحددة جدا حول كيفية اختيار الأسهم وكيفية تداولها. يوم التداول الأسهم بيني في هذه المرحلة هو مثل ركوب الدراجة بالنسبة لي. هذه النقطة، يمكنني جعل 100K $ في 3 أشهر دون كسر العرق، ولكن تذكر استغرق مني سنوات للوصول الى هذه النقطة.


واحدة من الأشياء المفضلة لدي هو العمل مع التجار المبتدئين في دورات التداول اليوم لأنني أعرف ما هو & # 8217؛ ق ترغب في أن تكون العلامة التجارية الجديدة في السوق! السبب العمل مع التجار المبتدئين هو الكثير من المرح لأنني أتذكر ما كان عليه أن يكون تاجر المبتدئين.


أنا أعتبر نفسي أن لا يكون مختلفا عن التجار المبتدئين، والفرق الوحيد هو أن أنا & # 8217؛ ما قليلا أبعد من الطريق إلى النجاح، وأنا يمكن أن ننظر إلى الوراء في أين أنت اليوم، ومعرفة ما يلزم لتحصل على حيث أنا اليوم.


5 نصائح لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم بيني.


تجنب أوتك / ورقة الوردي المدرجة الأسهم بيني.


شركات التداول في السوق أوتك (دون وصفة طبية) لديها لوائح أقل وضعت لهم بالمقارنة مع الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك ونيويورك. ونتيجة لذلك، فإن المخزونات في سوق أوتك معرضة بشكل كبير للتلاعب والاحتيال. يتم سرد الأسهم قرش واحد أنا التجارة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وأنا أعلم أن هذه الشركات تواجه متطلبات أكثر صرامة للحفاظ على الامتثال دون & # 8217؛ ر تقع للمضخات الترويجية!


العديد من أوتك بيني الأسهم تصبح الترويج في نقطة واحدة أو أخرى. غالبا ما تأتي هذه الترقيات مع رسائل مثل & # 8220؛ وهذا المخزون سيكون أبل & # 8221؛. والواقع هو أن أبل المقبل ليس من المرجح أن تأتي من الأسهم بيني العالم. ومن المرجح أن تبدأ شركة التكنولوجيا الكبيرة التالية كشركة كبيرة أن الاكتتاب العام & # 8216؛ s أعلى بكثير من سعر السهم بيني، ثم يستمر أعلى. عندما كنت شراء الأسهم قرش لعقد على أمل أنه سيكون أبل المقبل، يمكنك أن تصبح مستثمرا من واحدة من أكثر الأدوات المالية المضاربة في السوق. فقط الأسهم بيني التجارة مع حجم.


ومن المهم حقا تجنب الأسهم بيني غير السائلة. معظم الأسهم قرش التجارة فقط بضعة آلاف من الأسهم يوميا. ومع ذلك، عندما مخزون قرش لديه الأخبار العاجلة، فإنها غالبا ما تتداول في الحجم النسبي 40-50x تحقيق 5-10 مليون سهم من الحجم في يوم كبير. هذه هي الأيام أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تجارة الأسهم بيني. والخبر السار هو أن هناك مخزون قرش وجود مرة واحدة في حدث العام كل يوم تقريبا! وهذا يعني والتاجر هناك دائما تقريبا شيء للنظر في. نهج ضرب وتشغيل.


ومن المهم أن لا أرى أن أركض المنازل، لجعل 10-20k في صفقة واحدة. بلدي التركيز هو التجارة بيني الأسهم كل يوم تقريبا ويكون لها هدف يومي من 500-1k $ / يوم. وهذا يعني في أي مكان من 100-200k في الأرباح السنوية. العديد من قاعدة صغيرة يضرب الإعلانات على مدى أسابيع، أشهر وسنوات. تركيزي هو كسب العيش عن طريق التداول، بدلا من الاستثمار في الأسهم قرش.


تريد معرفة المزيد؟


العديد من التجار المبتدئين تبدأ رحلة التداول مع الأسهم قرش. نحن نشجع بنشاط التجار لتجنب الأسهم قرش وأسهم تاجر بدلا من السعر بين 3-10،00 $. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على جعل 20-30٪ التحرك خلال اليوم، ولكن الحفاظ على أمن يجري إدراجها في بورصة نيويورك وناسداك.


ونتيجة لذلك، فهي أكثر شعبية بين التجار وغالبا ما تعتبر مركبات أكثر أمانا للتجارة والاستثمار.


كما تعلمون على الأرجح، أنا & # 8217؛ م تاجر نشط من الأسهم بسعر بين 2-20 $، وأحيانا تداول الأسهم تصل إلى 200 $. أنا تداول الأسهم الإبلاغ عن الأخبار العاجلة مثل الأرباح والعقود والإعلانات ادارة الاغذية والعقاقير، أو غيرها من العلاقات العامة.


أنا أبحث عن هذا المخزون الذي هو وجود مرة واحدة في السنة الحدث لأن هذا & # 8217؛ s الأسهم كل يوم التاجر سوف يراقب.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.


ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]


واريور ترادينغ ولتيمات بيني مجموعة أدوات تداول الأسهم.


إجمالي ريال مدريد القيمة العالمية $ 347.00 ولكن أعتبر كهدية منا الاستثمار فيكم الآن.


اختر أحد المصادر أدناه.


ميني بيني مراجعة الأسهم فئة.


دراسة حالة تداول الأسهم بيني من 583.15 دولار إلى أكثر من 100 ألف دولار في 44 يوما.


هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة.


الأسهم بيني مقابل التداول يوم، وهو أفضل؟


ميني بيني الأسهم.


أدخل اسمك أدناه.


دراسة حالة الأسهم بيني.


أدخل اسمك أدناه.


حار بيني الأسهم.


أدخل اسمك أدناه.


الأسهم بيني مقابل يوم التداول.


أدخل اسمك أدناه.


في نهاية المطاف بيني المخزون الموارد حزمة الخيار تمكين.


ميني بيني ستوك كورس - & غ؛ من 583.15 إلى 100 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - & غ؛ هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة - & غ؛ الأسهم بيني مقابل يوم التداول.


25 تعليقات.


الكتابة كبيرة حتى! سعيدة حقا مع نوعية المعلومات التي تقدمها، يبقيه!


أنا & # 8217؛ لم تتداول الأسهم بيني ولكن هو شيء أنا مهتم في وأنا & # 8217؛ سمع الكثير من الأشياء الجيدة حول المحارب للتجارة. أنا & # 8217؛ كنت في متابعة أشرطة الفيديو يوتيوب وحقا مثل روس & # 8217؛ s السلوك والصبر.


حاولت تداول الأسهم بيني من تلقاء نفسها ولكن فشل فشلا ذريعا. وقد ساعدت المحارب للتجارة لي تنمو كالتاجر وأنا أكثر ثقة بكثير في كيف أخطط لي اليوم. تداول صعبة حتى أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت المساعدة المناسبة!


اشترك أمس في فئة المحارب برو. متحمس حقا للبدء في المواد والتعلم من هؤلاء الرجال. كان يجري الكثير من البحوث على الأسهم بيني التداول وهؤلاء الرجال تبدو وكأنهم لديهم الأدوات والموارد لمساعدتي حقا.


جيمي جونزاليس.


وأود أن تستثمر $ 1000.00 في ما الناس تدعو الأسهم الرابحة.


نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. كان متابعتك لفترة من الوقت الآن على يوتيوب وتويتر وحقا المواد الخاصة بك والطريقة التي تثقيف.


شكرا لكتابة روس حتى! كنت دائما تقديم معلومات كبيرة وكنت قد تحسنت حقا بلدي التداول مع البصيرة كبيرة والصبر استثنائية!


ذهبت إلى دردشة مجانية اليوم وكان رهيبة جدا. الرجال هي حقا المهنية ويتم تشغيل الغرفة بشكل جيد. ستعمل الاشتراك على وجه اليقين!


لطيفة وظيفة روس! كنت أتابع لك لفترة من الوقت الآن وأنا معجب حقا مع كيف كنت قد تم التداول. ثابر على العمل الجيد!


كيف يقارن إسيغنال مع TC2000؟ يبدو أنك تستخدم إسيغنال ولكن كان يتساءل فقط لأن TC2000 هو أرخص.


نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. لقد كنت مصدرا كبيرا للإلهام لي وأبقى لي الذهاب. تم التداول بدوام كامل لمدة عامين تقريبا، وبدأت أخيرا في العثور على ميزة بفضل التدريب الخاص بك ومجتمع المحارب التجارية.


لا أحد يعرف ما يستخدم وسيط روس أو توصي؟ تبحث لبدء مع المحارب برو بالطبع قريبا وأراد الحصول على حساب اقامة.


يا أندرو، وقال انه يستخدم سبيدترادر ​​ولكن توصي أيضا سوريترادر ​​و تراديزيرو للتجار الذين يمكن & # 8217؛ ر 25K $ اللازمة للتداول اليوم. ويستخدم أيضا إسيغنال لرسمه.


رهيبة وظيفة روس! تم متابعتك على يوتوب خلال هذا التحدي، مثيرة للإعجاب تماما. متى سوف يكون لديك رفاق على الويبينار آخر؟


كتابة كبيرة حتى وعمل مثير للإعجاب جدا روس. كان مصدر إلهام حقيقي للمبتدئين مثل نفسي.


لطيفة وظيفة روس! أنت الرجل والإلهام الحقيقي لاستخدام نوبيس!


هذا هو كل شيء عظيم ولكن أين تجد معلومات عن الأسهم بيني جديدة؟ أين يمكنني قراءة للعثور على هذه المعلومات؟


يبدو أنك بدأت 2017 مع عوائد كبيرة. أنا لا أعرف كيف يمكنك التعامل مع ضغط التداول أمام الآلاف من التجار كل يوم ولكن يرجى يبقيه. كنت قد علمتني كثيرا ونقدر حقا كل ما قمت به لتعليم التاجر!


كيف يمكنني المشاركة مع واريور ترادينغ؟ أنا جديد تماما و أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين تبدأ.


رانجاناثان.


ما & # 8217؛ ق. لجنة مرقمة عن الأسهم قرش؟


أنا حاليا تداول الأسهم قرش. حاولت 4 سنوات عندما كنت 22 و فقدت بلدي 18K وصولا الى 800 دولار حتى بدأت أخيرا إلى الحكمة. هذا العام تحول حتى الآن إلى 800 دولار إلى 39K.


ألين E جاكسون.


أنا & أمب؛ 8217؛ م 27 عاما، لا أعرف أي شيء عن التداول والاستثمار، أنا & # 8217؛ م إنقاذ 1000 في الشهر، ومعرفة أن تبدأ أو أي شيء هذه المادة يقول، بحاجة إلى مساعدة في فهم.


I & # 8217؛ م واحد من طلابك ونوعية ومحتوى التعليم لا يعلى عليه!


ساندرا جنكينز.


ما هي أفضل شركة لفتح حساب مع؟


خورخي راؤول روزاليس.


ماذا لو كان لدي الأسهم بيني منذ 35 عاما يمكنك مساعدتي أنا ملاذ في الإخلاص.


ترك الرد إلغاء.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment