Thursday 22 March 2018

جفوريكس السماسرة


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.
هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.
إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.
ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.
إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.
سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2012. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.
أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أبيرتورا كونتو تجريبي.
Congratulazioni!
مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:
JForex.
لا بياتافورما جفوريكس & إغراف؛ كونسيجلياتا بير إيل ترادينغ مانوال e / o أوتوميكو؛ كيستا & إغراف؛ بروجيتاتا بير كوي ترادر ​​أورينتاتي فيرسو أون & # 039؛ أوبيراتيفي & أغريف؛ أوتوماتيكا e بير لو سفيلوبو / بروفا دي ستراتيجي أوتوماتيزات إن لينغواغيو دي بروجرمازيون جافا؛ في تيرميني دي فونزيوناليت & أغريف؛ e إنتيرفاتشيا سي أفيسينا مولتو ألا بياتافورما جافا. لا بياتافورم & إغراف؛ إينوتر دوتاتا دي أون & # 039؛ إنتيرفاتشيا بير l & # 039؛ إسكوزيون دي ستراتيجي كون لا فورنيتورا دي ريلاتيفي كوديسي دي بروجرمازيون؛ سونو بريفيستي إنولتر سترومنتي بير أناليسي تنيكا e بير لا جيستيون دي بوسيزيوني ديريتامنت دال تشارت.
بيرتش i التجار سلغونو جفوريكس.
إسيستونو ديفيرز سولوزيوني ديسبونيبيلي بير إيل ترادينغ أوتوماتيكو سول ميركاتو؛ ما بوش o نيسونا & إغراف؛ إن غرادو دي فورنيرن كوزي تانت كومي لا جفوريكس. دي سيغيتو سونو إلينكات أكون ديل برينسيبالي كاراتيريستيش ديلا بياتافورما جفوريكس كومبارات كون كون ألتر سولوزيوني دي ترادينغ كومي ميتا ترادر، تريد ستاتيون إسك ..
Possibilit وagrave. دي أففيار ستراتي أوتوماتيك سو ديفرزي سيستيمي أوبيراتيفي (ويندوز، لينوكس، ماك، etc.) فيسواليززازيون دي ستراتيجي أوتوماتيك!
جفوريكس d & أغراف؛ لا بوسيبيليت & أغراف؛ دي فيسواليززار l & # 039؛ إسكوزيون e غلي إفيتي ديلا بروبريا ستراتيجيا نون سولو إن تيمبو ريل ما أنش إن فيرسيون ستوريكا دي باك-تيست. S تراتي أوتوماتيز باسات سو متنوعة كوبي دي فالوت!
I ترادرس بوسونو سيتار لي بروبري ستراتيجي باسات سو ديسبيتي كوبي دي فالوتا؛ أنش في فيرسيون الظهر اختبار ستوريكو. عودة اختبار ستوريكو باساتو سو داتي في القراد ريالي!
كونتراريامنت ألي فاري سولوزيوني أوتوماتيش دي ألتري فورنيتوري نيلي كوالي i داتي ستوريسي ديسبونيبيلي نون سونو كافيمنتيد أكوراتي بير i تيست؛ جفوريكس فا فرونت a كيستو بروبلما أوفريندو داتي ريلي إن موداليت & أغريف؛ القراد لكل أون بريسيسو اختبار الظهر ستوريكو. فينيو 180 مؤشر التداول!
سونو 180 غلي إنديكاتي إنتغراتي نيلا جفوريكس، توتي ديسبونيبيلي نيل & # 039؛ إمبليمنتازيون دي ستراتيجي فكس. سوبورتو جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة)!
I ترادرس بروفيسيونيستي أوتنتي دي جفوريكس هانو لا بوسيبيلت & أغريف؛ دي سفروتير a بيينو لي بوتنزياليت & أغريف؛ دي إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) لكل l \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ '؛ فيسواليززازيون ديل & # 039؛ إنتيرا بروفونديت & أغريف؛ دي ميركاتو!
لا فونزيون ماركيت ديبث دي جفوريكس راشيود توتي i بريزي e لي ريسبتيف ليكيت & أغريف؛ دي توتي i سوي فورنيتوري؛ كيستو رابريسنتا أونا أولتيريور فونت إنفورماتيفا سيركا لا سيتوازيون كورنت دي ميركاتي e لا بيانيفايزيون دي ستراتيجي. بياتامنتو آل ميركاتو دي أورديني دي دوماندا e أوفيرتا!
كيستا سبيسيال أوبزيون كونسينت أي ترادرس دي أوبيرار كومي فورنيتوري دي ليكيت & أغريف؛ بيزاندو a ميركاتو ديريتامنت i لورو بريزي دي دوماندا e أوفيرتا. كون إيل بيازامنتو دي كيستو تيبو دي أوفيرت e بوسيبيل أباتير سينسيبيلمنت i كوستي ديريفيانتي دالو سبرياد.
إنيزيا سوبيتو.
أبري أون كونتو ديمو بير سفيلوبار e تستار كونيتيتي ألا بياتافورما جفوريكس ديمو سفيلوبا لا توا ستراتيجيا غرازي ألا دوكومنتازيون جافا بروفا لا توا ستراتيجيا كون أون تيستر ستوريكو.
باشا آل لايف للتجارة.
أبري أون كونتو ليف كونيتيتي ألا بياتافورما جفوريكس ليف أتيفا لا توا ستراتيجيا.
بير سابيرن دي بي & أوغراف؛ سو جفوريكس إد إنفورمازيوني كوريلات، سي بريغا دي سكريفير a: [& # 160؛ بروتكتد] opy. eu، تشيامار a: +371 67 399 000 o إن ألترناتيفا إفيتوار أونا ريتشيستا دي كال-باك.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

وسطاء جفوريكس
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для для днястностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

آخر أخبار الفوركس.
حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المعادلة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الأدوات المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.
أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.
وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.
نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.
مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.
وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.
أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. & لدكو؛ سوليدكفد ليس لديه إذن من سلطة الرقابة المالية الدنماركية وفقا لقانون الأعمال المالية لتنفيذ هذه الخدمات في الدنمارك. لم يتم إخطار الشركة في الدنمارك من أي هيئة الرقابة المالية الأجنبية و [رديقو]؛ وقال الجيش السوري الحر في نشرته ونصح التجار للتحقق من قائمة الشركات المرخصة على موقعها. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة من سيتي إندكس إما أن يوزعوا الرهان أو يتداولون في عقود الفروقات بيتكوين مع الحسابات ذات الصلة، مع فروق تنافسية تبدأ من 50 دولارا، على هامش 25٪ (الرافعة المالية 1: 4)، من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم التداول على منصات سيتي إندكس، مع توفر جميع الأدوات والخيارات لأدوات أخرى، مثل 16 مخططا مع مؤشرات 80+ للتحليل الفني وتطبيقات الجوال. & كوت؛ كريبتوكيرنسيز هي واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة تشكيل الأسواق اليوم. اقرأ أكثر.
يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪
وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب حقيقي مع فكستم وعدم المشاركة في أي برنامج نشط آخر من فكستم. هذا البرنامج تخفيض التكاليف هو أفايليبل لحسابات القياسية أو إن زيرو، والتي تتطلب استثمار الأولي من 100 $ أو 200 $، على التوالي. وهي قابلة للتطبيق على أدوات التداول التالية: جميع العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود مقابل الفروقات على الأسهم) والمعادن الثمينة والسلع الآجلة. اقرأ أكثر.
$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس.
تاريخ الانتهاء: لا ينطبق من يمنحها؟ فبس هو وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول للاختيار من بينها. الى جانب ذلك، فإنه يدير بانتظام الترقيات والمسابقات المختلفة. من يستطيع الحصول عليه؟ المكافأة متاحة لجميع العملاء الجدد من فبس الذين فتح حساب مكافأة خاصة. اقرأ أكثر.
40٪ علاوة على كل إيداع من قبل شركة جراند كابيتال.
من الذي يمنحها؟ جراند كابيتال & نداش؛ وسيط الذي هو في الأصل من روسيا والمسجلة في سيشيل. تعمل الشركة منذ عام 2006، وهي مملوكة لشركة غراند كابيتال لت، وهي الشركة التي تنظمها أيضا اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة خارجية لتسوية النزاعات مقرها هونج كونج. من يستطيع الحصول عليه؟ يحق لحوالي 40٪ مكافأة على كل وديعة (تصل إلى 20،000 دولار) هي ستاندارد، سواب الحرة، المستثمر، أصحاب الحسابات الرئيسية مع جراند كابيتال الذين اجتازوا التحقق (من أرقام هواتفهم النقالة). يحتفظ الوسيط بالحق في طلب مستندات إضافية لتحديد الهوية. اقرأ أكثر.
أفضل وسيط فوركس؟
ليس هناك شيء مثل أفضل وسيط الفوركس. في حين أن جميع التجار يشتركون في نفس الهدف النهائي - لتحقيق الربح - فهي جميعا مختلفة في مستوى المهارة، وحجم المحفظة، وأسلوب التداول والاستراتيجية، وما إلى ذلك وبعبارة أخرى، أفضل وسيط فوركس بلدي قد لا يكون أفضل وسيط والعكس بالعكس. هناك، ومع ذلك، العوامل التي يمكنك استخدامها كمؤشرات عند اختيار وسيط.
التنظيم: تحقق من حيث يقوم الوسيط الخاص بك، ما المنظمين أنه تقارير إلى، ما تراخيص يحمل، الخ وسطاء لا تذهب كسر و في حين أن هذا يحدث نادرا، كنت تريد أن تعرف محمي أموالك. منصة التداول: معظم الوسطاء يقدمون منصة الأكثر شعبية في هذه الصناعة - ميتاتريدر 4 (MT4)، ولكن العديد منهم أيضا دعم منصات الخاصة بهم التي هي عادة جيدة كما. التنفيذ: يمكنك الاختيار بين إن / ستب / ند وتنفيذ مكتب التعامل. إن وسطاء إن بمثابة وسيط بين التجار ومقدمي السيولة، وفرض عمولة صغيرة لذلك؛ الوسطاء الذين يقدمون تداول التداول مكتب (المعروف أيضا باسم صناع السوق) التجارة ضد عملائها ولكن قادرة على تقديم فروق أسعار أكثر تشددا. لا يوجد قول أن نوع واحد هو أفضل من الآخر - كل ذلك يعتمد على استراتيجية التداول الخاص بك وأسلوب.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment