Monday 19 March 2018

استعراض منصة التداول أوبتيونس


استعراض أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.


ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.


مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.


أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.


واجهة التداول للتخصيص بالكامل.


منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل والفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.


الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.


عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.


خيارات واسعة أدوات التداول.


لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.


تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.


تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.


محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.


بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن ترغب في التداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.


الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.


إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.


لا ضمان حماية الأصول.


من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.


محدودية البحوث ورسم القدرات.


واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.


التفاصيل.


25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.


$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 تحويل الهامش العادي: تحويل عمولة كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: 30 $ أوامر الهاتف: نوت تقدم.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


آخر تحديث 15 مارس 2017.


أفضل 5 مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


أفضل لتجارة رخيصة: ألي إنفست.


تقود شركة ألي إنفست هذه الصناعة في هيكل العمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءا من الأفراد ذوي القيمة العالية، إلى بداية شراء وتداول المتداولين. على الرغم من أن طفح من الوسطاء انخفضوا عمولاتهم في عام 2017 لتكون قادرة على المنافسة مع سعر ثابت 4.95 $ ألي إنفست، فإنه يحتفظ حافة مع الحد الأدنى حساب الصفر والخصم التحريضية للمستثمرين النشطين - انخفضت الأسهم الأسهم إلى 3.95 $ للمستخدمين مع 30+ الصفقات لكل أو رصيد قدره 000 100 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على صفقات أرخص (منصة روبنهود المتنقلة تفتخر بالأسهم الخالية من العمولات وصناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال)، فإن منصة وموارد شركة ألي انفست تتميز بأبحاث وأدوات عالية الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


أفضل للمبتدئين: E * التجارة.


إذا كنت تبحث عن شيء مع منحنى التعلم السهل، ولكن لا نهاية لها من الغرفة للنمو، ونحن نوصي E * التجارة. ويملأ مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات وندوات عبر الإنترنت لتوجيه من خلال أساسيات. من هناك، يمكنك البقاء حتى الآن على الاستثمار الأخبار والتقارير، والتعليق من فريقهم من محللي السوق. التعيينات فرع أحرار في الكتاب، وأدوات الدردشة على الانترنت وخط ساخن على مدار 24 ساعة هناك لتوجيه لكم من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث لتوسيع الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، E * التجارة هي مجهزة للتعامل مع كل شيء من الدخول إيراس المستوى إلى التداول العدواني للأسهم والخيارات.


أفضل منصة: تد أميريتراد.


تد أميريتريد تقدم اثنين من أفضل منصات في فئتها، والمصممة لنوعين من المستثمرين. مهندس التجارة هو جيد للمبتدئين، أو أي شخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة التي يمكن أن يمشي لهم من خلال عملية ترتيب وشرح الاستراتيجيات المحتملة. ثينكورسويم، من ناحية أخرى، هو قوة مصممة للمستثمرين المتقدمين. هذا المنبر بانتظام رفوف الثناء والجوائز ويقدم أدوات متفوقة والميزات - بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. كلا المنصات أحرار في استخدام أي مستثمر مع حساب تد أميريتريد، والتي لكثير من المستثمرين يجعل لجنة 6.95 $ يستحق كل هذا العناء.


أفضل للتجار النشطين: أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو منصة أعلى للمستثمرين مع التركيز على الخيارات - لكنه الفائز اليدين لأسفل للتجار النشطين. مثل ألي انفست، كانت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في تسعير القاع الصخري، مع شقة $ 4.95 لجنة التجارة ($ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد الخيارات)، وعلى عكس العديد من شركات الوساطة التي تقدم للمستثمرين النشطين، لا يوجد حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط. كما أنها واجهة مميزة مع واجهة مبسطة وأدوات ذكية. أنها لا تقدم تداول العملات، ولها عروض محدودة خالية من العمولة والمعاملات، ولكن اكتساب 2016 من قبل E * تريد التجارة يجب أن تساعد في سد تلك الثغرات كما يواصل الوسطاء دمج.


أفضل البحوث والأدوات: الإخلاص.


فديليتي يفوز لكمية ونوعية التداول والاستثمار البحوث - مثالية للمستثمر دي تبحث لإطلاق العنان لقدراتهم. يضم البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بالإضافة إلى التنفيذ ممتاز، فإنه ليس من المستغرب تم منح الإخلاص أفضل وسيط الأسهم على الانترنت عموما في عام 2016 من قبل كل من بارون وكيبلينجر. والإخلاص لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في أوائل عام 2017، خفضت فيديليتي عمولاتها من 7.95 $ إلى 4.95 $، وهو علامة على أنها تتطلع لتصبح لاعبا أكبر في المشهد الخصم، في مقابل الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية التي كانت تلبي تاريخيا. فإنه لا يزال يحتفظ بعض أدواته وميزات لالكبيرة الحجم والتجار النشطين، ولكن نتطلع، الإخلاص سوف تحصل على أصعب وأصعب للفوز.


كيف وجدنا أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


إنه وقت مضطرب لسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. وظل اللاعبون إلى حد كبير كما هو، ولكن بين التخفيضات الكبيرة في العمولات وعدد قليل من عمليات الاستحواذ الرئيسية (E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس؛ تد أميريتريد وسكوتراد اندمجت؛ ألي انفست يعيش الآن تحت البنك علي)، والمنافسة شرسة.


هذا هو كل ما يقول ليس هناك واحد أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت، ولكن كل واحد لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. مهمتنا هي لتسليط الضوء على تلك، وتساعدك على العثور على أفضل واحد لأسلوب الاستثمار الخاص بك.


استفدنا من خبرة اثنين من تجار الأسهم - تاجر اليوم السابق والمعلق المالي الذي تم التداول لأكثر من 20 عاما - لحفر في 13 من المواقع الأكثر شعبية على الانترنت تداول الأسهم.


فالمستثمرون المختلفون سيعطون الأولوية لأشياء مختلفة - فعلى سبيل المثال، يحتاج المتداول اليومي إلى السرعة والمرونة؛ في حين أن تاجر البداية قد قيمة الموارد التعليمية ودعم العملاء. ولكن شيء واحد كل تاجر يجب أن يهتم هو التكلفة، لذلك قضينا الكثير من الوقت موازنة السعر مع ما عرضت كل موقع. وهناك عدد قليل من الرسوم التي قمنا بتحليلها تشمل:


التكلفة لكل معاملة: العمولات عادة ما تكون أكبر قاعدة تكلفة للمستثمر. وفي عام 2016، بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات المعتادة حوالي 8 دولارات، ولكن أوائل عام 2017 شهد عددا كبيرا من الوسطاء ينقصون عمولاتهم، بما في ذلك فيديليتي، E * تريد، و تد أميريتريد. الآن، العديد من التجارة منخفضة تصل إلى 4.95 $، والذي هو تاريخيا، سوى عدد قليل من السماسرة، مثل ألي انفست و أوبتيونشوس، تعمل. بغض النظر عن السعر، على الرغم من الشفافية هو المفتاح. أردنا أن نرى هياكل التسعير بأسعار معقولة التي كانت مقفلة لفترة طويلة.


كما أحطنا علما بالترقيات الجديدة للعملاء، حيث يمنحك الوسطاء جزءا من الصفقات المجانية، وعادة ما يعتمد على مقدار الإيداع. الترقيات تتغير بانتظام، لكنها يمكن أن تكون مؤشرا جيدا لنوع المستثمر وسيط هو صالح ل. (على سبيل المثال، تقدم ألي انفست حوافز للودائع منخفضة تصل إلى 500 دولار، في حين أن فديليتي انفستمنتس لديها حاجز أعلى للدخول - إيداع بقيمة 50،000 دولار للحصول على 300 صفقة حرة). شيء آخر قارناه: كم عدد صناديق إتف الخالية من العمولة التي قدمها وسيط .


الحد الأدنى للحساب: رؤية عشك البيض يتقلص بسبب سوق صعبة أو استراتيجية سيئة ليست متعة. والأسوأ من ذلك هو أن تحصل على الحد الأدنى من متطلبات رصيد الوسيط الخاص بك.


رسوم البيانات والبحوث والأدوات: جميع أفضل المواقع تداول الأسهم على الانترنت لديها بيانات السوق الجودة مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والموارد التعليمية، وأدوات فرز الأسهم بنيت الحق في منصاتها. ولكن البعض، مثل فديليتي و تد أميريتريد، تبرز أيضا لتوفير أعلى الرف الموارد، خالية تماما من التهمة.


تكاليف إضافية: هناك الكثير من السماسرة التي تتباهى بوجود خبراء ماليين على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتك في إجراء التجارة، ولكن لا تخبركم بأن هذه الخدمات تأتي مع رسوم إضافية. (على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تنفيذ التجارة عبر الهاتف إلى زيادة رسوم العمولة 8 دولارات إلى 25 دولارا أمريكيا أو أكثر). تقدم بعض المنصات تعليما مجانيا حول استراتيجيات متطورة مثل الخيارات والعقود الآجلة، ولكنها تتطلب منصة محسنة مع رسوم سنوية.


هناك الكثير من الرسوم الإضافية التي قد تقطف على طول الطريق (نناقش بعض من أكثر شيوعا هنا)، ولكن إلى حد كبير كل مستثمر، أرخص سيكون دائما أفضل. اعتمادا على استراتيجيتك - التداول على الهامش، على سبيل المثال - زيادة الرسوم قد تكون مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، ولكننا نظرنا إلى التخفيف من هذه التكاليف في أفضل اختيار لدينا.


جنبا إلى جنب مع التكلفة، ونحن أيضا قيمة الموارد التعليمية والتقارير والأدوات، وسهولة استخدام المنصة نفسها. استغرق مستخدمينا الخبراء كل وسيط لاختبار القيادة و وزنه في ميزات الصدارة. أخذنا أيضا تصنيفات من المنشورات الاستثمارية مثل بارون و كيبلينجر في الاعتبار.


لدينا اللقطات لأفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت.


ألي إنفست ريفيو.


أفضل لتجارة رخيصة.


لن تجد رسوما أقل من شركة ألي إنفست، خاصة كمستثمر نشط. باختصار: انها وسيط أكثر بأسعار معقولة هناك، مع هيكل العمولة الصخرية وسهولة نقطة الدخول، بالإضافة إلى منصة الجودة التي تمنحك الوصول إلى الكون كله من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. حيث يركز بعض وسطاء الخصم على نوع واحد فقط من المتداول - الخيارات، على سبيل المثال، أو المستثمرين ذات القيمة العالية - يوفر ألي انفست تجربة ممتازة للمستثمرين من جميع الأنواع.


انها مزيج من أدوات التداول كبيرة مع انخفاض الأسعار التي تجعل ألي انفست الوقوف. التركيز على تكاليف الخصم يمكن أن يكون العلم الأحمر للجودة (ما هو سكيمبينغ على؟)، ولكن ألي انفست يسلم حقا مع الآلات الحاسبة متطورة، ومقدرات خسارة الربح، وأكثر من ذلك. كما يقدم ألي انفست مكتبة أبحاث قوية تضم شرائح مرئية ووسائط تفاعلية في بيانات السوق. دعونا حفر في أن تسعير الخصم. في 4.95 $ في التجارة، هيكل رسوم علي انفست هو أدنى هناك، المتطابقة (ولكن أبدا فاز) من قبل لاعبين آخرين. تلك الرسوم المنخفضة وحدها جعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم، ولكن لديهم أيضا أي تهمة الخمول وفقط 50 $ رسوم نقل المنتهية ولايته. إذا كنت مستثمرا نشطا، 30+ الصفقات في ربع أو 100000 $ + التوازن، وتحصل على خصم الذي يأخذ الأسهم يتداول وصولا الى 3.95 $. هذا الخصم الكبير يجعل ألي انفست أرخص منصة للمستثمرين النشطين.


نحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون ألي انفست هي خدمة رائعة. وقد صنف بارون في الماضي الماضي ألي إنفست، تراديكينغ، على الأقل 4 من أصل 5 نجوم على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورفعت بانتظام كودوس ل عروضها مع ستوكبروكرز. ولكن في عام 2017، كان هناك طفح من خفض الأسعار من كل وسيط الخصم من الدرجة الأولى، والمنافسة تزداد صعوبة. على سبيل المثال: انخفضت فيديليتي تسعيرها من 6.95 $ لتتناسب مع 4.95 $ سعر ثابت من ألي انفست، ولكن امتيازاتها ليست متاحة تماما للقادمين الجدد، و حاجز الدخول أعلى: تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2500 $ ، ويتطلب إيداع 50،000 $ ليسجل 300 عمولة خالية من الصفقات أنها تقدم كمكافأة الاشتراك. الطليعة، كمثال آخر، يتهم بقدر 20 $ معاملة إذا كنت ترغب في تداول الأسهم أو الأموال من قبل مزود آخر.


مايو 19th 2017 - قبل أن يتم الحصول عليها من قبل ألي بنك، تم تغيير العلامة التجارية الجديدة في منصة التداول على الانترنت ألي بنك، ألي انفست. الكثير من واجهة، وانخفاض الأسعار، والعروض ظلت على حالها، ولكن بعض الترقيات والخصومات لم تعد تقدم. وقد تم تحديث هذا الاستعراض ليعكس هذه التغييرات.


* الإخلاص يتطلب إيداع 2500 $ لفتح حساب.


ألي انفست واحدة من منصات أكثر بأسعار معقولة هناك، مع التسعير القاع الصخور وأدوات ممتازة. حتى أفضل - انها وسيط الخصم التي لا سكيمب على البحوث أو خدمة العملاء.


E * مراجعة التجارة.


أفضل للمبتدئين.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


يحتاج المستثمرون الجدد إلى أمرين من منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت: منحنى التعلم السهل والكثير من الغرف لتنمو. E * التجارة على حد سواء. منصة تفتخر مكتبة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات لكل نوع من المستثمرين. مرة واحدة كنت تتقن أساسيات، وقراءة على أخبار السوق والتقارير، والتعليق من E * المحللين التجارة.


العيب الحقيقي الوحيد ل E * التجارة: تبدأ رسوم اللجنة في 6.95 $. انها ليست حتى المستثمرين جعل أكثر من 30 الصفقات ربع أن الرسوم تنخفض إلى 4.95 $ أن أوبتيونسهوس و ألي انفست قبالة. في حين أن E * تريد لا يمكن أن تتطابق مع أوبتيونسهوس أو ألي انفست رسوم شقة منخفضة، فإنه رفوف نقاط لنموذج التسعير شفافة. خذ أوبتيونشوس، الذي E * التجارة المكتسبة فعلا في عام 2016. ومن المعروف أوبتيونشوس لرسومها منخفضة للغاية، ولكن مدفونة في غرامة الطباعة، ويقول أوبتيونشوس انها في الواقع رسوم $ 0.0005 للسهم الواحد على الأسهم قرش. دعونا نقارن اثنين، تخيل أنك تنفيذ 500 المعاملات في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل منهما. وهذا يضيف ما يصل إلى حوالي 500 $ الصفقة لتداول الأسهم في 1 المائة - متواضعة جدا عموما. مع E * التجارة، لا توجد رسوم إضافية للأسهم منخفضة الثمن وعدم النشاط أو غيرها من رسوم إضافية مفاجأة.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ونحن أيضا أحب منصة تد أميريتريد، التجارة المهندس المعماري، الذي يمشي لك من خلال عملية ترتيب كما يمكنك استخدام واجهة. ولكن عندما يتعلق الأمر رسوم العمولة، تد أميريتراد قصيرة. وتبقى رسومها عند 6.95 دولار لكل صفقة، للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. E * التجارة تتطلب الحد الأدنى للاستثمار لحسابات الوساطة الجديدة (500 دولار)، ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، ستحتاج على الأقل إلى أن نرى نموا حقيقيا.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


على الرغم من أن معدلات ثابتة هي نفسها بعد 30 الصفقات، رسوم السهم الواحد يمكن حقا الرف حتى إذا كنت تتداول كميات كبيرة من الأسهم بأسعار منخفضة.


أبعد من الرياضيات، على الرغم من، E * التجارة وتشارلز شواب متشابهة جدا. في عام 2016، بارون & # 8217؛ ق تصنيفها في نقطة واحدة من بعضها البعض، ويمكنك أن تثق كل من هؤلاء الوسطاء المخضرم أن يكون الموارد والبحوث والأدوات، ومنصات لاستيعاب تداول الأسهم قرش وأبعد من ذلك.


$ 6.95، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


E * تريد لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر، وتقييد حجم معقول، وانخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب جعل E * تجارة متداول الأسهم قرش الصلبة - وخاصة لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


تد أمريتراد الاستعراض.


أفضل منصة التداول.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


تد أمريتراد كان لاعبا قويا في النظام البيئي تداول الأسهم على الانترنت لسنوات، وعلى الرغم من هيكل التسعير الخاص به هو أكثر تكلفة من بعض وسطاء الخصم الأخرى، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أفضل منصات التداول في فئتها، و ثينكورزويم، تستحق كل هذا العناء.


وغالبا ما يكون المهندس المعماري التجاري في ظل ثينكرزويم، ولكن منصة على شبكة الإنترنت هي مبسطة وسهلة الاستخدام، وخاصة جذابة للمستثمرين بداية. أنه يحتوي على الملاحة القائمة على التبويب التي تتيح للمستخدمين الوجه بين أدوات التداول ونظرة عامة على الحساب، بالإضافة إلى الرسوم البيانية، وفحص الأوراق المالية، وخرائط الحرارة، وأكثر من ذلك. ميزة الباحث عن التجارة هي أداة ممتازة للمبتدئين، مما يسمح للمستثمرين لجعل بعض التحديدات (التفكير الاتجاه، والتوقيت، والتخصيص)، ومن ثم المشي لهم من خلال عملية ترتيب في حين تسليط الضوء على الاستراتيجيات المختلفة التي تحدد المبادئ التوجيهية التي اختارتها. وعموما، يحقق المهندس المعماري التجاري توازنا جيدا للمعلومات الأساسية دون أن يكون سائدا.


ثينكورسويم، من ناحية أخرى، تم تصميمه للمستثمرين المتقدمين. انها تطبيق سطح المكتب الذي يعطي تد عملاء أميريتراد حرية الوصول إلى الأدوات والميزات التي إلى حد كبير أي وسيط آخر سوف تهمة قسط ل، بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. مساحات عمل قابلة للتخصيص، والبحوث واسعة النطاق طرف ثالث، وغرفة دردشة المتداول مزدهرة حيث يمكن للمستثمرين تبادل الاستراتيجيات والنصائح أيضا. حيث المهندس المعماري التجارة يحتفظ المعلومات الزائد في الاختيار، ثينكوريسويم هو حريق.


ثينكورسويم هو صدارة خاصة في خيارات التداول، مع سريعة للحصول على خيارات التداول علامات التبويب (فقط انقر على "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، و "ترتيب واحد" إذا كنت تريد ساق واحدة) بالإضافة إلى وصلات في الوقت المناسب أن شرح الاستراتيجيات على صفحة الطلب. ميزة استراتيجية الأسطوانة يتيح للمستثمرين خلق مخصصة المكالمات المشمولة ومن ثم لفة تلك المواقف من انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية. هناك أيضا التطبيق المحمول تعمل بكامل طاقتها.


والوجه إلى هذه المنصات القوية هو التكلفة. على الرغم من أن تد أميريتراد خفضت رسومها في عام 2017 من 9،99 $ إلى 6،95 $، إلى حد كبير كل وسيط خصم كبير آخر خفض أسعارها أيضا - على سبيل المثال، انخفض الإخلاص من 7.95 $ إلى 4.95 $. وهذا يعني أن تد أميريتريد يبقى واحدا من الخيارات الأكثر تكلفة هناك، حتى مع أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم، مع ما يقرب من 740 مليار $ في الأصول، وقد صنفت كأفضل منصة للمبتدئين من قبل بارون & # 8217؛ ق خمس سنوات على التوالي. منذ أن حصلت سكوتريد، لدينا منصة المفضلة للمبتدئين، في عام 2016، يمكننا أن نتوقع أنها سوف تستمر في الحصول على أفضل وأفضل على مدى السنوات المقبلة.


تد أميريتراد تد تستضيف أميريتريد مهندس معماري و ثينكورسويم، وهما من أفضل المنصات المعروفة في هذه الصناعة، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


استعراض أوبتيونشوس.


أفضل للتجار النشطين.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أوبتيونشوس ممتازة. ما يفتقر إليه في بعض الميزات التعليمية للمستثمرين أن المنافسين مثل E * تريد و تد أميريتراد يمكن المطالبة، فإنه يعوض مع منخفضة التكلفة، وتبسيط منصة التداول.


أكبر تعبير أوبتيونشوس هو هيكل التسعير لها: $ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد، مع أي حد أدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب. عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. حتى أفضل، وانخفاض الأسعار تنطبق على العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يتيح لك وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة محفظة بأكملها. (الذي يريد المتاعب وتكلفة وسطاء متعددة لأشياء متعددة؟)


جنبا إلى جنب مع التسعير التنافسي، أوبتيونشوس لديها واحدة من المنصات الأكثر الوصول حولها: تصميم نظيفة، والكثير من المعلومات، وأدوات سهلة الاستخدام حقا. تنبيهات الزناد يتيح للمستخدمين إعداد حساباتهم لشراء النظام تلقائيا بناء على سيناريو معين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين تنبيه لشراء أي عدد من أسهم سهم واحد إذا انخفض منافسه المباشر بنسبة معينة. عندما يتم تشغيل ذلك، يمكنك الحصول على تنبيه على أي جهاز يتيح لك تأكيد الشراء أو تجاهل في رد واحد بسيط. أدوات مثل تراديلاب مساعدة تشريح خيارات انتشار، مع وجوه مبتسم الأخضر للاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، والأحمر عبوس لخسارة. يقدم أوبتيونشوس أيضا "برنامج إعادة شراء السندات" الذي يجعل من السهل لإغلاق أي خيارات قصيرة دون دفع رسوم العمولة.


بارون & # 8217؛ ق اسمه أوبتيونشوس "أفضل لتجار الخيارات" وأعطاه 4.5 من 5 نجوم عموما، و 5 مثالية لأداء المحمول. سواء كنت تفضل التجارة عبر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال، واجهة قابلة للتخصيص الانتقال بسلاسة بين جميع الثلاثة - على الرغم من، باعتراف الجميع، يبدو أن العملاء يحبون أو أكره التطبيق.


يمكن للمبتدئين إلى عالم أكثر تقدما من الخيارات يشعرون بمزيد من الراحة مع الموارد والتعليم الذي تتفوقه E * تريد و تد أميريتريد في، بما في ذلك أشرطة الفيديو حسب الطلب التي تظهر كل نقرة من التجارة، وندوات على استراتيجية، ودروس شخصية في الفروع المادية. (منذ E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2016، يمكننا أن نتوقع اندماج الأدوات والخدمات والدعم التي من شأنها أن تساعد أوبتيونثوس تنمو هنا، على الرغم من أنه لم يحدث حتى الآن.)


أوبتيونشوس لا تقصر في الصناديق الاستثمارية - فإنه يتقاضى 20 $ في التجارة، على عكس 9.10 $ ألي - إنفست تداول العملات، إتفس خالية من العمولات، ولكن للمتداول النشط الذي يعرف ما يفعلونه، انها واحدة من أفضل المنصات المتاحة .


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


أوبتيونشوس خيارات وسيط الأول الذي يقود المنافسة في كل من السعر والمنصة. انها تبرز لعدم وجود الحد الأدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


مراجعة الإخلاص.


أفضل البحوث والأدوات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


إذا كان هناك وسيلة لشريحة والنرد السوق، فديليتي قد فكرت في ذلك. منصة يفوز لتصميم سهل الاستعمال، بالإضافة إلى أن هناك طن من الموارد التعليمية للبحث أعمق. إذا كنت تفعل ذلك، يورسلفر الذي يتمتع التزاحم على البيانات والتحليل، وأدوات فديليتي سوف تساعد على اتخاذ التخمين من العثور على الأموال وإخراج الاستراتيجيات.


نحن معجبين منصة الإخلاص التي تمكنك من استكشاف الخيارات الخاصة بك مع تصميم البقعة وبديهية، كاملة مع الترتيب مرمزة والرسوم البيانية التي تدعو ما هو مهم. يمكنك فرز الأسهم حسب الحجم والأداء، وحتى معايير مثل نمو المبيعات أو نمو الأرباح. هل تريد فرز صناديق الاستثمار المتداولة حسب القطاعات التي تركز عليها أو نفقاتها؟ فعله. هناك حتى مربع للتحقق مما إذا كنت ترغب في استكشاف فقط عروض فديليتي خالية من العمولة. وهناك عدد قليل من السماسرة الخصم الأخرى تقدم فاحصين، ولكن لا شيء يطابق عمق وسهولة الاستخدام من فيديليتي ل.


عندما يتعلق الأمر بالبحث، الإخلاص هو إلى حد كبير في الدوري من تلقاء نفسها. يمكن للغريب فكريا الغوص في البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بما في ذلك الاعتراف، نيد دافيس، وماكلين كابيتال مانجمنت. مركز التعلم فيديليتي ظهرت أشرطة الفيديو يتم تنظيمها حسب الموضوع - بما في ذلك ليس فقط مفهوم، ولكن أيضا كيفية تطبيق تلك المفاهيم على الاستثمارات الخاصة بك باستخدام منصة الإخلاص. انها وسيلة قوية لتعلم تقنيات الاستثمار ووضعها فورا لممارسة.


تبقي جوائز الفديليتي على التراص. كيبلينجر لاعبالزبون 2016 سمسار الانترنت مسح المرتبة الإخلاص أفضل عموما ضد سبعة وسطاء رئيسية أخرى. عمل المستثمر في المرتبة اليومية الإخلاص بين أفضل خمسة وسطاء على أساس أداء الموقع، وأدوات البحث، وخدمة العملاء. بارون & # 8217؛ s 2016 استطلاع وسيط الانترنت مقارنة 16 منصات، وحصل على الإخلاص مع أعلى درجة الإجمالية من 34.9 من 40.0 المحتملة، مشيرا إلى "فيديليتي الاستثمارات جعلته إلى الأعلى هذا العام بسبب مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستثمار ، ونوعية تنفيذها التجاري ".


والأفضل من ذلك أن شركة فيديليتي قد خفضت رسوم العمولة من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار في فبراير 2017، مما جعلها قادرة على المنافسة مع منصات أخرى ذات تكلفة منخفضة تاريخيا مثل ألي انفست و أوبتيونشوس.


ومع ذلك، فإن بعض الأدوات المتقدمة في فديليتي متاحة فقط للمتداولين ذوي الحجم الكبير (على سبيل المثال، الرسم البياني مع ريكوغنيسيا يتطلب 120 تداولات كبيرة في السنة لاستخدامها، ويتطلب برو أكتيف ترادر ​​36 صفقة في السنة). تد أميريتريد تبرز في المقابل من خلال تقديم أدواتها قسط لأي شخص لديه حساب. مع أن قال، حتى الأدوات الأساسية فيديليتي هي ذات جودة عالية بما فيه الكفاية لجعله اختيار الأعلى.


الإخلاص الرائدة في صناعة البحوث من أكثر من 20 مقدمي جعل هذا الذهاب إلى وسيط لفعل ذلك بنفسك الذين يريدون حفر عميق في البيانات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


هل كنت تعلم؟


الاستثمارات تأتي في أشكال وأحجام متعددة لمستويات مختلفة من الخبرة.


* عروض خالية من العمولة أو التداول خالية من المعاملات.


الأسهم: جزء من ملكية الشركة. وكلما كانت الشركة أكثر قيمة، زادت قيمة مخزونها. للأسف، العكس صحيح أيضا. المستوى: المبتدئ السندات: قرض تقوم به لشركة أو حكومة في مقابل الفائدة وعودة المبدأ في بعض التاريخ في المستقبل. إذا كانت مدينتك تريد استاد جديد، على سبيل المثال، قد تصدر سندات لدفع ثمنها. يتم تصنيف هذه الاستثمارات لسلامة من قبل شركات طرف ثالث، مع آا كونها الأقل خطورة. المستوى: صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين: قصيرة لصندوق التبادل المتداول. هذه هي صناديق الاستثمار التي تتداول مثل الأسهم في البورصة، ولكن أدائها تتبع سلة الأساسية من الأسهم. وهي توفر التنويع ضمن منتج استثماري واحد، وبالتالي فإنها تعرض مخاطر أقل من العقود الآجلة. المستوى: المبتدئين الخيارات: عقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع شيء بسعر محدد في وقت محدد، أساسا كوسيلة للمراهنة على السعر المستقبلي للاستثمار. المستوى: العقود الآجلة المتقدمة: قصيرة لعقد الآجلة. هذا هو اتفاق لشراء أو بيع الأصول، مثل السلع أو الأسهم، بسعر ثابت ليتم تسليمها ودفع ثمنها في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التكهن على سعر العام المقبل من الذهب، وهذا الصندوق هو لك. المستوى: الفوركس المتقدم: قصير للنقد الأجنبي. هذا السوق هو لتداول العملات والمضاربة على ما الين اليوم، على سبيل المثال، سوف يكلف غدا. المستوى: متقدم.


أرخص هو دائما أفضل للمستثمرين.


وارن بافيت هو أفضل مثال لضرب هذه النقطة المنزل. في عام 2008، كان يراهن بعض مديري صناديق التحوط 1 مليون دولار أنها لن تكون قادرة على كسب المزيد من المال في عقد من صندوق رخيصة، مملة مؤشر. صندوق مؤشر لديه محفظة ثابتة من الأسهم التي لم تتغير - وبالتالي لا تتراكم الكثير من الرسوم - في حين أن استراتيجيات صندوق التحوط أكثر تعقيدا قد محور ورفوف تكاليف كبيرة على طول الطريق.


بفيت هو متقدما حتى الآن أنه سوف يكاد يكون من المؤكد أن يخرج الفائز عندما تنتهي المسابقة في عام 2018. انه يضرب أقرانه عالية الثمن ليس لأنه يحرز مكاسب أكبر، ولكن لأنه خفض التكاليف.


لنفترض أنك وضعت 1000 $ في الأسهم والاستثمار ترتفع إلى 1200 $. رسوم الوسيط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صافي العائد الخاص بك - وهذا هو، إجمالي أرباح الاستثمار بعد الرسوم.


من أجل الفوز على "اثنين وعشرين" هيكل الرسوم، الاستثمار الخاص بك لديه لأداء جيد حقا لتعويض التكاليف الإضافية - وهو أمر أصعب بكثير للسيطرة على المدى الطويل من التكاليف.


بعض الرسوم والتكاليف الأخرى التي يجب أن تكون على علم بها.


رسوم الوسيط هي عادة حيث تضيف معظم التكاليف، ولكن استراتيجية الاستثمار الخاص بك يمكن أيضا أن يكون مصدرا كبيرا من النفقات والرسوم.


ويؤيد معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاستثمارات الطويلة الأجل. وسيواجه المستثمر الذي يشتري ويبيع أسهمه في غضون أشهر قليلة معدل ضريبة أرباح رأسمالية أعلى (25 في المائة) على أرباحه من مستثمر يشتري ويحتفظ بأسهمه لمدة عام كامل (15 في المائة). إذا كنت تبحث عن ربح قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يؤدي الانتظار في هذه الأشهر الإضافية إلى حدوث فرق كامل قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منح، هناك خطر على عقد الاستثمار، ولكن إذا كنت على وشك أن قطع سنة واحدة، قد يكون من المفيد أن الجلوس لفترة بضعة أسابيع أخرى.


صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع مجموعة خاصة بهم من الرسوم أيضا. مثل رسوم الوسيط، يجب الانتباه إلى نسبة النفقات (عادة نسبة مئوية) من أي صناديق استثمار أو صناديق استثمار متداولة تقوم بشراءها في حسابك، حتى إذا كنت تشتريها بدون عمولة. هذه الرسوم الإضافية هي تكلفة كبيرة أخرى للمستثمرين، ولكن لا يتم خصمها من رصيد حسابك. بدلا من ذلك، تظهر هذه الرسوم في السعر على شريط الشريط. هذا هو السبب في العديد من صناديق الاستثمار عالية الثمن & # 8217؛ إتفس & # 8217؛ لا يبدو أن قيمة السهم تتغير بمرور الوقت - أي نمو يقابله رسوم.


أيضا احترس من الصناديق المشتركة التي تهمة تحميل الأمامية أو الخلفية لكل عملية شراء أو بيع. وتتراوح هذه عادة من 0.5٪ إلى 1٪ ويمكن أن تضيف بسرعة.


أبدي فعل.


اللعب مع المال وهمية الخاصة بك. تعطي لنفسك بضعة آلاف في المال وهمية ولعب المستثمر قليلا بينما تحصل على تعليق منه. "فقط ابدا. حتى مع مجرد محفظة افتراضية. تبدأ ثم تلتزم البناء مع مرور الوقت "، ويقول بارات. "لا تتوقع أن يحدث أي شيء كبير في وقت قصير - بناء عضلاتك المالية من خلال تحمل المخاطر في محفظة افتراضية". تد أميريتراد تقدم بابيرموني، منصة التداول الافتراضية. إذا قمت بفتح حساب، يقدم أوبتيونسهوس حساب ورايتريد لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. خارج مواقع التداول الفعلية، ماركيتواتش و إنفستوبيديا تقدم المحاكاة للحصول على انك بدأته.


شراء ما تعرفه. خبرائنا أقترح عليك أن تبدأ من خلال النظر في حياتك الخاصة. "شراء ما تعرفه، أين أنت. إذا كان بإمكانك، تحديد الشركات الجيدة محليا "، ويقول راندي كاميرون، مدير محفظة ومستشار الاستثمار مع 35 عاما من الخبرة. "ابحث عن الشركات التي تتحدث عنها أنت وأصدقائك، وتلك التي لديها خطط للذهاب إلى الوطن". كما يقول كم من الوقت والمال الذي تحتاج إليه، "ابدأ بما لديك". هناك حرفيا أي حد أدنى للبدء. يمكنك شراء حصة واحدة من شركة إذا أردت.


لا تحقق من حسابك في كثير من الأحيان. أفضل المستثمرين في ذلك لفترة طويلة. فحص حسابك في كثير من الأحيان قد تجعلك تتفاعل مع التقلبات في السوق بسرعة كبيرة جدا. وقد كتب خبير التمويل الشخصي راميت سيثي أنه يجب عليك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك، "ربما كل بضعة أشهر، مع مراجعة رئيسية كل عام". على العديد من المواقع، يمكنك أيضا تعيين تنبيه إذا غوص الأسهم. بخلاف ذلك، مجرد تعيين موعد المتكررة الفصلية حتى تعرف أنك سوف التعامل معها في الوقت المناسب.


أكثر على الانترنت الأسهم تجارة الموقع التعليقات.


لقد تم النظر في مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لبضع سنوات الآن، ويمكنك التحقق من بعض من الاستعراضات الأخرى لدينا. أنها لا تتفق مع أحدث جولة لدينا من البحوث (حتى الآن!) حتى يكون على اطلاع على التحديثات في الأسابيع المقبلة:


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


استعراض أوبتيونشوس.


تأسست في عام 2005 وبدعم من واحدة من أكبر البلدان خيارات التكتلات التجارية، Peak6 للاستثمار، مقرها شيكاغو أوبتيونشوس هو جديد إلى حد كبير في السوق. بعد أن وضعت نفسها أثناء ركوب على موجة التكنولوجيا، أوبتيونشوس من البداية قد وضعت نفسها كشركة رائدة في السوق مع عروض منصة قوية وأدوات التداول المتطورة.


بعد القول المأثور & # 8220؛ إنه ليس كم المبلغ الذي تريده، إنه المبلغ الذي ستحتفظ به، & # 8221؛ وقد أوبتيونشوس بأسعار انها خدمات للتاجر النشط. اللجان التنافسية ورسوم منخفضة لكل عقد ضمان وضع مربح للجانبين في ذلك كلما كنت التجارة كلما كنت حفظ والعكس بالعكس كلما كنت التجارة (وحفظ) أكثر أوبتيونشوس يأخذ.


مثل الكثير من شركة الوساطة الكندية على الانترنت كستريد، أوبتيونشوس يوفر تسعير مرنة للخيارات، مما يمكن المستثمرين من تفصيل استراتيجية التسعير إلى برودنسيزاتها التجارية.


مقارنة جنبا إلى جنب إلى خصم آخر وشركات الوساطة كاملة الخدمات، أوبتيونشوس رخيصة.


وكلف سعر السهم 4.95 دولار.


لا الرتوش، لا هودوينكس، أي رسوم خفية، فقط 4.95 $. 4.95 $ الصفقات الأسهم رخيصة حتى شركات الوساطة مخفضة. في كثير من الأحيان نرى مع التسعير رخيصة يأتي التضحية، سواء كان ضعف خدمة العملاء، تفتقر إلى أدوات البحث و / أو منصات مؤرخة وبطيئة. مع أوبتيونشوس تحصل على سعر كبير وتقنيات الرائدة في صناعة.


ويسمى أوبتيونشوس أوبتيونشوس لسبب: بسبب خطط اللجنة التنافسية لعقود الخيارات والخيارات الخيارات.


تقدم أوبتيونشوس نموذجين مختلفين للتسعير:


للتاجر أقل نشاطا - 5 لخطة 5. خيارات أحادية الساق، 5 دولارات أمريكية لل 5 دولارات الأولى والعقد بعد ذلك. خيارات نشطة trader - خطة حجم عالية. $ 8.50 & أمب؛ 0.15 دولارا أمريكيا لكل أمر عقد ساق واحد.


أوبتيونشوس تقدم اثنين (2) عمولات السعر على فروق الأسعار أيضا:


10 مقابل $ 10 و $ 1 / عقد بعد ذلك $ 12.50 + $ 0.15 / العقد.


** المهم أن نلاحظ أن أوبتيونشوس لا تدعم الآلاف من صناديق الاستثمار المشترك، وذلك فقط حوالي 30٪ منهم يمكن تداولها على منصة دون إعادة توجيه إلى بائع طرف ثالث.


تداول صناديق الاستثمار $ 9.99.


منصة التداول.


أوبتيونشوس انتهت للتو اندماجها مع تراديمونستر، وقد هاجر منصة التداول لأكثر من تم. سوف يرى أصحاب الحسابات الحاليون نفس هيكل الرسوم والخيارات، فقط على منصة ترادمونستر. من أجل هذا القسم، يمكن استخدام تراديمونستر و أوبتيونشوس بالتبادل.


منصات التداول أوبتيونشوس متفوقة في العديد من الطرق للمنافسة للأسباب التالية:


إلى فزع بعض التجار الخبراء، أوبتيونشوس يقدم سوى نسخة المستندة إلى المستعرض من برنامجهم. إذا كنت بحاجة إلى خيارات سطح المكتب المتقدمة، قد تضطر إلى النظر إلى شركات الوساطة الأخرى، ولكن ربما يستحق إعطاءها النار.


مع ميزات مثل الكل في واحد أوامر تذكرة، منصة أوبتيونشوس بديهية وقابلة للتخصيص وفعالة.


ما الذي يفصل تجربة المستخدم من العديد من الآخرين؟ سريع لها.


تم تصميم كل شيء في أوبتيونشوس لتنفيذ مع سرعة وسرعة. هذا هو السبب في أنها توفر فقط بنية على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى أنه يجعل من الأسهل للحفاظ على والسيطرة من نهاية لها.


الجري ونقلت والبيانات وأخبار السوق وتذكرة التجارة المتكاملة ضمان أن كل ما يلزم لاتخاذ القرارات وتنفيذ جسديا الصفقات هو نقرة أو اثنين بعيدا.


لها للتخصيص، وهذا يعني تم تصميم واجهة من قبلك لتناسب احتياجاتك. تخطيطات للتغيير بالكامل، وجهات النظر مرنة، وسلاسل متعددة والحاجيات قابل للتعديل تعطيك للمستخدم تجربة شخصية.


إذا كان يبدو وكأنني أبيع منصة، لأن لها أن جيدة.


طيب، وبالتالي فإن منصة قوية وتسارع، ماذا عن أدوات التداول الخاصة بهم؟ بعد كل شيء، البوابة بأكملها يمكن أن تكون مصممة بشكل جيد للسماح لتدفق الكمال، ولكن إذا كان الوصول إلى المعلومات هو تعثر لك، ثم ما هي النقطة؟


دعونا نلقي نظرة على أوبتيونشوس عدد كبير من الأصول التداول قوية:


تقلبات الرسوم البيانية & # 8211؛ التحليل الضمني والتاريخي احتمالات الاحتمال & # 8211؛ أدخل رمزا، ضع سعر مستهدف وحساب احتمال ستوك سكرينر & # 8211؛ تمكن اختيارات المعايير الشخصية مخزونات الأسهم من التوصية بالاستثمارات التي قد تناسب أسلوبك حساب الربح والخسارة (P & أمب؛ L) بث مباشر & # 8211؛ الرسوم البيانية، وبيانات السوق والأخبار أوبتيونسهوس المخاطر النتيجة & # 8211؛ خوارزميات الملكية المصممة لتقييم وتحليل مخاطر محفظتك أنواع مختلفة من المخاطر تخفيف المخاطر 1-10 نظام تقييم إدارة المخاطر القيمة حتى بالنسبة للعاديين عارض المخاطر & # 8211؛ المزيد من خوارزميات المخاطر سبرياد إنفستيغاتور & # 8211؛ تفحص خيارات الأسهم للدعوة ووضع الخيارات مع عوائد نظرية عالية.


وإذا كنت جديدا على التداول، واختبار المهارات الخاصة بك، وتعلم الاستراتيجيات وتنفيذ الصفقات في أي خطر مع التجارة الافتراضية أوبتيونشوس ل.


أوبتيونشوس المحمول.


أعطى بارون 2014 أوبتيونشوس 4 ½ من أصل 5 لتطبيقاتهم النقالة.


حكم أوبتيونشوس من تفوق منصة لا تنتهي مع البوابة الإلكترونية الخاصة بهم. ابق على اتصال مع حساباتك أثناء تنفيذ الصفقات على الذهاب مع التطبيقات النقالة أوبتيونشوس المتاحة لباد، اي فون، أوقد النار، هواتف أندرويد وأقراص الروبوت.


تجربة المستخدم مماثلة جدا وجدت مع البوابة الإلكترونية يمكن أن يشعر على التطبيقات النقالة أوبتيونشوس.


خطط التقاعد.


على الرغم من أن على ما يبدو أبقى على باكبورنر، أوبتيونشوس لا تقدم حسابات التقاعد المعتادة تماما كما تفعل منازل الوساطة خدمة كاملة. فقط لأنه لا يتم وضع التركيز الرئيسي على خيارات التقاعد الخاصة بهم، أوبتيونشوس لا توفر معظم الخيارات التي تسعى.


ومن المهم في هذه المرحلة أن تبقي الأمور في نصابها الصحيح. أوبتيونشوس هو آلة التداول الهزيل، ولعودة الكثير من الاهتمام إلى جوانب "الخدمة الكاملة" الأخرى من القطاع المالي سيكون بعيدا عن كفاءتها الأساسية الأساسية.


ماذا يعني هذا بالنسبة لك، المستثمر؟


إذا كنت تاجر نشط، وتبحث للاستفادة من أوبتيونشوس منخفضة هيكل رسوم التداول وتريد أن تبقي بعض حسابات التقاعد الأخرى تحت نفس السقف، ثم أوبتيونسشوس سيكون مثاليا بالنسبة لك.


إذا لم تكن تاجر نشط، وتبحث في المقام الأول للعثور على مؤسسة مالية لبدء توصيل الأموال بعيدا على المدى الطويل، ولها اهتمام ضئيل جدا في تداول الأسهم أو الخيارات بنشاط، ثم أوبتيونشوس ليس لك.


الميزات المصرفية.


هنا هو حيث ينظر أوبتيونشوس فصل نفسها من كامل خدمة جزء العداد، والخدمات المصرفية.


الخدمات المصرفية الأساسية مثل حسابات التدقيق والادخار متوفرة، ومع ذلك تتطلب الحد الأدنى للحساب 10،000 $. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحتفظ الحسابات في جميع الأوقات بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت قادرا على الامتثال لهذه المعايير كنت قادرا على حفظ وكتابة الشيكات ضد وتحويل الأموال من حسابات الاستثمار إلى الحسابات المصرفية. إذا لم يكن كذلك، سوف تحتاج إلى بنك في مكان آخر.


خدمة الزبائن.


ليس كثيرا أن أقول على خدمة العملاء أوبتيونشوس. شبكة الإنترنت لا يملك ثأر الساحقة ضد لهم، وهذا يقول الكثير.


أجريت بعض الأبحاث لتحديد رأيي الخاص على خدمة العملاء أوبتيونشوس ...


أنا أطلقت وظائف الدردشة الحية، والتي لا يتم حجزها بدقة لأصحاب الحسابات. في غضون ثوان كان شخص ما باسم مايك قد استقبلني وسأل كيف يمكن أن تساعد. ضربت محادثة كما لو كان لدي حساب التقاعد الأساسي والأسئلة التجارية. وكلما سألت أسئلة سخيفة، حصلت على أكثر مهذبا مايك، وبحلول نهاية كان قد أجاب بذكاء جميع أسئلتي.


لذلك، في الختام، أوبتيونشوس قدرات الدردشة الحية، حتى بالنسبة لغير أصحاب الحسابات، لم يخيب.


يوفر أوبتيونشوس دفق مستمر من ندوات مجانية، المتاحة، مرة أخرى لا محفوظة فقط لأصحاب الحسابات. دون تسجيل الدخول إلى حسابي كنت قادرا على التسجيل في ندوات القادمة وكذلك ببساطة مشاهدة ندوات الماضي الحق على موقع أوبتيونشوس.


بالإضافة إلى ندوات حية، والوصول إلى الدردشة الحية و، أوبتيونشوس هو بالطبع المتاحة عن طريق الهاتف (7 صباحا - 7 مساء التوقيت المركزي).


طلب الرقم المجاني - 877-653-2500 خارج الولايات المتحدة - 1-312-279-9970.


جميع الأشياء في الاعتبار، أوبتيونشوس يوفر خدمة العملاء لدعم منتجاتها متفوقة العروض.


الحد الأدنى.


وغالبا ما تسمى أوبتيونشوس بيت الوساطة الخصم، الأمر الذي يجعل من المنطقي عند استعراض الأسعار. ولكن عند التفتيش الدقيق، يبدو أنهم يتصرفون أكثر مثل المنافسة الكاملة للخدمات (مثل تد أميريتريد و فديليتي).


إذا كنت تاجر نشط يجب أن تنظر في أوبتيونسهوس كقاعدة منزلك.


مراجعة المعلومات.


حول إيريك ستوفر.


أنا وكيل التأمين السابق والمصرفي تحولت الدعوة المستهلك. أولويتي هي المساعدة في تثقيف الأفراد والأسر حول أنواع مختلفة من التأمين التي يحتاجونها، ومساعدتهم في العثور على أفضل مكان للحصول عليه.


A استعراض أوبتيونشوس منصة التداول الظاهري.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


O بتيونشوس هو شعبية على الانترنت خصم الوساطة البيت. كما يوفر منصة التداول الافتراضية التي تسمح لك لممارسة والتعلم عن الاستثمار في بيئة خالية من المخاطر.


منصة افتراضية تبدو وظائف مثل منصة أوبتيونسشوس الحقيقية. التداول الظاهري يسمح للمستثمرين المحتملين لاختبار الاستراتيجيات وتعلم أساسيات الاستثمار. يمكنك وضع أوامر افتراضية، ورصد أداء المخزون الظاهري، واستخدام الأدوات والرسوم البيانية، وميزات الأخبار لإجراء البحوث.


هذه الميزات تعمل نفس كما لو كنت تستخدم منصة التداول أوبتيونسشوس الحقيقي. لفتح حساب افتراضي، انتقل إلى أوبتيونسهوس وانقر على علامة التبويب "التداول الظاهري" نحو الأسفل. بمجرد فتح حساب الظاهري وبدء منصة، وهذه هي الصورة سترى:


يوفر أوبتيونشوس المستثمرين الجدد مع 5000 $ من المال وهمية، ولكن يمكنك إضافة المزيد إذا كنت تريد.


على الرغم من أن منصة لديها تخطيط لطيفة جدا، ثروتها من الميزات يمكن أن تكون ساحقة في البداية، وخاصة للمستثمرين المبتدئين. يوفر أوبتيونشوس زر "مساعدة سريعة" مفيدة لمساعدتك على معرفة المزيد عن ميزات منصة مختلفة. يتيح لك زر المصباح الصغير هذا في الجزء السفلي الأيسر الفأرة فوق الروابط والأدوات وعلامات التبويب والنص للحصول على مزيد من المعلومات.


علامات التبويب الملاحة الأربعة في الجزء العلوي تمكنك من القفز بين معلومات حسابك، خيارات الأسهم، والبحوث، وأدوات أوبتيونشوس. تعرض علامة التبويب "الحساب" معلومات الحساب الأساسية، مثل قيمة حسابك ورصيدك النقدي. عند البحث عن رمز السهم، تظهر البيانات الأساسية للسهم في أعلى الصفحة وتغير عناوين الأخبار على اليمين وفقا لذلك.


يؤدي النقر على علامة التبويب الخيار إلى عرض القائمة الكاملة لخيارات الأمان. وتشمل هذه الأسعار، ونوع الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية.


علامة التبويب البحوث يمكن التنبؤ بها يسمح لك للبحث في الأسهم في أكثر عمقا، ومراجعة مثل هذه الأمور مثل الرسوم البيانية الأسعار، آراء المحللين، ومعلومات الشركة الأساسية. يمكنك أيضا مراجعة أداء السوق العام.


وأخيرا، فإن علامة التبويب أدوات يحصل لك لمجموعة من أدوات البحث التي تقدمها أوبتيونشوس. توفر أداة واحدة حركات السوق دقيقة تلو الأخرى في شكل تخصيص، في حين يساعد آخر على فهم أفضل المخاطر المحتملة في محفظتك.


يمكنك شراء الأسهم أو بيعها على أي من الأقسام المرتبطة بعلامات التبويب هذه.


بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، وممارسة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك في واجهة افتراضية أوبتيونشوس قد لا تكون مفيدة جدا. ولكن منصة يوفر وسيلة ممتازة للمستثمرين المبتدئين لتصبح مريحة مع سوق الأسهم.


عالم الاستثمار يمكن أن يكون تخويف لشخص لديه خبرة قليلة في البحث عن الأسهم والملاحة الرسوم البيانية السعر. إمكانية حقيقية للخسارة يمكن أن تخيف الناس بعيدا عن استكشاف السوق.


باستخدام المال الظاهري، منصة افتراضية أوبتيونسهوس يساعد المستثمرين المحتملين التغلب على بعض هذه المخاوف. ومع ذلك، يجب على المستثمرين الذين يمارسون في عالم التجارة الافتراضية أن يبذلوا قصارى جهدهم لتخيل أنهم يتعاملون مع المال الحقيقي.


أن & # 8217؛ ق أسهل من القيام به لأنه من الصعب خداع نفسك في الاعتقاد خطر وهمي هو خطر حقيقي. ولكن المستثمرين سوف تستفيد من محاولة لجعل عالمهم التجارة الافتراضية حقيقية قدر الإمكان.


إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من المهارات الخاصة بك كتاجر، والنظر في أوبتيونشوس كوسيلة خالية من التكلفة للتعرف على سوق الأوراق المالية.


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


2 ردود على & # 8220؛ مراجعة من أوبتيونسهوس منصة التداول الظاهري & # 8221؛


يمكنني استخدام سوغوتريد مع 3 الأسهم الأسهم الدولار هو واحد من المفضلة. أنا أيضا داب قليلا مع سكوتريد و إتريد لمنصات التداول التي أحب حقا. ومع ذلك & # 8230؛ أنا فقط حصلت على أن سوغوتريد هو دمج مع شركة أخرى، وسوف تقدم العديد من الامتيازات الجديدة ورسم قدرات قريبا، بنية اللجنة لن تتغير. قد يكون من المفيد النظر في؟


لقد راجعنا سوغوتريد في الماضي، وهو خيار جيد. يمكنني استخدام سكوتريد بسبب منصة التداول، وتكلفة منخفضة نسبيا، ومواقع الفروع.


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.

No comments:

Post a Comment