Tuesday 20 March 2018

عدم التعامل مكتب الفوركس السماسرة قائمة


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في خطة واحدة، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر الحد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


* تم تحديث هذه المقالة في 15 مايو 2017 *


عند اختيار وسيط الفوركس من الضروري فهم بنية التجارة التي سوف تستخدم. تحتاج إلى فهم ما إذا كنت تستخدم وسيط تداول مكتب الفوركس أم لا. هذه المعرفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير سواء كنت تشعر بالراحة باستخدام وسيط على المدى الطويل. أكبر مشكلة مع الوسيط الخاص بك هو ما إذا كان أو لا يمكن أن يكون التداول بنشاط ضدك.


القضايا مع مكتب التداول الوسيط.


مكتب تداول وسيط الفوركس، المعروف أيضا باسم صانع السوق، هو وسيط يأخذ الجانب الآخر من صفقات العميل، من خلال تحديد عرض التسعير وسعر الطلب والانتظار للتاجر الذي يرغب في الاستفادة من هذه الشروط مجموعة . ويتعامل وسطاء مكاتب التداول من خلال الشراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى، والاستفادة من الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. وفي معظم الحالات، یبقی وسطاء تداول الصفقات یحافظون علی الصفقات بأمان ضمن مجموعات السیولة الخاصة بھا ولا یحتاجون إلی مزودي سیولة خارجیین. في حين أن بعض الناس يعتقدون أن هذا النوع من الوساطة يستفيد من التاجر، العديد من التجار نقدر انتشارات ثابتة.


عكس وسيط مكتب التداول هو وسيط مكتب عدم التعامل، والتي غالبا ما يشار إليها بسماسرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) أو وسطاء محطة المعالجة (ستب من خلال المعالجة). على الرغم من أن هؤلاء الوسطاء تختلف قليلا في عروضهم، فهي مماثلة في حقيقة أنها لا تأخذ الجانب الآخر من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات. بدلا من ذلك، فإنها تعمل مع مزودي السيولة لإعطاء زبائنهم متغيرات متغيرة ومطابقة التجار مع التجار الآخرين الذين يرغبون في اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. لا يوجد وسطاء مكتب التداول يميلون أيضا إلى أن يكون لديهم فروق أسعار أقل من التعامل مع وسطاء المكاتب، ولكن كما ذكر سابقا، يمكن أن يكون هذا ميزة لبعض والبعض الآخر غير مؤات، حيث لا يتم تحديد الهوامش.


لا مكتب التعامل البيئة.


واحدة من أكبر القضايا مع وسيط مكتب التداول هو أنهم في كثير من الأحيان الشخص على الجانب الآخر من التجارة التي تأخذها. إذا كنت تفكر في ذلك، يمكن أن يكون تضارب كبير في المصالح. وسيطك لديه مصلحة خاصة في رؤية تخسر على التجارة. كما كانت هناك أمثلة للسماسرة الذين وجهت إليهم تهمة لعب الألعاب مع صفقات عملائهم. تقرأ قصص الوسطاء التي تمسح عملائها ببساطة، أو رفضت دفع الأرباح لأنها سوف تخبر المتداولين بأن سعر الصفقة تم تنفيذه على & كوت؛ سعر كاذب & كوت ؛.


والامر متروك لكم أن تكون الدؤوب، والبحث عن سجل وسيط مع وكالات مثل كفتك و فسا. ومع ذلك، قد تكون هذه الحجة شيئا من الماضي في وقت قريب كما أصبح وسيط الفوركس إن أكثر وأكثر شيوعا.


مشكلة أخرى مع مكتب التعامل هو أنك قد تصل إلى تأخير عند الحصول على طلبك شغلها. في الانهيار، وسيط التداول مكتب الفوركس يحتاج إلى الموافقة يدويا كل التجارة التي تأتي من خلال. إذا كان هناك الآلاف والآلاف القادمة، قد تجد أنك تحصل على تراجع عدة عشرات من النقاط قبل أن يحصل شغل التجارة الخاصة بك. لقد كان لي تجربة شخصية مع هذا، سواء ضد وضد خلاصة القول. عندما يكون لديك مكتب التعامل الذي طغت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر مبالغ فيها.


على النقيض من ذلك مع عدم وجود بيئة مكتب التعامل. لا تتطابق بيئة مكتب التعامل مع طلبات العميل تلقائيا مع التجار الآخرين من خلال مزود السيولة. عادة هذا هو تماما الكمبيوتر مدفوعة، وحظية. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية على نموذج مكتب التعامل التقليدية.


لا ينبغي أن يقترح أن مجرد وجود مكتب التعامل أن الوسيط هو غير شريفة. في الواقع، لفترة طويلة جدا اعتبرت هذه المعايير التجارية العادية. ولكن مع مرور الوقت، أعطت بعض التفاح السيئ مفهوم مكتب التعامل اسما سيئا للغاية وبدأ التجار في الطلب على أقل التداول الآلي، إن لم يكن مجهول و إن التداول.


إذا كنت غير مرتاح لمفهوم مكتب التعامل، هناك الكثير من السماسرة هناك التي لا تستخدمها. حتى في بيئة غير إن، لا يزال بإمكانك العثور على التداول الآلي الذي هو عادل تماما وشفافة.


سارة باترسون.


سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


* لتكون قادرة على مقارنة أسعار العمولة، ونحن قائمة لهم جميعا باسم "لجنة في جولة بدوره (100K)".


هناك طرق مختلفة لإدراج أسعار العمولة:


على سبيل المثال: $ 6.00 لكل جولة دوران (100k) = $ 3.00 لكل جانب (100k) أو 3.00 دولار لكل 100K أوسد تداول = 30.00 دولار لكل مليون دولار تم تداوله أو 60.00 دولار لكل مليون دولار تداولت دوران = 0.006٪ من التجارة.


هل تعرف وسيط ند / ستب / إن فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


وسطاء الفوركس: إن فس ستب فس ند فس د.


د & مداش؛ التعامل مع مكتب و [مدش]؛ وسطاء الفوركس التي تعمل (أوامر الطريق) من خلال مكتب التعامل واقتبس فروق ثابتة. وسيط تداول الصفقات يجعل المال عن طريق فروق الأسعار وعن طريق التداول ضد عملائه. ويسمى مكتب التعامل مع الفوركس وسيط صانع السوق - أنها حرفيا "جعل السوق" للتجار: عندما يريد التجار لبيع، يشترون منها، عندما يريد التجار لشراء، يبيعون لهم، على سبيل المثال. فإنها سوف تأخذ دائما الجانب الآخر من التجارة وبهذه الطريقة "خلق السوق". التاجر لا يرى يقتبس السوق الحقيقي، والذي يسمح وسطاء التعامل مكتب (صناع السوق) التلاعب مع نقلت بهم حيث يحتاجون إليها من أجل ملء أوامر العملاء.


ند & مداش؛ لا مكتب التعامل و [مدش]؛ ند وسطاء الفوركس توفر الوصول إلى السوق بين البنوك دون تمرير أوامر من خلال مكتب التعامل. مع صحيح لا التعامل وسطاء مكتب هناك لا إعادة يقتبس على أوامر وأي توقف إضافية خلال تأكيد الطلب. هذا، على وجه الخصوص، يسمح التداول خلال أوقات الأخبار دون قيود على التداول.


يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة للتداول أو اختيار لزيادة انتشار وجعل لجنة تداول العملات الأجنبية مجانا.


لا وسطاء مكتب التعامل إما ستب أو إن + ستب.


ستب & مداش؛ مباشرة من خلال معالجة و [مدش]؛ وسطاء ستب الفوركس بإرسال أوامر مباشرة من العملاء لمزودي السيولة - البنوك أو السماسرة الأخرى. أحيانا وسطاء ستب لديها مزود السيولة واحد فقط، وأحيانا أخرى عدة. وكلما زاد عدد مقدمي السيولة، وبالتالي فإن السيولة في النظام كانت أفضل من ذلك بالنسبة للعملاء.


حقيقة أن التجار لديهم إمكانية الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي ونقلت ويمكن تنفيذ الصفقات فورا دون تدخل تاجر هو ما يجعل منصة ستب.


إن & مداش؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & مداش؛ إن وسطاء الفوركس بالإضافة إلى ذلك تسمح أوامر العملاء للتفاعل مع أوامر العملاء الأخرى. يوفر إن الفوركس وسيط السوق حيث جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق والتجار الأفراد) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. يتفاعل المشاركون داخل النظام والحصول على أفضل العروض لتداولهم المتاحة في ذلك الوقت. تتم مطابقة جميع أوامر التداول بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي. يتم تطبيق رسوم التداول الصغيرة - عمولة - دائما.


في بعض الأحيان يتم مناقشة وسطاء ستب كما لو كانوا وسطاء إن. ليكون إن صحيح، وسيط يجب عرض عمق السوق (دوم) في نافذة البيانات، السماح للعملاء تظهر حجم النظام الخاصة بهم في النظام والسماح للعملاء الآخرين لضرب تلك الأوامر. مع تجار وسيط إن يمكن أن يرى أين السيولة وتنفيذ الصفقات.


أنواع وسيط وسيط: ثابت مقابل متغير ينتشر مقابل العمولة.


إن وسطاء الفوركس لديهم دائما فروقات متغيرة. فقط وسطاء إن تهمة عمولة للتداول الفوركس. العمولة هي الأرباح / الأرباح الوحيدة التي يتلقاها وسيط إن. إن وسطاء إن لا كسب المال على العطاء / طلب (انتشار) الفرق.


يتم تعويض وسيط ستب الفوركس من خلال انتشار (ماركوبس انتشار - ليتم شرحها في التفاصيل أدناه).


لدى وسطاء ستب خيار تقديم فروق أسعار متغيرة أو ثابتة. يقوم وسطاء شركة ستب بتوجيه جميع طلبات التداول إلى مزودي السيولة - البنوك. هؤلاء الوسطاء، كوسطاء بين عملائهم والبنوك، ويحصلون على أسعار (فروقات) التي نشرتها البنوك في السوق بين البنوك. معظم البنوك، في الواقع، تقدم فروق أسعار ثابتة وصناع السوق.


وبالتالي فإن وسيط ستب لديه خياران:


1. السماح الثابتة ينتشر.


2. ترك انتشار في 0 والسماح للنظام اتخاذ أفضل عرض وطلب من عدد من البنوك (كلما كان ذلك أفضل) وبهذه الطريقة توفر فروق متغيرة.


كيف يكسب وسيط ستب أمواله؟ وبما أن وسطاء ستب (وكذلك إن) لا يتاجرون مع عملائهم، فإنهم يضيفون علامات تجارية صغيرة خاصة إلى عرض الأسعار. ويتم ذلك عن طريق إضافة نقطة (أو نصف نقطة، أو أي مبلغ آخر) إلى أفضل عرض وطرح نقطة على أفضل وجه من مزود السيولة. يتم توجيه جميع طلبات العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة في الانتشار الأصلي الذي يتم نقله من قبل هؤلاء المزودين في حين يحصل وسيط ستب على أمواله من ترميزات خاصة.


ويقوم العديد من وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي بتشغيل نموذج محطة معالجة هجين: د + ند.


كل وسيط ستب يوقع عقد عمل مع مزودي السيولة (الوسطاء الرئيسيين)، حيث شروط العقد تنظم الحد الأدنى من مستوى المعاملات التي سيتم قبولها من قبل مزود السيولة. وهذا يعني أن جميع الطلبات الصغيرة التي يضعها التجار (عادة تلك التي تقل عن 0.1 لوت) لا يمكن إرسالها إلى مزودي السيولة، لأنها لن تقبل؛ وبالتالي يجب التعامل مع هذه الأوامر من قبل وسيط ستب الذي يصبح في هذه الحالة طرفا مقابل معاملتك (نموذج مكتب التعامل). إذا كنت تتداول مع "حساب سينتس" أو "حساب مصغر"، وسيط ستب الخاص بك هو على الأرجح دائما هو الطرف المقابل من الصفقات الخاصة بك.


لجميع أوامر أكبر (كقاعدة عامة، فوق 0.1 لوت)، وسيط ستب يستخدم جسر التكنولوجيا ستب الحقيقي ويرسل أوامر إلى السيولة يوفر. مع كل معاملة، وسيط يتلقى جزء من انتشار.


صانع سوق الفوركس - وسيط مع مكتب التعامل يكسب المال على العرض / الفرق الفرق وكذلك عندما يفقد العميل التجارة، حيث يتم تداول صانعي السوق ضد عملائها من خلال التحوط - الدخول في تجارة المعاكس.


استنتاج:


إن وسطاء إن أنقى سلالة بين جميع تجار الفوركس. أنها لا تربح على فرق الفرق. أرباحهم الوحيدة تأتي من العمولة. إن وسطاء المهتمين لعملائها أن يكون الفوز، وإلا لن يكون هناك عمولة لكسب.


كما أن وسطاء شركة ستب يكسبون أرباحا على أساس فروقات الأسعار، وبالتالي على الرغم من أنهم ليس لديهم مكتب تداول فعلي لمراقبة طلبات العملاء ومكافحتها التجارية (ما لم يكن نموذج هب ستب)، فإنهم لا يزالون قادرين على تحديد سعرهم الخاص - وتوجيه أوامر التداول لمزودي السيولة وتزويد عملائها بخدمات التداول المتقدمة، وانخفاض الودائع الحسابية، والتنفيذ السريع والبيئة التجارية المجهولة مع عدم وجود مكتب التعامل. وسطاء ستب مهتمون أيضا أن نرى عملائهم التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر.


صناع السوق كسب المال على فروق الأسعار والتحوط ضد عملائها. ومع ذلك، إذا أصبح العميل "جدا" مربحة، فإنه يمكن مباشرة "بالضيق" الوسيط. في حين أن هذا يمكن أن يكون مقبولا ويدار مهنيا من قبل أكبر صانع السوق ذات السمعة الطيبة، مع تاجر أصغر هذا العميل سوف يطلب قريبا لمغادرة.


فوائد التداول مع وسطاء لا التعامل.


ومن بين الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يبحثون عن وسطاء ند هو الشفافية، أفضل وأسرع يملأ وعدم الكشف عن هويته.


الشفافية تعني أن المتداول يدخل سوقا حقيقية بدلا من السوق التي يتم إنشاؤها بشكل مصطنع له.


فالتعبئة الأفضل هي نتيجة لعروض وعروض السوق التنافسية والتنافسية المباشرة.


عدم الكشف عن هويته يعني أنه لا يوجد مكتب التعامل يراقب الذين قد حان للسوق وطلب النظام المراد شغلها، بدلا من ذلك يتم تنفيذ أوامر العميل تلقائيا، على الفور من خلال شبكة السوق ومجهول تماما.


على الجانب الآخر هو وسيط التعامل التعامل، الذي هو قادرة على تعريف عملائها. وفي أسوأ السيناريوهات، يمكن لهذا الوسيط تقسيم العملاء إلى مجموعات ووضع صفقات أقل نجاحا على التنفيذ التلقائي والتجارة ضدهم لأنهم سيفقدون في المتوسط، في حين سيتم وضع العملاء الذين يظهرون علامات على نجاح التداول على "بطء" ويمكن توفيرها مع تكرار إعادة تسعير، الانزلاق و / أو بطء التنفيذ وخصوصا خلال الأسواق تتحرك بسرعة في حين يحاول وسيط لتعويض المخاطر الخاصة. تعتمد شفافية وسيط مكتب التعامل على القواعد داخل الشركة.


وسطاء الفوركس ليست سيئة على العموم، سواء التعامل أو عدم التعامل مكتب، أنها ليست هناك أن يكون ضد أي تاجر معين. أنها تبدو لجعل الأعمال التجارية، وليس فقط العمل للتجار من حيث التعاون في بيئة السوق. العديد من وسطاء الفوركس الكبيرة الذين لديهم الكثير من العملاء تميل إلى محاولة لمساعدة عملائها تصبح مربحة بقدر ما تستطيع، ولكن بمجرد وضع نظام التداول، كل شخص لأنفسهم.


هو فكسك ستب أو دما وسيط؟ ز.


BrokerGuru.


أجي ليس إن.


أنها توفر حسابات ستب، ولكن أيضا حسابات مكتب التعامل، حيث تتاجر ضد عملائها.


مرحبا هو أجي إن أو أنها التجارة ضد موكليهم.


BrokerGuru.


لا يوجد وسطاء إن في كندا.


قد يقبل الوسطاء إن من بلدان أخرى المواطنين الكنديين (انها ليست صارمة كما هو الحال مع المواطنين الأمريكيين). لكننا لا نملك تفاصيل حول قيود المواطنة لكل وسيط، أنا آسف حقا.


يرجى تقديم المشورة لي على ثقة إن وسيط الفوركس الذي يقبل المواطنين الكنديين،


شكرا جزيلا لك مقدما،


BrokerGuru.


فوركسمارت هو ستب وصانع السوق، فهي ليست إن.


وسطاء إن يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


هل هناك أي وسطاء الفوركس إن خدمة المواطنين الأمريكيين؟ شكرا لك، مايك.


لم أجد فورسمارت في هذه القائمة، واقترح إضافة هذا الوسيط.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


قبرص - في الخارج - من السهل تسجيل وغير مكلفة أيضا.


لماذا يتم تسجيل العديد من الوسطاء في قبرص ؟؟


BrokerGuru.


سنقوم بجمع المعلومات حول هذا الوسيط ليتم تضمينها في القائمة.


لديها فكسونوس أيضا ستب / إن الحقيقي.


يكون جدا كاريفول، MT4 و MT5 لديها فيرتوال التاجر التوصيل بناؤها في منصة، إن أو لا، لا يمكنك الفوز في المدى الطويل، هذا ينبغي التحقيق من قبل فكا أومبودسمان. إيت نوت فير غيم.


لا تتاجر أبدا مع التجار 12 السماسرة.


أود أن أعرف أي وسيط هو الأفضل.


ما هو الحد الأدنى للنقاط المبلغ لتحقيق الربح؟


BrokerGuru.


إن / دما / ستب = إن / ستب = إن.


العنصر الرئيسي هنا هو "إن". والباقي هو مجرد إضافات إلى ما إن لديها بالفعل: دما - الوصول إلى الأسواق مباشرة، وهو متاح مع جميع إنز. و ستب - من خلال المعالجة المباشرة - والتي هي مرة أخرى سمة لجميع إنز.


لذلك، ما إذا كان وسيط يقول أنها إن / دما / ستب أو ببساطة إن، انها نفس الشيء، مجرد نهج التسويق المختلفة.


ما هو إن / دما / ستب؟


كيف يختلف عن إن؟


BrokerGuru.


عذرا، لا يمكن تقديم آراء / وسيط اقتراح، ونحن على الموارد غير منحازة. يمكن تقديم الحقائق فقط:


ل فكسفير، كنت تبحث في 2 سنة شركة في الخارج، لا ينظم. نعم، حسب وصفها وشروطها، فهي إن.


عزيزي وسيط المعلم، أولا وقبل كل شيء بفضل اور النصائح / اقتراحات قيمة، أريد أن أسأل ش عن فكسفير، هل هو نقي إن وسيط موثوق بها.


BrokerGuru.


فكسم هو وسيط ستب فقط.


النينجا التاجر هو منصة التداول، وليس وسيطا.


فكسم وتاجر النينجا غير المدرجة كوسيط، أليسوا وسيط إن؟ أجب من فضلك.


إن هو الأفضل.


(إن يتضمن ستب و ند بالمناسبة.)


إن أو د أو ستب أو أي. أي وسيط هو الأفضل.


يرجى كل الجسم. أي وسيط هو الأفضل. إين أو ستب أو د أو أي واحد.


أنا لا أعرف من أين طرح هذا السؤال ولكن أنا هوبومسون سوف يجيب.


أي شخص يعرف أي وسيط توفر المعادن الأساسية تي التجارة في mt4 أو mt5؟


تاجر.


ماذا عن تيكميل.


تاجر.


إذا كانت اللجنة للكثير هي 7.


هل العمولة على 0.5 لوت هي 3.5 و 0.7 على 0.1 لوت؟


BrokerGuru.


تم إدراجها. ما هي اللجنة على حساب إن برو (لكل 100K دوران دائري)؟


كيفية إدراج شركتنا في قائمة المذكورة أعلاه؟


هل يعرف أي شخص كيف هو أواندا؟


مع إنز دائما اختيار السماسرة الذين يقدمون حسابات إن فقط.


مثلا إن / ستب + حسابات صانع السوق = لا.


إن / ستب + ستب = لا.


إن الحسابات فقط = نعم.


BrokerGuru.


وفقا لسياستنا، لا يمكننا تقسيم السماسرة إلى "حقيقي" و "غير حقيقي". أنا آسف حقا.


تطبق قاعدة عامة على جميع الوسطاء: تعاملهم كما لو كنت تختار مصرفا لثقة أموالك. ما هي معاييرك؟ الخبرة والسمعة وحجم الشركة ومستوى الدعم، وراحتك الخاصة مع الشروط والأحكام التي يتم تقديمها.


في حين من بين المعايير الفنية، يجب أن يكون كل وسيط إن:


- لا يوجد مكتب التعامل.


- عمولة على رأس فروق الأسعار.


- 5 أرقام أسعار الأسعار.


- تنفيذ السوق للأوامر.


إذا كان أي من هؤلاء مفقودين من القائمة، انها ليست وسيط إن.


أنا أعيش في أستراليا، مبتدئ، أتساءل فقط إذا كنت تستطيع تقديم المشورة لبعض من أفضل السماسرة التي هي حقيقية وتقدم (لا التعامل مع مكتب + ستب + إن) الخدمات.


أي وسيط يسمح المراجحة.


شكرا لك سيمون على إجابتك.


حاولت التجريبي تبدو سريعة جدا وانتشار ضيق جدا.


نعم هم ستب.


بريوريفس لا تتقاضى أي عمولة للتداول، وبالتالي فهي ليست إن.


اسألهم عن دما، فإنها تبدو وكأنها قد تكون دما / ستب (دما هي أفضل من ستبس بسيطة)


أي واحد يمكن أن تعطي اقتراح على بريورفكس يقال أنها وسيط ستب؟


سونبيرد إس una estafa. Abres cuenta en ور y تي لا هاسن إن أوسد-نونكا إكسبليكان كومو هاسن لوس cambios. Te بروميتن كوزاس-روبوت، سيناليس etc. بارا كيو إنغريسس ماس dinero. Si quieres retirar desaparecen. Son lo peor.


الفوركس التاميل هو انه احتيال مدير الصندوق؟


يبدو انه يجعل المزيد من المال في ليفيفوريكس؟


كيف من الممكن حدوث ذلك؟ دعونا معرفة.


السر وراء هو الفوركس التاميل وحتى وسيط الفوركس على حد سواء هم أصدقاء أكثر من حتى الفوركس وسيط رئيس التسويق و Mr. Forex التاميل على حد سواء هي من نفس المكان (الهند تاميل نادو) حتى الفوركس لا ينظم وسيط الفوركس لذلك أيا كان السيد تجارة الفوركس التاميل سوف أقول لسوق الفوركس حتى للتلاعب بها. في نهاية اليوم أي السبت والأحد يمكن للعملاء عرض تجارته في حين ينظر في الأمر حتى تم التلاعب بها وسيط الفوركس وفقا لنظام الربح. بعض الصفقات يمكنك أن ترى خسائر أقل والمزيد من الأرباح.


ما هو بيف للسيد الفوركس التاميل؟


في كل مرة عندما يشير عميل حتى وسيط الفوركس انه سوف تحصل على 20٪ من الودائع.


هل هناك أي شيء آخر؟


بسبب تاريخ التجارة مربحة والإعلان أو نشره في وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك لتغطية التدريب عبر الإنترنت وبعض الوقت سوف يعمل مدير الصندوق ..


كم يكلف التدريب عبر الإنترنت؟


في بعض الحالات عندما يطلب العميل كلمة مرور عرض / المستثمر سوف تقدم للعميل؟ في مدير mt4 انه يمكن تحديد ما إذا كان أي عميل عرض حسابه؟ عندما لا يكون هناك عارض على حساب mt4، وسيط إيفيفوريكس التلاعب في الصفقات الربح، وهذا هو السر.


إيفيفوريكس و ترادينغويثتاميل / كلاهما احتيال والناس الاحتيالي لا تضيعوا المال.


يرجى الانتباه! كل المتداولين الجدد يرجى قراءة ما كتبه المتداول في 27 سبتمبر! سوف تفعل أنفسكم لصالح كبير! هناك العديد من الأصوات حتى في الفوركس "فوركس" المنتديات التي تحاول أن نشير إلى أن "الفوركس التجزئة على الهامش" هو بيجيست الاحتيال في التاريخ!


آل، ومرة ​​أخرى، كل "السماسرة" تقوم بتشغيل محلات دلو في محاولة للحصول على كمية صغيرة من المال من الناس الذين في أمس الحاجة إليها!


يمكنك أن تسأل لماذا السلطات لا تتوقف عن ذلك لأن: أولا أنها لا يمكن أن تتوقف مؤسسة مالية حرة، وثانيا ليس هناك سوق مركزي والوسيط يلعب من قبل قواعده الخاصة. ولا أحد من الناحية القانونية لا يمكن أن تفعل شيئا، ما لم يكن بعض جذري يتم اتخاذ التدابير. الذي يسمى التنظيم يعني أبسولوتيلي شيء. الشيء الوحيد هذه الغشاشين، آسف، والوسطاء تحتاج إلى الحفاظ على هيب حول "الفوركس التجزئة على الهامش". مثل في لعبة إيانتيك الهرمي!


آسف ل ديسابوانت يا رفاق ولكن اتخاذ المال الخاص بك وتشغيل، لا ننظر إلى الوراء، تشغيل أسرع، والحفاظ على التوالي.


من فضلك أود أن أعرف ما إذا كان سنفينانسيالز صحيح سماسرة إن ويمكن الوثوق بها. snfinancials /


شكرا مع تحياتي.


وسيكون من المهم تطوير ما يمكن لوسطاء التجزئة القيام به أيضا عندما يحقق المتداول الفردي الربح. وأنا مندهش عندما قرأت أن وسطاء ستب "لا تتاجر ضد عملائها" و "مهتمون أيضا أن نرى عملائها التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر". لأن تجربتي تظهر عكس ذلك تماما.


أنا تداولت مع وسيط التجزئة المعروفة التي هي معروفة لمتغير ولكن ضيق ينتشر.


عدة أشهر من التعلم فكس، ميتاترادر ​​و مقل، والعديد من أشهر أكثر من اختبار نظام آلي معقد على حساب تجريبي، حتى فتحت حساب لايف وأطلقت الاشياء. باستخدام هامش 2K، خلال الأيام الثلاثة الأولى أنا جعلت 740 غبب من الربح. من هناك، بدأت الأمور تتغير، مع خسائر مستمرة. بيانات السوق أقل بكثير وردت، تقبل أقل بكثير الصفقات على الفور، فروق أعلى من المعتاد.


بعد تحليل القصة بأكملها (على وجه الخصوص مقارنة مع النظام نفسه بأكمله تشغيل بالتوازي على حساب تجريبي، فتح حساب حقيقي مع وسطاء آخرين)، أستطيع أن أقول فقط أن الغالبية العظمى من هؤلاء الوسطاء لا التسويق وليس تداول العملات الأجنبية. هم أكثر اهتماما في إيجاد عملاء جدد وجعلها تستخدم الهامش كله في أكبر عدد ممكن من الصفقات، بدلا من مساعدتهم على البقاء وتطوير مهاراتهم التجارية.


أنا الآن التحول إلى إن تلك، وهذا أمر مؤكد!


BrokerGuru.


نعم، يمكن للسماسرة إن تقديم 0.01 الكثير التداول.


حسابات إن أيرونفس تبدأ من $ 500 مع 0.01 لوت.


أيرونفكس يقدم إن / ستب حساب على الكثير الجزئي (0.01 لوت)، هل هم حقيقي إن / ستب وسيط؟


مرحبا بالجميع، أنا من سري لانكا، وأنا أحب أن أبدأ تداول العملات الأجنبية وفتحت حساب مع فكسشويس، فمن السهل ويمكنك أن تبدأ مع 50 $ أو 100 $، فهي تعطي مكافأة إيداع بالإضافة إلى سحب مكافأة، خدمة العملاء جيدة جدا، و وسطاء فقط يمكننا أن نثق، حظا سعيدا.


أفضل تصنيف لقد وجدت من أي وقت مضى عن وسطاء الفوركس.


BrokerGuru.


صناع الأسواق و دما ليست هي نفسها.


- يقوم صانعو السوق بتشغيل مكتب تداول. هي أطراف مقابلة في صفقات عملائها.


- دما لم يكن لديك مكتب التعامل & أمب؛ لا تتاجر ضد عملائها.


- لا يقوم وسطاء إن بتشغيل مكاتب التداول & أمب؛ وبالتالي ليس لديهم تضارب في المصالح مع عملائهم.


لمزيد من المقارنة بين دما ووسطاء إن، يرجى مراجعة هذه الصفحة:


أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.


تجار الفوركس الذين يريدون أن يكونوا قادرين على معرفة ما هي أنواع الصفقات التي يتورطون فيها غالبا ما يبحثون عن وسطاء الفوركس الذين يقدمون الخيارات الأكثر شفافية. عندما تحتاج إلى الانخراط في أسواق الفوركس متعددة ولكن كنت ترغب في تجنب علامات المتابعة والارتباك التي يمكن أن تأتي مع أساليب التداول القياسية، ثم تحتاج إلى القيام بأعمال تجارية مع وسيط لا التعامل مكتب الفوركس. A لا التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، ند وسيط لفترة قصيرة، وسوف تظهر لك حيث كل من خيارات التجارة الخاصة بك تأتي من ثم تسمح لك لتنفيذ الصفقات مجهول ومباشرة. تكاليفك أقل وقدرتكم على الانخراط مباشرة في المعاملات التي سوف تجعلك المزيد من المال وزيادة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


YouTradeFX.


إكسنيس (نز) Ltd.


فبس الأسواق.


إنستافوركس.


XTrade.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment