Friday 9 March 2018

أرباح استراتيجية الخيارات


باور بروفيت ترادس.


باور بروفيت ترادس.


توم جنتيل مرتين النشرة الأسبوعية مجانا باور بروفيت ترادس.


انقر هنا للاطلاع على هذا التقرير الخاص.


مشاركة & أمب؛ مناقشة.


استراتيجية أفضل خيار لأرباح موسم الربح.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلت لك أن التجار يتطلعون دائما إلى & # 8220؛ على الجانب الأيمن من التجارة. & # 8221؛


إلى تاجر الخيارات، وهذا يعني أنك تريد أن تكون المكالمات طويلة على الأسهم التي ترتفع في السعر أو طويلة يضع عندما الأسهم يتراجع في السعر.


هذا غالبا ما يكون أسهل من القيام به & # 8211؛ واتخاذ موسم الأرباح. يمكن أن تتقلب أقساط الخيارات بشكل ملحوظ في إعلان الأرباح & # 8230؛ والأشياء يمكن أن تحصل حقا البرية عندما يتم الإعلان وسعر السهم يتحرك على الأخبار.


التحدي، بالطبع، هو معرفة كيفية ينتهي على الجانب الأيمن من التجارة.


إذا جاء تقرير الشركة في مواتية، فإن السهم عادة ما يصل الفجوة وفتح أعلى مما أغلق في اليوم السابق. إذا كان لديك خيارات مكالمة طويلة، ثم كنت على الجانب الأيمن من التجارة.


إذا جاءت الأرباح أقل من التوقعات، فإن السهم عادة ما تكون الفجوة وفتح أقل من اليوم السابق & # 8217 ق. في هذه الحالة، وطويلة وضع الخيارات وضعك على الجانب الأيمن من التجارة.


ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب جدا الحكم على الطريقة التي سوف تتحرك الأسهم على إعلان الأرباح (هذه الثغرات يمكن أن تكون كبيرة جدا & # 8211؛ نسأل أي شخص الذي رأى ما بريسلين المجموعة شركة (نسداق: يكلن) أو الأبجدية شركة (نسداق: غوغ) في اليوم التالي لإعلانات أرباحها، في حين أن الأخبار الجيدة عادة ما تجلب البوب ​​والأخبار السيئة عادة ما يشير إلى انخفاض في سعر الكامنة، وهذا ليس دائما الحال في اليوم & # 8217؛ s الأسواق.


ولكن ماذا لو قلت لك أن يمكن أن التجارة خلال موسم الأرباح دون الحاجة إلى تخمين أي طريقة الأسهم سوف تتحرك؟


هناك استراتيجية واحدة يمكن أن تساعدك على الربح بغض النظر عن ما يحدث خلال موسم الأرباح.


اسمحوا لي أن تظهر لك & # 8230؛


التحدي رقم 1: المكالمات أو يضع؟


في ما يلي أربعة سيناريوهات يمكنها & # 8211؛ والقيام & # 8211؛ اللعب بها بعد إعلانات الأرباح:


وفازت الشركة بتوقعات الأرباح، لكنها خفضت توقعاتها للمبيعات / الأرباح في الأرباع القادمة، وبدلا من الانهيار، انخفض السهم بدلا من ذلك أو استمر في الانخفاض في السعر. وفقدت الشركة توقعات الأرباح، لكنها أفادت عن نمو أعلى مما كان متوقعا في الأرباع القادمة، وتراجعت فجوات الأسهم و / أو استمرت في ارتفاعها. حققت الشركة أرباحا من الربع الأخير، ولكن ليس من خلال هذه الفصول & # 8220؛ المتوقع & # 8221؛ كمية. يبدو الإيقاع كما يفعلون أفضل من الربع الأخير، ولكن منذ كان & # 8217؛ ر & # 8216؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 8217؛ يتداول السهم لأسفل. فقدت الشركة أرباح الربع الأخير من العام، ولكن لم تفوت هذه الأرباح حتى الربع الرابع من العام الحالي؛ & أمب؛ 8220؛ من المتوقع & # 8221؛ كمية. ولا يزال لديهم عائدات سلبية، لكنهم يعتبرون أن أداءهم أفضل مما كان متوقعا من خلال عدم فقدانها، لذلك تعتبر الأمور تتحرك في الاتجاه الصحيح ويتداول السهم أعلى.


كل هذه السيناريوهات & # 8211؛ حيث ينظر إلى الأخبار الجيدة على أنها سيئة وأخبار سيئة ينظر إليها على أنها جيدة & # 8211؛ يمكن أن تجعل خيارات التداول & # 8211؛ بوي ذي & # 8220؛ رايت & # 8221؛ خيارات & # 8211؛ تجربة محبطة للتجار.


أفضل طريقة لتجنب الإحباط من التخمين الطريقة التي الأسهم سوف تتحرك على إعلان الأرباح هو توظيف واحدة من الاستراتيجيات المفضلة بلدي: سترادل.


مع سترادل لم يكن لديك الضغط من الاضطرار إلى اختيار أي خيار لديك لشراء من أجل كسب المال.


إذا كنت تشتري المكالمات فقط، الأسهم يجب أن تذهب أعلى؛ إذا كنت تشتري يضع فقط الأسهم لديها للذهاب أقل. ولكن سترادل يتيح للمتداولين أن يفيدوا ما إذا كان السهم يذهب أعلى أو أقل.


وهناك سترادل يسمح لك أن تأخذ عددا من المتغيرات من المعادلة، أسئلة مثل: سوف تغلب الشركة، يغيب، رفع التوجيه، تعلن عن برنامج إعادة شراء الأسهم، توقعات أفضل أو أسوأ النتائج في الربع التالي & # 8230؛ والقائمة تطول.


أي من هذه يمكن أن يحدث & # 8211؛ و مع سترادل، أنت دون & # 8217؛ ر الرعاية لأنك الآن في وضع يمكنها من الفائدة المحتملة.


A سترادل هو موقف التجارة الخيار حيث كنت شراء إلى فتح كل مكالمة وخيار وضع على نفس الأسهم مع نفس سعر الإضراب وبنفس الشهر & # 8217؛ s انتهاء الصلاحية. أنت تكبد المزيد من التكاليف عن طريق شراء كلا الخيارين، لذلك تحتاج الأساسية لجعل خطوة كبيرة. وبمعنى كبير يعني الكامنة يجب أن يكون هناك إمكانية للتحرك سعر كبير بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة التجارة.


لمزيد من المعلومات حول هذه الإستراتيجية التجارية غير الاتجاهية، انقر هنا.


التحدي رقم 2: متى تغلق أسفل سترادل الخاص بك.


وبمجرد الانتهاء من اتخاذ القرار، يصبح السؤال: هل تغلق صفحتك قبل الإعلان عن الأرباح أم تحتفظ بها حتى بعد الإعلان؟


قبل أن نصل إلى ذلك، اسمحوا لي أن أناقش بإيجاز القلق بشأن التقلب الضمني (إيف) حول الأرباح.


إيف يميل إلى زيادة الدخول في تقرير الأرباح حيث أن المضاربة على ما سيعنيه التقرير إلى ارتفاع سعر السهم في المستقبل.


المشترين من الخيارات، حتى المتداول سترادل، يجب أن نكون حذرين ونعرف أنهم يشترون أعلى الرابع في أسعار الخيارات خلال الفترة قبل إعلان الأرباح. يصبح الوضع حيث من المرجح أن يكون شراء في ارتفاع الرابع لبيع في إيف أعلى من ذلك.


نلقي نظرة على الصورة أدناه، والتي تصور ما يمكن أن يحدث ل إيف الذهاب إلى الأرباح:


تظهر الصورة أدناه ارتفاع في الرابع في خيارات الشركة القادمة على أرباحهم:


الخطر في الشراء قبل إعلان الأرباح هو حقيقة أن الرابع من المرجح أن يكون أعلى. وبمجرد أن يتم الإعلان والأخبار خارج، وليس هناك المزيد من التكهنات، والرؤساء الرابع أقل.


ويأتي التقلب الضمني من تسعير الخيارات، وعلى الرغم من ما يحدث مع سعر السهم، & # 8220؛ إيف سحق & # 8221؛ يمكن أن تؤثر على قيمة الخيار سلبا. هذا يظهر ما يحدث ل إيف عندما الناس & # 8220؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار. & # 8221؛


الإغلاق قبل الإعلان & # 8211؛ أكبر اعتبار في إغلاق أسفل الخاص بك قبل إعلان الأرباح هو أن خطر المخاطرة في الواقع الفجوة أو التحرك بما فيه الكفاية على أخبار جيدة أو سيئة، وكنت تفوت على هذه الأرباح إذا كان لديك إذا كنت عقد على الإعلان.


وهذا هو خطر ضياع الفرصة.


إغلاق اليوم التالي للإعلان & # 8211؛ ويصبح هذا الوضع الذي قد يكون لديك ربح في التجارة حيث أن السهم قد بدأ وضمنا تقلب يزداد، والذي يضخ قسط، وزيادة الجانب خيار المكالمة من سترادل.


الخطر هنا هو أنه، بعد الإعلان، أي من السيناريوهات الأربعة التي ذكرتها سابقا يمكن أن يحدث & # 8211؛ و تعيث فسادا على الخيارات الخاصة بك. الأسهم قد الفجوة في الاتجاه المعاكس، وبذلك قيمة الخيارات مرة أخرى إلى حيث بدأت.


على الرغم من أن وضع التعادل أفضل من الخسارة، بعد أن يعود السهم إلى حيث كان عندما كنت وضعت على التجارة أمر محبط.


وباإلضافة إلى انخفاض قيمة التقلبات الضمنية، فإن خسارة القيمة الزمنية قد تؤثر سلبا على الخيار إذا كانت القيمة الجوهرية ال تعوض ذلك وتحافظ على الربحية أو تكتسبها.


الشيء الرئيسي الذي يمكن أن يؤذيك في موقف سترادل هو إذا كان السهم يتداول جانبية أو لا يحرك بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة التجارة.


عندما السهم لا تكتسب أي قيمة جوهرية أكثر، فإن الشروط الأخرى المذكورة للتو & # 8211؛ & # 8220؛ إيف سحق & # 8221؛ و ثيتا أو الوقت تسوس & # 8211؛ يمكن أن تقتل القيمة على هذا الخيار.


تعرف تاريخك.


إذا كنت قد أعدت خيارات التداول خلال موسم الأرباح، فمن الأفضل أن تعرف التحركات السعرية للأسعار الأساسية قبل وبعد الإعلان عن الأرباح.


مع أدوات الملكية الخاصة بي، أستطيع أن تظهر لك السلوك التاريخي للأسهم حول إعلانات الأرباح، بما في ذلك كيف يؤثر رابعا على سعر السهم في كل من المدى وصولا إلى الإعلان وعواقب.


هذه هي الطريقة التي تحديد الأسهم مع فرصة لجعل أكبر حركة الأسعار (في أي اتجاه)، وكيف أعرف متى يغلق بلدي سترادلز.


يظهر في الصورة التالية سعر تحرك٪ بعد الأرباح على قائمة الأسهم:


انقر لعرض هذه القائمة التالية تظهر أفضل سعر٪ تحرك قبل الأرباح:


انقر لعرض أخيرا، يمكنك حتى تحليل ما إيف يفعل قبل وبعد إعلان الأرباح. توضح الصورة أدناه ما يحدث للرابع بعد إعلان الأرباح:


كليك تو فيو معرفة كيفية تصرف المخزون الأساسي خلال إعلانات الأرباح الماضية يمكن أن تعطيك فرصة أفضل في إغلاق مربح خارج سترادل الخاص بك.


هنا & # 8217؛ s درس التداول الخاص بك ملخص: باستخدام سترادل إلى التجارة الأرباح.


أفضل طريقة لتداول الخيارات خلال موسم الأرباح هي استخدام إستراتيجيتي التجارية المفضلة غير الاتجاهية: سترادل. سترادل يسمح لك للاستفادة ما إذا كان السهم يتحرك صعودا أو هبوطا على الإعلان، طالما أنها تتحرك بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة التجارة. بعض الاعتبارات:


وبمجرد أن لا تخمن اتجاه حركة السعر للأساس الأساسي، يصبح السؤال: هل تغلق متداخلةك قبل أو بعد إعلان الأرباح؟ هناك مخاطر لإغلاق في وقت مبكر (الأرباح المفقودة من الإعلان نفسه) أو عقد تجارتك طويلة جدا (إيف سحق أو الوقت الاضمحلال خفض سعر الخيارات الخاصة بك). أفضل ما عليك فعله هو معرفة تاريخك & # 8211؛ والبحث في كيفية تصرف المخزون الأساسي خلال إعلانات الأرباح الماضية، والتجارة وفقا لذلك.


2 الردود على & # 8220؛ إستراتيجية أفضل خيار لأرباح موسم الربح & # 8221؛


أنا & # 8217؛ قراءة الدروس الخاصة بك بما فيه الكفاية لفهم كيف ولماذا يحدث الرابع سحق. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ لم تقترح أبدا أي استراتيجية للربح منه. كيف يمكن للتاجر الحصول على أرباح من إيف التسرع من قسط دون إخضاع نفسها إلى مخاطر غير محدودة؟


اللعب سترادل أخرى أحب هو شراء عدد قليل من الخيارات على الطريقة ش أعتقد أنها سوف تذهب، والسماح للجانب الآخر من سترادل لمنع مجرد خسارة على امتداد كامل.


ثبت طرق الربح من الأسهم & # 8217؛ s الأرباح الافراج عن استخدام هذه الاستراتيجيات الخيار 3.


الأرباح قادمة، وتريد التجارة - أحصل عليه.


ولكن الأسهم عادة سوف تقفز أعلى أو أقل بعد حق الأرباح؟


ربما أعلنت الشركة أرباحا كبيرة أو الكشف عن المزيد من تسريح العمال، أي منها يمكن أن يرسل السهم إلى خطوة كبيرة خطيئة.


فكيف يمكنك تداول الخيارات حول الأرباح (والربح في ذلك)؟


اليوم سنقوم حفر أعمق في الصفقات الأرباح واستراتيجيات الخيارات التي يمكن استخدامها.


الأرباح "انخفاض التقلب".


أول مفهوم كبير تحتاج إلى فهمه حول الأرباح هو أنه، بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية للأسهم سوف ترتفع مع توجهها إلى الأرباح.


ليس لأن المخزون هو بالضرورة أكثر أو أقل تقلبا ولكن لأن هناك الكثير من الشكوك (أو المخاطر) حول ما سيحدث خلال إعلان الأرباح.


هذا الحدث لمرة واحدة يتضخم أقساط الخيار على كلا الجانبين من السوق. كما تاجر الخيارات، وهذا يخلق فرصة لبيع خيارات مكلفة نسبيا والربح من انخفاض قيمتها.


وبمجرد الإعلان عن الأرباح، فإننا عادة ما نرى "انخفاض التقلب" أو "سحق التقلب" (سلط الضوء على الرسوم البيانية مع الخط الأخضر في الأسفل) وتراجع أقساط الخيار في جميع المجالات.


مرة أخرى هذا هو لأننا الآن تجاوز الحدث الأرباح غير مؤكد ولها فهم نسبي لمستقبل الشركة. جيدة، سيئة أو غير مبال في السوق هو أكثر وعيا من الأشياء المضي قدما وليس من الضروري أن سعر في خطر وأضاف.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


الخيارات المستهدفة استراتيجيات البيع.


الآن بالطبع لا نرى دائما انخفاض التقلبات ولكن في معظم الحالات كنا قد بحثت الرابع سوف تنخفض بسرعة كبيرة بعد الحدث الأرباح.


ومع معرفة هذه الحقيقة، نحتاج إلى التركيز بشكل حصري على استراتيجيات الخيارات التي نبيع فيها الخيارات الصافية.


ضمن برنامج العضوية لدينا، نركز على ثلاث استراتيجيات رئيسية حول الأرباح:


إن الاستراتيجية الأولى التي ننظر إليها هي إما خنق قصير / سترادل حيث نبيع أوتم وضع و أوتم استدعاء مسافة متساوية من سعر السوق الحالي. من خلال اتخاذ نظرة محايدة على التحرك المحتمل في الأسهم، ونحن تقليل تخميننا اتجاهي من البوب ​​أرباح أو انخفاض.


آخر شيء تريد القيام به مع خيارات التجارة حول الأرباح هو رهان كبير في اتجاه واحد. أفضل تجارة الخاص بك هو البقاء غير اتجاهي وضبط حسب الحاجة في وقت لاحق.


إذا كنت لا تستطيع بيع خيارات عارية أو لا تريد أن تأخذ على هامش الهامش إضافية، ثم يمكنك استخدام لدينا استراتيجية المفضلة 3 - كوندور الحديد القصير.


بيع وضع قصيرة ودعوة الائتمان انتشار على كل جانب لا يقلل من خطر أن خطوة ضخمة سوف تخلق خسارة كبيرة لمحفظتك. ومع ذلك، فإن تكلفة شراء الخيارات الإضافية لحماية وضعك يعني ربحا محتملا أقل.


بغض النظر عن ذلك، طالما كنت عصا لبيع الخيارات مع تقلب ضمنية عالية يجب أن يكون أفضل بكثير من خيارات الشراء حول الأرباح.


الخروج، ضبط أو لفة المراكز بعد الأرباح؟


حسنا، لذلك قمنا بتغطية أسباب التداول حول الأرباح وأن الاستراتيجيات التي تستخدم، والآن دعونا نتحدث لفترة وجيزة عن إدارة الموقف بعد الأسهم إعادة فتح ما بعد الأرباح.


في جميع الحالات تقريبا، سترى بعض الفجوة في سعر السهم كما يتفاعل المستثمرون مع أخبار الشركة.


إذا كان السهم يبقى ضمن أسعار ضربة الخاص بك على وضعك، يمكنك الخروج بسهولة التجارة وإغلاق الموقف لتحقيق الربح. هذا هو الوضع المثالي بالطبع.


ولكننا نعلم جميعا أن السوق لا تفعل دائما ما نريده صحيح؟


فماذا تفعل إذا كان السهم يتحرك خارج الضربات الخاصة بك ويذهب إيتم؟ لدينا بعض الخيارات (لا يقصد التورية). . .


يجب أن يكون التعديل الأول الخاص بك هو طرح الخيار الخاص بك لشهر العقد المقبل وتأخذ في أكثر قسط. على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار انتهاء صلاحية كانون الأول (ديسمبر)، فسيتم طرحه في نهاية كانون الثاني (بسعر المخالفة نفسه)، ثم الحصول على رصيد إضافي.


مع المزيد من الوقت والائتمان أعلى على الوضع العام، كنت تعطي لنفسك المزيد من الوقت للربح في حين تتحرك أيضا نقاط التعادل الخاص بك أكثر من ذلك.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا لفة في الجانب الآخر من التجارة التي تظهر حاليا الربح. إذا تحرك السهم أعلى، سوف لفة حتى الجانب وضعت، وتأشيرة الآية على الجانب الدعوة إذا كان السوق يتحرك لأسفل كنت تتحرك إلى أسفل الجانب المكالمة.


كل من هذه التعديلات سوف تعطيك فرصة إحصائية أعلى لكسب المال حتى إذا كان السهم يتحرك ضدك في البداية.


نك الأرباح دراسة حالة.


فقط الشهر الآخر بعنا خنق تتجه إلى أرباح نك. هنا هو إعداد الفيديو التجارة:


بعد الأرباح، انخفض السهم أقل بطريقة كبيرة وأجبر على تعديل مماثل لما غطينا أعلاه. ثم أرسلنا مقطع فيديو آخر إلى مشتركينا يتجولون في التعديل بالتفصيل الذي يمكنك مشاهدته أدناه:


في هذه أشرطة الفيديو، يمكنك أن ترى كيف اتخذنا ما كان يمكن أن يكون موقف خاسرة وجعل من خلال تعديل صغير تحويلها إلى فائز صغير!


تبادل أفضل أرباحك التجارة!


لا بأس أن تباهي قليلا هنا. . .


أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هي أفضل تجارة الأرباح التي أجريتها. ما هو الإعداد؟ ما هي الاستراتيجية التي استخدمتها؟


في بعض الأحيان أفضل التجارة ليست التجارة التي تجعل المال على ولكن أنك خفضت خسارة على. إذا كان الأمر كذلك كيف تم تعديله للحد من فقدتك؟ هل رفعت في الضربات أو أوت في أشهر انتهاء الصلاحية؟


وهنا مكافأة سريعة فيديو تعليمي.


من أي وقت مضى الحصول على الهبوطية فقط على الأسهم؟ وأنا أعلم أنني فعلت في جسب & أمب؛ كق في حين الظهر.


وعند وضع الصفقات الهبوطية من المهم النظر في التكلفة ونقاط التعادل.


على سبيل المثال، في هذا البرنامج التعليمي الفيديو سوف نعرض لكم لماذا أعطتنا التجارة جسب لنا بعض "العازلة" غرفة إضافية في الأسهم التي سمحت لنا أن تأخذ في وقت لاحق ربحا كبيرا جدا.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


رائع. كنت حقا مذهلة، كيرك.


سؤال جيد & # 8211؛ قبل.


عموما نحن نفضل الخنق حيث انها نقطة التعادل أوسع ولكن في كثير من الأحيان إذا كان السهم إما أ) رتبة عالية حقا الرابع فوق 70+ أو ب) هو انخفاض أسعار صنع الخانق لا يستحق قسط، ثم سنذهب مع سترادل .


أنت لا تبيع المكالمة وانتظر للعب الحدث الأرباح نفسها.


في إعادة تنظيم نايك، لماذا كنت عناء شراء مكالمة أوتم بعيد (بدلا من السماح لها تنتهي)؟


فقط إذا كان هناك قيمة اليسار في العقود حتى نتمكن من الحصول عليها قبالة لبعض المال.


سؤال جيد ونحن نفعل ذلك لأننا بحاجة للتأكد من أننا نأخذ هذا الخطر قبالة & # 8211؛ فإنه يستحق ذلك لقضاء $ 1 للتخلص من المخاطر من أن نرى الأسهم عكس تماما.


خيارات استراتيجيات لموسم الأرباح.


النقاط الرئيسية.


تحاول بعض استراتيجيات الخيارات الاستفادة من الزيادة في التقلبات الضمنية التي غالبا ما تحدث قبل إعلان الأرباح.


وقد صممت استراتيجيات الخيارات الأخرى لتحييد تأثير تلك الزيادة.


نستعرض أمثلة من كلا النوعين من الاستراتيجيات.


وبينما يشتري بعض المستثمرين ويحصلون على تقلبات كبيرة في السوق ليصبحوا مزعجين، فإن المتداولين النشطين غالبا ما يشبهون تقلبا كبيرا لأنه يجلب إمكانية حدوث زيادات كبيرة (أو انخفاضات كبيرة) في أسعار الأسهم. هذا النوع من بيئة السوق غالبا ما نراه خلال موسم الأرباح - عندما يصدر عدد كبير من الشركات المتداولة علنا ​​تقارير الأرباح ربع السنوية.


بالنسبة لمعظم التجار الذين يسعون لتحقيق الربح خلال موسم الأرباح، هناك نوعان من المدارس الأساسية للفكر:


تحقيق أقصى استفادة من التقلبات العالية المحتملة استفد من حركة السعر دون أن تتأثر بالتذبذب.


دعونا نلقي نظرة على كل من هذه الاستراتيجيات.


فهم التغيرات في التقلبات الضمنية.


في كل موسم أرباح، ونحن عادة ما نرى العديد من الأسهم التي تتجاوز تقديرات أرباحهم وتجربة قفزة كبيرة في الأسعار، والعديد غيرها التي لا ترقى إلى تقديراتها والحفاظ على انخفاض كبير في الأسعار.


التنبؤ بالمخزونات التي ستفوق التوقعات وتلك التي سوف تفوت أمر صعب. في تجربتي، لقد رأيت في كثير من الأحيان زيادة في التقلبات الضمنية في العديد من الأسهم مع اقتراب موعد الافراج عن الأرباح، تليها انخفاض حاد جدا في التقلبات الضمنية مباشرة بعد الإفراج.


وفيما يلي الرسم البياني للسعر اليومي لمدة سنة من الأسهم شيز الذي يظهر الآثار النموذجية للتقارير الأرباح الفصلية الأربعة. لاحظ ما يلي:


بدأ حساب متوسط ​​التقلب الضمني (الخط الأصفر) في الارتفاع بشكل حاد قبل أسبوع واحد من كل تقرير أرباح، ثم انخفض بشكل مفاجئ بعد صدور التقرير (الذي تم وضعه في صناديق حمراء في الرسم البياني أدناه). وكان سعر السهم مستقرا نسبيا قبل األرباح، لكنه تراجع) -0.82 (على التقرير األول) رقم 1 في الرسم البياني أدناه (، متجاوزا) +1.72 (على التقرير الثاني) رقم 2 في الرسم البياني أدناه (، (+1.08) على التقرير الثالث (رقم 3 في الرسم البياني أدناه)، وانخفض قليلا فقط (-0.20) على التقرير الرابع (رقم 4 في الرسم البياني أدناه). وفي حين تباين حجم الزيادات في التقلبات الضمنية إلى حد ما، كان من الممكن التنبؤ به تماما فيما يتعلق بالوقت الذي بدأ فيه في الزيادة ومدى سرعة إسقاطه بعد التقرير. لاحظ أن مقياس السعر على الجانب الأيمن من الرسم البياني أدناه ينطبق فقط على سعر السهم، وليس مستوى التقلب الضمني. في حين أن مستويات التقلب الضمني الفعلية سوف تختلف من المخزون إلى المخزون، المثال التالي هو مثال نموذجي على حجم التغيرات التقلب التي تحدث غالبا حول تقارير الأرباح.


آثار تقارير الأرباح الفصلية على المخزون على مدى سنة واحدة.


المصدر: ستريتسمارت Edge®.


عادة ما يعرف التقلب الضمني على أنه التقلب النظري للمخزون الأساسي الذي ينطوي عليه السعر المعروض لخيارات ذلك السهم. وبعبارة أخرى، فإن التقلبات المستقبلية المقدرة لسعر الورقة المالية.


نتيجة لذلك، شراء المكالمات (أو يضع) مباشرة للاستفادة من تقرير الأرباح التي تعتقد أنها سوف تغلب (أو تفوت) تقديرات الأرباح هي استراتيجية صعبة للغاية لتنفيذ. وذلك لأن انخفاض قيمة الخيار بسبب الانخفاض في التقلب قد يمحو معظم، إن لم يكن كلها، من القيمة المتزايدة المتعلقة بأي تغير في سعر السهم. وبعبارة أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تحرك كبير في السعر في الاتجاه الصحيح حتى ينتهي بكمية صافية صغيرة جدا.


الاستراتيجيات التي تستفيد من الزيادات في التقلبات الضمنية.


بالنسبة للأسهم التي تشبه مخططاتها شيز أعلاه، هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للاستفادة من هذا النمط من التقلبات التي يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير مع التقليل إلى حد كبير من تأثير حركة السعر المرتبطة بالأرباح.


إذا تم شراؤها قبل أسبوع تقريبا من الإعلان عن الأرباح، والمكالمات الطويلة، ووضع طويلة والاستراتيجيات بما في ذلك على حد سواء، مثل سترادلز طويلة وخنق طويلة، ويمكن بيعها في الربح فقط قبل الإعلانات إذا اكتسبت قيمة مع التقلبات الضمنية يزيد، حتى لو يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير نسبيا.


ويوضح الجدول أدناه كيف ستتحرك أسعار خيارات هذا السهم - نظريا - مع تغير التقلبات الضمنية حول كل تقرير أرباح. كما أنه يوضح التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه تغيرات التقلب على أسعار الخيارات.


تأثير تغيرات التقلبات على أسعار الأسهم.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


ويبين العمود B أسعار المكالمات طويلة المدى (أتم) ويضع ومستوى التقلب الضمني قبل أسبوع واحد من كل تقرير من تقارير الأرباح الأربعة. ويبين العمود C تلك الأسعار قبل يوم واحد من الأرباح، عندما يصل التقلب الضمني إلى ذروته. في جميع مواسم الأرباح الأربعة، سعر المكالمات ويضع زيادات كبيرة، على الرغم من أن سعر السهم مستقر نسبيا. ويبين العمود دال القيمة النظرية لتلك الخيارات التي كانت ستتم بعد الإعلان عن الأرباح، إذا لم يكن هناك تغير في الأسعار في المخزون الأساسي (من أجل توضيح حجم تأثير التقلب). ويبين العمود هاء الأسعار الفعلية لتلك الخيارات، بما في ذلك أثر التغير الفعلي في سعر السهم الأساسي.


في هذا المثال، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل أسبوع من ارتفاع السعر على الأرباح، كان من الممكن أن تكون مربحة بنسبة 0.96 (1.71-0.75) على تقرير الأرباح الثاني و 0.65 (1.15-0.50) على تقرير الأرباح الثالث.


إذا كنت قد اشتريت قبل أسبوع من انخفاض السعر على الأرباح، كنت قد تكون مربحة بنسبة 0.33 (0.95-0.62) على تقرير الأرباح الأول، ولكن كنت قد فقدت 0.03 (0.44-0.47) على تقرير الأرباح الرابع.


لاحظ أنه من الممكن تحقيق ربح على الخيارات الطويلة التي تم شراؤها قبل تقرير الأرباح، طالما أنك على صواب حول الاتجاه وشرائها قبل حدوث ارتفاع التقلبات.


ومع ذلك، لاحظ أنه بالنسبة إلى تقرير الأرباح الثاني، إذا كنت قد اشتريت المكالمات قبل يوم واحد فقط من الأرباح كانت ستكلفك 1.80 لكل عقد، وعلى الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع بمقدار 1.72 عندما تم الإعلان عن الأرباح، فإن تلك المكالمات قد انخفضت من حيث القيمة إلى 1.71 مع انخفاض التذبذب.


وبالمثل لتقرير الأرباح الثالث، عندما انخفضت المكالمات من 1.30 قبل الأرباح إلى 1.15 بعد الأرباح.


على الجانب الآخر، لن تكون أفضل بكثير، حيث انخفضت الأسعار من 0.98 إلى 0.95 بعد تقرير الأرباح الأول ومن 1.00 إلى 0.44 بعد تقرير الأرباح الرابع.


في جميع الحالات الأربع، وانخفاض تقلب محو تماما من الاستفادة من حركة السعر على الأسهم الأساسية، حتى عندما اخترت الاتجاه الصحيح.


إذا كنت قد اشتريت المدى الطويل (المكالمات ووضع) قبل تقارير الأرباح الأربعة الجدول، وكنت قد كانت مربحة بنسبة 0.20 (1.75-1.55) على تقرير الأرباح الثاني وفقط 0.02 (1.21-1.19) على تقرير الأرباح الثالث . كما تظهر الأرقام، كنت قد تكبدت خسائر صغيرة بعد تقارير الأرباح الأولى والرابعة، من -0.21 و -0.25، على التوالي.


مرة أخرى، كانت هذه النتائج نتيجة لانخفاض كبير في التقلبات يلغي معظم أو كل تأثير حركة سعر السهم.


في حين أن هذا هو مجرد مثال واحد، كانت أفضل استراتيجية أداء شراء المكالمات، يضع، أو على حد سواء (سترادل طويلة) حوالي أسبوع واحد قبل الأرباح، ومن ثم إغلاق تلك المواقف قبل يوم واحد من الأرباح، حيث أن ارتفاع في التقلب تسبب كل من خيارات لكسب القيمة، على الرغم من الاستقرار النسبي لسعر السهم.


والأهم من ذلك، لأن المواقف كانت مغلقة قبل تقارير الأرباح، واختيار اتجاه السهم بعد تقارير الأرباح، لم يكن عاملا ذات الصلة. (نضع في اعتبارنا، إذا كان هناك تحرك حاد في السعر في أي من الاتجاهين خلال الأسبوع قبل تقرير الأرباح، فإنه كان يمكن أن تمحى أي فائدة من زيادة التقلب).


الاستراتيجيات التي تستفيد من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.


كما نوقش، خيارات طويلة تميل إلى كسب قيمة مع زيادة التقلبات، وتميل إلى فقدان القيمة مع التقلبات تنخفض. ولذلك، فإن المكالمات الطويلة، وطويلة يضع، و سترادلز طويلة تستفيد عموما من الزيادة في التقلب الضمني الذي يحدث عادة قبل تقرير الأرباح.


وعلى النقيض من ذلك، فإن المكالمات القصيرة (المجردة)، قصيرة (عارية أو نقدية مضمونة) تضع، ​​سترادلز قصيرة وخنق، إذا بيعت قبل الأرباح مباشرة، ويمكن في بعض الأحيان أن يتم شراؤها مرة أخرى في الأرباح بعد الأرباح مباشرة، إذا فقدوا ما يكفي من القيمة كما التقلب الضمني ، بغض النظر عما إذا كان سعر السهم الأساسي يتغير أم لا.


والمفتاح للاستفادة من هذه الاستراتيجيات هو أن يبقى المخزون مستقرا نسبيا أو على الأقل مستقرا بما فيه الكفاية بحيث لا يؤدي التغير في سعر السهم إلى إلغاء الفائدة من الانخفاض في التقلبات.


إحدى الطرق لتقدير مقدار تغير سعر السهم عندما يتم الإعلان عن الأرباح هو التنبؤ (الضمني) بالتحرك رياضيا.


وكما ذكر سابقا، فإن التقلب الضمني هو التقلب المقدر لسعر السهم الذي تنطوي عليه الخيارات على ذلك السهم. وبما أن أسعار الأسهم عادة ما يتم التنبؤ بها باستخدام منحنى التوزيع العادي (أو الجرس)، فإن وجود خيار ينطوي على تقلب ضمني بنسبة 30٪ يعني ضمنا أن الأسهم الأساسية سوف تتداول ضمن نطاق سعري أعلى بنسبة 30٪ إلى 30٪ أقل من 68٪ من الوقت (انحراف معياري واحد) على مدى سنة واحدة.


الصيغة لهذا الحساب هي:


(سعر السهم) x (إيف) × الجذر التربيعي للوقت في السنوات.


من هذا، يمكنك تحديد كم من المتوقع أن تتحرك الأسهم خلال حياة عقد الخيار. التلاعب في الصيغة ينتج نوعا ما ما يلي:


(سعر السهم) x (إيف) x الجذر التربيعي لمدة # أيام حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.


ونظرا لأن أسعار الخيارات تميل إلى الحصول على تكلفة أعلى مع اقتراب إعلان الأرباح، يمكن استخدام اختلاف طفيف في الحساب للتنبؤ بالمبلغ المتوقع أن يتحرك السهم عند خروج الأرباح. وغالبا ما تسمى هذه الصيغة "الخطوة الضمنية". بالنسبة إلى الأسهم التي تعلن عن الأرباح مباشرة بعد إغلاق السوق، ستكون الصيغة:


(سعر السهم) x (التقلب الضمني)


الجذر التربيعي ل # أيام في السنة.


وبالإشارة إلى الجدول أعلاه، لأن شيز كان يتداول بحوالي 17.75 دولار للسهم قبل تقرير الأرباح الأول وكان التقلب الضمني في خيارات الصراف الآلي في الشهر الأول 72٪ قبل الأرباح مباشرة، فإن الحساب أدناه يشير إلى تحرك 0.67 في أي من الاتجاهين. وبعبارة أخرى، هناك حوالي 68٪ فرصة أن شيز سوف تزيد في سعر يصل إلى 18.42 $ أو انخفاض في السعر وصولا الى 17.08 $ عندما يتم الإعلان عن الأرباح.


إذا استخدمنا هذه الصيغة لتقارير الأرباح الثلاثة الأخرى أعلاه، نحصل على النتائج التالية:


وكما ترون، فإن بعض هذه التوقعات كانت قريبة نسبيا من التحرك الفعلي، وبعضها الآخر كان مختلفا تماما. لذلك، قد تحتاج إلى استخدام تركيبة من هذه الصيغة وببساطة عرض تقارير الأرباح السابقة على الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان المخزون لديه تاريخ تجاوز أو الوقوع قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك، من قبل كم. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


وكثيرا ما يكون محددا رئيسيا في ما إذا كان السهم سيزيد أو ينخفض ​​في السعر بعد الإعلان عن الأرباح هو مدى توافق النتائج مع توافق آراء المحللين. وبما أن هذا "التوقع المفاجئ" هو عامل قابل للقياس، فإن مصدرا آخر للتنبؤ بما إذا كان المخزون سيتجاوز أو يقل عن توقعات الأرباح هو استخدام تقييمات شواب للأسهم.


ينتشر الائتمان.


كما أن فروق الائتمان العمودي (أوتم) (خارج نطاق المال) عادة ما تستفيد من انخفاض التقلبات الضمنية، لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الائتمان الرأسي هو الحصول على الائتمان في وقت مبكر، ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له. انخفاض حاد في التقلبات الضمنية، مثل تلك التي تحدث عادة بعد إعلان الأرباح، وغالبا ما يتسبب في انخفاض الساقين في السعر وتصبح لا قيمة لها تقريبا، ما لم يكن هناك تحرك سعر كبير في الأسهم التي هي كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض تماما تأثير انخفاض التقلب.


هذه الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وتحاول تقليل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات غير المكشوفة (المجردة). فمثلا:


إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيتجاوز التقديرات، فضع في اعتبارك أن أوتم تم نشره (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن تقرير الأرباح سيكون أقل من التقديرات، فكر في انتشار أوتم الائتمان الائتمان (استراتيجية هبوطية).


النظر في الائتمان التالية وضعت انتشار سبيل المثال باستخدام الأسهم وهمية زيكس، يتداول حاليا حوالي 51.00 $، إذا لم يكن هناك تغيير السعر في الأسهم زيكس بعد إعلان الأرباح، ولكن تقلب ضمني ينخفض ​​30٪، والتسعير سيكون على النحو التالي:


شراء 1 يونيو 21، 2014 45 P $ 1.55 التقلب الضمني = 60٪


بيع 1 يونيو 21، 2014 50 P $ 3.10 التقلب الضمني = 54٪


صافي الائتمان = 1.55.


ينخفض ​​التقلب الضمني بنسبة 30٪


بيع 1 يونيو 21، 2014 45 P $ .30 التقلب الضمني = 30٪


شراء 1 يونيو 21، 2014 50 P $ 1.30 التقلب الضمني = 24٪


كما ترون، فإن صافي الربح سيكون 0.55 (1.55 - 1.00) بسبب التقلبات في التقلبات.


وتزداد الاستراتيجيات التي تستفيد من التقلبات الضمنية.


عادة ما تستفيد أوتم فروق الخصم الرأسي من الزيادات في التقلب الضمني لأنه في حين أنها تنطوي على كل من الخيارات الطويلة والقصيرة، والهدف من انتشار الخصم الرأسي هو دفع الخصم صغير مقدما ونأمل أن كلا الخيارين تنتهي إيتم. إن الزيادة الحادة في التقلبات الضمنية (ما لم تكن مصحوبة بتحرك سعر كبير)، مثل تلك التي تحدث عادة قبل إعلان الأرباح، غالبا ما تتسبب في زيادة السعرين. والخيار الطويل قيمة أعلى عادة كسب قيمة أسرع من الخيار القصير.


مثل انتشار الائتمان، هذه الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية عندما يكون لديك تحيز اتجاهي وكنت تحاول خفض التكاليف المرتبطة بشراء خيارات طويلة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يتجه إلى أعلى قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم خصم المكالمة الخصم (استراتيجية صاعدة). إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف الاتجاه أقل قبل تقرير الأرباح، والنظر في أوتم الخصم وضع انتشار (استراتيجية هبوطية).


الاستراتيجيات التي تحييد التغيرات في التقلب الضمني في الغالب.


وكما رأينا للتو، فإن التغيرات في التقلب يمكن أن تلغي في كثير من الأحيان تغيرات الأسعار أو توفر فرصا مربحة حتى عندما لا يكون هناك تغير في الأسعار. ولكن افترض أنك تريد أن تحاول الربح من التغير المتوقع في أسعار الأسهم وتجنب المضاعفات الناجمة عن عنصر التقلبات؟ النظر في انتشر المكالمة العمودية أتم وآلات الصراف الآلي وضع الرأسي ينتشر.


فروق العمودي التي تعتبر أتم وعادة ما يكون ساق واحدة فقط إيتم قليلا وساق واحدة فقط أوتم قليلا. في معظم الحالات، فإن التقلب الضمني في الساق الطويلة والساق القصير سيكون متشابه جدا، لذلك أي تغييرات في التقلبات بعد وضع الموقف سيكون لها تأثير ضئيل جدا على صافي قيمة انتشار، لأنها سوف تلغي إلى حد كبير بعضها البعض . ومع ذلك، عادة ما تحمل خيارات إدارة الحركة الجویة أکبر قیم الوقت (بالنسبة لخیارات إيتم أو أوتم) بحیث تکون حساسة جدا لتغیرات الأسعار.


ما يجب أن نأخذ في الاعتبار.


وفي حين أن ارتفاع التقلبات الضمنية قبل أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث مكالمات وتزيد من قيمتها، فإن هذه الزيادات يمكن تعويضها جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. وبالمثل، في حين أن التقلبات الضمنية تتناقص بعد أن تؤدي إعلانات الأرباح عموما إلى حدوث نداءات وتخفض بشكل حاد من حيث القيمة، فإن هذه النقصان يمكن أن تعوض جزئيا أو كليا بتحركات أسعار كبيرة في المخزون الأساسي. في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، الاستراتيجيات الأخرى التي قد تستفيد من زيادة التقلب الضمني تشمل: إيتم فروق الائتمان العمودي، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة، نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى ونسبة وضع ينتشر مرة أخرى. وبالمثل، فإن الاستراتيجيات التي قد تستفيد من انخفاض في التقلب الضمني تشمل: إيتم (في المال) ينتشر الخصم الرأسي، الفراشات الطويلة، كوندورس طويلة، ينتشر معدل الدعوة ونسبة انتشار ينتشر.


آمل أن يعزز ذلك فهمك لاستراتيجيات الخيارات التي يجب مراعاتها خلال موسم الأرباح. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك. (إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شواب، فيمكنك تضمين التعليقات في مربع تعليقات المحرر.)


الخطوات التالية.


لوضع هذه الاستراتيجيات للعمل في محفظتك:


• اتصل بشواب في أي وقت على الرقم 877-338-0192.


• تحدث إلى استشاري مالي شواب في فرعك المحلي.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. اتصل ب شواب على الرقم 800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.


مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.


ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


أرشيف إستراتيجية خيارات الإعلان عن الأرباح & # 8216 & # 8217؛ الفئة.


إغلاق الصفقات في الأسبوع الماضي في الفيسبوك.


الأربعاء، 10 مايو، 2017.


اليوم أود أن أبلغ عن المكاسب التي قمت بها يوم الجمعة الماضي على الصفقات التي قلت لك عن أنني قد وضعت يوم الاثنين الماضي قبل إعلان أرباح فيسبوك (فب) في 3 مايو. كنت محظوظا بما يكفي للسهم لاتخاذ معتدلة بعد الإعلان، ولدي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن أدعي إعلان أرباح فب في 3 أشهر.


إغلاق الصفقات في الأسبوع الماضي في الفيسبوك.


قبل أكثر قليلا من أسبوع، مررت على تجارة ما قبل الأرباح كنت قد قدمت في الفيسبوك مقدما من 3 مايو إعلان ما بعد السوق. في الأساس، اشتريت التقويم ينتشر (سلسلة 16Jun17 طويلة الجانب والجانب القصير 05May17 سلسلة) في 150، 152.5 و 155 الضربات عندما كان تداول فب أقل بقليل من 152 $.


كنت آمل في أن الأسهم سوف بالكاد تتزحزح بعد الإعلان. كنت محظوظا. فعلت ذلك فقط، انخفض قليلا لإغلاق الأسبوع عند 150.24 $، أي ما يقرب من 1.50 $ أقل مما كانت عليه عندما اشتريت ينتشر.


بالقرب من الإغلاق، كنت قادرا على شراء جميع الخيارات المنتهية (يضع في 150 ضربة، يدعو في الضربات 152.5 و 155 ل $ .02 أو $ 0،03)، وبيع كل مكالمة طويلة لسعر أعلى من أنا قد دفعت للانتشار الأصلي.


وهنا ينتشر أنا جعلت اليوم عندما كان فب يتداول أقل بقليل من 152 $:


شراء لفتح 2 فب 16Jun17 150 يضع (FB170616P150)


بيع إلى فتح 2 فب 05 May17 150 يضع (FB170505P150) للخصم من 1.49 $ (شراء تقويم) انتشرت مغلقة ل 2.19 $، والحصول على 140 $.


شراء لفتح 1 فب 16Jun17 150 المكالمات (FB170616C150)


بيع إلى فتح 1 فب 05 May17 152.5 المكالمات (FB170505C152.5) ​​لخصم $ 3.03 (شراء قطري) تم إغلاقه مقابل 3.75 دولار، ليحصل على 72 $.


اشتري إلى فتح 1 فب 16Jun17 155 المكالمات (FB170616C155)


بيع إلى فتح 1 فب 05 May17 152.5 المكالمات (FB170505C152.5) ​​للخصم من $ 55 (شراء قطري) انتشر مغلقة ل $ 1.55، والحصول على 100 $.


اشتري إلى فتح 2 فب 16Jun17 155 المكالمات (FB170616C155)


بيع إلى فتح 2 فب 05 May17 155 المكالمات (FB170505C155) للخصم من 1.59 $ (شراء قطري) انتشرت مغلقة ل 1.62 $، والحصول على 6 $.


هذه التكاليف ينتشر لي ما مجموعه 974 $ بالإضافة إلى 12 $ في العمولات في تاستيوركس "معدل منخفض للغاية من 1.00 $ لكل عقد. حتى أفضل، عندما أغلقت هذه الصفقات يوم الجمعة، وأنا لم تكبد لجنة على الإطلاق (دفع فقط $ 10 لكل رسوم المقاصة العقد).


حققت أرباحا صافية بلغت 318 $ على استثمار 986 $، أو 32٪ على الاستثمار الذي استمر لمدة 5 أيام. و تيري & # 8217؛ ق نصائح محفظة أن تداول الخيارات فب اكتسب 22٪ الأسبوع الماضي، والآن اكتسبت 215٪ لهذا العام (بعد العمولات). وقد اكتسب السهم 30٪ في عام 2017، ولكن لدينا محفظة فعلت 7 مرات هذا العدد.


وقد افترض الرسم البياني للمخاطر الذي نشرته في المدونة الأخيرة أن التقلبات الضمنية (إيف) من خيارات يونيو ستنخفض من 24٪ إلى 16٪. كنت قليلا محافظ جدا. انخفض إيف إلى 18٪، وكان أداء الهوامش أفضل قليلا مما كان متوقعا في الرسم البياني.


في حين أن هذا هو بالتأكيد مكسبا طيبا لهذا الأسبوع، فإنه جاء فقط لأنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لسهم لا تتقلب كثيرا. في المستقبل، أعتقد أنني قد أشتري المزيد من الهوامش في الإضرابات تحت سعر السهم الحالي من فب لأن نمط واضح حول وقت الإعلان كان للشركة لتتجاوز التوقعات من قبل هامش لطيف والسهم ينخفض ​​كمية صغيرة على الأخبار.


خيارات التداول يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.


الجمعة 7 أبريل 2017.


لقد تم تداول الخيارات فقط عن كل يوم السوق مفتوح لمدة 40 عاما، بما في ذلك بعض الوقت على الأرض من كبوي. لقد قدمت مبالغ كبيرة من المال في بعض الأحيان، و (للأسف) فقدوا أيضا المال على طول الطريق. ولكن الشيء المدهش عن تجربتي هو أنني ما زلت تعلم الأشياء حتى بعد كل هذه السنوات.


اليوم أود أن أتحدث عن خيارات التداول مع القياس.


خيارات التداول يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.


إذا كانت الحقيقة معروفة، والاستثمار في الأسهم هو إلى حد كبير مثل اللعب لعبة الداما. يمكن لأي طفل يبلغ من العمر 12 عاما أن يفعل ذلك. أنت حقا لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة أو الفهم. إذا كنت تستطيع أن تقرأ، يمكنك شراء الأسهم (وربما تفعل فقط عن وكذلك أي شخص آخر لأنه في الأساس اختيار عجلة الروليت). معظم الناس يرفضون هذه الفكرة، بالطبع. مثل المقيمين في بحيرة وبيغون، ويعتقد المشترون الأسهم أنهم جميعا فوق المتوسط ​​- يمكنهم اختيار موثوق منها الحق فقط في كل مرة.


خيارات التداول هي أكثر صعوبة، وكثير من الناس يدركون أنهم ربما ليست فوق المتوسط ​​في تلك الساحة. شراء وبيع الخيارات هو أشبه اللعب الشطرنج. يمكن أن يكون (وهو، لأي شخص جاد في ذلك) تجربة التعلم مدى الحياة.


أنت لا ترى أعمدة في الصحيفة حول استراتيجيات المدقق مثيرة للاهتمام، ولكن ترى طن من النقاد يخبرك لماذا يجب عليك شراء أسهم معينة. الناس مع القليل من الفهم أو تجربة شراء الأسهم كل يوم، ومعظم معاملاتهم تنطوي على شراء من المهنيين مع المزيد من الموارد والعقول. معظم المشترين الأسهم أبدا معرفة أنه عندما جعل الشراء، حوالي 90٪ من الوقت، انهم يشترون من المهنيين الذين يبيعون الأسهم لهم بدلا من شرائه في ذلك السعر.


الخيار الاستثمار يأخذ الدراسة والفهم والانضباط أن شراء الأسهم لا يتطلب. يجب على كل مستثمر أن يقرر لنفسه إذا كان على استعداد لجعل الوقت ودراسة الالتزام اللازم للنجاح في تداول الخيارات. معظم الناس كسول جدا.


بل هو أسهل كثيرا للعب لعبة لائق من لعبة الداما مما هو عليه للعب لعبة لائقة من الشطرنج. ولكن بالنسبة للبعض منا، خيارات الاستثمار هو الكثير أكثر صعوبة، وفي نهاية المطاف أكثر جدوى. على سبيل المثال، كان الفيسبوك (فب) بداية رائعة لعام 2017. وقد اكتسب 20.5٪ في الأسابيع العشرة الأولى. وقد اكتسبت محفظة الخيارات تيري نصائح الذي يتداول الخيارات فب (التقويم والفرق ينتشر قطري) 105.7٪ خلال نفس الفترة، أكثر من 5 أضعاف. مع النتائج الفعلية مثل هذا، لماذا لا أي البالغين معقولة مع ما يكفي من النقد لشراء الأسهم تريد أن تتعلم كيفية مضاعفة أرباحه من خلال التعلم قليلا عن عالم رائع من الخيارات؟


لعب لعبة الداما (وشراء الأسهم) هو مملة. لعب الشطرنج (وخيارات التداول) هو أكثر صعوبة بكثير. ومجزية، إذا كنت تفعل ذلك الحق.


الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)


الجمعة، 30 ديسمبر، 2016.


للاحتفال بقدوم السنة الجديدة أنا جعل أفضل عرض ليأتي على متن أن تقدم من أي وقت مضى. لقد حان الوقت. لا تفوت.


الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)


يتم إلغاء تغليف الهدايا. السنة الجديدة هي علينا. بدء تشغيله الحق عن طريق فعل شيء جيد حقا لنفسك، وأحبائك.


بداية العام هو الوقت التقليدي للقرارات وتحديد الأهداف. إنه وقت مثالي للقيام ببعض التفكير الجاد حول مستقبلك المالي.


وأعتقد أن أفضل استثمار يمكنك أن تجعل من أي وقت مضى هو الاستثمار في نفسك، بغض النظر عن الوضع المالي الخاص بك قد يكون. تعلم استراتيجية الاستثمار خيار الأسهم هو وسيلة منخفضة التكلفة للقيام بذلك تماما.


كما لدينا هدية السنة الجديدة لك، نحن نقدم خدماتنا بأقل سعر في تاريخ شركتنا. إذا كنت تعتبر من أي وقت مضى تصبح تيري نصائح من الداخل، وهذا سيكون أفضل وقت على الاطلاق للقيام بذلك. واصل القراءة…


لا تدين لنفسك لتعلم نظام يحمل مخاطر منخفضة جدا ويمكن أن تكسب أكثر من 100٪ في سنة واحدة كما ينتشر التقويم لدينا على نايك، كوستكو، ستاربكس، وجونسون & أمب؛ جونسون فعلت في العامين الماضيين؟ أو كيف اكتسبت محفظة ذات الصلة بالتقلب 80٪ في عام 2016 مع اثنين فقط من الصفقات.


فما هو الاستثمار؟ أقترح عليك أن تنفق مبلغا صغيرا للحصول على نسخة من ورقتي البيضاء (الإلكترونية) المكونة من 60 صفحة، وأن تكرس بعض الساعات الخطيرة في أوائل 2017 لدراسة المواد.


وهنا العرض الخاص - إذا كنت جعل هذا الاستثمار في نفسك بحلول منتصف الليل، 11 يناير 2017، وهذا ما يحدث:


للحصول على رسوم لمرة واحدة فقط 39.95 $، تتلقى الكتاب الأبيض (الذي يكلف عادة 79.95 $ في حد ذاته)، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها بنفسك.


1) شهرين مجانا من تيري نصائح الأسهم خيارات البرنامج التعليمي، (قيمة 49.90 $). ويتكون هذا من 14 دروس إلكترونية فردية تسليمها كل يوم لمدة أسبوعين، والأسبوعية السبت تقارير التي توفر تقارير السوق في الوقت المناسب، مناقشة استراتيجيات الخيار والتحديثات والتعليقات على 11 مختلف الحقائب الخيار الفعلي، وأكثر من ذلك بكثير.


2) إد تنبيهات التجارة. سوف أكون مع أي الصفقات التي أقوم بها في نهاية كل يوم تداول، حتى تتمكن من مرآة لهم إذا كنت ترغب (أو مع شركائنا في خدمة متميزة، سوف تتلقى في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة لأنها مصنوعة لسرعة ترتيب النظام أو السيارات - Trading مع وسيط). تغطي هذه التنبيهات التجارية جميع المحافظ ال 11 التي نقوم بها.


3) إذا اخترت أن تستمر بعد شهرين مجانا من البرنامج التعليمي خيارات، لا تفعل شيئا، وعليك أن تكون فاتورة في سعر مخفضة من 19.95 $ شهريا (بدلا من العادية 24.95 $ معدل).


4) الوصول إلى قسم من الداخل من نصائح تيري، حيث ستجد العديد من المقالات القيمة حول تداول الخيارات، وعدة أشهر من تقارير السبت الأخيرة والتنبيهات التجارية.


مع هذا العرض لمرة واحدة، سوف تتلقى كل هذه الفوائد فقط 39.95 $، أي أقل من سعر الكتاب الأبيض وحده. أنا لم تقدم عرضا أفضل من هذا في السنوات ال 15 لقد نشرت نصائح تيري. ولكن يجب أن تأمر بحلول منتصف الليل في 11 يناير 2017. انقر هنا، اختر "ورقة بيضاء مع العضوية من الداخل"، وأدخل رمز خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79.95 $).


إذا كنت من أي وقت مضى النظر في التعلم عن عالم رائع من الخيارات، وهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. في وقت مبكر من عام 2017، سنقوم برفع رسوم الاشتراك للمرة الأولى منذ 15 عاما. من خلال الحضور على متن الآن، يمكنك قفل في معدلات القديمة لطالما كنت تستمر كمشترك.


الاستثمار في نفسك هو قرار السنة الجديدة الأكثر مسؤولية يمكن أن تجعل لعام 2017. أشعر بالثقة أن هذا العرض يمكن أن يكون أفضل استثمار قمت به في أي وقت مضى في نفسك. وعائلتك سوف أحبك للاستثمار في نفسك، وكذلك لهم.


سنة جديدة سعيدة! آمل 2017 هو الأكثر ازدهارا من أي وقت مضى. وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على 2017 بدأت الحق من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر عرضت في أي وقت مضى لدينا 15 عاما من النشر - فقط 39،95 $ لدينا حزمة كاملة - هنا باستخدام قانون خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79،95 $).


إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.


الاستفادة من عدم اليقين الحالي من إمدادات النفط.


الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2016.


يتذبذب سعر النفط في كل مكان بسبب عدم اليقين من جهود أوبك الحالية للتوصل إلى اتفاق واسع النطاق لتقييد العرض. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات قصيرة الأجل بشكل غير عادي لشركة أوسو (السهم الذي يعكس سعر النفط). أود أن أشاطركم خيارات انتشار أنا جعلت في حسابي الشخصي اليوم الذي أعتقد لديه احتمال كبير للغاية من النجاح.


الاستفادة من عدم اليقين الحالي من إمدادات النفط.


وأعتقد شخصيا أن سعر النفط على المدى الطويل سيكون متدنيا. العالم هو مجرد جعل الكثير من ذلك والسيارات الكهربائية قريبا لتكون هنا (تسلا تستعد لجعل 500،000 العام المقبل وما يقرب من مليون في عامين). ولكن على المدى القصير، يمكن أن يحدث أي شيء.


وفى الوقت نفسه تحاول الاوبك اقناع المنتجين بالحد من العرض فى محاولة لزيادة اسعار النفط. في كل مرة يتباهى فيها قليلا من النجاح، وسعر النفط مستبعد أعلى حتى أدلة أكثر يخرج أن ليس كل بلد على متن الطائرة. ولن تظهر ايران واليمن حتى الاجتماع. وقد كره العديد من الشركات المنتجة للنفط بعضها البعض لعدة قرون، وفكرة التعاون مع بعضها البعض تبدو غير معقولة بالنسبة لي.


وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية القديمة من أكبر منتجي النفط في هذه الأيام، وهي ليست واحدة من المشاركين في مناقشة أوبك حول الحد من العرض. وقد أعلن عن اكتشافين نفطيين محليين جديدين هامين في الشهرين الماضيين، وقد ارتفع العدد الإجمالي لحفارات التشغيل بشكل مطرد على الرغم من انخفاض أسعار النفط حاليا.


خلاصة القول، وأسعار الخيارات على أوسو أعلى مما رأيناه في فترة من الوقت، وخاصة الخيارات أقصر المدى. التقلبات الضمنية (إيف) من الخيارات على المدى الطويل وأود أن شراء هو 36 فقط مقابل 64 لأقصر الخيارات الأسبوعية على المدى القصير سوف يتم بيع لشخص آخر.


وبالنظر إلى ميلي إلى توقع أسعار أقل بدلا من ارتفاع الأسعار في المستقبل، وأنا شراء كل من يضع والمكالمات التي تنتهي أكثر قليلا من عام من الآن وبيع يضع والمكالمات التي تنتهي يوم الجمعة. فيما يلي الصفقات التي قمت بها اليوم عندما تداول أوسو عند 10.47 $:


اشتري لفتح 20 أوسو 19Jan18 10 يضع (USO180119P10)


بيع لفتح 20 أوسو 02Dec16 10 يضع (USO161202P10) لخصم من 1.20 $ (شراء تقويم)


اشتري لفتح 20 أوسو 19Jan18 10 المكالمات (USO180119C10)


بيع لفتح 20 أوسو 02Dec16 10.5 المكالمات (USO161202C10.5) لخصم من 1.58 $ (شراء قطري)


بالطبع، يمكنك شراء واحد فقط من كل من هذه ينتشر إذا كنت ترغب، ولكن قررت أن تلتقط 20 منهم. للحصول على يضع، دفعت 1.43 $ (143 $) للحصول على الخيار الذي لديه 60 أسابيع من الحياة المتبقية. وهذا يعني أنها سوف تتحلل في القيمة بمتوسط ​​2.38 $ كل أسبوع من حياتها. من ناحية أخرى، جمعت $ 23 ($ 23) من بيع 02Dec16 خارج 10 من أصل المال وضعت، أو ما يقرب من 10 أضعاف ما على المدى الطويل وضعت سوف تنخفض. إذا كنت يمكن أن تبيع التي وضعت 60 مرة، وأود أن جمع 1380 $ من أكثر من 60 أسابيع المقبلة، أكثر من 10 مرات ما دفعته للانتشار الأصلي.


هنا هو الرسم البياني للمخاطر التي تبين ما يجب أن يكون فروقي يستحق عند انتهاء الخيارات القصيرة يوم الجمعة:


أوسو ريسك بروفيل غراف ديسمبر 2016.


وبلغ مجموع استثماراتي في هذه الفوارق حوالي 5600 دولار بعد عمولات، ويمكنني أن أتصور تحقيق عائد مزدوج الرقم في أول أسبوع لي. إذا استمرت أسعار الخيارات قصيرة الأجل هذه لبضعة أسابيع أخرى، فقد أكون قادرا على تكرار هذه العائدات المحتملة عدة مرات قبل أن يستقر السوق.


كالمعتاد، يجب أن أضيف التحذير الذي يجب أن لا تستثمر أي أموال في الخيارات التي لا يمكن أن تحمل حقا أن يخسر. والخيارات هي استثمارات مدعومة ويمكن أن تخسر المال، تماما مثل معظم الاستثمارات. أنا أحب فرصي مع الاستثمار أعلاه، ومع ذلك، ونتطلع إلى بيع المكالمات الجديدة ويضع كل أسبوع لمدة تزيد قليلا على سنة ضد بلدي خيارات طويلة التي لديها أكثر من سنة من الحياة المتبقية.


فكرة الخيار التي يجب تنفيذها قبل إغلاق السوق نوفيمبر 1st.


الثلاثاء، 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016.


فكرة الخيار التي يجب تنفيذها قبل إغلاق السوق نوفيمبر 1st.


أنا آسف أن أرسل لك رسالة ثانية اليوم، ولكن أنا بحاجة إلى عجل لأنه سوف تختفي غدا. أنه ينطوي على جلاد العلوم (جيلد)


تعلن شركة جيلاد (جيلد) عن أرباحها يوم الثلاثاء 1 نوفمبر بعد الإغلاق. خيارات ما بعد الإعلان مكلفة للغاية. التقلب الضمني (إيف) لسلسلة 04Nov16 هو 60 مقارنة مع 34 لسلسلة 16Dec16 التي تنتهي بعد ستة أسابيع. وقد هبطت الشركة بنسبة 32٪ من أعلى مستوى لها في 52 أسبوعا، ودفعت توزيعات أرباح بنسبة 2.5٪، كما بلغت نسبة الربح إلى 6.4 فقط والتي يجب أن توفر مستوى معينا من الدعم. التوقعات هي انخفاض المبيعات والأرباح. هذه الحقائق تدعم فكرة أن انخفاض كبير في سعر السهم من غير المرجح بعد الإعلان. وهذه التجارة كسب المال إذا كان السهم مسطح أو ترتفع بأي مبلغ (متطلبات الصيانة من 400 $ لكل انتشار، وأقل مبلغ الائتمان، وسوف يؤدي):


اشتري لفتح 1 جيلد 16Dec16 70 وضع (GILD161216P70)


بيع لفتح 1 جيلد 04Nov16 74 وضع (GILD161104P74) لائتمان $ 0،25 (شراء قطري)


اشترينا 5 عقود من انتشار الدقيق اليوم في محفظتنا أن يتداول على إعلانات الأرباح. وسوف يحقق مكاسب قصوى إذا أغلق السهم يوم الجمعة بالضبط عند 74 دولارا. أي سعر أعلى من ذلك سوف يؤدي أيضا إلى الربح. يجب أن يكون السهم قادرا على الانخفاض بنحو 2 دولار قبل أي خسارة يجب أن تظهر على الجانب الهبوطي.


هذا هو الرسم البياني للمخاطر هذا الانتشار، على افتراض أن الرابع لسلسلة 16Dec16 ينخفض ​​بنسبة 5 بعد الإعلان:


غيلد ريسك بروفيل الرسم البياني أكتوبر 31 2016.


الخطر النظري لهذا الاستثمار هو 375 $ ($ 400 شرط صيانة أقل 25 $ وردت). ومع ذلك، لأننا نخطط لإغلاق انتشار يوم الجمعة، وسوف يكون لا يزال هناك 6 أسابيع من الحياة المتبقية لوضع 16Dec16 70، والمخاطر الفعلية هي أقل بكثير من 375 $. وهذا هو المبلغ الذي ستربطه في حسابك لهذا الأسبوع.


يمكنك أن ترى أنه إذا كان السهم مسطح أو اعتدال أعلى يوم الجمعة، سوف تحقق ربحا من حوالي 100 $ على الاستثمار 475 $، أو حوالي 25٪. ليست سيئة لمدة أسبوع.


إذا انخفض السهم بأكثر من 2 دولار، يشير الرسم البياني إلى أن الخسارة قد تنتج. وبما أننا نعتقد أن التقییم المنخفض ومعدل توزیعات الأرباح المرتفعة یوفران مستوى دعم قوي للسھم، فإننا لا نعتقد أن السھم سوف ینخفض بکثیر، ونحن نشعر بالرضا بشأن ھذا الاستثمار.


أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى.


كما هالوين خاص، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك مما قدمناه من أي وقت مضى - لدينا حزمة كاملة، بما في ذلك العديد من التقارير دراسة حالة قيمة، ورقة بيضاء بلدي، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية حملها الخروج من تلقاء نفسها، وهو برنامج تعليمي خيارات 14 يوما والتي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيار، وشهرين من تقرير السبت لدينا كامل من الأفكار خيار التداول. كل هذا مقابل رسوم لمرة واحدة من 39.95 $، أي أقل من نصف تكلفة الكتاب الأبيض وحده (79.95 $).


للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى 39.95 عرض، انقر هنا، أدخل رمز خاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 $).


إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX16P.


هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول منتصف الليل هذه الليلة، 31 أكتوبر 2016. وهذا عندما ينتهي العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين).


هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك علاج هالوين المثالي الذي تم تصميمه لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار.


وإنني أتطلع إلى مساعدتك على البقاء على قيد الحياة هالوين من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمار قيمة معك في أدنى سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.


ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في منطقتنا 15 عاما من النشر - فقط 39.95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض في منتصف الليل، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2016.


عب بري-أنونسيمنت بلاي.


الجمعة، 30 سبتمبر، 2016.


شركة آي بي إم تعلن عن أرباحها في 17 أكتوبر، أي أقل من ثلاثة أسابيع من الآن. أود أن أشاطركم إستراتيجية استخدمتها اليوم للاستفادة من أسعار الخيارات المرتفعة للغاية التي تتوفر لسلسلة الخيارات التي تنتهي في 21 أكتوبر، بعد أربعة أيام من الإعلان. أشعر بأنني واثق إلى حد ما أنني سوف تجعل في نهاية المطاف أكثر من 100٪ على واحد أو كل من هذه الصفقات قبل انتهاء الجانب الطويل في ستة أشهر.


واحدة من استراتيجيات الخيار المفضل هي لشراء واحد أو أكثر ينتشر التقويم على الشركة التي سيتم الإعلان عن الأرباح في غضون أسابيع قليلة. سلسلة الخيار الذي ينتهي مباشرة بعد الإعلان يختبر ارتفاع التقلب الضمنية (إيف) بالنسبة إلى كل سلسلة الخيارات الأخرى. ويعني الارتفاع الرابع أن هذه الخيارات مكلفة نسبيا مقارنة بجميع الخيارات الأخرى التي يتم تداولها على تلك الأسهم.


رابعا لسلسلة ما بعد الإعلان ترتفع بسبب الميل المعروف لأسعار الأسهم لتتقلب أكثر بكثير من المعتاد بمجرد الإعلان. قد يرتفع إذا كان المستثمرون سعداء بأرباح الشركة أو مبيعاتها أو توقعاتها، أو قد تعثر لأن المستثمرين كانوا يتوقعون المزيد. في حين أن هناك بعض الأدلة التاريخية على أن السهم عادة ما يتحرك في الاتجاه المعاكس الذي فعله في الأسبوع أو اثنين مما أدى إلى الإعلان، فإنه ليس من القاهر بما يكفي لرهان دائما بهذه الطريقة.


وارتفعت شركة آي بي إم حوالي 5 دولارات خلال الأسبوع الماضي، لكنها تتداول على قدم المساواة مع ما كان عليه قبل أسبوعين، لذلك ليس هناك ما يشير الآن إلى ما قد يحدث بعد الإعلان.


وقد تقلبت شركة عب بنسبة أقل بقليل من 4٪ في المتوسط ​​خلال أحداث الإعلان القليلة الماضية. ومن شأن ذلك أن يجعل المتوسط ​​6 دولارات في المتوسط. ليس لدي حقا أي فكرة عن الطريقة التي قد تذهب بعد هذا الإعلان، ولكن تم شنقا حوله / ق المستوى الحالي (أقل قليلا من 160 $) لفترة من الوقت، لذلك أنا أخطط لوضع رهان بلدي حول هذا العدد.


في الأسبوع الذي سبقه الإعلان، يرتفع الرابع لسلسلة ما بعد الإعلان تقريبا، وغالبا ما يتحرك السهم أعلى من ذلك، ويدفع أعلى من قبل المستثمرين الذين يتوقعون أنباء سارة أن تكون القادمة. لهذا السبب، أود أن أشتري فروق تقويمية في إضراب أعلى بقليل من السعر الحالي للسهم على أمل أن يتحرك السهم نحو تلك الإضراب ونحن ننتظر يوم الإعلان. تذكر، ينتشر التقويم يجعل أكبر مكسب عندما يكون السهم هو بالضبط في سعر الإضراب في اليوم عندما ينتهي الجانب القصير من انتشار.


هذه هي الصفقة التي وضعت اليوم عندما كان عب في 159 $ (بالطبع، يمكنك اختيار أي كمية كنت مرتاحا مع، ولكن هذا هو ما كل انتشار تكلفة لي):


شراء لفتح 1 عب 21Apr17 160 كال (IBM170421C160)


بيع لفتح 1 عب 21Oct16 160 استدعاء (IBM161021C160) لخصم من 4.71 $ (شراء تقويم)


كل تكلفة انتشار لي 471 $ بالإضافة إلى 2،50 $ (سعر العمولة المفروضة على المشتركين تيري نصائح في ثينكورسويم)، ليصبح المجموع 473.50 $. بعت الدعوة 21Oct16 160 ل $ 354. من أجل الحصول على كل ما عندي 473.50 $ مرة أخرى مرة واحدة 21 أكتوبر لفات حولها، وسوف يكون 25 فرص لبيع مكالمة لمدة أسبوع واحد (إذا كنت ترغب). الآن، 160 مكالمة مع أسبوع واحد من الحياة المتبقية يمكن أن تباع لحوالي $ .90. إذا كنت سأبيع واحدة من هذه الفصول الأسبوعية في 6 مناسبات، وأود أن الحصول على كامل الاستثمار مرة أخرى، ولا يزال هناك 19 المزيد من الفرص لبيع مكالمة أسبوعية.


وهناك طريقة أخرى للمضي قدما في بيع المكالمات الجديدة مع شهر من الحياة المتبقية عند انتهاء المكالمات 21Oct16. إذا كان عب حوالي 160 $ ​​في ذلك الوقت، يمكن أن يتم بيع مكالمة لمدة شهر لحوالي 2.00 $. وسوف يستغرق ثلاثة مبيعات من هذا القبيل للحصول على كل من بلدي الاستثمار الأولي مرة أخرى، وأود أن يكون ثلاثة فرص أخرى لبيع مكالمة لمدة شهر واحد مع كل العائدات الربح النقي.


قبل انتهاء صلاحية مكالمات 21Apr17، سيأتي إعلان أرباح آخر (حوالي 3 ½ أشهر من الآن). إذا تم تداول عب في أي مكان بالقرب من 160 $ ​​في ذلك الوقت، يجب أن أكون قادرا على بيع 160 مكالمة مع 3 أسابيع من الحياة المتبقية لحوالي 354 $، تماما مثل باعت واحدة اليوم. هذا وحده سوف تحصل على حوالي 75٪ من بلدي الاستثمار الأولي مرة أخرى.


على أي حال، على مدى ستة أشهر أنني قد تملك 21Apr17 المكالمات، وسوف يكون لدي العديد من الفرص لبيع المكالمات الجديدة، ونأمل أن جمع قسط أكثر من ذلك بكثير من الوقت قصفت في البداية من أجل انتشار التقويم. قد تكون هناك أوقات اضطررت فيها لإعادة المكالمات المنتهية لأنهم في المال، ولكنني يجب أن أكون قادرا على بيع المزيد من المكالمات القصيرة الأجل في نفس الإضراب للحصول على ائتمان جميل وخفض الاستثمار الأولي.


كما جعلت هذه التجارة اليوم:


شراء لفتح 1 عب 21Apr17 160 كال (IBM170421C160)


بيع لفتح 1 عب 14Oct16 160 استدعاء (IBM161014C160) لخصم من 6.65 $ (شراء تقويم)


هذا هو نفس التقويم انتشار كأول واحد، ولكن الجانب بيع هو سلسلة 14Oct16 التي تنتهي قبل أسبوع من تاريخ الإعلان الأسبوع. إذا كان إيف لسلسلة 21Oct16 يتصاعد من 25 الحالية (كما ينبغي)، قد تكون قادرة على بيع المكالمات مع أسبوع من الحياة المتبقية بسعر أعلى مما هو متاح الآن. قد ينتهي الأمر مع دفع أقل من 473.50 $ للنشر الأصلي الذي باع المكالمات 21Oct16 بعد الإعلان.


تحديث في الفيسبوك الأرباح إعلان اللعب.


الاثنين، 1 أغسطس 2016.


في الأسبوع الماضي، أعلن الفيسبوك (فب) الأرباح التي كانت ثلاثة أضعاف نتائج العام السابق وكانت أعلى بنسبة 88٪ من توقعات المحللين، ولكن الأسهم بالكاد ترتفع من حيث كان قبل يوم من الإعلان. يمكن للاعبين الخيار احتفال، ولكن. محفظة الفعلي في تيري نصائح حيث نحن التجارة خيارات فب اكتسبت 45.8٪ لهذا الأسبوع. لدينا الكثير من المشتركين سعيدة الذين يتبعون هذه المحفظة إما من تلقاء نفسها أو من خلال خدمة التجارة التلقائية في ثينكورسويم.


جيدة مثل 45٪ لمدة أسبوع واحد قد يكون، هل يمكن أن يكون قد فعلت أفضل إذا كنت قد اتبعت التجارة قلت لكم عن 2 ½ أشهر. هذه هي القصة التي أود أن أشاطركم اليوم.


تحديث في الفيسبوك الأرباح إعلان اللعب.


في 11 مايو 2016، قلت لك عن اثنين من الصفقات كنت أصنع في حسابي الشخصي. يمكنك الاطلاع على المدونة بأكملها التي توضح تفكيري في صفحة المدونة. ها هم:


اليوم، اشتريت هذا التقويم ينتشر على فب عندما كان السهم يتداول فقط حوالي 120 $:


شراء لفتح 2 فب 16Sep16 120 المكالمات (FB160916C120)


بيع لفتح 2 فب 15Jul16 120 المكالمات (FB160715C120) للخصم من 3.26 $ (شراء تقويم)


اشتري لفتح 2 فب 16Sep16 125 المكالمات (FB160916C125)


بيع لفتح 2 فب 15Jul16 125 المكالمات (FB160715C125) للخصم من 3.11 $ (شراء تقويم)


كان مجموع الاستثمار لهذه الفروق هو 1274 $ بالإضافة إلى 10 $ عمولة (على معدل اتهم للمشتركين تيري نصائح في ثينكورزويم)، ليصبح المجموع 1284 $.


عندما انتهت هذه المكالمات القصيرة في 15 يوليو، كان فب يتداول عند حوالي 122.50 $، فقط عن المكان المثالي بالنسبة لي لأنه كان على حق في وسط اثنين من أسعار الإضراب من ينتشر بلدي. في ذلك اليوم، اشتريت مرة أخرى 120 مكالمات انتهت وبيع 29Jul16 120 المكالمات وجمع 2.50 $ (بيع انتشار التقويم). لقد باعت هذه السلسلة لأنها ستنتهي بعد إعلان أرباح 27 يوليو.


باعت أيضا نفس التقويم انتشر في سعر الإضراب 125 وجمع 2.35 $. أثر صافي هذين الحرفين (جمعت 960 $ بعد العمولات) خفض صافي الاستثمار من 1284 $ إلى 324 $.


بعد إعلان يوم الأربعاء، ارتفع فب إلى 130 $ في التداول بعد ساعات، لكنه افتتح عند 127.52 $، وبحلول وقت متأخر من يوم الجمعة عندما خياراتي قصيرة على وشك الانتهاء، وانخفض إلى حوالي 124 $. ثم أغلقت مواقفي من خلال شراء المكالمات 29Jul16 وبيع 16Sep16 المكالمات ما زلت مملوكة، وجمع 2.10 $ لكل عقد للمكالمات الإضراب 120 و $ 3.10 للمكالمات الإضراب 125. بعد اللجان، عملت هذه إلى ما مجموعه 1030 $، لذلك أنا ربحت أرباحا من 706 $ على استثمار الأصلي من 1284 $. خلاصة القول، أنا جعلت 55٪ على بلدي الاستثمار الأصلي لمدة 10 أسابيع أنا تداولت الخيارات فب.


وخلال هذه الفترة الزمنية نفسها، حقق المستثمرون الذين يمتلكون أسهم بنك الاحتياطي الفيدرالي 4 دولارات للسهم الواحد على أموالهم. إذا استثمروا $ 1284 كما فعلت، كان يمكن أن يكون قد اشترى 10 أسهم فقط ل 120 $ للسهم الواحد. وكانت المكاسب التي حققوها خلال الأسابيع العشرة قد بلغت 40 دولارا. جعل تداول الخيار 17 مرة أكثر من المال من المشترين الأسهم كان قد قدم. مرة أخرى، أنا لا أفهم لماذا الناس سوف تهدر أموالهم شراء الأسهم عندما يمكن أن تنفق قليلا من الوقت دراسة كيفية التجارة الخيارات، وجعل متعددة من ما يمكن أن تجعل من خلال شراء بسيطة من الأسهم.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط استخدام المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر. الخيارات هي الاستثمارات الاستدانة، وما لم تفهم تماما المخاطر، يمكنك بسهولة وبسرعة تفقد المزيد من المال مما كان يمكن مع الاستثمار ما يعادلها في شراء الأسهم. أعتقد أنه يستحق القليل من العمل لتثقيف نفسك حول المخاطر (والمكافآت المحتملة) من خيارات التداول.


خيارات اللعب في الفيسبوك التي يجب أن تجعل 50٪ في 60 يوما.


الأربعاء، 11 مايو، 2016.


اليوم أود أن أقترح تجارة الخيارات في الفيسبوك (فب). وسوف تنطوي على الانتظار 6 أسابيع لإغلاق بها. العديد من اللاعبين الخيار لديهم اهتمام قصير يمتد ولا أحب أن انتظر ذلك طويلا. من ناحية أخرى، أعتقد أن هذه التجارة لديها احتمال كبير جدا لتحقيق ربح لا يقل عن 50٪، حتى لو كان السهم يتقلب أكثر مما قد نحب. في طريقي للتفكير، يجب أن يكون يستحق الانتظار، وخصوصا لأنني أعتقد أن هناك احتمال ضئيل جدا أن هذه المسرحية في نهاية المطاف فقدان المال.


خيارات اللعب في الفيسبوك التي يجب أن تجعل 50٪ في 60 يوما.


على مدى الشهر الماضي اقترحت ليجينغ في الجدول الزمني ينتشر مقدما من إعلان الأرباح ل 7 شركات مختلفة (فب، كوست، توكس، تغت، سبوكس، و جنج، و أبف). في كل حالة، كنت ناجحا شخصيا في إنشاء تقويم تنتشر في الائتمان وضمان نفسي الربح بغض النظر عن مكان انتهى سعر السهم حتى بعد الإعلان. كان يجب أن تكون قادرا على تكرار كل واحد من هذه النجاحات كذلك. حصلت على ركلة من وجود 7 الصفقات الفوز على التوالي، وبعضها جعلني أكثر من 100٪ على مبلغ بلدي في خطر.


وستعتمد المكاسب النهائية على هذه الهوامش على مدى قرب انتهاء السهم من سعر الإضراب في تقويمي بعد الإعلان. وكلما اقترب الإضراب كلما زاد الكسب. انها متعة امتلاك انتشار أن كنت متأكدا من تحقيق ربح، بغض النظر عن ما يفعله السهم.


فكرة اليوم مختلفة قليلا. نحن لن نضمن ربحا، ولكن يبدو من المرجح جدا أن يحدث إذا افتراضاتنا تصمد. في كل من الربعين الأخيرين عندما أعلن فب الأرباح، كانت أفضل من السوق المتوقع، وارتفعت الأسهم بشكل جيد. من يدري ماذا سيحدث في المرة القادمة عندما يعلنون مرة أخرى يوم 27 يوليو؟


إذا كان التاريخ هو أي مؤشر، سعر السهم ل فب لا تتقلب كثيرا بين تواريخ الإعلان. وهي تميل إلى أن تكون مسطحة إلى حد ما، أو حواف قليلا في الهدوء بين الإعلانات، وغالبا ما يتحرك أعلى قليلا في الأسبوع أو اثنين قبل يوم الإعلان.


اليوم، اشتريت هذا التقويم ينتشر على فب عندما كان السهم يتداول فقط حوالي 120 $:


شراء لفتح 2 فب 16Sep16 120 المكالمات (FB160916C120)


بيع لفتح 2 فب 15Jul16 120 المكالمات (FB160715C120) للخصم من 3.26 $ (شراء تقويم)


اشتري لفتح 2 فب 16Sep16 125 المكالمات (FB160916C125)


بيع لفتح 2 فب 15Jul16 125 المكالمات (FB160715C125) للخصم من 3.11 $ (شراء تقويم)


كان مجموع الاستثمار لهذه الفروق هو 1274 $ بالإضافة إلى 10 $ عمولة (على معدل اتهم للمشتركين تيري نصائح في ثينكورزويم)، ليصبح المجموع 1284 $.


هنا هو الرسم البياني للمخاطر الذي يظهر الربح أو الخسارة من تلك الصفقات عندما تنتهي الخيارات القصيرة في 15 يوليو:


فاس بوك ريسك بروفيل مايو 2016.


يمكنك أن ترى أنه إذا كان السهم ينتهي في مكان ما بين 120 $ و 125 $ في شهرين، فإن هذه الهوامش كسب مكاسب في مكان ما يقرب من 550 $، أو حوالي 42٪ على الاستثمار الأصلي. وأعتقد أن الأسهم من المرجح جدا أن ينتهي داخل هذا النطاق. إذا كنت مخطئا، وأنه ينخفض ​​بمقدار 5 دولارات أو يرتفع بأكثر من 10 دولارات، فسوف يفقد بعض المال في ذلك الوقت، ولكن في كل حالة، فإن الخسارة ستكون أقل من نصف مكتسبي المتوقع إذا انتهى الأمر حيث أتوقع أن .


وباعتبارنا مشجعا كما يبدو في هذا الرسم البياني، أعتقد أنه يقلل كثيرا من مدى ربحية الصفقات، ويرتبط ذلك بما تحدده أسعار الخيارات حول تاريخ إعلان الأرباح. وبما أن أسعار الأسهم تميل إلى أن تكون لها تقلبات كبيرة (صعودا وهبوطا) بعد أن يتم الإعلان عن النتائج العامة، ارتفعت أسعار الخيارات تحسبا لتلك التقلبات.


When the 15Jul16 options expire on July 15, there will be a weekly options series available for trading that expires just after the July 27th announcement. It will not become available for trading until 5 weeks before that time, but it will be the 29Jul16 series.


Implied Volatility (IV) of the 15Jul16 series is currently 26 and the 16Sep16 series has an IV of 30. When the 29Jul16 series becomes available, IV will be much higher than either of these numbers, and should soar to near 60 when the announcement date nears (it grew even higher than that a few weeks ago before the last announcement). An IV that high means that an at-the-money call with two weeks of remaining life (which the 29Jul16 series would have when the 15Jul16 series expires), would be worth about $5, or almost double what the above calendar spreads cost us. If this were true, and if the stock is trading between $120 and $125, you could buy back the expiring 15Jul16 calls and sell the 29Jul16 calls at both strike prices for a credit which is greater than what you paid for the original calendar spread, and when those short calls expired, your long calls would still have 6 weeks of remaining life.


In other words, the strategy I have set up today by buying the above two calendar spreads is an admittedly complicated way to leg into two calendar spreads at a large credit, and guaranteeing an additional profit as well. The risk profile graph doesn’t reflect the fact that IV will soar for the 29Jul16 series that doesn’t exist yet, and the indicated gains are drastically understated.


I will update these trades as we move forward, and let you know if I make any adjustments. If the stock moves up to $125 in the next few weeks, I would probably add a third calendar spread at the 130 strke. That is about the only likely adjustment I can think of at this point, unless the stock falls to $115 when I would probably buy the same calendar spread at the 115 strike.


If you make this investment, as is true with all options investments, you should do it only with money that you can truly afford to lose. If you do choose to make it, I wish both of us luck over the next two months.


More Legging Into Pre-Announcement Calendar Option Spreads.


Tuesday, May 3rd, 2016.


Over the past month I have suggested legging into calendar spreads in advance of an earnings announcement for 4 different companies. In every case, you should have been able to duplicate my success in creating a calendar spread at a credit. These spreads are absolutely guaranteed to make a profit since the long side of the spreads has more time remaining and will always be worth more than the short side, regardless of what the stock does after the earnings announcement.


Today I would like to suggest two more companies where I am trying to set up calendar spreads at a credit.


More Legging Into Pre-Announcement Calendar Option Spreads.


First, an update on the Facebook (FB) pre-earnings play I suggested last week. Earlier, I showed how you could leg into a calendar spread in FB at the 110 strike, and this proved to be successful. In addition, last week I suggested something different – the outright buying of 17JUN16 – 29APR16 calendar spreads at the 105 strike (using puts and paying $1.58), the 110 strike (using puts and paying $1.52) and the 115 strike (using calls and paying $1.52). I was able to execute all three of these spreads in my account at these prices, and you should have been able to do the same.


As you probably know, FB reported blow-out numbers, and the stock soared, initially to over $121, but then it fell back to $117 near the close on Friday the 29th. We were hoping that the stock could end up inside our range of strikes (105 – 115) but we were not so lucky. At 3:00 on Friday, I sold these three spreads for $.95, $1.82, and $3.40 for a total of $6.17 for all 3. This compared to a cost of $4.62 for the 3 spreads. Deducting out $15 in commissions, I netted $1.40 ($140) for every set of three calendar spreads I had put on. While this was a disappointing result, it worked out to 22% on the investment in only 4 days. I enjoyed the thrill of holding a possible 100% gain (if the stock had ended up at $110 instead of $117) and still managed to make a greater return than most people do in an entire year.


This week, on Monday morning, I looked at Costco (COST), (one of my favorite stocks) which reports earnings on May 25. The options series that expires just after this announcement is the 27MAY16 series. With the stock at about $148.50, I bought 10JUN16 150 calls (which expire two weeks later than the 27MAY16 options), paying $2.90. Implied Volatility (IV) for those options was 21 and the 27MAY16 series was only 22. I expect the difference between these IVs to get much higher over the next couple of weeks (mostly, the 27MAY16 series should move higher).


I immediately placed an order to sell the 27MAY16 150 calls (good-til-cancelled order) for $3.05 which would give me a credit of $.15 ($15 less $2.50 commissions). The stock shot $2 higher and this order executed less than 2 hours after I placed it. I apologize that I didn’t send this out to you in time for you to duplicate what I did.


I still like the company and its prospects, so I placed another order to buy 10JUN16 152.5 calls, paying $2.56 when COST was trading at $150.80. I then placed a good-til-cancelled order to sell 27MAY16 152.5 calls for $2.65. That has not executed yet.


Another company that looked interesting was Target (TGT) which announces earnings before the bell on May 18. IV for the 20MAY16 series was 27, only barely higher than the 3JUN16 series of 24 (this difference should get bigger). When the stock was trading about $79.40, I bought 3JUN16 79.5 calls for $1.88 and immediately placed an order to sell 20MAY16 calls for $1.95. This order executed about 2 hours later when the stock rose about $.60. Once again, I apologize that I did not get his trade possibility out to you in time for you to copy it.


Tomorrow I intend to buy TGT 3JUN16 81 calls and as soon as I get them, I will place an order to sell 20MAY16 81 calls for $.10 more than I paid for them. If the stock rises or IV of the 20MAY16 options gets larger (as it should), another credit calendar guaranteed profit spread should be in place.


In the last few weeks, I have both told you about and used this strategy for SBUX, JNJ, FB, and TWX. Now I have added COST and TGT to the list. In each case, I bought a slightly out-of-the-money call a few weeks out and immediately placed an order to sell the post-announcement same-strike call so that I would create a calendar spread at a credit.


The ultimate gain on these spreads will depend on how close the stock ends up to the strike price of my calendar spread after the announcement. The nearer to the strike, the greater the gain. It is fun owning a spread that you are certain will make a profit, no matter what the stock does.


Last Minute Facebook Earnings Play.


Tuesday, April 26th, 2016.


Facebook (FB) announces earnings tomorrow, Wednesday the 27th, after the close. There is still time to place what I think will be a dynamite options play. You have until the close tomorrow to get these spreads in place.


Last Minute Facebook Earnings Play.


Over the past few weeks, I have suggested legging into calendar spreads at a price slightly above the current stock price for companies that would be announcing earnings about two or three weeks later. The underlying idea of these spreads is that, 1) in the days leading up to the announcement, the stock tends to drift higher as hope for a positive announcement grows and, 2) implied volatility (IV) of the option series that expires directly after the announcement date almost always soars because big moves in the stock often take place right after results are disclosed.


In my personal account, in the last few weeks, I have both told you about and used this strategy for SBUX, JNJ, and FB. In each case, I bought a slightly out-of-the-money call a few weeks out and immediately placed an order to sell the post-announcement same-strike call so that I would create a calendar spread at a credit.


In every case, I was able to complete the calendar spread at a credit which was large enough to cover the cost of the call I had bought as well as commissions on the trade ($1.25 per option at the commission rate thinkorswim charges Terry’s Tips subscribers). This means I not only made a small profit at the time, but I was guaranteed a much larger profit when the short calls expired. The closer the stock price ends up to the strike price, the greater that profit will be.


Last week, I also tried this strategy with Time Warner (TWX), another company I like. I bought 27 May 16 76 calls when TWX was trading at $75.50, paying $2.31. I immediately placed a good-til-cancelled order to sell 6 May 16 76 calls for $2.39. This was executed the following day, and I now own a calendar spread that is guaranteed to make me a profit. TWX announces on May 4 before the open and I will close out the calendar two days later when the 6 May 16 calls expire.


There is something wonderful about owning an option spread that is guaranteed to make a profit. The only question mark is how big that profit will be.


FB announces after the close tomorrow, April 27. It is too late to leg into a calendar spread like I did for the above 4 companies, but it is not too late to take advantage of some huge IV advantages. IV for the 29 APR 16 series has soared to 82 (it was “only” 52 a week ago). IV for the 17 JUN 16 series is only 34. These IVs make the FB calendar spreads exceptionally cheap right now, at least to my way of thinking.


With FB trading about $109 today, these are the calendar spreads I have placed:


Buy to Open FB 17 JUN 16 105 puts (FB160617P105)


Sell to Open FB 29 APR 16 105 puts (FB160417P105) for a debit of $1.58 (buying a calendar)


Buy to Open FB 17 JUN 16 110 puts (FB160617P110)


Sell to Open FB 29 APR 16 110 puts (FB160417P110) for a debit of $1.52 (buying a calendar)


Buy to Open FB 17 JUN 16 115 calls (FB160617C115)


Sell to Open FB 29 APR 16 115 calls (FB160417C115) for a debit of $1.52 (buying a calendar)


These prices are a little more than the mid-point of the bid-ask range for the calendar spreads. You should be able to get these prices.


On Friday when the short options expire, an at-the-money calendar spread with 49 days of remaining life (as these are) should be worth over $5, or more than what I paid for all three spreads. If the stock is $5 higher or lower than a strike, the calendar should be worth over $2.50, well more than what any of the spreads cost.


I think these are good trades to make and am hoping for a $110 price for FB on Friday near the close. If that comes about, I should more than double my investment in less than a week.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment