Monday 26 March 2018

خيارات مكافأة استراتيجية حاسبة


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات، أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


مخطط الربح والخسارة، أو الرسم البياني للمخاطر، هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة من الزمن. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. وبما أن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يرتبط بها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


الخيار استراتيجية حاسبة العائد.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


كيف يعمل & أمب؛ لقطات.


إذا كنت تقوم بتحليل تجارة معينة، يمكنك إدخال الضربات وأحجام المواضع والأسعار الأولية في الخلايا الصفراء. إذا لم يكن لديك أسعار محددة في الاعتبار وتريد فقط استكشاف إستراتيجية جديدة، فسيتم تحميل مخالفات ومعدلات الأسعار تلقائيا.


يمكنك أيضا تعيين سعر أساسي محدد ورؤية القيم والأرباح أو الخسائر للخيارات الفردية والمركز بأكمله بهذا السعر:


في أعلى الزاوية اليمنى يمكنك أن ترى الحد الأقصى للربح، والحد الأقصى للخسارة ونسبة المخاطر والمكافأة. هذا مفيد جدا لتقييم الصفقات المحتملة. يمكنك أيضا رؤية نقاط التعادل والربح أو الخسارة في كل ضربة:


يعرض المخطط افتراضيا الربح أو الخسارة الإجمالية للمركز بأكمله. يمكنك أيضا عرض الساقين الفردية:


لاستكشاف منطقة سعر معينة بمزيد من التفصيل، يمكنك بسهولة ضبط المخطط & # 8217؛ s عن طريق النقر على الأزرار:


انها & # 8217؛ s واضحة جدا & # 8211؛ الخلايا الصفراء لإدخال المستخدم، والخلايا الخضراء للنتائج. تعليمات مفصلة متوفرة في دليل المستخدم (في قوات الدفاع الشعبي)، والتي سوف تحصل أيضا.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


قائمة استراتيجيات الخيارات.


أساسيات.


سترادلز، الخنق، الشجاعة.


الفراشات و كوندورس.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


فراشة طويلة.


فراشة طويلة الحديد.


دعوة طويلة كوندور.


وضع طويل كوندور.


طويل، حديد، كوندور.


دعوة قصيرة الفراشة.


الفراشة القصيرة.


فراشة قصيرة الحديد.


دعوة قصيرة كوندور.


وضع قصيرة كوندور.


الحديد القصير كوندور.


فروق عمودية، سلالم، نسبة ينتشر.


الثور دعوة انتشار.


الدب وضع انتشار.


الدب دعوة انتشار.


الثور وضع انتشار.


الثور، سلم.


الثور وضع سلم.


الدب سلم سلم.


وضع سلم سلم.


مغطى، سترادل.


المغطى القصير المستطيل.


نسبة الاتصال باكسبرياد.


نسبة وضع باكسبرياد.


نسبة انتشار المكالمة.


نسبة انتشار انتشار.


التركيبية وغيرها.


الاصطناعية طويل الأسهم.


الاصطناعية قصيرة الأسهم.


الاصطناعية طويل سترادل w المكالمات.


الاصطناعية طويل سترادل w يضع.


الاصطناعية قصيرة سترادل ث المكالمات.


الاصطناعية قصيرة سترادل w يضع.


إذا كنت تريد استراتيجية أخرى شملت، يرجى الاتصال بنا.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


أسئلة مكررة.


هل هي دفعة لمرة واحدة أم شهرية / متكررة؟


دفعة لمرة واحدة، لك إلى الأبد.


هل يعمل في إصدار إكسيل الخاص بي؟


الآلة الحاسبة يعمل في جميع إصدارات إكسيل من إكسيل 97 إلى إكسيل 2016. وقد تم تطويره في إكسيل 2010 واختبارها في إصدارات أخرى. بالنسبة للإصدارات القديمة، قد تحتاج إلى استخدام إصدار مختلف من الآلة الحاسبة، والذي يتم تضمينه أيضا.


هل يعمل في برنامج أوبينوفيس / ليبروفيس / أرقام أبل / برنامج جداول البيانات الأخرى؟


قد تعمل في بعض، ولكن للأسف يمكننا & # 8217؛ ر ضمان ذلك، ويمكن & # 8217؛ ر تقديم الدعم لبرامج أخرى من ميكروسوفت إكسيل. عموما تحتاج البرنامج الخاص بك لدعم صيغ إكسيل وحدات الماكرو.


يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو باي بال. تتم معالجة جميع المدفوعات عن طريق باي بال، والتي توفر الأمن على مستوى عالمي وحماية المشتري. لا تحتاج إلى حساب بايبال للتحقق عند الدفع باستخدام البطاقة.


لدي أسئلة أخرى / بحاجة إلى مزيد من المعلومات.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


الآلات الحاسبة ذات الصلة & # 8211؛ في كثير من الأحيان اشترى معا.


محاكي استراتيجية الخيار & # 8211؛ يحاكي استراتيجيات الخيار ليس فقط عند انتهاء الصلاحية، ولكن في أي وقت، بما في ذلك لحظيا. يعمل مع التقلب واليونانيين ومفاهيم الخيار أكثر تقدما.


من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.


محاكي الموضع.


استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد من الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق المحاكاة. ضبط التقلبات وتواريخ انتهاء الصلاحية وعوامل أخرى لعرض النتائج في الوقت الحقيقي.


خبراء الخيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment