Monday 12 March 2018

خيارات تداول إتفس


4 طرق أساسية للاستفادة من خيارات تداول إتف.


كما هو الحال مع الأسهم والمؤشرات، وهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي قائمة الخيارات. وفي حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المشتقة للاستفادة بالتعاون مع إتفس، وهنا أربع طرق أساسية للاستفادة من الخيارات. سواء كنت تبحث عن التعرض المؤقت لقطاع معين أو تبحث لتحوط مواقف إتف الحالية في محفظتك، فإن خيار إتف قد يكون الأصل المثالي لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


شراء خيار الاتصال.


خيار الاتصال هو الحق في شراء الأسهم، أو في هذه الحالة إتف.


حتى تاريخ انتهاء المكالمة، لديك الحق في شراء إتف الأساسية بسعر معين يعرف باسم سعر الإضراب.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء المكالمة أوه 80 (أويت إتف)، لديك الحق في شراء إتف مقابل 80 $ في أي وقت حتى يوم الجمعة الثالث في ديسمبر كانون الاول. حتى إذا كان تداول أوه عند 90 $، يمكنك شرائه بسعر 80 دولار. ومع ذلك، إذا كان أويه أبدا يحصل فوق 80 $ قبل ديسمبر، سوف تنتهي المكالمة بلا قيمة. أنت لن تمارس الحق في شراء إتف عند 80 $ عندما يمكنك شرائه فعلا لأقل من ذلك.


في حين أن سعر كل خيار المكالمة سوف تختلف اعتمادا على السعر الحالي لل إتف الأساسية، يمكنك حماية أو تعريض نفسك لشراء رأسا على عقب شراء مكالمة. للكسر حتى على تجارة المكالمة طويلة، عليك فقط أن نأمل في ارتفاع صناديق الاستثمار الأوروبية فوق سعر الإضراب وسعر شراء المكالمة التي اشتريتها. حتى إذا كنت تشتري دعوة 80 ديسمبر ل $ 2، تحتاج إتف لتسلق فوق 82 $ إلى التعادل.


أي شيء أكثر من 82 $ هو الربح. إذا كانت إتف لا تتجاوز 80 دولارا، فإن خسارتك هي $ 2 لكل مكالمة قمت بشرائها.


بيع خيار الاتصال.


عند بيع مكالمة، تأخذ الموقف المعاكس للمشتري مكالمة. تريد أن تتجه المؤسسة إلى أسفل. باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع مكالمة 80 ديسمبر بمبلغ 2 دولار، سوف تقوم بعمل 2 دولار على كل مكالمة إذا لم يرتفع سعر إتف فوق 80 دولار.


ومع ذلك، إذا كانت إتف تتسلق فوق نقطة التعادل البالغة 82 دولارا، فأنت مسؤول عن بيع إتف عند 80 دولار إلى مالك المكالمة وتتكبد الخسارة.


خيارات البيع هي استراتيجية تداول أكثر تقدما من خيارات الشراء. عند شراء الخيارات، الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء والربح غير محدود إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، عند بيع خيار، الحد الأقصى للربح هو سعر البيع والمخاطر غير محدودة. يجب أن يكون المستثمر حذرا جدا ومتعلما جدا قبل بيع الخيارات.


شراء خيار وضع.


هناك طريقة أكثر أمانا للحصول على التعرض أو تحوط الجانب السلبي لشركة إتف من بيع خيار الاتصال. إذا كنت تعتقد أن مؤسسة الاستثمار الأوروبية سوف تنخفض في قيمتها أو إذا كنت ترغب في حماية مخاطر الهبوط، وشراء خيار وضع قد يكون الطريق للذهاب. خيار البيع هو حق بيع إتف بسعر معين. باستخدام مثالنا، إذا كنت تشتري ديك 80 وضعت، سيكون لديك الحق في بيع إتف الكامنة ل 80 $ في أي وقت قبل ديسمبر كانون الاول. إذا كانت إتف تتداول في 75 $ في أي وقت قبل ديسمبر، يمكنك بيعه عند 80 $ والربح على الفرق في السعر. إذا كانت إتف يبقى فوق 80 $، ثم وضعك سوف تنتهي بلا جدوى. أنت لن تبيع إتف عند 80 $ إذا كان يتم تداولها بسعر أعلى.


مرة أخرى، لديك لعامل سعر الشراء في المعادلة الخاصة بك.


إذا تم شراء ديك 80 وضع ل $ 4، ثم نقطة التعادل الخاص بك هو 76 $ ($ 80- $ 4). لذا إذا كانت إتف تتداول بسعر 75 دولار، وتمارس حقك في بيعه بسعر 80 دولار، فإنك ستجعل $ 1 على كل خيار اشتريته. إذا لم تتراجع شركة إتف أبدا عن 80 دولارا قبل انتهاء صلاحية الصفقة في ديسمبر، فستكون الخسارة هي 4 $ سعر الشراء لكل خيار.


بيع خيار بوت.


عندما تقوم ببيع خيار الشراء، فإنك تعطي الحق للمشتري في بيع إتف بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الموقف المعاكس لشراء وضع، ولكن مماثلة لشراء مكالمة. أنت تريد أن تتجه مؤسسة إتف أو ترتفع فوق سعر الإضراب.


باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع 80 ديسمبر وضعت ل $ 4، وأنت لا تريد إيتف للذهاب أقل من 80 $ قبل انتهاء صلاحية في ديسمبر كانون الاول. أو على الأقل ليس أقل من نقطة التعادل 76 $. إذا كان هذا صحيحا، كنت ربح $ 4 على كل كنت بيعت.


ومع ذلك، إذا انخفضت إتف عن سعر التعادل، سوف تبدأ في تكبد خسائر على كل وضع التي تمارس.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن خيارات البيع لديها مخاطر أكبر من خيارات الشراء. هذا لا يعني أنها ليست مربحة. وتدرج تكلفة هذا الخطر في سعر الخيار. ولكن إذا كنت مبتدئا في عالم المكالمات ووضع، وشراء خيارات إتف هو الطريق أكثر أمانا.


افكار اخيرة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجيات الخيار إتف في محفظتك، وهذه هي أساسيات المشتقات إتف التداول. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة مع أسس تداول الخيارات، ثم فقط يجب أن تنظر في استراتيجيات أكثر وسيطة أو معقدة التداول مثل سترادلز وتقلب التحكيم. الزحف قبل المشي.


تسخير قوة الأسواق من خلال تعلم كيفية تداول صناديق الاستثمار المتداولة.


كسب التنوع مع اغتنام فرصة السوق.


تتقاسم صناديق الاستثمار المتداولة الكثير من أوجه الشبه مع صناديق الاستثمار المشتركة ولكن التجارة مثل الأسهم. اكتشف كيف يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة مساعدتك على اكتساب مزايا التنوع مع سلة من المقتنيات، مع السماح لك أيضا بالاستفادة من تحركات الأسعار لأنها تتداول خلال النهار مثل الأسهم.


تعلم ما هي صناديق التداول المتداولة (إتفس)، وأنواع مختلفة، فضلا عن مخاطر وعوائد استخدام هذا الاستثمار.


تصفح موارد إتف.


استخدم الموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي سلال من الأوراق المالية التي تتداول خلال اليوم مثل الأسهم الفردية في البورصة، وعادة ما تكون مصممة لتتبع المؤشر الأساسي. وهي مماثلة لصناديق الاستثمار المشتركة حيث أن لديها نهجا يحتفظ به الصندوق في هيكلها. وهذا يعني أن لديهم العديد من المقتنيات، نوع من مثل محفظة صغيرة.


ويركز كل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية عادة على قطاع معين أو فئة أصول أو فئة معينة. يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة للمساعدة في تنويع محفظتك، أو بالنسبة للمتداول النشط، يمكن استخدامها للاستفادة من تحركات الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، حيث يتم تداول صناديق الاستثمار المتداولة في بورصة مثل الأسهم، يمكنك أيضا اتخاذ موقف "قصير" مع العديد منهم (توفر لديك حساب الهامش المعتمدة). موقف قصير يسمح لك ببيع إتف لا تملكه بالفعل من أجل الربح من حركة السعر الهبوطي. لاحظ أن تقصير الموقف لا يعرضك لمخاطر غير محدودة نظريا في حالة حركة السعر التصاعدي.


واحدة من الاختلافات الرئيسية بين صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك هو التداول اللحظي. وتستقر صناديق الاستثمار على سعر واحد في نهاية يوم التداول، ويعرف باسم صافي قيمة الأصول، أو صافي قيمة الأصول. يتم تداول صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة خلال اليوم، لذلك يتقلب سعرها مع العرض والطلب في السوق، تماما مثل الأسهم وغيرها من الأوراق المالية المتداولة خلال اليوم.


تداول صناديق الاستثمار المتداولة.


السيولة: سوق إتف كبير ونشط مع العديد من القضايا الشعبية، تداول بشكل كبير. وهذا يجعل من السهل الحصول على والخروج من الصفقات. غير أن السيولة تختلف اختلافا كبيرا، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة ذات السيولة الضيقة غير سائلة.


الخيارات: هناك مجموعة كبيرة من صناديق الاستثمار المتداولة للاختيار من بينها عبر فئات الأصول المختلفة، مثل الأسهم والسندات. يمكنك أيضا اختيار حسب القطاع والسلع، وأسلوب الاستثمار، والمنطقة الجغرافية، وأكثر من ذلك. وتواصل العديد من صناديق الاستثمار المتداولة إدخالها بمزيج مبتكر من الحيازات.


التنوع: يجد العديد من المستثمرين صناديق الاستثمار المتداولة مفيدة في الخوض في الأسواق التي قد لا يستثمرونها أو يتاجرون بها. وبما أنها صناديق سلعة من الأصول وليس أسهم فردية، فإن صناديق الاستثمار المتداولة تسمح بنهج أكثر تنوعا للاستثمار في هذه المجالات، مما قد يساعد على التخفيف من حدة المخاطر بالنسبة للعديد من المستثمرين.


العمولات والرسوم: تتداول صناديق الاستثمار المتداولة عادة بالعمولة، ولكن تد أميريتريد توفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 250 صندوقا من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. وبصفة عامة، يميل صندوق الاستثمار الأوروبي إلى أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من صندوق الاستثمار المشترك الذي يدار بنشاط، بسبب طبيعته المفهرسة. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى انخفاض الرسوم.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في تد أميريتريد مع العديد من أنواع الحسابات. إذا كنت تنوي اتخاذ موقف قصير في صناديق الاستثمار المتداولة، فستحتاج أيضا إلى التقدم بطلب للحصول على امتيازات الهامش في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


جميع منصات التداول لدينا تسمح لك للتجارة إتفس، بما في ذلك منصة الويب والتطبيقات النقالة. للحصول على خطوة نحو التداول أكثر نشاطا، التجارة المهندس المعماري، هو منصة بديهية بصريا ومكانا مثاليا للبدء. ويتميز بأدوات أساسية، مثل الوصول إلى نقلت من المستوى الثاني، وتدفق الأخبار، وخريطة الحرارة لقطات البصرية للقطاعات "الساخنة"، وغيرها من الأدوات المفيدة.


منصة ثينكورزويم هي للمتداولين المتداولين في إتف. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة مختلف الأسواق، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة، وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. هذه المنصة على المستوى المهني يتيح لك إجراء الرسوم البيانية المتقدمة، واختبار الاستراتيجيات مع بابيرموني & ريج. ، والعثور على أفكار جديدة، كل واحد في منصة التداول المتقدمة.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بك، ولكن التجارة لهم الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فمن المهم لتطوير والتمسك استراتيجية تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية والبيانات االحتياطية الفيدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية التي تختارها ستعتمد على التركيز والحيازات داخل كل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية. على سبيل المثال، تعتمد مؤسسة إتف للشركات على أبحاث أساسية، مثل التصنيف الائتماني للشركة، والأرباح السابقة والمستقبلية، فضلا عن التوقعات الاقتصادية لصناعتها. فعلى سبيل المثال، فإن مؤسسة المؤشرات الأوروبية التي تتتبع مؤشر الأسهم ستضمن استراتيجية مبنية على البيانات الفنية لهذا المؤشر، أو تحليل أساسي يركز على كيفية تأثر سوق الأوراق المالية بالاقتصاد الكلي، أو مزيج من الاثنين معا.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورزويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على بناء استراتيجية وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من البحوث طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية التداول إتف الذي يعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، أو تاجر من ذوي الخبرة استكشاف صناديق الاستثمار المتداولة، والمهارات التي تحتاجها لتحقيق الربح المحتمل من تداول إتف والاستثمار يجب أن يتم تطويرها باستمرار. ستجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة ومهارات التداول إتف الخاص بك.


يمكنك أيضا استكشاف مركز السوق إتف في قسم البحث لدينا لتصفح صناديق الاستثمار المتداولة، قراءة التعليق، وأكثر من ذلك بكثير.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


النظر بعناية في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف قبل الاستثمار. نشرة المعلومات، التي تم الحصول عليها عن طريق الاتصال 800-669-3900، يحتوي على هذا وغيرها من المعلومات عن شركة استثمار. اقرأ بعناية قبل الاستثمار.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لتلك التي تنطوي عليها الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر السوق أو الاستثمار أو القطاع أو الصناعة، وتلك المتعلقة بالبيع قصير الأجل والصيانة لحساب الهامش. قد تنطوي بعض صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر دولية، ومخاطر العملات، ومخاطر السلع، ومخاطر الرافعة المالية، ومخاطر الائتمان، ومخاطر أسعار الفائدة. وقد يتأثر الأداء بالمخاطر المرتبطة بعدم التنويع، بما في ذلك الاستثمارات في بلدان أو قطاعات محددة. وقد تشمل المخاطر الإضافية أيضا، على سبيل المثال لا الحصر، الاستثمارات في الأوراق المالية الأجنبية، وخاصة الأسواق الناشئة، وصناديق الاستثمار العقاري، والدخل الثابت، والأوراق المالية ذات الرسملة الصغيرة، والسلع الأساسية. وینبغي علی کل مستثمر فردي أن یأخذ بعین الاعتبار ھذه المخاطر بعنایة قبل الاستثمار في أمن أو استراتیجیة معینة. سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، فإن أسهم صناديق الاستثمار المتداولة لا يمكن استردادها بشكل فردي مع إتف مباشرة. يتم شراء األسهم وبيعها بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة األصول.


المعلومات المقدمة من تد أميريتراد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المتعلقة بمركز إتف للسوق و إتفس الخالية من العمولات، هي لأغراض تعليمية وإعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية أو نصيحة استثمارية.


قد لا تكون صناديق الاستثمار الخاصة الخالية من العمولات استثمارات مناسبة لجميع المستثمرين، وقد تكون هناك صناديق استثمار أخرى أو خيارات استثمار متاحة في تد أميريتريد التي هي أكثر ملاءمة.


إتفس شراؤها خالية من العمولات التي تتوفر على تد أمريتراد إتف مركز السوق متاحة عموما دون عمولات عند وضعها على الانترنت في حساب تد أميريتريد. قد يتم تطبيق رسوم أخرى على أوامر التجارة وضعت من خلال وسيط أو عن طريق الهاتف الآلي.


تد تحصل أمريتريد على مكافآت من صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) التي تشارك في برنامج إتف الخالي من العمولات لخدمات المساهمين والإدارية و / أو غيرها.


لا هامش لمدة 30 يوما. بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تم شراؤها بدون عمولة والتي تتوفر على تد أمريتراد لن يكون مركز سوق الفوركس الماليزي قابلا للتداول على الفور في تد أميريتريد خلال الثلاثين يوما الأولى من التسوية. لأغراض حساب يوم التسوية يعتبر يوم 1.


رسوم التداول قصيرة الأجل (فترة عقد لمدة 30 يوما). يمكن أن تخضع إتفس المتاحة بدون عمولة والتي تشارك في مركز إتف للسوق لفترة احتجاز تبدأ بأي عملية شراء وتمتد خلال الثلاثين (30) يوما التالية. يجب أن يحتفظ مالك الحساب بجميع أسهم مركز إتف الذي تم شراؤه لمدة لا تقل عن ثلاثين (30) يوما تقويميا دون بيع لتجنب فترة قصيرة وندش؛ رسوم التداول على المدى حيثما كان ذلك مناسبا. لا يوجد حد لعدد المشتريات التي يمكن تنفيذها في فترة الحجز. أي طلب بيع في غضون ثلاثين (30) يوما تقويميا من آخر عملية شراء (ليفو & نداش؛ آخر مشاركة، أولا) سيؤدي إلى تقييم حساب مالك الحساب قصير وندش]؛ رسوم التداول على المدى 13.90 $، حيثما ينطبق ذلك. لأغراض الحساب، يعتبر يوم الشراء يوم 0. يبدأ اليوم 1 بعد يوم من تاريخ الشراء. قد يتم تطبيق رسوم التداول قصيرة األجل على كل عملية شراء لكل صندوق من صناديق االستثمار األوروبية حيث يتم بيع هذه األسهم خالل فترة االحتفاظ. قد تكون رسوم التداول القصيرة أكثر من الرسوم القياسية المعمول بها في عمليات الشراء والبيع لصناديق الاستثمار المتداولة التي لا تكون خالية من العمولات.


لا مورنينغستار إدارة الاستثمار ولا مورنينغستار، وشركة تابعة ل تد أميريتراد والشركات التابعة لها. مورنينغستار، وشعار مورنينغستار، مورنينغستار وأدوات مورنينغستار إما علامات تجارية أو علامات خدمة مورنينغستار، وشركة


مورنينغستار إدارة الاستثمار ليك هو مستشار الاستثمار المسجل وفرع مورنينغستار، وشركة مورنينغستار إدارة الاستثمار ليك يوفر خدمات استشارية ل تد أميريتراد لإدارة الاستثمارات ليك (& لسكو؛ تد أميريتراد إدارة الاستثمار و [رسقوو]؛ من خلال تقديم توصيات تد تدير إدارة الاستثمار بشأن أهداف تخصيص الأصول واختيار الأوراق المالية؛ ومع ذلك، تد أمريتراد إدارة الاستثمار تحتفظ بالسلطة التقديرية لقبول أو تعديل أو رفض توصيات مورنينغستار لإدارة الاستثمارات ليك. مورنينغستار إدارة الاستثمار ليك تختار الأوراق المالية من الكون الاستثمارات المتاحة من خلال تد أميريتراد. قد تقوم مورنينغستار إنفستمنت ماناجيمنت ليك، في أداء خدماتها، بإشراك خدمات شركتها التابعة، مورنينغستار إنفستمنت سيرفيسز ليك، وهي مستشارة في مجال الاستثمار مسجلة وهي شركة تابعة لشركة مورنينغستار إنفستمنت مانجمنت ليك. لا مورنينغستار إدارة الاستثمار ليك ولا مورنينغستار خدمات الاستثمار يتصرف بصفته مستشارا للعملاء تد أميريتراد إدارة الاستثمار. تخضع مخصصات تخصيص المخصصات للتغيير دون إشعار مسبق. وتضع مورنينغستار لإدارة الاستثمارات ذ م م المخصصات باستخدام تصنيفات الأصول الخاصة بها. وفي حالة استخدام طرق تصنيف بديلة، قد ال تفي المخصصات بأهداف تخصيص األصول. يتم تسجيل اسم مورنينغستار وشعار علامات مورنينغستار، وشركة لا ينتمي مورنينغستار إدارة الاستثمار ليك مع تد أمريتراد إدارة الاستثمار أو تد أميريتراد.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقب ذلك إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي العماني بحلول أيلول / سبتمبر 2016.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2016.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".


تسليط الضوء على خيارات إتف.


وإليك كيفية استخدام خيارات التداول صناديق الاستثمار المتداولة، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


هناك عدد لا يحصى من الأسباب لمثل صناديق الاستثمار المتداولة. على غرار صناديق الاستثمار المشتركة، فإنها تسمح لك بالوصول إلى أجزاء كثيرة من أسهم السوق والسندات والقطاعات والصناعات والعملات، وأكثر من ذلك. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة التكلفة نسبيا، ويمكن أن تكون فعالة من حيث الضرائب. يمكنك استخدامها لبناء محفظة متنوعة أو تنفيذ استراتيجية أكثر استهدافا. علاوة على ذلك، وعلى عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة خلال اليوم مثل الأسهم - مما يجعلها جذابة للمتداولين النشطين على المدى القصير، بالإضافة إلى المستثمرين على المدى الطويل.


لم يسكب أي عجب في سوق المنتجات المتداولة في البورصة (إيتب)، والتي تتكون بالكامل تقريبا من صناديق الاستثمار المتداولة. في الواقع، ارتفعت أصول إيتب القائمة على الولايات المتحدة تحت الإدارة في الماضي 3 تريليون دولار هذا العام. 1.


ولكن هل تعلم أنه، وفقا لشركة المقاصة الخيارات، يمكنك أيضا خيارات التجارة على 647 صناديق الاستثمار المتداولة / إيتبس؟ وقد سجل حجم عقود الخيارات في خيارات صناديق المتاجرة األوروبية المدرجة في البورصة األمريكية رقما قياسيا بلغ 1.7 مليار عقد في عام 2011، أي أكثر من خمسة أضعاف من عام 2006. وبعد تراجعها في عام 2012، كانت أحجام العقود في ارتفاع - وعام 2017 على وشك سنة قوية أخرى.


خيارات الولايات المتحدة على إتفس حجم العقد.


قد یختار المستثمر استخدام الخیارات في صناديق المتاجرة المتداولة لکثیر من الأسباب نفسھا التي قد تستخدم فیھا خیارات علی الأسھم. سواء كنت تبحث لوضع موقف على جزء من السوق، تحوط الاستثمار، أو مجرد تنفيذ فكرة الاستثمار، خيارات إتف يمكن أن تكون أداة مفيدة للمستثمرين خيارات ذوي الخبرة.


كيف هؤلاء يعملون.


إذا كنت تتاجر خيارات الأسهم، يجب أن يكون لديك القليل من المتاعب استخدام خيارات إتف. وعلى غرار خيارات الأسهم العادية للفانيلا، فإن خيارات إتف لديها شروط عقد موحدة. وهي نمط أمريكي (تقدم إمكانية ممارسة التعيين المبكر والمهمة) ويتم تسويتها فعليا عند التمرين من خلال تسليم أسهم إتف الأساسية، إلا إذا لم يتم إغلاق موقف الخيار عن طريق التجارة المقاصة.


وبطبيعة الحال، هناك خصائص ومخاطر فريدة مرتبطة بصناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن أن تؤثر على خيارات صندوق المتاجرة المتداولة - بما في ذلك مخاطر السوق والتعرض لأجزاء غريبة من السوق التي تنطوي على زيادة التعقيد، من بين أمور أخرى. ومع ذلك، بشكل عام، توفر خيارات إتف نفس خصائص خيارات الأسهم.


تنفيذ استراتيجيات خيارات إتف.


لنفترض أن لديك وجهة نظر قوية على الاتجاه على المدى القريب من الأسهم الأمريكية الكبيرة، ولكن كنت لا تريد أن تستثمر الكثير من أموالك في السوق فقط حتى الان. يمكنك شراء مكالمة سبدر S & P 500 إتف (سبي)، على سبيل المثال، والتي تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الجاسوس بسعر محدد سلفا لفترة محددة. وكان سبي أول وأكبر إتف، ويسعى لتتبع 500 أكبر الأسهم الأمريكية. السبب الرئيسي لشراء المكالمات، بدلا من مجرد شراء الأسهم أو إتف، هو أن الخيارات تمكنك من السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع انخفاض الاستثمار الأولي.


بدلا من ذلك، ماذا لو كنت قلقا بشأن تصحيح الولايات المتحدة على المدى القصير سوق الأسهم، ولكن لا تريد بيع الاستثمار الخاص؟ قد تفكر في استراتيجية قصيرة الأجل حيث يمكنك شراء وضع على سبي. سوف وضع سبي يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع سبي بسعر محدد سلفا على مدى فترة زمنية محددة. سوف تكتسب قيمة في قيمة إذا انخفض سبي في السعر بعد شرائه. يمكنك شراء خيارات وضع للاستفادة من التوقعات الهبوطية، وأن تكون معروفة، محدودة المخاطر-على النقيض من وضع الأسهم قصيرة.


أو دعنا نقول أنك قد حللت دورة الأعمال، وهي صعودية على قطاع التكنولوجيا، ولكنها غير متأكدة من الأسهم التي ستشتريها. يمكنك النظر في شراء خيارات الاتصال على إتف قطاع التكنولوجيا. هناك العديد من إتفس قطاع التكنولوجيا، لذلك يمكن أن تنظر في تضييق الخيارات المتاحة لديك باستخدام فدليتي إتف الفرز لتوليد قائمة من إتفس التكنولوجيا العالية السيولة التي تلبي معايير الاستثمار الخاصة بك وهي قابلة للتغيير. ثم، يمكنك الذهاب إلى سلسلة الخيارات ل إيتف (متوفر في فديليتي أو أكتيف ترادر ​​برو ® - login المطلوبة) لمعرفة ما هي الخيارات المتاحة. في الإخلاص، يمكنك العثور على سلسلة الخيارات من خلال النقر على علامة التبويب بحث وتحديد خيارات. في صفحة البحث هذه الخيارات، حدد الاقتباسات والأدوات ثم أدخل رمز إتف. إذا كانت لدى إتف خيارات، ستظهر سلسلة الخيارات.


وبطبيعة الحال، كما يجب أن تحلل بدقة السوق واسعة أو الأسهم التكنولوجيا والخيارات المرتبطة بها، سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة الخاصة بك على سبي أو التكنولوجيا إتف. ضع في اعتبارك سيولة مؤسسة الاستثمار الأوروبية، ومدى تتبعها لمعيارها القياسي (على سبيل المثال، خطأ التتبع)، والتكاليف، والآثار الضريبية، وأي عامل آخر قد يؤثر على استراتيجيتك.


إيجاد فرص خيارات إتف.


وبفضل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة للاستثمار، قد يتمكن المستثمرون من الخيارات من الاستفادة من توقعات السوق بطرق كان من الصعب في السابق القيام بها باستخدام الخيارات. هناك خيارات إتف تغطي مواضيع مثل سقف السوق والقطاعات والأسواق العالمية والسلع وأسعار الفائدة والتقلب، مما يتيح للمستثمرين العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف.


هناك عدة طرق يمكنك العثور على صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر خيارات. كما ذكر سابقا، يمكنك الذهاب إلى سلسلة الخيارات للبحث عن خيار إتف محدد. إذا كنت ترغب في استكشاف أفكار تداول الخيارات، يمكنك الذهاب إلى الإخلاص، انقر فوق علامة التبويب بحث، وحدد خيارات. في صفحة البحث عن الخيارات، حدد أفكار التداول. هنا، يمكنك استخدام أدوات مثل "أفكار الاستراتيجية" و "باحث عن التقارير" للبحث عن استراتيجيات خاصة بالخيارات استنادا إلى إتف أو إستراتيجية. يتم إنشاء قائمة استراتيجيات التداول وأفكار إتف من ليفيفول و S & P كابيتال إق، مقدمي البحوث خيارات مستقلة.


إتف خيارات البحوث على الإخلاص.


مرة واحدة كنت على صفحات الخيارات، وهناك ثروة من المعلومات والاستراتيجيات لاستكشاف. يمكنك أيضا معرفة أي من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نشاطا كل يوم من خلال زيارة موقع مجلس الصناعات الاختيارية (أويك)، ثم النقر على علامة التبويب إتف. تقدم صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نشاطا سيولة قوية نسبيا، مقارنة بخيارات إتف التي يتم تداولها بشكل متكرر، والتي يمكن أن تساعد في تقليل التكاليف الإجمالية. أيضا، صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم مع سيولة أقوى قد تقدم المزيد من عقود الخيارات، والتي قد تسمح لك للعثور على أفضل عقد لاستراتيجية الخاص بك.


على سبيل المثال، اعتبارا من 31 أكتوبر، كانت الخيارات الأكثر نشاطا بين إيتف / إيتب وفقا ل أوك هي:


(سوم) S & P 500 (سبي) بويرشاريز ق إتف (ق) إشاريس راسل 2000 (إوم) إيباث S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم) فينانسيالز سيليكت سيكتور (زلف) ) سبدر الذهب الثقة (غلد) بروشاريس الترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف (أوفكسي) فانيك فيكتورس الذهب عمال المناجم إتف (غكس)


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على أحدث البيانات عن الخيارات.


الحصول على 3 خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


مزيد من المعلومات عن صناديق الاستثمار المتداولة وكيف يمكن أن تساعدك في التجارة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


كيفية استخدام خيارات إتف، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


وتضاف العمولات إلى التكلفة الإجمالية لتداول صندوق التبادل التجاري. إليك كيفية المساعدة في خفض التكاليف.


وظل المستثمرون يشترون صناديق الأسهم والسندات المتداولة خلال الربع الثالث.


يمكن أن تكون جيدة لامتلاك الأسهم من الشركة التي يحصل اشترى.

No comments:

Post a Comment