Thursday 15 March 2018

كيفية تداول الفوركس على الوسطاء التفاعليين


الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛


زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:


يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.


سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.


إنشاء خط اقتباس.


وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:


1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.


2. اختر نوع المنتج فوريكس.


3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.


يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.


يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.


إنشاء أمر.


اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.


ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.


انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.


1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).


2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.


وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.


على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.


3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.


ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام القطع للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.


النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط كسور مسموح بها.


على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.


لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)


قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.


1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.


لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.


تقرير المركز (ما بعد التجارة).


معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.


1 - القيمة السوقية.


يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).


يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).


وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.


يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.


2. فكس بورتفوليو.


يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا للمراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.


يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛


ا. طي قسم محفظة فكس.


من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)


ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.


بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات. وينبغي للتداول دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.


نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.


استعراض وسطاء التفاعلية 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مراجعة إنتيراكتيفيبروكرز.


وسطاء التفاعلية هو ببساطة ليس للتاجر العادي. هناك الكثير من الاختلافات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​وكيل الفوركس الخاص بك. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن صحيح. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل ضدك، والناس في يب فعلا لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح لأنها تحصل على أموال في عمولة وليس انتشار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو منصة المهنية، وعلى هذا النحو ينتشر متغير. أنت لن تسمع كلمة عن سلخ فروة الرأس، أو وضع أمر داخل انتشار الحالي. وسطاء التفاعلية ليست للمبتدئين، كما أن لديها قدرات هائلة تتجاوز بكثير معظم وسطاء الفوركس هناك. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك أنواع متعددة من الطلبات، وبالتالي يعطي مرونة كبيرة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على مستوى العالم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والسندات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة بأكملها.


و "تراديروركستاتيون" هي منصة الملكية التي يب يقدم. وتجدر الإشارة إلى أن منصة تسمح لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهناك ببساطة منحنى التعلم عند البدء بها. ومع ذلك، فإن كمية هائلة من أنواع النظام يجعل بالتأكيد منصة قابلة للحياة.


الرسم البياني ليس دعوى قوية يب. في الواقع، سوف العديد من التجار المهنية الحصول على طرف ثالث رسم حزمة مثل نينجاترادر ​​لعرض الأسواق كما المخططات المدرجة وظيفية، ولكن ليست كبيرة.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية لديها عملاء العملاء في جميع أنحاء العالم، واعتمادا على الوقت قد تجد نفسك التحدث إلى شخص ما على الهاتف من هونغ كونغ وأمريكا، أو حتى في المملكة المتحدة. من الخبرة، وكانت خدمة العملاء مفيدة جدا والمهنية من خلال هذا الوسيط. جميع الوكلاء يتحدثون الإنجليزية، وجميع مراكز الاتصال لديها وكلاء متعددة اللغات من أجل مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


الموثوقية.


منصة موثوق بها للغاية، ويمكن النظر في أوامر فيما إذا كانت أو لم تكن صالحة لأن هذا هو إن الحقيقية، والمهنية اقامة. المنصة لديها وقت تشغيل أكثر من 99٪، ويجري جافا يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


الوسيط نفسه موثوق به للغاية، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأستراليا واليابان. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك المحلية. إذا كنت تتداول من خلال يب أستراليا، سوف أموالك الجلوس في البنك الأسترالي على سبيل المثال.


العمولات والفوارق.


يتم احتساب الفواتير في البنك الدولي عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو على الأقل عمولة قدرها 2.50 دولار لكل منعطف. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أصغر بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا كاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. وبطبيعة الحال، فإن الهوامش جيدة كما ستجد، حيث تتداول الأسواق أحيانا في "حتى" حيث أن الانتشار متغير. ومع ذلك، سوف تجد أن أصغر حجم الموقف الذي يمكن أن تتداول في سوق الفوركس الفوري دعا إيدالبرو هو 25،000 $ أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون على الأقل 2.50 $ لكل علامة. هناك منصة مثالية يمكنك استخدامها لتحويل الأموال من مكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام مواقف أصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا ينصح للتجارة الفعلية.


الترقيات.


لا توجد الترقيات في يب، وأنا لا أتوقع أن نرى لهم. الوسيط هو خيار من الأموال الكبيرة وكذلك عملاء التجزئة، وهذا يعني أن كمية هائلة من رأس المال الذي يتدفق إلى الشركة تجعل من غير الضروري من أجل جلب الناس في.


القدرة على التجارة في جميع أنحاء العالم. لن تتخطى هذا الوسيط. هيكل العمولة يضمن أن الوسيط لديه مصلحة في رؤيتك تنجح. إذا فقدت حسابك - فإنها لا تحصل على المزيد من العمولة. منصة يظهر السيولة الحقيقية. القدرة على تداول العملات الآجلة وكذلك بقعة يفتح جميع أنواع الاحتمالات. منصة تقدم أكثر من 30 أنواع مختلفة من أوامر الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار صغيرة بشكل لا يصدق. تصنف إن الحقيقية والودائع إلى البنوك المحلية. يقبل التجار الأمريكيين. الإيداع والسحب يمكن أن يتم عن طريق الاختيار، أش، أو سلك البنك.


10000 دولار أمريكي لفتح حساب. اللجنة (5 $ جولة بدوره) يجعل تداول العملات الأجنبية من خلال هذا الوسيط مكلفة إلا إذا كنت تتداول صفقات أكبر. منصة هو تخويف قليلا للتجار الجدد، كما أنه يقدم الكثير. الرسم البياني ليست كبيرة.


استنتاج.


وسطاء التفاعلية هي بلا شك واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. ومع ذلك، لم يتم إعداده للحساب الأصغر، والواقع أنه يوجد حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار لفتح حساب. وبسبب هذا، الوسيط هو بعيدا عن متناول الكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب الحجم الصحيح - وهذا هو كاديلاك من السماسرة كما يمكنك التداول فقط عن كل شيء من نفس المنصة.


نظرة عامة على الوسطاء التفاعليين.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول وسطاء التفاعلية.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


التفاعلية وسطاء التعليقات.


ينتشر كبيرة. أولئك الذين يشكون من اللجان - هل أنت جاد؟ هل تفضل التجارة مع وسيط مع انتشار 3 نقطة أو واحد مع 0.1 نقطة ينتشر؟ (أنها تهمة 0.2 نقطة حتى في الواقع، كنت تدفع 0.3 نقطة ولكن هذا لا يزال S الادخار العالي). تحصل على ما تراه ويمكنك العمل على انتشار.


وسطاء التفاعلية.


ملخص.


وسطاء التفاعلية هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 10،000 دولار أمريكي، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، وسطاء التفاعلية يوفر أقصى رافعة مالية من 40: 1، وهو أقل بكثير من الرافعة المالية التي يقدمها الوسطاء الآخرين. هذا يشير إلى أن التاجر لا يمكن فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 20٪ محفوفا بالمخاطر إلى حد ما بالنسبة للتجار غير ذوي الخبرة. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع الوسيط التفاعلي، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها الوسطاء التفاعليون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق وسطاء التفاعلية:


التنظيم: يتم تنظيم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا تفرض الحد الأدنى لحجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: وسيط يسمح رافعة مالية الحد الأقصى من 40: 1 وهو صغير ولا يسمح للمتداول ما يكفي من المرونة الهامش مستوى الاتصال: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 20٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يتجاوز هامشه حقوق الملكية.


وبوجه عام، سجل الوسطاء التفاعليون درجة مخاطر قدرها 4.46. وهذا يدل على أن الوسطاء التفاعليين لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


وسطاء التفاعلية يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


يتم تنظيم وسطاء التفاعلية من قبل ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


ما هو التالي ل فوركس الولايات المتحدة بعد وسطاء التفاعلية المهجرون سوق التجزئة؟


يتحكم الوسطاء التفاعليون بنسبة 7٪ من حصة سوق الفوركس في سوق التجزئة الأمريكية، حيث سيذهب جميع هؤلاء التجار الآن؟


واحدة من نقاط البيانات الأكثر وضوحا على سوق التجزئة على الانترنت الأمريكية تداول العملات الأجنبية في السنوات القليلة الماضية خرجت بعد ظهر يوم الجمعة & # 8211؛ وهو يوم نموذجي لإطلاق الأخبار التي تريد أن يلاحظ الناس. (ناسداك: إبكر)، إخطار عملائها أن ابتداء من 1 سبتمبر 2016 فقط الناس الذين لديهم أصول أكثر من 10 مليون $ سيسمح لفتح مواقف النقد الاجنبى مدفوعة مع الشركة.


اعتبارا من يونيو 2016 سطرت وسائل الإعلام التفاعلية حوالي 7٪ من سوق الفوركس التجزئة الأمريكية مع ما يقرب من 32 مليون $ في الالتزامات، وفقا لآخر تقرير تداول لجنة السلع الآجلة للسلع (كفتك) عن تجار العقود الآجلة لجنة (فمس) وتجار التجزئة النقد الأجنبي (رفدس ). وهذا يثير التساؤل: أين سيذهب كل هؤلاء التجار الذين يقل دخلهم عن 10 ملايين دولار الآن؟


أول شيء كنا نتوقع أن يحدث في أي سوق أخرى هو أن وسطاء التفاعلية سوف تبيع كتاب العميل إلى واحد من اللاعبين المتبقين في السوق. يمكن لكل من أواندا و غين كابيتال استخدام حصة السوق المضافة لتتناسب بشكل فعال مع حجم فكسم، و تد أميريتراد يمكن أن تضاعف تقريبا أصول العميل من فرع العملات الأجنبية.


المشكلة هي أن لا وسطاء التفاعلية ولا أي من الوسطاء الآخرين قد أعلنت حتى الآن أن أي صفقة في الأعمال. وفي حين أنه من الممكن أن يأتي هذا الإعلان قريبا، فإننا بحاجة إلى أن نعتبر أن الوضع في السوق الأمريكية قد يمنع هذا الخيار من تحقيقه.


وقد تعاقدت السوق الأمريكية منذ سنوات تحت الوزن الثقيل للامتثال للوائح نفا. من ردود الفعل التمويل مغناطيس وردت من الشركات التي تركت الشواطئ الأمريكية للمراعي أكثر اخضرارا، ويبدو أن تكاليف التشغيل في الولايات المتحدة تفوق الفوائد. بل إن البعض يقول إن السبب الوحيد للوسطاء في البقاء في الولايات المتحدة في هذه المرحلة هو العلامة التجارية & # 8211؛ كونه لاعب أمريكي يعني أنك تقف في بعض البيئات التنظيمية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يحمل الوزن في الأسواق غير المنظمة مثل الصين.


مجرد تداول الأسهم؟


في ظل هذه الظروف يكون أكثر من الممكن أن أي شركة سوف تختار لدفع أي شيء للوسطاء التفاعلية & # 8217؛ كتاب العميل الذي يمكن أن يؤدي إلى انكماش في السوق بشكل عام. وسيتعين على المتداولين التواصل بشكل استباقي مع وسطاء الفوركس الجدد وفتح حسابات جديدة يدويا، أو ببساطة التخلي عن تداول العملات الأجنبية المدعومة بالكامل. وبالنظر إلى أن وسطاء التفاعلية & # 8217؛ فورت هو تداول الأسهم فمن المرجح أنها سوف تحاول ببساطة لتحويل العملاء إلى هذا السوق.


إذا كان هذا سيكون في الواقع هو الحال، فإنه سيمثل معلما حزينا آخر في بطء وفاة صناعة الفوركس التجزئة الأمريكية.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


فكسم تكشف عن القواعد المقترحة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، ترى أن الحد الأقصى للرافعة المالية مقيد للغاية.


اترك رد.


6 تعليقات على "ما هو التالي ل فوركس الولايات المتحدة بعد وسطاء التفاعلية المهربين سوق التجزئة؟"


حتى الآن الأمل الوحيد لتجار التجزئة الولايات المتحدة الأمريكية من المرجح بيتشوب، وسطاء غير دما؟


كفتك وأولئك الذين ضغطوا لحماية صناعة العقود الآجلة من خلال تجويع العملات الأجنبية بالتأكيد أخذت موقفهم على محمل الجد. والآن نرى النتائج. هذا هو ذاهب لإجبار المزيد من الناس في الخارج إلى المملكة المتحدة، أوس، نز، الخ للحصول على دما رخيصة. على الرغم من بصراحة، وأود أن تدفع $ 8-10 / رت على الفوركس 1.00 الكثير للحصول على تغذية السعر الحقيقي والتنفيذ الحقيقي.


يمكننا تقديم هذا، لي فقط في أي وقت.


قد يذهبون إلى بورصة ناسداك فكس العالمية القادمة.


وو هو ي؟


أعتقد أن التداول الآجل أكثر ربحية من العملات الأجنبية، وسوف يدفع العملاء في هذا الاتجاه.

No comments:

Post a Comment