Thursday 8 March 2018

فوركس ترادر تاكس أوك


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (10 على الأقل من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟


تداول العملات الأجنبية وضريبة المملكة المتحدة.


تداول العملات الأجنبية وضريبة المملكة المتحدة.


هذه مناقشة حول تداول العملات الأجنبية والضرائب البريطانية ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية؛ كمبتدئ لقد وجدت للتو أنه من أجل التجارة الفوركس معفاة من الضرائب يجب أن يكون.


استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس للتحليل.


استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار.


استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس للتحليل.


استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار.


أود أن أوصي ميتاترادر ​​4 لتحليل والتداول الكمي.


توقف 4 حافلات.


أود أن أوصي ميتاترادر ​​4 لتحليل والتداول الكمي.


لست متأكدا ما تقصده التداول الكمي؟


استخدام شركة الرهان انتشار ولكن فقط لوضع الصفقات واستخدام حساب MT4 التجريبي مع تاجر الفوركس للتحليل.


استخدام خدمة إشارة وليس عناء مع أي تحليل وضعت للتو على الصفقات كما يمليها مزود إشارة على حساب الرهان انتشار.


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.


التخطيط الضريبي للأسهم، عقود الفروقات، الخيارات، الفوركس والعقود الآجلة.


إذا كنت تتداول أو تستثمر في أسهم، عقود الفروقات،


خيارات، العقود الآجلة أو الفوركس الانضمام إلى المملكة المتحدة فقط.


ركز موقع الويب على خفض فاتورة الضرائب.


سيكون لديك الوصول الفوري إلى: مئات الصفحات من 'أعضاء فقط' الضرائب التخطيط المواد والتقارير والتنزيل فقط للتجار الماليين والمستثمرين.


غالبا ما ينظر المستشارون الضريبيون إلى المخططات المعقدة التي تشمل صناديق وشركات بحرية للسماح للمقيمين في المملكة المتحدة بتقليل الضرائب على استثماراتهم، ولكن في أبعد الطرق يكون أبسط خيار لتجنب الضرائب على الأقل أو خفضها بشكل كبير هو التحرك في الخارج بنفسك. في هذا التقرير للتحميل حصريا لأعضاء الذهب لدينا ننظر في كيفية تأثير الضرائب على الاستثمارات الخاصة بك وكيف (وأين) للانتقال إلى الخارج للحد من هذه الضرائب. تابع القراءة.


وقد زادت موازنة الطوارئ في الوقت الحاضر من معدل ضريبة الدخل الإجمالي إلى 28٪ لكثير من المستثمرين. في هذه المقالة ننظر إلى كيف سيجعل هذا باستخدام شركة أكثر جاذبية للممتلكات والمستثمرين الماليين. تابع القراءة.


حسنا، ميزانية الطوارئ قد حان الآن وذهب. كان هناك عدد من التغييرات الضريبية، ومع ذلك من العدل أن يقول انه لم يذهب بقدر ما يعتقد كثير من الناس. تابع القراءة.


تم تخفيض أعلى معدل "رسمي" لضريبة الدخل (المعروف بالمعدل الإضافي) إلى 45٪ اعتبارا من 6 أبريل 2013 (سابقا 50٪) على الرغم من أن هناك 60٪ معدل ضريبة الدخل الفعلي على الدخل بين £ 110K - £ 113K. في هذه المقالة نقيم كيف يمكن أن تتحرك في الخارج تسمح لك لتجنب معدل 45٪ ضريبة الدخل. تابع القراءة.


وينبغي أن يؤدي الارتفاع المقترح في معدل ضريبة السلع والخدمات إلى جعل السندات الخارجية أكثر جاذبية. في هذه المقالة نلقي نظرة على سبب ذلك بعد الزيادات الضريبية المقترحة التي طرحها التحالف الليبرالي المحافظ. تابع القراءة.


نظرا لانخفاض معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) للأصول غير التجارية مقارنة مع ارتفاع معدلات ضريبة الدخل، في هذه المقالة ننظر لماذا استخدام شركة قد تكون أكثر جاذبية للتجار والمستثمرين الماليين. تابع القراءة.


السؤال الضريبي: مرحبا، هل يمكن أن تخبرني كيف يتم التعامل مع الفائدة والعمولة وأرباح الأسهم فيما يتعلق بعقود الفروقات (كفدس) ضد ضريبة أرباح رأس المال (غت). ھل یمکن أیضا إلغاء أرباح رأس المال وخسائر رأس المال ھنا أیضا. تابع القراءة.


إذا كنت تستثمر في العقود مقابل الفروقات وتتساءل عن كيفية تطبيق ضريبة أرباح رأس المال (غت) على أرباحك هذه المادة سوف يجيب على أسئلتكم. وهو يفسر كيف ينطبق غت على العقود مقابل الفروقات وتشمل بعض الأمثلة التي توضح موقف غت. تابع القراءة.


شروط إغاثة رواد الأعمال. تابع القراءة.


السؤال الضريبي: مرحبا، أعيش في المملكة المتحدة، وأنا أتداول بنشاط في العقود الآجلة وسوق الفوركس مع 1 أو 2 الصفقات يوميا، وجعل ما يقرب من 100،000 دولار أمريكي شهريا. هو نشاطي الوحيد وأنا التجارة من المنزل (شريكي لديه وظيفة في شركة في المملكة المتحدة). أبحث عن أفضل خيار للحد من الضرائب، والتي ستكون حوالي 45٪. 1) كما أفهم، يمكن أن يكون خيار إنشاء شركة محدودة، وسوف يتم فرض ضريبة على 20٪ على أرباحي. هل هذا صحيح؟ إذا اخترت هذا الخيار ما هي عيوب إنشاء شركة؟ 2) أنا بلجيكية وقرأت على مقال أن المقيمين البلجيكيين يمكن أن يكون ميزة. هل سيكون من المثير للاهتمام تخفيض الضريبة على أرباح التداول؟ ما هي نصيحتك؟ هل هناك أي خيار آخر؟ شكرا لكم مقدما. تابع القراءة.


هل تتساءل عما إذا كانت أرباح عملك عرضة لضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال. تابع القراءة.


سؤال ضريبي: مرحبا، إذا كنت تأخذ خسارة على بيع موقف كفد، يمكن أن أؤكد هذا يسمح ليتم شطب ضد مكاسب كوبية أخرى ليس مجرد سهم واحد. حتى إذا كنت جعل 4000 £ على بيع منزل وتفقد 4000 £ على الاستثمار كفد. وهذا يمكن أن تكون قبالة ضد بعضها البعض. تابع القراءة.


السؤال الضريبي: أنا التكهن على الولايات المتحدة 10yr العقود الآجلة في وقت فراغي. في السنة الضريبية الأخيرة (2010/2011) لدي أكثر من 600 صفقة. لقد حققت خسارة صغيرة وأنا أتطلع إلى لفة الخسارة لتعويض أي غت العام المقبل. أحاول معرفة كيفية القيام بذلك على نموذج التقييم الذاتي عبر الإنترنت. هل يتعين علي تقديم ورقة عمل منفصلة لكل معاملة. إذا كان الجواب نعم، فهذا هو 600 ورقة عمل. كيف يمكن للمستثمرين الآخرين التعامل مع هذه المسألة من حجم المعاملات. أي مساعدة موضع تقدير. تابع القراءة.


مرحبا، أنا مقيم لأغراض الضرائب في المملكة المتحدة (أنا فرد والعمل في المملكة المتحدة كموظف). كان لدي الكثير من المعاملات فقط في البورصة الأجنبية التي لم يتم الاعتراف بها. أما المعاملات المذكورة أعلاه فكانت فقط في المشتقات - العقود الآجلة المالية (عقود التسوية النقدية) - "عقود الفروق" (هرك كغت CG56100 و CG56101). وفقا لدليل همرك غت CG56043: المعاملات في السلع والمستقبلات المالية التعامل في تبادل العقود الآجلة التي لم يتم الاعتراف بها ستكون مسؤولة عن ضريبة الدخل (الحالة في الجدول D). كيفية حساب الأرباح أو الخسائر من معاملاتي إذا كانت المعاملات المذكورة أعلاه تقع ضمن نظام ضريبة الدخل؟ 1. ما هي القواعد التي يجب علي تطبيقها عند التطابق مع العقود الآجلة مع اقتناء العقود الآجلة (أو العكس بالعكس) من معاملاتي؟ هل يمكنني تطبيق طريقة فيفو لمطابقة العقود الآجلة المستبعدة مع المستحوذ عليها (أو العكس بالعكس))؟ 2. ما هي عائدات التخلص والتكاليف المسموح بها لمعاملات المشتقات المالية - التمويل. تابع القراءة.


السؤال الضريبي: تلقيت 2 ل 3 أسهم 2.25 للسهم الواحد. كان لدي 5600 سهم £ 1.75 للسهم الواحد. تلقيت 5459.74 جنيه استرليني في مارس 2009. كجزء من الحقوق التي لم يتم تناولها. ما هو مكسب رأس المال. تابع القراءة.


سؤال ضريبي: هل يمكن أن تعطيني نصيحة بشأن إقراراتي الضريبية للفترة 2010-2011. لقد كنت في الآونة الأخيرة تتعامل بشكل متكرر في كفد والمشكلة هي أن لدي العديد من الصفقات في كفد من العديد من الشركات، مع في بعض الحالات أكثر من 20 الصفقات سنويا وتطبيق قواعد مطابقة الأسهم سيكون معقدا للغاية. تقريبا جميع الصفقات، تقريبا. 150، وسوف يكون من المستحيل بالنسبة لي أن أفعل شخصيا. يبدو أن هناك وجهات نظر مختلفة حول حساب الأرباح الرأسمالية ل كفد. الأول هو أن كفد هي أصول قابلة للتبديل وينبغي التعامل معها على هذا النحو من خلال تطبيق قواعد مطابقة الأسهم. وجهة النظر الثانية هي أنه يمكنك أن تأخذ جميع الديون والائتمانات وصافيها للوصول إلى صافي الخصم السنوي وصافي الائتمان السنوي وبالتالي تستمد صافي مكسب رأس المال. للقيام بهذا الأخير سيكون من السهل جدا، وسوف تنطوي ببساطة الحصول على المطبوعة عبر الإنترنت من حسابي. هل سيكون هذا مقبولا لدى المركز؟ بالمناسبة، في حال كان ذلك مناسبا، أنا جعلت أوف. تابع القراءة.


هذه الآلة الحاسبة الضريبية مفيدة اقول لكم اذا كنت سوف تكون المقيمين في المملكة المتحدة أو لا يستند إلى ظروف محددة الخاصة بك والمعلومات التي المدخلات. أنه يتضمن أحدث مشروع التوجيهات الصادرة عن همرك التي تنطبق من 6 أبريل 2013. الحفاظ على القراءة.


السؤال الضريبي: نادي الضرائب التجار الأعزاء، لقد قرأت للتو مقالتك عن، 'المعاملة الضريبية للتجار غير المقيمين & أمب؛ المستثمرين الذين يستخدمون الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة ". التي وجدت مفيدة جدا تصل إلى نقطة. لقد عملت في الخارج كعامل في مجال المعونة والتنمية منذ عام 1998، وكانت من غير المقيمين في المملكة المتحدة منذ ذلك الوقت. قبل أن أعمل في القطاع التطوعي وصنفت "العاملين لحسابهم الخاص" - ومع ذلك، لم أكن قد ولدت ما يكفي من الدخل لدفع الضرائب في المملكة المتحدة. لذلك لم يكن لدي أي تعاملات مع نظام الضرائب في المملكة المتحدة منذ عام 1992. في عام 2009 قررت أن تبدأ الأعمال التجارية، وهذا حصل في الواقع حصلت المملكة المتحدة مسجلة في سبتمبر 2010. ولكن في عام 2009 قمت بإنشاء حساب تداول الأسهم مع البنك هسك. وقد أبلغت أن القيام بذلك سوف تحتاج إلى أن يكون المقيم في المملكة المتحدة - أيضا لبدء شركة مسجلة في المملكة المتحدة وأود أن تكون مقيم في المملكة المتحدة. ولكن وفقا للمحاسبين لم أكن في البلاد (المملكة المتحدة) لأكثر من 92 يوما بلدي، لذلك أنا لا تزال من الناحية الفنية غير مقيم. ولكن لأنني اعتقدت أن لا بد لي من أن فتحت هسك شير أولا.


السؤال الضريبي: بشكل عام، عند قراءة كتيبات الأرباح الرأسمالية، هل يفترض المرء أن الاستحواذ والتخلص يتم عكسهما للمراكز القصيرة؟ لذلك، بالنسبة لقواعد المبيت والإفطار، إذا كان لديك موقف قصير ثم قم بإنهاءه وإعادة إدخاله في أقل من 30 يوما، ثم الشراء (الخروج) يجب أن تتطابق مع الثانية قصيرة (إعادة إدخال)؟ وسيكون هناك بركة قصيرة مماثلة لتلك المعتادة؟ شكرا لكم. تابع القراءة.


السؤال الضريبي: أ) أثناء العمل بدوام كامل لصاحب العمل & أمب؛ أنا لم انتشار الرهان، فإن أي مكاسب من سب تكون مسؤولة للضرائب؟ ب) إذا عملت بدوام جزئي لصاحب العمل & أمب؛ نفذت سب جزء من الوقت. مثال - 3 أيام في الأسبوع، أي مكاسب من سب تكون مسؤولة عن الضرائب؟ ج) إذا لم أعمل أبدا لأي صاحب عمل & أمب؛ هل بدوام كامل سب، ثم أي مكاسب من سب تكون مسؤولة عن الضرائب؟ D) ما هي المعلمات التي همرك ننظر إلى تعريف شخص ما باعتباره تاجر حصة المهنية أو يمكن أن تقول كما كنت كسب لقمة العيش من سب كدخل بدوام كامل & أمب؛ لا يوجد دخل آخر يمكن أن يكون هذا مسؤولا عن الضرائب لأنها يمكن أن تعتبر شخصا كمهنية؟ أو أنها لا ترى أي دخل من سب كما لعب القمار & أمب؛ لا تعتبر أنها خاضعة للضريبة بموجب قوانين همرك؟ ه) ماذا لو كان على سبيل المثال كنت قادرا على كسب £ 50k سنويا من سب - يمكن أن يكون هذا لا يزال معفاة من الضرائب. تابع القراءة.


السؤال الضريبي: هل يمكنك تقديم النصح كيف يتم فرض ضرائب على تداول الخيارات على S & P 500 على أساس شهري، في حساب تداول بالدولار الأمريكي في المملكة المتحدة، وأين ينبغي وضعه على الإقرار الضريبي؟ على سبيل المثال، إذا وضعت 10 ألف دولار في حساب تداول، وعلى مدار السنة فقدت بعض الصفقات وفاز البعض، وفي نهاية العام كان لدي 11 ألف دولار، كيف أفصح عن ذلك في إقراراتي الضريبية أو مكسب رأس المال أو التداول الإيرادات؟ كيف سيتم فرض ضريبة على الحساب التجاري في الولايات المتحدة S & P 500 (الذي ينسخ بشكل فعال صفقات شخص آخر) في المملكة المتحدة. بمعنى أنه سيكون الدخل سغت أو التداول. هناك العديد من الخيارات الدعوة وطرحها المتداولة في كل عام، عموما على التجارة الشهرية. الرجاء الرد في اسرع وقت ممكن. تابع القراءة.


سؤال الضريبة: أريد أن أبدأ انتشار الرهان على وظيفة بدوام كامل، هل يمكن أن تخبرني أفضل طريقة لترتيب الضرائب؟ هو الدخل من الرهان انتشار ستكون خاضعة للضريبة؟ هل أحتاج إلى وظيفة بدوام جزئي؟ شكرا لك على الرد. تابع القراءة.


السؤال: أنا أفهم أن هدية من الأصول من الفرد الذي يسيطر عليه المملكة المتحدة (دوم في المملكة المتحدة) لأغراض الإرث (إهت) لأغراض لزوج غير المقيمين في المملكة المتحدة لأغراض إهت يعامل بشكل مختلف لهدية من غير المقيمين في المملكة المتحدة (غير دوم) إلى أحد الزوجين المقيمين في المملكة المتحدة. في حالة زوجة دوم في المملكة المتحدة الإهداء لزوج غير دوم، فقط 55،000 £ من هدية تغطيها إعفاء الزوج، حيث يتم إعفاء الهدية من إهت المملكة المتحدة. ما هي الآثار المترتبة على الهدايا التي قدمها دوم في المملكة المتحدة لزوج غير دوم في المملكة المتحدة. وعلاوة على ذلك، إذا لم يكن لدى زوجة دوم البريطانية أي أموال خاصة بهم، ثم أودع غير المودع بعد ذلك قدرا كبيرا من رأس المال الأجنبي في حساب مصرفي مشترك في المملكة المتحدة، يمكن نقله لاحقا. £ 100،000 من الحساب المشترك في المملكة المتحدة إلى حساب غير دوم الوحيد في الخارج "يعتبر تجاوز الحد 55،000 £، (الأموال بعد كل تنتمي إلى الزوج غير دوم وإن كان أودعت في المملكة المتحدة حساب مشترك). تابع القراءة.


السؤال الضريبي: إذا كنت تستخدم شركة لتداول صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، فهناك خطر سيعتبر ذلك شركة استثمار وثيقة مع التزامات ضريبية أعلى للشركات أو شركة تجارية بمعدلات تبلغ 20٪ من أبريل المقبل؟ وستكون هذه الصفقات قصيرة الأجل ولكن ليس التداول اليومي، على الأقل في البداية. ويفترض أن الاستثمار في الأسهم العادية أو النقد الأجنبي كإضافة لن يغير وضع الشركة؟ إن ما يقلقني هو أنه إذا كانت شركة استثمار قريبة فإن الخسائر لن يتم تحديدها إلا مقابل الأرباح الرأسمالية داخل الشركة (والتي لن يكون هناك أي منها) في حين أن المكاسب ستكون خاضعة لضريبة الشركات. إذا كانت شركة تجارية بنفسي وزوجتي ستكونا مساهمين واستخراج الأموال عن طريق راتب صغير وأرباح. هل سيكون هناك إغاثة ريادية بسبب إغلاقها. تابع القراءة.


سؤال الضريبة التجارية: أنا مقيم في المملكة المتحدة وأتيحت لي فرصة التداول (أسبوعيا في البداية) في صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة. وأنا أفهم أن المكاسب التي تحققت في كثير من هذه البلدان، حيثما لا تعتبر الأموال المبلغ عنها، تخضع لضريبة الدخل بمعدل هامشي. ويمكنني قبول ذلك إلى حد ما، ولكن يبدو أيضا أن الخسائر غير مسموح بها مقابل مكاسب الدخل (ضريبة الأرباح الرأسمالية فقط إذا كانت ذات صلة)، وبالتالي فإن معدل الضريبة الفعلي على صافي الربح سيكون مرتفعا جدا. أي شخص على دراية بهذا، وإذا كان الأمر كذلك، هم على بينة من أي مركبات لاستخدامها لجولة هذا. لدي حوالي 10K للاستثمار. تابع القراءة.


سؤال الضريبة: هذا هو حول اقتراض المال من أصدقائي للتداول بلدي. أنا مجرد بلدي التداول الفوركس في الوقت الكامل (للتجارة بلدي المال الخاص). سوف تكون أرباحي صغيرة جدا للسنة الأولى، لذلك أفضل "البقاء على قيد الحياة" دون محاسب إذا كانت بسيطة (وربما مكتب الضرائب ليست مهتمة إذا كان الدخل منخفضا). مجرد بضعة أشياء للقيام بذلك قانونا: - هل من القانوني أن اقتراض المال من أصدقائي والتجارة بها لنفسي (إذا لم أعطي أي أرباح لهم)؟ هل يمكنني استخدام الأموال المقترضة مثل ما أريده (على سبيل المثال لتداول العملات الأجنبية) دون أي مشاكل قانونية؟ أي قضايا خاصة أنا بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار عند تداول الأموال المقترضة؟ - ما الذي أحتاج إلى النظر فيه فيما يتعلق بالضرائب إذا كنت أقترض المال من أصدقائي؟ أنا أيضا مسجلة أيضا تاجر وحيد. هل يجب علي استخدام حالة التاجر الوحيد عند تعبئة الإقرار الضريبي أو مجرد عائد رأسمالي بالنسبة لي كفرد (خارج "شركتي")؟ كيف يمكنني ملء الإقرار الضريبي لإعلامهم بأنني اقترضت المال أ. تابع القراءة.


"لقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا في خفض الضرائب على أرباح الفوركس بلدي، انها بالتأكيد يستحق رسوم الاشتراك".


"بعد وجود مشورة غير متناسقة في المنتديات الأخرى كان من الرائع أن نصل أخيرا إلى أسفل ما أستطيع ولا أفعل للحد من الضرائب بلدي!"


ونبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب.


"لقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا في خفض الضرائب على أرباح الفوركس بلدي، انها بالتأكيد يستحق رسوم الاشتراك".


"بعد وجود مشورة غير متناسقة في المنتديات الأخرى كان من الرائع أن نصل أخيرا إلى أسفل ما أستطيع ولا أفعل للحد من الضرائب بلدي!"

No comments:

Post a Comment